صفحة 31 من 415 الأولىالأولى ... 6212627282930313233343536415681131281 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 465 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

ملك اللعبه مختبأ الان في السرداب وهذي هي الغيبه ونحن في زمن الغيبه

و عجل الله فرجه الشريف هي مثل الدعاء له بالخروج , مثل ماتقول اللهم استعجل في خروجه لنا من السرداب

وكل تلميذ من تلاميذ ملك اللعبه المفروض ان ذكروا اسمه يقولون اللهم عجل فرجه الشريف

وبالنسبه للبوتات اخي ارنولد انا قبل استعملت مع 2 اخرين من الشباب بوت اسمه glider وبعد فتره الشباب اللي معاي حصلوا باند نهائي من اللعبه اما انا سلمت منه , الى ان جاء اليوم اللي فصل فيه
    ولما ددخلت الموقع لمعرفه السبب شفت صاحبه كاتب انه معلق البرنامج للبت في القضيه , طلعوا بليزرد رافعين عليه قضيه والقاضي امر بتعليق البرنامج من ناحيه البيع والاشتراكات

بالنهايه اتى الحكم لصالح بليزرد وتم تعويضهم بمبلغ 50 مليون دولار "راح فيها صاحب glider"

اما هذا البوت لما سألت صاحبي عنه قال اعتقد ان اصحاب البوت في بلد لا يطالهم قانون الحمايه والاحتكار , ويقول اعتقد ان اصحاب البوت يعيشون في البرازيل لأن حسب كلامه يقول اللغه المكتوبه انجليزيه ولكن في بعض العناوين في منتدى البوت بلغه كأنها اسبانيه او المانيه , وبعض المبرمجين في البروفايل مكتوب انهم من البرازيل

وانا اعتقد ان اصحاب البوت لا يطولهم القانون لأن لو كانوا في امريكا او اوربا كان بليزرد رفعت عليهم دعوى كما فعلوا مع صاحب البوت السابق و 50 مليون دولار

عموما انا ماراح اسوي دعايه للبوت وتعتقدون اني كذلك , ولكن انا قررت اني استعمله لأن احد الشباب ترك اللعبه وعطاني اكاونته لفل 80 و قلت اجرب البوت عليه و اذا حتى اخذت باند مايهمني

والحين خلوني اقزرها archaelogy عل وعسى الستاف يطلع , حاليا 70 solved وماكو فايده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omw مشاهدة المشاركة
    اموت واعرف من الشخص هذا !

وش معناة فرجه الشريف ؟
    وبيني وبينك اذا بتعرف اكثر شوف الشيعه والمهدي

قصيدةالشاعر/ ياسر التويجري
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	clip_image001.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	105.1 كيلوبايت
الرقم:	334617
    .......
    .............................................
    كتبهافيخالدوأسيل العمران – مسلسل او برنامج يعرض على قناة ام بي سي اسمه هي وهو

المشاهدات:	18
الحجـــم:	31.4 كيلوبايت
الرقم:	334618

المشاهدات:	17
الحجـــم:	20.5 كيلوبايت
الرقم:	334619
    القصيدة
    يالكلب ياخالد ياساس العهاره
    ديوث يالدّيث يابارد العين

لاتحسبنك ناجح فالإثاره
    يومك تعرض سلقتك فالميادين

عزالله انك ناجح فالجراره
    وعزالله انك من عيال الشياطين

وابو اسيل حمارٍ مابه نعاره
    ضايع وغادى مع حيات الملاعين

جحشٍ وتزوّج له عجوزٍ حماره
    حمير ماتخدم هل العز والدين

مسلسلٍ جاب المرض والمراره
    وشمّت بنا الاغراب واللّي معادين

ياصاحب mbc جبت الدشاره
    وحدّيتنا يالشّين في قولت الشّين

أبسئلك تكفى سؤال بشطاره
    أسيل (( دورتها متى )) دامك اذهين ؟؟؟!!!

حسي لها الشيخ وعطها اشاره
    دامك حضنت اشكاله فالعنواين

وانكان تبغا الشّور في وسط حاره
    افتح لها شقه وتكسب ملايين

واكتب عليها شقـّة دعاره
    دامكـ رضيت العيب واصبحت مسكين
    والله قوييييييييييييه !

انا كذا مره شفت برنامجهم عن طريق الصدقه
    ماادري يبون يسوون نفس برنامج ستار اكاديمي المنحط ولكن عن المتزوجين

ولكن فعلا هؤلاء انسلخوا من الدين والعادات وصاروا اضحوكه للناس جميعا , دياثه مابعدها دياثه , ولو استتروا عن الناس كان خيرا لهم ولكن المصيبه انهم امام الكاميرات يتسعرضون اجسادهم و حياتهم

انا اعلم ان الحياه الزوجيه تكون بين الزوج والزوجه ولا احد من اهلهم يطلع عليها , ولكن هؤلاء جعلوا الناس يتطلعون على جميع اسرارهم و الخبايا في بيوتهم

اللهم لا تبلني بما بليتهم ولا تبلي المسلمين جميعا

الحمدلله والشكر له على الستر
    اللهم استرني والمسلمين فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

If you want to be able to earn more than 1,343 Conquest Points in a single week, then you'll need to increase your personal rating above 1,500 by participating in Rated Arenas or Rated Battlegrounds. Only your best personal rating counts, and as you improve and bring your rating over 1,500, your weekly point cap will rise as well -- and if you manage to achieve a very high rating, your weekly cap could approach 3,000. Here are some sample ratings and corresponding point caps:

Rating Weekly Points Cap
    1500 1343
    1800 1940
    2100 2533
    2400 2849
    2700 2964
    3000 3000

للفائده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    هلا فيك والله

بخصوص اللي قلت عنه وهذا نفس hearthstone و عندي موجوده ولكن مشكلتها انها تتشارك بال CD مع الهيرث ستون , لو كانت ما تتشارك كان افضل

اما بالنسبه للأشياء اللي تستفيد منها , هناك في ستاف ثانيه اسمها [Staff of Ammunae] وهذا تطلع من tol'vir الموجودين في uldum ولكن ماتفتح معاك الا لما يكون skill 450 وفوق

لكن مشكلتهم ان ماعندهم digsite الا في uldum و تطول على ماتجمع fragmnt ولكن اغلب الناس تقول ان بسرعه تاخذهم يعني ال chance عالي , عن نفسي انا حاليا افرم عليها و اخذت منهم شغله من تستخدمها تطلع خنافس تقريبا 50 خنفسانه يمشون وراك , وبصراحه تفشل , يمكن يقولولك الشباب شفيك صرت خنفسانه او صرت ملك الخنافس , والشي الثاني اللي اخذته منهم ring epic لل caster dps

وعندهم مونت تقدر تشوفه من هالرابط http://www.wowhead.com/spell=92148

ولكن نفس ماقلت كل شي خاص حق لفل 85 مايطلع الا لما يكون السكيل 450 وفوق , يعني لا تتعب نفسك وتبحث عنه قبل مايوصل السكيل حقك 450 من 525

---------

انا قبل شوي كنت عند ملك اللعبه في السرداب "عجل الله فرجه الشريف"

ولما طلعت منه شفت واحد من الشباب اللي اعرفهم شخصيا و يلعبون اللعبه , وهذي الروايه مو مني ولا تاخذها مني لأن انا مو متأكد هل صاحب الموضوع يتكلم من صجه او يتغشمر

المهم قالي عن الوظيفه الجديده وقالي ان تعب نفسيا من البحث عن السلاح اللي من الترول , قالي كنت ابيه للبالادن ولكن غسلت ايدي منه , وبعد تفكير ونصيحه ملك اللعبه انك تجمع لغايه 5 الاف fragmnt وبعدها تسوي الsolved ويكون السكيل 75 من 75 بدون ماترفعه لغايه ماتجمع العدد المطلوب وبعدها ترفع السكيل عن طريق الfossil و night elf

يقول صاحب الموضوع ان تذكر ان عنده شخصيه لفل 60 او 70 , "انا نسيت كم قالي" وكان مخليها twink و مقفل ال xp و ناسيها , يقول رحت وتدربت على الطير اني اطير في ازيروث و رحت تدربت على الوظيفه , وبعدها قطيته في westren kingdom , وشغلت البرنامج في لابتوب ثاني و خليته يفرم عليهم , يقول بعد كم يوم و شغل 24 ساعه ومرات يفصل البرنامج وارد اشغله يقول طلعت فوق 6 الاف فراقمنت , وطبعا طلع دوارف و فوسيل وباقي الريسات

يقول رفعت السكيل عن طريقهم اللي مااحتاجهم مثل fossil and night elf و كل ما اوصل الكاب اكلم المدرب وازيد السكيل وانا ارفع السكيل عند المدرب , يقول لما وصلت 525 , وبعدها اشتغلت على troll و طلعت السلاح , وبعدها اشتغلت على الدوارف وطلعت كل شي عندهم

هذا كلام صاحبي , قبل شوي قالي الموضوع هذا وانا مو متأكد اذا كان صادق او لأ , ولكن انا اتوقع ان كلامه مافيه شي طالما ان الشغلات الابك تطلع على حسب سكيل الوظيفه مو اللفل للشخص ولكن ما يستخدمه الا في لفل 85

اما بخصوص البرنامج اللي يستخدمه صاحبي , يقول اسمه honorbuddy ويقول هذا مختص للعبه ووركرافت , يقول يلعب pvp و pve و يفرم على mining و herb

ويقول الحين اصحاب البرنامج نزلوا نفس الباتش وفيه وظيفه archaelogy ولكن تحتاج انك تشترك معاهم life time عشان تقدر تطير , والوظيفه هذي لازم تكون تستخدم الطير عشان تروح للأماكن الثانيه , لأن البرنامج هذي فيه اشتراكين
    واحد سنه , و الاشتراك هذا يسوي كل شي , مثل lvl , pvp , pve والتلفيل طبعا طريقتين , يا بالذبح , يعني تحطه في مكان كله سلاحف مثلا او مواب ويقعد يذبح فيهم او عن طريق كويستات , وهذا فيه وظيفه arch ولكن تحتاج fly mount وهالاشتراك ما يدعم الفلاي مونت

اما الاشتراك الثاني اهو life time مدى الحياه تستخدم البرنامج بدون اشتراك شهري او سنوي وهذا الاشتراك يقول انك تقدر تشغل 3 اكاونتات بنفس الوقت بعد ويجمع mining , herb and skining , و فيه ميزه fly mount وهذا الافضل لوظيفه arch , يعني تقطه في westren kingdom و تنساه , وتراقبه بين فتره وفتره تشوف اذا فصل او شي , وبعدين عاد تشوف اذا وصلت 5 الاف تقعد تشتغل solved

هذا عن صاحبي الكلام , قلتله زين شلون على الباند ؟ قال انا استخدم البرنامج بالوظيفه هذي و pvp بس , و بليزرد ما يكتشفون دام انا كأني لاعب حقيقي لأن البوت هذا يطير ويروح لمواقع الاثار ويحفر وياخذ القطع وبعدها يطير يشوف موقع ثاني , واي شخص يشوفه ما يقول انه بوت , واصحاب البرنامج يقولون بليزرد ماتكتشفك الا اذا احد بلغ عنك من اللاعبين , خصوصا اذا كنت حاط البوت في مكان نفس اللي في uldum وتقعد تذبح الموبات و تجمع Volatile Air بالحاله هذي الناس تشوفك وتعرف انك بوت لأنك 24 ساعه موجود , ويبلغون عنك وتاخذ باند 3 ايام
    اما الpvp البرنامج في خيارات , يقولك تبي random او باتل جراند معين , يقول انا احطه في الباتل جراند اللي يكون عدد اللاعبين فوق ال30 نفس AV و IoC وبالحاله هذي تكون ضايع بين الناس ولا احد يكتشفك , ثاني شي البوت يلعب احسن مني , يقول صاحبي ان البوت مبرمج على الباتل جراند والحركات لكل الكلاسات , يقول والله ساعات اشوفه يلعب واستمتع , يقول لاعب مو هين
    والبوت بعد فيه pve dps and healer يختار دنجن ويلعب كهيلر او ديبي اس و مبرمج على التانك , يشوف التانك منو ماسك و يقعد يطق التارجت اللي ماسكه التانك , والهيلر نفس الطريقه يقولك فيه برمجه وتقدر تغيرها انت ولكن اترك البرمجه نفس ما اهي واستمتع بالدنجن و شرط محد يكتشفك انك بوت , يقول ايام لفل 80 كانوا يقولولي انت احسن هيلر بعمرنا ماشفنا هيلر نفسك , المساكين مايدرون ان بوت
    ---------

هذا بأختصار البوت , والوظيفه الجديده , انا بصراحه بين مأيد ومعارض للبوت , أأيد لأن الوظيفه الجديده تحتاج وقت طويل , والبوت يقوم بالامر حتى لو تطلع وتروح فرايديز تتعشا او ابل بيز وتخلي البوت يجمع
    او تروح لملك اللعبه في السرداب "عجل الله فرجه الشريف" و تخلي البوت يلعب pvp ويجمع انرات

ومعارض لأن الباند مشكله , ان صكوك باند شنو تسوي ؟ ماعندك الا تجابل المنتدى وتناشب الناس بمواضيعها , او تفلق محار , بس صاحبي يقول 3 سنوات مع البوت وماشفت الباند , لأن حسب كلامه يقول استخدمه بعقل ولا استخدمه في تجميع الgold او مكان واضح ويقعد يذبح ويجمع Volatile Air ويبلغون عني

---------------------

ولكن البوت يخالف شروط بليزرد واذا اكتشفوك وتأكدوا انك تستخدم بوت على طول باند نهائي بلا رجعه لأن اذا باند 3 ايام اعرف ان في احد بلغ عنك و بليزرد مو متأكدين ولكن اذا باند مدى الحياه اعرف ان بليزرد كانوا يراقبونك وتأكدوا 100% انك بوت

واسف عالاطاله , ولكن حبيت اوضحلك طرق التفريم على الوظيفه اما بأيدك واما بالبوت

سلام عليكم
    مرحبا اخوي ولد بطنها
    ممكن اطلب منك طلب بسيط ألا وهوا اريدك ان توفر لي برنامج honorbuddy
    لأني انا محتاجه لPvP
    شاكر لك حسن استاجبتك لي مقدما

مراحب ياهلا

ردديت عليك بالخاص , واذا نزلت البرنامج و لعبت فيه واكتشفوا بليزرد انك تستخدمه وعطوك باند لاتدخل هني وتقول ولد بطنها غشني وضيع لي اشتراكي

ترى اذا اكتشفوا بليزرد باند بدون غشمره او ضحك , بليزرد عاد ماعندهم واسطه وحب خشوم عشان يرجعون اكاونتك , ولو ملك اللعبه موجود و مو مختبأ بالسرداب عجل الله فرجه الشريف كان توسطلك ورجعلك اكاونتك

عموم...

هذا البرنامج مخصص للناس اللي تاخذ اللعبه ككسب مادي , يعني من خلال بحثي في موقع البرنامج و مشاهده المشاركات , شفت اغلب الشباب اللي يستخدمون البرنامج يبيعون gold مقابل فلوس حقيقيه , نفس المواقع المخصص لبيع الgold

من اللي شفت مشاركاتهم شخص يقول ان كان يستخدم 16 اكاونت وكل 3 اكاونتات في برنامج للتفريم على mining و غيرها من الوظائف , يقول بالنهايه اكتشفوني بليزرد وعطوني باند على ال16 اكاونت , لكن يقول بعد ما حللت اشتراك ال16 اكاونت و اشتراكي بالبرنامج

شخص ثاني يقول طلعت من البيع تقريبا 1100 جنيه استرليني وحاليا عندي gold بحدود مليون و 100 الف وهذا بفضل البرنامج

احد الاشخاص يقول بعت 95 الف جولد , وبعد يومين بليزرد عطوني باند والسبب اللي كاتبينه بليزرد لي gold seller, يعني بليزرد عينها على التحويلات الكبيره للذهب , اما تشتري او تحول من شخص الى شخص عن طريق التبادل داخل اللعبه 1000 او 10000 فهذا عادي ويتغاضون عنه بليزرد

هذا البرنامج اعتقد اغلب الشباب يعرفون شنو وظيفته و لكن يمكن ما جربوا استخدامه من قبل , وانا شخصيا لما شفت بعض الاخوه مهتمين قلت اجرب واعطي رأيي فيه

وبعد التجربه ماصدقت عيوني , انا جربت برنامج اسمه glider من قبل وكان برنامج بسيط جدا وهو انك تبرمج الموقع اللي انت فيه وتقتل target معين وتمشي مثل الدائره الى ان يطلق البرنامج صوت وهذا الصوت يخبر الشخص ان البرمجه تم حفظها , وبعدها تشغل البرنامج ويذبح ويذبح ويذبح ويتم يذبح الى ان يلفل عن طريق الذبح , و فيه كانت وظيفه الskining فقط لأنه كان يبذبح الموب ويسلخ ويمشي

ولكن البرنامج هذا الحالي بصراحه يااخوان ماصدقت عيوني , لما تثبت البرنامج بالجهاز وتدخل اللعبه تروح لمنتدى البرنامج وتدخل على البروفايلات مثلا انت هورد , تدخل على الهورد و تدخل بعدها على مواضيع التلفيل وتجد بروفايلات مثل 1 - 40
    تحمل البروفايل وتضعه في البرنامج بالملف المخصص بالبروفايل , وتضغط start , والله انا من عملت هالحركه ماصدقت , تخيل لفل 1 ووضعت برمجه من 1 الى 40 يعني تلفيل من 1 الى 40 وبدأ البرنامج بالعمل وبدأت الشخصيه بأخذ الكويستات والعمل , انا قلت شلون عرف ياخذ كويست ويخلصه ؟؟ وبعدها اخذ كويستات وبدأ العمل الى ان وصل الى لفل 40 , في بروفايلات غيرها من 1 الى 50 و من 60 الى 70 والى ان تصل الى 85

والله يااخوان شي لا يصدق , كيف استطاعوا هؤلاء الشباب من عمل برنامج مثل هذا ؟ المصيبه في وظيفه archealogy اول ما شفتها قلت مستحيل يسويها البرنامج , لأن في digsite ويحتاج ان يتبع المنظار عشان يوصل للقطعه وهذا بوت شلون راح يعرف الاتجاه
    ولكن الصدمه لما شفته ركب الفلاي مونت وراح لأقرب موقع وبدأ البحث و خلال محاولتين استطاع ان يخرج القطعه من بين اقدامه , مبرمج 100% على الموقع بحيث ان يستخرج القطع من بين ارجله , شي لايصدق والله

اما الpvp والله ان لو تشوفه يلعب تستمتع ساعات باللعب , و تحط راسك وتنام وتخلي الحبيب يلعب بي في بي ويجمع , ودخلت pve ولكن بلفل 62 و بصراحه هم شي لايصدق , يعني حتى الدنجن يدخل ويلعب , انا بعرف اصحاب البرنامج شلون قدروا يصنعون برنامج نفس هذا ويفعل كل شي من pvp و pve و farming ويمكن في اشياء بعد انا ما اكتشفتها

لكن هذا البرنامج سحر , ادري بتقولون لي نسبه منه او ملك اللعبه من المصممين ولكن والله مااعرفهم ولا يعرفوني ولكن من كثر العجب كتبت عنه

وش اخبار ملك اللعبه ؟ في إشاعه يقولون طلع من السرداب !

انا ماصدقت قلت ااكيد الرجال ماطلع من السرداب الا انه بيفحج العالم في الpvp << اووووووووت !

شكلك تدعي له ليل نهار " عجل الله فرجه الشريف " شكل ربك اتقبل دعوتك خخخخخخخخ يالله مبروك ياعم الحج

اتذكر فيه ادون يخلني اي race ابي حتى لو هورد ( يكون شكلي بس هورد لاكن اكون ally ) إذا فيه احد يتذكره ارجو إنه يكتب الاسم )

ترى بيجيك باند لو بليزرد درت عنك .. الأدوون ممنوع اللى يغيير الريس بس ماذكر وش اسمه والله

وبالتوفيق لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kagoor مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي ولد بطنها
    ممكن اطلب منك طلب بسيط ألا وهوا اريدك ان توفر لي برنامج honorbuddy
    لأني انا محتاجه لPvP
    شاكر لك حسن استاجبتك لي مقدما
    هذا البرنامج عندي وانا انصحك فيه لأنه زين ... بس ما تقدر يا حبيبي تستخدمه الا لين ما تدفع 80 يورو ..

ما في شي ببلاش

Rakanyoyo
    You Deserve So Much More <3

راكان قصدك ان سعره 400 ريال تقريبا ؟

جد ولا تمزح !

http://shop.buddymaster.com/?_page=product_cat:t_Multi%20Column&id=12
    ما يحتاج اني امزح قاعد اتكلم جد

Buddy Lifetime (Lifetime)
    €80.00
    لو بتاخذ حق 1 year
    ما راح تكون عندك مميزات Lifetime وبيكون ال BOT محدود
    فلازم تشتري ابو 80 EU .. هذي نصيحتي

Rakanyoyo
    You Deserve So Much More <3

y3 ... abo kther xd

هاي انجازي مع honorbuddy
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة WOW GOLD.jpg‏  

صفحة 31 من 415 الأولىالأولى ... 6212627282930313233343536415681131281 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع