صفحة 309 من 410 الأولىالأولى ... 59209259284299304305306307308309310311312313314319334359409 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,621 إلى 4,635 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز ليون 2007

سؤال الاول: كيف يمكنني انا اجذب نيكولاي محطة البنزين

اخي جذب نيكولاي الى محطة البنزين ليس صعب فما عليك ان تفعله عندما تصل الى المقطورة حيث تلتقي اول مرة بنيكولاي ان تتجه بعدها الى محطة البنزين وهناك سوف تجد ان نيكولاي يلحق بك وطبعا عليك ان تكون معك ادوات المحطة يعني العتلة و مفك الخراطيم هناك افتح الباب وادخل وسوف يلحق بك نيكولاي

سؤال الثاني:اين ذهب مارفن وهل يمكن الحاق به

اخي مارفن كان فاقد الوعي وقد وصلت جيل في الوقت المناسب حيث قتلت الزومبيات قبل ان تصل اليه واعتقدت جيل انه ميت فغادرت وهو استيقظ بعدها بدقائق فوجد ان المكان خطر فغادر المكان الى مكان اخر ليختبىء فيه ويبحث عن علاج ولا يمكن اللحق به

سؤال الرابع:لماذا لايضعو في رزدينت ايفل 5 ليون و كراوزير وايدا بدلا من الباس كريس وشيفا و ويسكر وجيل كيذا يكون عادل

لا ينفع يا اخي لان كراوزر مات في الخامس يعني قبل احداث الجزء السادس ب6 سنوات تقريبا ً
    و ليون لا يتوجه الى مكان الا بامر من القيادة الامريكية العليا وعبر الرئيس للقيام بمهمات محددة بينما كريس توجه كفريق خاص للتحري و متابعة اعمال تتعلق بالفايروسات و التجارة بالاسلحة الجرثومية
    و لان ويسكر موجود هناك فالاصل ان يكون كريس من يواجهه وليس ليون
    بينما ايدا فلا تصلح ان تظهر هناك فويسكر موجود وويسكر يريد قتلها و الانتقام منها لخيانتها له
    يعني لن ينفع الامر والا سوف تدمر القصة كاملة

.............................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز يآ لبى بس

ولقد وضع الاخ الكونت لديك المعلومات بشكل مفصل وكامل واضيف رد بسيط ان شاء الله

سؤآلي آلآول هو سبب صنآعة آو آخترآع آلفآيروس ..

اخي الطمع وحب النفوذ و القوة و السيطرة هو ما يجعل الانسان يقوم باخترع ما يكون فيه الدمار
    وهذا الامر يحصل في العالم فالدول القوية تنتج اقوى الاسلحة رغم علمها بانها سوف تفتك بارواح الملايين الا ان المهم القوة و السيطرة و اما تجار السلاح فهم تهمهم انتاجات الاسلحة للحصول على الاموال و التي تعطيهم القوة
    فلذلك يتم اختراع مثل هذه المصائب
    فتجارة الاسلحة من التجارات المربحة جدا ً

وكيف ويسكر و آلكسيآ حقنو آنفسهم فيه !يعني كيف رضو آنهم يكونوا وحوش :/
    آلدكتور وليآم كآن بيموت ومآعنده آلآ هالحقنه وحقن نفسه !
    لكن آلكسيآ و ويسكر وش عذرهم خصوصا آلكسيآ إلي صآرت وحش بشع مآترضى فيه آمرأة ..
    هذآ غير 15 سنه إلي حبست نفسهآ فيه دآخل آلكبسوله !

اخي السبب ان هذه الفايروسات الغرض منها صناعة جنود اقوياء و لا يهزمون و بيعهم لمن يدفع الاموال لشرائهم واستخدامهم في الحروب و المعارك
    ولاحقا تغيير تفكير ويسكر و اللورد سبينسر و الكسيا الى الرغبة بصناعة وانتجا فايروس يجعلهم خالدون و اقوياء ولا يهزمون بل ويحكموا العالم
    فقاموا بعمل كبير و تغييرات كثيرة على الفايروس للوصول الى ما يريدوه
    فوجدت الكسيا انها تحتاج الى البقاء في كبسولة تجميد مدة 15 سنة وويسكر وجد ان يطور فايروس السلف و البلاجا لانتاج فايروس قوي وخاص به فكان الاوربوروس
    واما اللورد سبينسر فقد قام بعمل مشروع ويسكر الخاص لينتج جندي قوي جدا واذا نجح يقوم بمحاولة تجربة الامر على نفسه الا انه عرف بستحالة الامر وخصوصا ً انه يكبر بسرعة
    وقد كان يعتمد على فتى اخر بنفس تجربة ويسكر اسمه الكس كان يعمل على صناعة فايروس قوي وخاص بسبينسر الا ان الكس اختفى فجاة

آمآ سؤالي آلثآني /
    آبو آلكسيآ وآلفريد المعتوهين مين إلي مربطه بالسلآسل تحت آلمكتب ..
    وإلي آبي آعرفه مين مربطه و وش آلسبب !

الكسيا و الفرد فهما يحبان ان يراه يتعذب لانهما يعتقدان انه السبب في انهيار شركة الامبريلا وضياعها و سيطرة اللورد سبينسر على الفروع التي في امريكا وتفوق تلك الاقسام عن التي في اوروبا والتي تقع تحت يد عائلة اشفورد
    فقرروا ان يستغلوا جسد اباهم في تجربتهم لفايروسهم الجديد التي فيرونيكا الا انه تحول الى وحش فغضبوا بشدة على اعتبار انه حتى في هذه ايضا فشل فقاموا بربطه و الاستماع لصرخاته و الاستمتاع برؤيته وهو متحول ويصرخ

..................................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي Jungle Taitei

في لعبة RESIDENT EVIL 5 وبالاخص اللعبة الفرعية Lost In Nightmare
    عندما تذهب Jill لعزف المقطوعة الموسيقية في البيانو لكي تحصل على قطعة الباب الزرقاء التي يقوم كريس باخذها باطلاقه على الزر الازرق , عندما ينزلان الى الطابق السفلي ويبتعدان عن المنطقة بقليل , نسمع صوت المقطوعة الموسيقية بدأت في العمل وبدأ البيانو يعزف من جديد نفس المقطوعة .. والغريب في الموضوع عندما نعود للاستطلاع تتقف عن العزف فور اقترابنا من الدرج المؤدي للبيانو بقليل .. فمن الذي يعزف ؟
    هل هو أحد الوحوش ؟ أو شيطان ألعاب

هناك احتمال
    ان يكون البرت ويسكر وقد سمع جيل تعزف المقطوعة فوصل بعد ذهبا فقرر العزف حيث بدا يتذكر ما حصل في البيت الفخم قبل سنوات طويلة
    ولكنه غادر قبل ان يصل ابطالنا ليكمل مهمته بالوصول الى سبينسر

السؤال الثاني 2 : في لعبة RESIDENT EVIL 4 عندما قمت بختم اللعبة وبعد شرائي لبعض الحاجيات البسيطة الثمن وجت مجموع المال الذي أملكه 700000$ بس 700000 الف فقط وقاذفة القنابل الانهائية سعرها مليون 1000,000$ وبعض الاسلحة الرائعة الغالية الثمن أيضا .. فسؤالي هنا ! كيف يمكنني جمع مايعادل المليونين ؟ 2000,000$ وان أمكن في ختمة واحدة أو على الاقل مليون في ختمة واحدة ...

للاسف صعب يا اخي فانا حاولت كثيرا ً ولم اصل للمليون الا بعد ان العب اللعبة مجددا ً حيث كما تعلم اني احمل الاسلحة القوية و لا احتاج لتطويل الاسلحة من جديد او شراء الاسلحة مما يعني انني لن انفق اي اموال في الشراء او التطوير وعندها سوف تبدا بجمع النقود و الجواهر وعند القلعة سوف تكون وصلت الى المليون واذا انهيت اللعبة كاملة قد تصل الى مليونان
    يعني من مرة واحدة لن ينجح الامر فعليك ان تعيد اللعبة مرة اخرى لتحصل على الاموال

السؤال الثالث 3 : في لعبة RESIDENT EVIL 3 في نهايات اللعبة هنالك بوابة تحتوي على قاذفة قنابل كبيرة على ماأظن .. وعلى حسب المعلومات .. وهي مغلقة لا تفتح بوابة كبيرة .. فكيف يمكنني فتحها لاخذ القاذفة أو ماشابه ؟

اخي لقد اجاب الاخ كيت على سؤالك وفعلا يا اخي خذ بطاقة البيوهزارد من جثة الرجل عندما تسقط وعليك ان تعود لغرفة لغز sample حيث هناك جهاز بالقرب منه تغيير شكل المفتاح فيه وهنا يتم الحصول على مفتاح جديد وبه تفتح باب خزنة المدفع

السؤال الرابع 4 : أعتذر عن سؤالي لانه لايناسب الموضوع والذي هو عن أغرب أمور اللعبة .. ولكن هل من مواقع مضمونة وموثوقة تسمح لي بشراح جميع أجزاء لعبة الرزدنت ايفل القديمة والشبه معدومة في الاسواق ؟

في الحقيقة للاسف لا اعرف يا اخي فانا انزل الالعاب من الانترنت لو احتجتها

السؤال الخامس 5 : في لعبة RESIDENT EVIL 5
    في نهاية اللعبة عند أخر مشهد لموت Wesker وعندما يقذف بقاذفة القنابل من قبل Sheva and Chris أنا ألاحظ بان راسه ينخفض بسرعة وانسيابية خارقة ويدخل في الحمم والبركان .. فهل مات فعلا ؟ سؤال محيرني منذ فترة وجيزة .. وهذا الكلام بمعلومية أنه كان يمشي في البركان فكيف يموت بقاذفة قنابل وما السر في نزول رأسه لهذه الدرجة من التحيير ..
    فيديو توضيحي لما أقوله .....

اخي ويسكر مات فعليا ً وكابكوم اعلنت ذلك ايضا
    واما بخصوص البركان فاليك ادلة تثبت انه مات
    مقطع موت البرت ويسكر وهو من عملي حيث قمت بابطىء المشهد في اماكن وتقريب الصورة في اماكن لترا ماذا يحدث لويسكر
    فنرى بوضوح بداية تعرض جسده للاحتراق حيث يخرج الدخان منه وهذا يعني انه يذوب ببطء وصراخه من الالم
    وايضا نرى الاوربوروس كيف يستهلك جسده ويخرج من رقبته ومن ظهره حيث ان الاوربوروس لم يتوافق كليا ً مع ويسكر وبدا يغييره ويحوله
    واخيرا اصابت الصواريخ لراسه و اخيرا احتراق بقية جسد ويسكر واختفائه كليا

التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 16-02-2012 الساعة 02:57 PM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Kit kat RE
    وشكرا لك لتقديمك المساعدة

عندي سؤال بسيط لماذا يتعب نيكولي نفسه في تفجير مباني امبريلا مع انها ستختفي بالقنبلة النووية

اخي لان نيكولاي وبقيت المشرفين في قوات المرتزقة و الذين كانت مهمتهم تدمير اي مبنى للامبريلا قد يكشف حقيقة الامبريلا ويقتل اي شخص يعرف معلومات عن الامبريلا
    ولم يكن يعرفوا ان المدينة سوف تدمر بالقنبلة النووية فقد قامت شركة الامبريلا بالاتصال بجميع المشرفين واخبرتهم بان الحكومة قررت تدمير المدينة وعليهم المغادرة فورا ً

.............................................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد
    وشكرا لك لتقديمك المساعدة ايضا
    فيبدو انك الان خرجت من الاسئلة الى الاجابة
    شكرا جزيلا ً

...........................................................................

اهلا بيك يا اختي الفاضلة 4cats

عندي سؤال في جزء امبريلا كرونيكلز من هو صاحب الجثة التي يحملها العملاق ايفان في طور ربيكا و ريتشارد؟!!

انها جثت التايرنت
    فالمنزل فيه جث شخص يصلح لان يكون تايرنت فتحويل الشخص الى وحش مرعب كالتايرنت ليس سهل فانت تحتاج الى جسد ذو مواصفات معينة لذلك
    فقد تجد 1/1000000 يصلح لان يكون تايرنت وقد حمل العقيد سيرجي عبر تابعه ايفان جثة في مختبرات اللورد سبينسر تصلح لان تكون تايرنت وكانت سوف يتم العمل عليها لولا انتشار الفايروس

سلام chris
    chris

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

شكرا لك الكونت محمد17 على الاجابة
    النميسيس من اكثر الوحوش رعبا ,, يلاحقك من بدايات اللعبه حتى النهاية..

لكن ما هو المكان الاخير في اللعبة؟ ,, كان هناك افراد أموات ,, والمستر أكس بالاضافة وحش الظاهر انه قوي (يشبه اخر تحولات المستر اكس فالجزء الثاني)؟؟ وكلهم ميتين !
    ::::::::::
    :::::
    ::
    :
    ليون 2007 , اذا اردت اللعبة تورنت في هذا الرابط
    اضغط هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة waleedovic ; 17-02-2012 الساعة 09:00 AM

حبيتين لعيونك

السؤال:1لماذا لم يضعو ليون وايدا في طور المرتزقة

ملاحظة(نسيت اضع كلمة مرتزقة الي فيه كراوزير )

سؤال2: لو كان ليون يملك قوة ويسكر ولا يستعمله لشر طبعا هل يصبح خارق
    سؤال3:هيلن في جزء السادس وايدا هل تتهاوشن عشان ليون

مشكور اخ كريس على الاجابات الرائعة

عندي سؤال بخصوص ليزا الي بجزء ريميك ليش لما توصل لعندها بكريس او جيل ما بتقتلك في البداية وبس تقوم بتحاول تقتلك وهل التابوت عند مقاتلتها تابوت شخص من افراد عائلتها لانها عند فتحة تقفز من اعلى وما سبب تحولها
    تصميمي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

السؤال:1لماذا لم يضعو ليون وايدا في طور المرتزقة

اي طور مرتزقة يا اخي ... ؟
    انت كنت تقصد الذي في الخامس فيبدو انهم لم يريدوا ان يكثروا من شخصيات اللعبة وايضا لان شخصية ليون وايدا كان لهم نصيب كبير في الريزدنت ايفل 4 وخصوصا ً ايدا التي حظيت بلعبتنا اضافيتان لها وحدها
    وايضا لانهم ادخلوا شخصية باري و ريبيكا واما كلير فلان كلير مر وقت طويل لم يتم اللعب بها و ظهورها في اللعبة
    واما اضافة كراوزر فلان كراوزر شخصية اصبح لها معجبين في انحاء العالم مما جعل كابكوم تضعه في لعبة او طور المرتزقة

سؤال2: لو كان ليون يملك قوة ويسكر ولا يستعمله لشر طبعا هل يصبح خارق

طبعا سوف تكون مفيدة له وللاخرين حيث انه ينجز مهماته بسرعة و قوة
    ولو انه الان رغم انه عادي الا انه يقاتل وحوش تثير الرعب ولكنه ينتصر عليها وينقذ العالم وهو ليس خارق فكيف ان كان خارق سوف يكون الامر اسرع لا اكثر فبدل ان يقتل الوحش بساعة يقتله بربع ساعة

سؤال3:هيلن في جزء السادس وايدا هل تتهاوشن عشان ليون

اخي ايدا لم تعد تفكر في ليون كما في الجزء الثاني بل في الرابع راينا كيف انها اصبحت هادئة الاعصاب و تسير وفق مصالحها و اهدافها فلم تعد فتاة ذات مشاعر يمكنها ان تتعلق بليون وخصوصا عبر كل هذه السنوات التي ابتعدت فيها عن ليون يعني مدة لا تقل عن 6 سنوات للرابع و بعده نضيف اربع سنوات
    وليون شخص ينفذ الاوامر وواجبه القاء القبض على من يتسبب في نشر وبيع و التعامل بالفايروسات مما يعني ان ايدا مطلوبة الان وان رائها سوف يحاول القاء القبض عليها
    واما هيلين فلا نعرف عنها الكثير فلا يمكن ان نحكم هل تحب ليون ام لا ...

.....................................................................

ولا شكر على واجب

عندي سؤال بخصوص ليزا الي بجزء ريميك ليش لما توصل لعندها بكريس او جيل ما بتقتلك في البداية وبس تقوم بتحاول تقتلك

في الحقيقة هذا الامر من الامور المحيرة في اللعبة و قد وضعت تحليلان له
    ان ليزا سمعت صوت كريس او جيل قادم وما ان وصل رفعت يدها وضربته لتفقده الوعي ..
    وهنا قامت بجره الى الموقدة ، فليزا للعلم قادرة على اشعال النار لتدفىء نفسها فبالرغم من انها وحش الا انها مازالت تحمل بعض الافكار البشرية ، فهيا للاسف المسكينة مازالت تبحث عن والدتها لذلك تجدها تقول ( Mo...ther... )
    وهنا سمعت صوت كريس او جيل فضربتها ليسقط كريس او جيل وهنا كانت ليزا قادرة على قتله الا انها تشعر بالوحدة فقامت بجر جسد كريس او جيل الى الموقدة وابقتها هناك ويبدو انها سوف تستخدم احد ابطالنا كدمية للتسلية ولكي لاتشعر بالوحدة .. وخصوصا ً انهم احياء وليسوا زومبي
    ولكنها سمعت صوت ما في الخارج فذهبت وعندما عادت وجدت ان دميتها مستيقظة وتصوب السلاح نحوها فقررت قتلها ..

الثاني ان ليزا كانت تبحث عن شخص معين قد يكون من عذبوها لتنتقم منهم فليزا كانت تهاجم العلماء وكل شخص يقترب منها وتقوم بقتله ونزع وجهه وترتديه ولذلك تم تكبيل يديها بالحديد
    فجرت كريس او جيل الى الموقد لترى وجهه جيدا ً الا ان صوت ما جاء من الخراج فخرجت وثم عادت لتجد بطلنا مستيقظ ومصوب سلاحه عليها فهجمت عليه لتقتله

وهل التابوت عند مقاتلتها تابوت شخص من افراد عائلتها لانها عند فتحة تقفز من اعلى وما سبب تحولها

ان ذلك الثابوت هو قبر والدة ليزا المسكينة والذي حوله سبينسر الى حيلة ولغز ليكمل الغاز البيت ويبعد المتطفلين عنه وقد كان في الثابوت جثة والدة ليزا والتي للاسف بسبب كثرة التجارب قد تغيير وجهها وشكلها وماتت ولم تعلم ليزا ان والدتها ماتت وبقيت تبحث عنها وتعيش على امل ان تلتقي بوالدتها وتهرب هي ووالدتها معا ً وهنا وصلت ليزا المسكينة الى ما تريده جثة والدتها ولم لم يتبقى منها سوى هيكل عظيم وببقايا ملابسها الا ان ليزا عرفتها انها والدتها فاخذت راس والدتها المسكينة وتشعر اخيرا بان رحلتها مع العذاب انتهت وما كانت تبحث عنه وجدته وهو امها او ما تبقى من امها حيث سمعنها تصرخ بكلمة ( امي ) فقررت ان تريح نفسها فقفزت لتنتحر وتنتهي قصة هذه الفتاة المسكينة صدقا قصتها احزنتني فعلا

سلام chris
    chris

مشكور اخ كريس أنا سمعتها بتحكي mo the أنا عرفت انها أمها بس ما كنت متاكد بس انت وضحت كل الامور اللي ما فهمتها وشكرا. لك كثيرا
    تصميمي

نسيت عندي. سؤال عند هروب نيكولي بالطائرة بيطلع لنا خياران تقاتل نيكولي ولا تتركو وكمان جميع المشاهدة الداخلية تقريبا مبدلة يعني مشهد كاروس وواحد من اعضاء الفرقة بيتكلم معا وبيحيكلو kill me سؤالي هو ليش هذا الخيارات غير موجودة في نسخة ال ps او نسخة الps3 هل هناك عددت نسخ لل resident evil 3 أسف على كثرة الأسئلة
    التعديل الأخير تم بواسطة Kit kat RE ; 19-02-2012 الساعة 12:45 PM

Wink رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

سؤال1:اكسب كيسان اون لاين باللغة العربي
    سؤال2: المراقب كريس الاتلاحظ ان ملابس ليون الشرطي مثل ملابس جيل الشرطي حق الجزءريميك
    سؤال3:هناك وحش يشبه الشيطان في لعبةالقصر في الخامس هل يمكن تقولي وش قصته ولماذا
    سؤال4: هل فعل ويسكر عين الصواب في قتل سبينسر
    سؤال5:لماذا اكيسلا تحب ويسكر
    سؤال6: انا اطلق على سدلر اكثر من من بازوكا ولا يموت بسهولة اما ويسكر مع نقطة ضعفة اطلق عليه في بازوكا واحدة يموت
    سؤال7: ماذا سوف يحدث عند مزج لاس لاجس و اوروبوروس
    وانشاء مازعجناك ::::::::::كريس هوالافضل
    التعديل الأخير تم بواسطة Gin113 ; 21-02-2012 الساعة 12:50 AM

شكرا لك اخي ليون هلى نشاطك معنى
    وننتظر الاجاب ......
    [SIGPIC][/SIGPIC]

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

نسيت عندي. سؤال عند هروب نيكولي بالطائرة بيطلع لنا خياران تقاتل نيكولي ولا تتركو وكمان جميع المشاهدة الداخلية تقريبا مبدلة يعني مشهد كاروس وواحد من اعضاء الفرقة بيتكلم معا وبيحيكلو kill me سؤالي هو ليش هذا الخيارات غير موجودة في نسخة ال ps او نسخة الps3 هل هناك عددت نسخ لل resident evil 3 أسف على كثرة الأسئلة

اخي في كل النسخ على البلاي ستيشن 1 و حتى الكمبيوتر تحتوي على هذه المشاهد ولا اعرف بخصوص ال البلاي ستيشن 3 ولكني اعتقد انها يجب ان تضمها ايضا
    وللحصول على هذه المشاهد يا اخي عليك ان تغيير مجريات حركتك باللعبة والتي تعتمد على الخيارات التي تختارها في القتال مع النمسيس او حركتك باللعبة
    فمثلا اذا اخترت ان لا تدخل المطعم عندما تصله وتفتح الباب بالعتلة ليظهر لك كارلوس فانت لا تتجه الى المطعم بل اتجه الى دار الصحافة وسوف تتفاجىء انك سوف تقابل كارلوس فاقدا ً الوعي هناك
    واما بخصوص ان تشاهد كارلوس وصديقه يقول له اقتلني فعليك ان تتوجه اولا ً الى محطة الوقود حيث سوف يلحق بك نيكولاي ويحصل انفجار وهنا اتجه الى ذلك المكان سوف تشاهد كارلوس وصديقه

...............................................................................

سؤال1:اكسب كيسان اون لاين باللغة العربي

لم افهم

سؤال2: المراقب كريس الاتلاحظ ان ملابس ليون الشرطي مثل ملابس جيل الشرطي حق الجزءريميك

اخي باللون فقط يعني اللون الازرق وهو عادة لون كل افراد الشرطة في العالم
    بينما يختلف اللباسان كليا ً

سؤال3:هناك وحش يشبه الشيطان في لعبة القصر في الخامس هل يمكن تقولي وش قصته ولماذا

هل تقصد الذي يحمل المرساة .... ؟

سؤال4: هل فعل ويسكر عين الصواب في قتل سبينسر

طبعا ً لا
    كان يمكن لويسكر ان يطلع على معلومات اكثر عن ما يخطط له سبينسر وفوق هذا كله سبينسر سوف يموت عاجلا ً ام اجلا ً
    الا ان غضبه جعله يقتله

سؤال5:لماذا اكيسلا تحب ويسكر

لشخصيته وقوته وذكائه الخارق
    وقد عرف انه يمكنه خداعها واستغلال هذا الحب لصالحه

سؤال6: انا اطلق على سدلر اكثر من من بازوكا ولا يموت بسهولة اما ويسكر مع نقطة ضعفة اطلق عليه في بازوكا واحدة يموت

لا يا اخي سادلر لقتله عليك ان تصيبه في نقطة ضعفه كما ويسكر وهي عينه فانت اطلق عليه البازوكا عندما تظهر عينه من فمه وسوف يموت بسرعة

سؤال7: ماذا سوف يحدث عند مزج لاس لاجس و اوروبوروس

اخي الاوربوروس اصلا هو مصنوع من البلاجا و فايروس السلف
    ولو اضفنا البلاجا الى الاوربوروس فانه سوف يستهلكها ويبتلعها ولن تغيير فيه شيء فهو كما ذكرت لك يا اخي اصلا ً مصنوع من البلاجا

سلام chris
    chris

مشكور يا كريس

1- ماذا لو تم نقل وحوش اللعبة للمستقبل ( كوكب كله وحوش ) أليست فكرة غريبة ؟؟؟؟

2- ليون وكلير ... كيف عرف كل منهما أن الأخر سليم ومتورط مثل الأخر في مدينة الراكون ؟؟؟ ( عندما فتحت كلير الباب وجدت ليون أمامها ) ؟؟؟؟

3-هل صحيح أن هناك بشر بلا مشاعر وأحاسيس ويقتل من أجل المتعة ؟؟؟؟

4- جزء الدارك سيدر هل هو لليون وكراوزر ؟؟؟ وهل هو على البلاي ستيشن 3 ؟؟؟؟

5- أسألة خارج اللعبة ؟؟؟ إذا كانت فصيلة دم الزوج تختلف عن فصيلة دم الزوجة فكيف ستكون فصيلة دم طفلهما ؟؟؟؟

6- الطفل في الغالب يرث شكل أمه أم أبوه ؟؟؟ لطالما حيرني هذا السؤال ؟؟؟؟

7- هل صحيح أنه الحب أحياناً يكون من طرف واحد ؟؟؟ مساعدة ويسكر أحبته وقتلها لأن الفيروس لم يتطابق معها ؟؟؟؟؟

8- ما رأيك في التضحية ( شاب قتل نفسه من أجل أخته الصغيرة ) موقف صعب ؟؟؟؟

9- سؤال غريب ؟؟؟ هل الوحوش يمكن أن تشيخ ؟؟؟؟

10- هل قوة الأرادة تنفع مع الوحوش ؟؟ كأن يخاف وحش من بشري بمجرد النظر إليه ( لايخاف البشري منه ) سؤال أهبل ؟؟؟؟

11- هل بيت ماركوس يشبه المنزل الفخم في الشكل والتصميم ؟؟؟ لم أتمكن من لعب ذلك الجزء ؟؟؟؟

12- ألا تعتقد أنه كريس خلاص يجب أن يتقاعد ؟؟؟ عدوه الأساسي ويسكر مات ؟؟؟؟

13- من تحب أكثر كريس أم ليون ؟؟؟ أنا لا أحب أي منهما ؟؟؟؟

14- ( الكثرة تغلب الشجاعة ) فكيف إذا كان الشخص يجيد فنون الدفاع عن النفس ؟؟؟ هل سينتصر ؟؟؟؟

15- هل ستظهر شركة التريسيل في السادس ؟؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

سؤال1:كيف اكسب كيسان اون لاين حق رزدينت ايفل5 باللغة العربي
    سؤال2: نعم لديه مرساة وانا اسميه الشيطان قلي وش قصة بالله عليك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد

1- ماذا لو تم نقل وحوش اللعبة للمستقبل ( كوكب كله وحوش ) أليست فكرة غريبة ؟؟؟؟

نعم فكرة غريبة جدا واذا اردت ان تتخيلها امامك فالعب يا اخي لعبة DEAD SPACE
    ويمكنك ان تتخيل ماذا سوف يجري

2- ليون وكلير ... كيف عرف كل منهما أن الأخر سليم ومتورط مثل الأخر في مدينة الراكون ؟؟؟ ( عندما فتحت كلير الباب وجدت ليون أمامها ) ؟؟؟؟

اخي هما لا يعرفان اي شيء عن ما يجري في المدينة ولا ما هي هذه الاشياء ولا كيف تحولت وكل شيء تعرفوا اليه لاحقا بعد ان شاهدوا وتعرفوا اكثر الى هذه الوحوش وعرفوا معلومات عن من صنعها وكيف تنتقل
    فلو كان احدهم مصاب فلن يعرف الاخر ولا حتى هو نفسه لانه لا يعرف ما هذا الشيء ولا كيف ينتقل
    وليون عندما شاهد كلير عرف انها ليست زومبي لانها خافت منه واتضح له انها بشرية من تصرفها و تفاجئها وشكلها بينما البقية عيونهم ليست بشرية وايضا طريقة حركتهم ولا يخافون او يتراجعون حتى فاستطاع ان يميزها ليون بسرعة

3-هل صحيح أن هناك بشر بلا مشاعر وأحاسيس ويقتل من أجل المتعة ؟؟؟؟

نعم يا اخي هناك للاسف وحوش باجساد بشر والذي ينظر لما يحدث من حوله فلو نظرنا الى سوريا و المجازر التي تحصل سوف يرى وحوش بشرية تقتل الشعب

4- جزء الدارك سيدر هل هو لليون وكراوزر ؟؟؟ وهل هو على البلاي ستيشن 3 ؟؟؟؟

لا هو على الوي جهاز نيتندو الخاص
    واللعبة فيها العاب اخرى مثل الكودفيرونيكا و الثاني ولكن الاهم هو لعبة ليون وكراوزر ضد خافيير

5- أسألة خارج اللعبة ؟؟؟ إذا كانت فصيلة دم الزوج تختلف عن فصيلة دم الزوجة فكيف ستكون فصيلة دم طفلهما ؟؟؟؟

تكون تبعان للموجب او السالب فاذا كان فصيل الاب مثلا A+ فالابن يكون موجب يعني يكون A+
    اما انك كان الاب سالب و الام موجبة فالابن ياخذ من الام فالموجب يطغى على السالب
    والله اعلم

6- الطفل في الغالب يرث شكل أمه أم أبوه ؟؟؟ لطالما حيرني هذا السؤال ؟؟؟؟

هذا الموقع قد ينفعك يا اخي
    http://forum.hawahome.com/t253176.html
    والله اعلم

7- هل صحيح أنه الحب أحياناً يكون من طرف واحد ؟؟؟ مساعدة ويسكر أحبته وقتلها لأن الفيروس لم يتطابق معها ؟؟؟؟؟

نعم وقد يكون كثيرا ً ايضا ً
    ومساعدة ويسكر كانت ضحية حبها له ولو فكرة قليلا ً لعرفت ان هذا الرجل متوحش و لا يحب احد من طريقة تعامله معها
    وهو يريد ان يحكم العالم ويريد الاوربروسو تحويل العالم وهو لاحقا سوف يدخل الاوربوروس الى جسده ويسطير على العالم ايضا وهو لا يريد بشرية ضعيفة بجواره فقرر ان يجرب الاوربوروس عليها فان نجحت سوف يبقيها بجواره كخادمة وان فشلت فهذا نصيبها

8- ما رأيك في التضحية ( شاب قتل نفسه من أجل أخته الصغيرة ) موقف صعب ؟؟؟؟

التضحية في سبيل الاخرين امر عظيم
    ولكن لها ظوابط والا كانت انتحار
    فمن الظوابط ان كنت قادر على النجاة مع الطرف الذي تريد ان تنقذه فعليك ان لا تدخر جهد لفعل ذلك ولا تضحي بنفسك لانقاذ الاخرين الا ان كان الامر مفرغ منه ولا سبيل لانقاذهم الا بالتضحية بنفسك فالامر عظيم

9- سؤال غريب ؟؟؟ هل الوحوش يمكن أن تشيخ ؟؟؟؟

هذا امر طبيعي هي تكبر وتكبر كما الحيوانات و غيرها و الفايروس لا يجدد جسدك او يصلحه بل ما يفعله تحكم به ويحاول ان يعوض الدم و الانهيار بالجسم باكل الاجساد الحية و هذا يعني انه في عملية بناء مستمر ولكنه رغم ذلك لا يصلح ما اصاب الجسد من تلف وهذا يعني ان الفايروس قاصر عن ابقاء الجسد في حالة شباب دائم بل انه ينهار كما الشيخوخة يضعف الجسد فيها ويبدا ينهار

10- هل قوة الأرادة تنفع مع الوحوش ؟؟ كأن يخاف وحش من بشري بمجرد النظر إليه ( لايخاف البشري منه ) سؤال أهبل ؟؟؟؟

لا
    فالوحش هنا ليس حيوان يرى الامور بمنظور الخوف و التراجع والا لكانت الزومبيات او الكلاب وغيرها هربت عندما تطلق النار في الهواء او عليها او ترمي قنبلة او تعبر النيران باتجاهك
    فهيا فاقدة لمشاعر الخوف و الحب و غيرها لذلك لن تخاف منك لان الفايروس يحرك فيها قدرة الهجوم و القتل لذلك فلن تؤثر فيها غريزة الخوف

11- هل بيت ماركوس يشبه المنزل الفخم في الشكل والتصميم ؟؟؟ لم أتمكن من لعب ذلك الجزء ؟؟؟؟

نعم تقريبا ً
    فهم عاشوا حياة الارستقراطيين وكلهم جاءوا من اوروبا وفي اوروبا كانت بيوت الاغنياء تبنى بشكل وطراز متقارب تختلف في بعض التنظيمات الا انها تتشابه في التشكيل و النظام
    وهذا ما هو موجود فبيت ماركوس و سبينسر بنيت على النظام المعماري للبيوت الارستقراطية لذلك فسوف تجد بعض التشابه

هذه صورة من بيت ماركوس في الزيرو

وهذه صورة بيت سبينسروانظر الشبه يا اخي القريب يينهما

12- ألا تعتقد أنه كريس خلاص يجب أن يتقاعد ؟؟؟ عدوه الأساسي ويسكر مات ؟؟؟؟

اخي نظرة كريس لم تعد محدودة بويسكر فهو كان يعتقد انه بالقضاء على ويسكر سوف ينتهي كل شيء وتنتهي الفايروسات فكريس اخذ على نفسه عهد القضاء على الفايروسات و ما يقوم بتصنيعها
    وكان رمز ذلك ويسكر فبعد مقتل ويسكر اعتقد كريس ان كل شيء انتهى ولكنه تفاجىء بشركة التريسيل انها تقوم بما كانت تقوم به الامبريلا لذلك لن يتقاعد قبل ان ينهي مشواره او على الاقل يربي ويدرب جيل قادر على مكافحة هذا الخطر

13- من تحب أكثر كريس أم ليون ؟؟؟ أنا لا أحب أي منهما ؟؟؟؟

انا احب كريس
    وليون لا اكره الا انه يزعجني تصرفاته الغريبة مع الفتيات فما ان يرى فتاة حتى يتغيير كليا ً ويصبح مثل الطفل

14- ( الكثرة تغلب الشجاعة ) فكيف إذا كان الشخص يجيد فنون الدفاع عن النفس ؟؟؟ هل سينتصر ؟؟؟؟

حتى وان كان فالكثرة يا اخي امر كارثي
    فانت كمقاتل تحتاج ان تضرب الاول وتصد ضربة الثاني وتبتعد عن الثالث ولكنك لن تستطيع ان تقف كثيرا ً لانك سوف تتعرض لضربات مختلفة وقد يمسك هذا بيدك وهذا برجلك فيتم اعاقة حركتك

15- هل ستظهر شركة التريسيل في السادس ؟؟؟؟

لا ادري فعلا يا اخي فللان العدو مجهول ولكن لبدا ان تظهر لانها الشركة التالية و التي تقوم بالمشاكل

.....................................................................................

سؤال1:كيف اكسب كيسان اون لاين حق رزدينت ايفل5 باللغة العربي

لم افهم السؤال يا اخي للان فما هو الكيسان .... ؟ وهل يوجد ريزدنت ايفل 5 عربي ؟

سؤال2: نعم لديه مرساة وانا اسميه الشيطان قلي وش قصة بالله عليك

انت تقصد حرس الجنون .... وانا احب ان اسميهم بحراس الزنزانات ..
    هؤلاء هم اثار تجارب التي فايروس ... ولو لاحظنا سوف نجد لديهم كيس كبير خلف ظهورهم وفي خلف الكيس الكبير المائي نجحد عين تتحرك يمين ويسار وطبعا نرى انهم يغطون وجوههم بقطعة قماش .. ولكن لو دققنا النظر عندما نسقط الفخ الشائك عليهم نرى افواههم كبيرة ومستديرة وليست كالبشر .... مما يعطينا نظرة من انه تعرض الى تجربة باستخدام التي فايروس مع حمض نووي اخر مضاف اليه قد يكون لحيوان ما ممكن ان يكون سمكة مثلا .. لا استطيع الجزم ... وهذا الكيس المائي على كتفه .. يبدو انه بسبب دمامل السجن فهم بسبب التعذيب الشديد وحبسهم في زنزانات تحت الارض لم يروى الشمس نهائيا ظهرت على اجسادهم دمامل كبيرة ومع الفايروس كبرت اكثر فاكثر فاصبحت كيس مائي كبير ..

سلام chris
    chris

صفحة 309 من 410 الأولىالأولى ... 59209259284299304305306307308309310311312313314319334359409 ... الأخيرةالأخيرة