صفحة 31 من 184 الأولىالأولى ... 6212627282930313233343536415681131 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 465 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

مقابله مع كوباشي

http://www.gameinformer.com/News/Sto...981.htm?Page=1

انا بانتظار ارشي تترجم لنا المقابله

ايش معنى spoiler ؟؟؟
    يعني مقطع أو نص مؤثر من وسط أو آخر قصة معينة

لو تشوفه وأنت ماتعرف شي عن القصة لسع

راح يخرب عليك متعة المشاهدة أو اللعب

مثال:

^
    ^

بالله ماتزعل أو تنزعج لو دريت عن هذي المعلومة وأنت ناوي مثلاً تلعب اللعبة لأول مرة وماتعرف الإ المقدمة بس ؟؟

هذا ببساطة هو الـSpoiler

=========================================================

بالنسبة للـTrailer الأخير حق معرض TGS

فملاحظ أن الرسوم متحسنة أكثر رغم أن اللعبة Multi

بس شوفوا المشهد الجديد لـDante يوم يكون وجهه مغطى بالدم ، هنا نشوف حدود قوة الرسوم ، شوفوا كيف جاية عيونه

بالنسبة للـGame Play فشكله راح يكون مشوق وخصوصاً مع Nero ويده الشيطانية وقدراتها المتعددة

و Dante مع أسلحته الجديدة وقدرته على تبديل أساليبه أثناء اللعب ، وهذي ميزة تمنيت وجودها من أيام DMC 3

أما الأداء الصوتي فشكله راح يكون أبداع

خصوصاً من Nero

بالنسبة لعودة Trish و Lady فما توقعتها أبداً بس ماتحمست لها في نفس الوقت

يمكن السبة من الأنمي اللي شفت له كم حلقة

أو يمكن عشان عودتهم ماهي الإ مجرد Fan Service من الشركة لا أكثر ولا أقل

بس Lady بشكلها الجديد صايرة Hot أكثر من أول

و Trish مازالت Hot زي ماعرفتها بس برسوم أفضل طبعاً

بإختصار.......اللعبة تستاهل فلوسها بالراحة

سواءً على الـ360 أو الـPS3

..........
    AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
    جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

"سفحا لادمويتا"

........................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح جدة الدموي مشاهدة المشاركة

يعني مقطع أو نص مؤثر من وسط أو آخر قصة معينة

لو تشوفه وأنت ماتعرف شي عن القصة لسع

راح يخرب عليك متعة المشاهدة أو اللعب

مثال:

^
    ^

بالله ماتزعل أو تنزعج لو دريت عن هذي المعلومة وأنت ناوي مثلاً تلعب اللعبة لأول مرة وماتعرف الإ المقدمة بس ؟؟

هذا ببساطة هو الـSpoiler

اللعبه ممتعه بجميع النواحي سوائن في القصه او الجيم بلى يعني حتى لو اختربة عليي القصه تبقى في نظري اسطوره وممتعه
    =========================================================

بالنسبة للـTrailer الأخير حق معرض TGS

فملاحظ أن الرسوم متحسنة أكثر رغم أن اللعبة Multi

بس شوفوا المشهد الجديد لـDante يوم يكون وجهه مغطى بالدم ، هنا نشوف حدود قوة الرسوم ، شوفوا كيف جاية عيونه

بالنسبة للـGame Play فشكله راح يكون مشوق وخصوصاً مع Nero ويده الشيطانية وقدراتها المتعددة

و Dante مع أسلحته الجديدة وقدرته على تبديل أساليبه أثناء اللعب ، وهذي ميزة تمنيت وجودها من أيام DMC 3

اي فعلا شيء جميل والشيء الي فعلن مدهش وجود الخريطه في الشاشه يعني بلا بحث بلا عناء
    أما الأداء الصوتي فشكله راح يكون أبداع

خصوصاً من Nero

يمكن السبة من الأنمي اللي شفت له كم حلقة

اي فعلا الانمي له تأثير على الشخصيات بس الي صج ادهشني هي تريش عودتها شيء جميل انشاء الله يكون له جيم بلو خاص
    أو يمكن عشان عودتهم ماهي الإ مجرد Fan Service من الشركة لا أكثر ولا أقل

بس Lady بشكلها الجديد صايرة Hot أكثر من أول

و Trish مازالت Hot زي ماعرفتها بس برسوم أفضل طبعاً

بإختصار.......اللعبة تستاهل فلوسها بالراحة

سواءً على الـ360 أو الـPS3

..........
    اااااااااااااااااااااااااااا انا فلوسي جهازه بس ابي اللعبه تنزل

صور جديده

كوووووووووووول والله انت كووووول يا دانتي

الجرافكس جبار في هذه الصور والله ابداع شوفوا معطف دانتي واقعي

الباقي هنا

http://www.jeux-france.com/news22003...-d-images.html

عبود سويتلك تواقيع احلى من الى انت حاطهم اعتبرهم هديه
    هذا الاول خليته لك لانه حلو

شرايك
    التعديل الأخير تم بواسطة PremaFrost ; 28-09-2007 الساعة 06:37 AM
    Come see my drawing of anime throw my Humble insta account
    7mane_lilly

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A R U M A N مشاهدة المشاركة
    عبود سويتلك تواقيع احلى من الى انت حاطهم اعتبرهم هديه

هذا الاول خليته لك لانه حلو

شرايك
    مشكور وما تقصر بس ما قلت لي اشلون تسوي عروض زي كذا ؟؟

برامج فوتو شوب او بوكت فوتو
    Come see my drawing of anime throw my Humble insta account
    7mane_lilly

:ا :<

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

Wessly
    السلام عليكم ياجماعة لا اعرف كيف اقول هذا الخبر ولكن موقع
    www.ign.com
    ولا اعرف اذا كان اشاعة ام لا؟؟
    انا قريت هالخبر في موقع 1up وكان 15\1 بالتحديد للنسخه الامريكيه

عبود الغريب
    ايش معنى spoiler ؟؟؟
    معنى تخريب...يعني يخرب القصه

هل هو عدم اهتمام المصممين بذالك او انهم تجاهلوا او انهم لم ينتبهوا ابي تفسير منطقي شيء ما يدخل العقل
    أقدر اقول انه عدم اهتمام في ديفل 1و2و4...لكن في 3 دانتي حاط أحزمه ورى ظهره..واكيد واحد منهم يمسك السيف دام انه ماسك المسدسين

مقابله مع كوباشي

http://www.gameinformer.com/News/Sto...981.htm?Page=1

انا بانتظار ارشي تترجم لنا المقابله
    اذن تقربوا الترجمه

السلاح عجيييييييييييييييييييييييييب أبييييييييييييييييييييييييييييه
    وجفت شلون يطلع نار في الصوره الثانيه

سفاح جدة الدموي

دام جفت الانيمي أكيد انت عارف اذا عودتهم لها معنى ولا لا
    من المفروض انهم يرجعون في هالجزء لأن لادي بعد نهاية الجزء الثالث
    فشي غريب انهم مايطلعون في اي جزء بعدها

ديفل فيرجل

اول مره أجوف عمل يد نيرو عن قرب
    لاحظ شلون تطلع منها يد ثانيه...او كأن تطلع منها يد ثانيه

S A R U M A N

برامج فوتو شوب او بوكت فوتو

شلون تسويهم بالفوتوشوب؟
    انا يوم أسوي الimage ready تطلع الحركه ثقيله

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    Wessly

أقدر اقول انه عدم اهتمام في ديفل 1و2و4...لكن في 3 دانتي حاط أحزمه ورى ظهره..واكيد واحد منهم يمسك السيف دام انه ماسك المسدسين

وشل حزام الى لاصق في السيف شنو حاط سمغ هههه على فكره بيني وبينك هذا شيء يميز اللعبه فعلا شيء رهيييب وسيف دانتي ملتصق في ظهره تحس مظهره مميز وجذاب بس المشكله ان الفكره شوي ما تدخل العقل

اذن تقربوا الترجمه

ونحن بانتظاركي يا ارشي على فكره ترى انا قرية المقابله بس من موضوع واحد ما يفهم شيء ترجمتهي مليئه بالاخطاء في المعلومات اشان كذا اخترتكي انتي لانكي عاشقة ديفل فذا انتي عاشقة ديفل راح تطلعي ال ل ل ل ل ل قلبك في المقابله وتحطين بعض الفكاها الممتعه والالعاب الشيقه والمسرحيه اوووووووو الظاهر نسية نفسي

السلاح عجيييييييييييييييييييييييييب أبييييييييييييييييييييييييييييه
    وجفت شلون يطلع نار في الصوره الثانيه

اعتقد ان هذا السلاح يستطيع تحول الى اشكال وليس مجرد اشكال ربمى يستطيع تغيير قدراته من نار الى ساعقه وثلج والى اخره وهذا واضح في الصور
    ديفل فيرجل

اول مره أجوف عمل يد نيرو عن قرب
    لاحظ شلون تطلع منها يد ثانيه...او كأن تطلع منها يد ثانيه
    اجول ارشي لا تندمجي مع الصوره لانها قديمه جدا من اول ما عرضوا فيه شخصية نيرو من اساسه اشان كذا تلاحض لون اليد صفراء اما الان اصبحة بنفسجيه طبعن مع التحسينات الجديده

S A R U M A N
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ودي افتح موضوع بسيط وهو ايش تتوقع من الجزء الرابع ايش العيوب الى راح تكون فيه مجرد توقعات نحن شاهدا جميع الاجزاء ولكل جزء له عيوب ومميزات ولنذكرها بالترتيب :
    1. الجزء الاول هذا الجزء تحفه فنيه فعلا جزء قوي وتستطيع ان تقول انها كامل والكامل وجه الله جرافكس جذاب واصوات وجيم بلى ومتعه لا لها نهايه وخاصتن اجواء الله عبقريه لن نقول انها لا يوجد له عيوب نعم يوجد ولكنه لا يستحق الذكر لنذكرها مستوى اللعبه صعب جدا لدرجة انه احيانن تطير متعة اللعبه طبعن مع التخزين السيء
    2. الجزء الثاني جزء مليئ بالاخطاء ولذالك لا يسعني ذكرها كلها كفايه انه سود وجهنا
    3. الجزء الثالث هذا الجزء ابداع واخذ تقييم عالي ومع مبيعات جيده ولكن يوجد له عيوب كثيره ولكن ابضن مميزاته اكثر من العيوب لذالك جعلا متمسكين باللعبه العيوب الجرافكس مليئ بالاشياء مثل الظلال والاضاء بصراحه فعلا عاديه عكس الجزء الاول مع اشكال الوحش وتحول دانتي
    4. توقعاتي للجزء الرابع
    الجرافكس في البدايه كنت متحطم قليل لانه لم يقدم شيء للجيل الجديد مع العلم انه جيد نوعا ما ولكن الان مع العروض الاخير اصبحة مختلفه جدا وقويه وجباره للغايه ولكني ما زلة واضع يدي على قلبي ان يكون الجرافكس نفس العروض انتم تعرفون ان في الحقيقه شيء والصور والعروض شيء ثانيه

مستوى اللعبه هذا شيء فعلا منحبط منه اللعبه تبدو انها سهل ونفس مستوى الجزء الثالث نحن قلنا ان الجزء الاول صعب للغايه ولكن ليس لدرجة ان يكون الجزء الثالث والرابع سهل لهذه الدرجه

المغامره هذا شيء مهم في اللعبه وهو الشيء الاساسي الجزء الثالث كانت المغامره شبه عاديه لول عروض اللعبه لاصبحة فعلا عاديه لانه لم يكون متنوع في الاماكن لذالك ربمى تشعر بالملل من هذه الناحيه ولكن انا عندما لعبة الجزء لم امل ولا شيء كنت اتمنا ان اللعبه لا تنتهي لان فيه اشياء تجعل المغامره جميله الكوبو والالغاز والزعماء ولكن اتمنى للجزء الرابع الافضل من هذا اتمنى ان تكون المغامره شبيها للعبه جد اف وير من حيث الاثاره الجزء الرابع حسب الي رئيناه لحد الان اقوى المغامره اوكي من حيث الزعيم الناري كان مثهل وحوش الثلج والاماكن المتنوعه من غابات وقصور شيء مذهل طبعن جرافكس اللعبه راح يعطي للعبه طعم ثاني مثل الجزء الاول ولكن الشيء الذي خائف منه ان تكون اللعبه لا تحتوي على الغاز لان هذا الي لاحضته من العروض اتمنى ان يكون كلامي ليس صحيح

عمر اللعبه انتم تعرفون هذا الشيء فعلا الاجزاء السابقه كانت قليله جدا فكنت وانا العب اتمنى ان لا تنتهي كما ذكرت سابقا كوباش قال ان اللعبه راح تكون طويله ولكني ما زلة اضع يدي على قلبي مرتن اخرى لاني لاحضة ان العاب هذا الجيل دائمن تكون قليله ربمى سعة اقراص الاكس360 لا تكفي لذالك توقعوا هذا الشيء مع العلم ان في اشياء كثيره جدا راح تغطي على هذا العيب وراح يخلي له عمر اطول من شخصيات جديد وحصول على الارب الازرق وبدلات واسلحه وتطويره واشياء ممتعه جدا طبعن الكومبو ما يبغيله كلام

اسلحة دانتي اوكي اسلحه ممتازه من الان مع العلم انه ليسة الشخصيه الاساسيه نيرو هذا شيء فعلا صار همي كله كنت اقول كيف ستكون اللعبه ونيرو يستخدم سلاحيه الي عندع فقط اخاف تصبح اللعبه ممله من هذه الناحيه انشاء الله ذراع نيرو تغطي على هذا الشيء لان قرار كابكوم فيه ان لان مب معقول مغامره كامل بس سلاحين يمكن في شيء يغطي عليه كل شيء جايز

عودة الاشياء المخيفه الي في الجزء الاول مثل الموت الاخيره لك عندما يبلعك وحش مثلا والمستويات لكل مستوى مفاجئات من ظهور وحش جديد ومن هذه الاشياء انشاء الله يكون هذا الشيء

واتمنا ان يكون في اشياء جديده في اللعبه

تحول دانتي هذا من الاشياء الرئيسيه الي خايف منه اخاف تسوي روحها كابكوم فله تسوي التحول نفس الجزء الثالث الي شكله كانته رجل ألالي خخخخخخخ طبعن نيرو اتمنى ان يكون تحوله او اي شيء ثانيه يكون بشكل لائق وجميل

قصة اللعبه الجزء الثالث كان قوي جدا من ناحية القصه وفعلا اندمجنا مع شخصية دانتي ولكن الي احبطني ان الجزء ما فيه عاطفيه في البدايه عندما شفة عروض ديفل4 كنت اقول اتمنى ان يكون نفس قصة الجزء الثالث ولكن تفاجئنا كابكوم مثل عادتها ان اللعبه راح تصير عاطفيه مثل فاينل انشاء الله تصير القصه قوي ونندمج معاها

كل هذا اذا صار خلاص اللعبه تصير عندي اقوى لعبة فيديو جيم على الاطلاق
    التعديل الأخير تم بواسطة عبود الغريب ; 29-09-2007 الساعة 10:53 PM

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

ونحن بانتظاركي يا ارشي على فكره ترى انا قرية المقابله بس من موضوع واحد ما يفهم شيء ترجمتهي مليئه بالاخطاء في المعلومات اشان كذا اخترتكي انتي لانكي عاشقة ديفل فذا انتي عاشقة ديفل راح تطلعي ال ل ل ل ل ل قلبك في المقابله وتحطين بعض الفكاها الممتعه والالعاب الشيقه والمسرحيه اوووووووو الظاهر نسية نفسي
    أفا عليك...أنا الحين وصلت لترجمة نص المقابلة وحطيت شرح بين قوسين لبعض الاشياء المب واضحه(كوباياشي كلامه مقطع شوي خخخخ)
    انشالله باجر تكون الترجمة جاهزه ^_^

واضع يدي على قلبي ان يكون الجرافكس نفس العروض انتم تعرفون ان في الحقيقه شيء والصور والعروض شيء ثاني
    خذها قاعده: مهما كانت العروض عالتلفزيون او النت او الصور حلوه...دايما الرسم عالطبيعه احسن..بالذات مع ألعاب تكن...الصور تلوع الجبد حدها لكن لما تلعبها عالطبيعه..شي ثاااااااااااني @.@
    أقرب مثال..جوف تكن عالبي اس بي...ولما مره لقيت صوره دخلت مزاجي..عاد مره جفت أحد يلعبها وكان الرسم عجيييييييييييييييييييييب @.@

مستوى اللعبه هذا شيء فعلا منحبط منه اللعبه تبدو انها سهل ونفس مستوى الجزء الثالث
    كوباياشي قال مره انه بكون أصعب جزء عرفنناه...يمكن لأنه ديمو فماحبوا يصعبون اللعبه عشان مافي وقت اللاعب يتدرب وياخذ عليها في المعرض والناس ناطره دورها تلعب.

ولكن الشيء الذي خائف منه ان تكون اللعبه لا تحتوي على الغاز لان هذا الي لاحضته من العروض اتمنى ان يكون كلامي ليس صحيح
    قصدك البحث عن المفاتيح وتركيب الادوات لفتح الاقفال وهالكلام؟
    ماظن بتكون اللعبه بهالسهوله والا بنخلصها في يومين وتنرمي في الزباله>>حتى لو ماراح ارميها خخخخخ

ما زلة اضع يدي على قلبي مرتن اخرى لاني لاحضة ان العاب هذا الجيل دائمن تكون قليله
    البلو راي يكفي اللعبه كلها...لكن مثل ماقلت..سيديات الاكس بوكس360 يمكن ماتشيل -__-
    بس والله كانت في ألعاب طويله عالبلاي ستشين2 مثل اونيموشا الرابعه والثالثه وفاينل فانتسي ^_^

اقول كيف ستكون اللعبه ونيرو يستخدم سلاحيه الي عندع فقط
    هالشي أحبطني حتى لو كانوا بيركزون على ذراع نيرو..بس تنوع الاسلحه ألذ -__-

تحول دانتي هذا من الاشياء الرئيسيه
    تحول دانتي لاتحاتيه...الحين المفروض تكون عنده القدره يتحول لشي أقوى من الاول(بس مب شرط بقوة تحول الجزء الثاني)
    نيرو..ماقدر أتخيل شلون بيتحول @.@ في النهايه هو انسان

ولكن تفاجئنا كابكوم مثل عادتها ان اللعبه راح تصير عاطفيه مثل فاينل
    هههههه ليلحين ماجفت شي من العواطف..من المقابلة اللي قاعده اترجمها في تلميحه بوجود عواطف من ناحية تريش ولادي...عاد شلون مادري

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    خذها قاعده: مهما كانت العروض عالتلفزيون او النت او الصور حلوه...دايما الرسم عالطبيعه احسن..بالذات مع ألعاب تكن...الصور تلوع الجبد حدها لكن لما تلعبها عالطبيعه..شي ثاااااااااااني @.@
    أقرب مثال..جوف تكن عالبي اس بي...ولما مره لقيت صوره دخلت مزاجي..عاد مره جفت أحد يلعبها وكان الرسم عجيييييييييييييييييييييب @.@

يعني ديفل4 راح تكون عجيييييييييبه ؟ اذا كانت الصور عاجبتني اجل كيف في الحقيقه

كوباياشي قال مره انه بكون أصعب جزء عرفنناه...يمكن لأنه ديمو فماحبوا يصعبون اللعبه عشان مافي وقت اللاعب يتدرب وياخذ عليها في المعرض والناس ناطره دورها تلعب.

صحيح كوباشي قال هذا الكلام بس هذا شيء قديم انا سمع بعد هذه المعلومه انه قال ان الجزء راح يكون نفس مستوى الجزء الثالث وقال انه لا يريد ان تكون اللعبه صعبه هذا الي عرفته منه انت تأكدي من المعلومات القديمه للعبه وراح تلاحضي هذه المعلومه

قصدك البحث عن المفاتيح وتركيب الادوات لفتح الاقفال وهالكلام؟
    ماظن بتكون اللعبه بهالسهوله والا بنخلصها في يومين وتنرمي في الزباله>>حتى لو ماراح ارميها خخخخخ

خخخخخخخخخخخ اذا ما صار فيها هذا الشيء في ذيك الساعه نقدر نقول نقارنه بلعبة ننجا جيدن2 لان ننجا ما فيها الغاز

البلو راي يكفي اللعبه كلها...لكن مثل ماقلت..سيديات الاكس بوكس360 يمكن ماتشيل -__-
    بس والله كانت في ألعاب طويله عالبلاي ستشين2 مثل اونيموشا الرابعه والثالثه وفاينل فانتسي ^_^

انا ما علي من الجيل القديم انا اتكلم عن الجيل الي نحن فيه شوفي الالعاب الاكس360 كلها بسرعه تخلص اخاف ديفل4 تصير معاهم

هالشي أحبطني حتى لو كانوا بيركزون على ذراع نيرو..بس تنوع الاسلحه ألذ -__-

خخخخخخخخ اتوقع ان كوباشي يكذب علينا يمكن يبي يفاجئنا في شيء

تحول دانتي لاتحاتيه...الحين المفروض تكون عنده القدره يتحول لشي أقوى من الاول(بس مب شرط بقوة تحول الجزء الثاني)
    نيرو..ماقدر أتخيل شلون بيتحول @.@ في النهايه هو انسان

اهم شيء انه ما يكون مثل تحول الجزء الثالث يلوع الجبد

هههههه ليلحين ماجفت شي من العواطف..من المقابلة اللي قاعده اترجمها في تلميحه بوجود عواطف من ناحية تريش ولادي...عاد شلون مادري
    الحين كل هل عواطف في العرض الاخير الي خلاص انا صرت ابكي تقولي ما شفة شيء ؟؟
    في شيء انا مستغرب له كوباشي قال ان العرض الاخير هو يبينه ننتبه ليدي وتريش وانا بصراحه ما اشوف لهم ام داعي في العرض اجل شنو الي ننتبه له

عرض جديد فيه يتكلم كوباشي في المسرحه مع هيداكي اتسونوا وما ادري ايش وانا اسف ما راح تفهموا كلامهم لانهم يتكلموا ياباني مدة العرض 11دقيقه شوفوا

http://www.gametrailers.com/player/u...es/111979.html

تعليقي بعد ما اشوف العرض

وه>ه رابطه ثانيه للي يبي يشوف العرض بسرعه لان التحميل فيه سريع

http://www.youtube.com/watch?v=zYtzBJGbN44

صفحة 31 من 184 الأولىالأولى ... 6212627282930313233343536415681131 ... الأخيرةالأخيرة