صفحة 311 من 415 الأولىالأولى ... 61211261286301306307308309310311312313314315316321336361411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,651 إلى 4,665 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

هههههههههههه اي انت مسكت حدك بس سؤال ثاني

الحين اي شي ابي اشتريه وين احطه ؟ لازم يكون في قسم للمشتريات وشي ثاني في اشيا خصوصية يعني بشتري لبس او اشيا ثانية مب لازم خلق الله كلها تطمش وتشوف شو بشتري.

معاي حق او انا غلطانه لو في طريقه ثانية نقدر نسويها يكون احسن ونفيد المنتدى

لا عادي حطي خلينا نشوف

شنو يعني كله مكسر و فانيله

او كندوره او ميهود او ماروم

بشوف مشترياتج شنو , نفسي مالها معنى او اشياء حلوه يمكن استفيد منها

و حطي هني بالقهوه واشتري بعد نص ساعه , بس ان شفتي احد سبقج و حط سعر او السلعه انباعت يعني احد فينا سرقها

نقدر نخلي خانه في الملف الشخصي للتسوق ونشتري الي في خاطرنا ومحد يشوف

يا حبك حق السرقات انت وشنبك

[AMZN]B003UPRL7M[/AMZN]

[AMZN]B003UPRL7M[/AMZN]

B003UPRL7M

عدلت مشاركتج ..

أضغطي على زر ازالة تنسيق علشان تختفي المشكلة ..

هذا شرح مسبق لاداوت التنسيق ..
    http://www.montada.com/showthread.php?t=751377

و هذا زر ازالة التنسيق

بعد ما تأشرين على الكلام كله او على الكود نفسه اضغطي عليه علشان يروح اللون او الخطوط او الحجم من الكود
    B003UPRL7M

شكرا شكرا وفكر في اقتراحي وبالتوفيق للكل

ليش لأن الواحد ساعات تصير عنده فلوس و وده يشتري شي لكن مايدري شنو

فأنتي لما تحطين شي يكون جميل بس مايخطر على بال اللي وده يشتري بس مايدري شنو

فأنتي تساعدين البشريه انهم يشوفون شنو يشترون

المهم

انتوا سهرتوني اكثر من اللزوم و انا ادري انتي قاعده بالدوام ماكو شغل و تبين تقزرينها علي عشان اضيع الوقت

واعتفس نومي الحين

ابي تعويض

انا وضعت هذا الكود لعمل الاستعراضات على المنتجات .. مثل الموضوع اللي عرضته من قبل شوي للالعاب ..
    اما وضع الكود بالخفية و استخدامه في الملف الشخصي فهذا ممنوع و راح يلغون الحساب , فراجاءا لا تعملون هالشيء

الفكرة هي عرض المنتجات الجديدة و معلوماتها , و بعدين لو تبين تشترين او حد ثاني كان خاطره يشتري مثلج , فيضغط على الرابط ..
    مثلا كمال الاجسام , الشباب يتكلمون عن كثير منتجات , و يحطون روابط لها , يجي غيرهم يقرأ الموضوع و يهتم يشتري , فيضغط على الرابط ..
    و بالتاللي نحن مستفيدين من زيارتهم و شرائهم من الروابط اللي عرضت في المنتدى ..

لازم اذا مهتم بالامر انك تسوي قسم خاص للشراء من الانترنت و بالقسم تحط اقسام فرعيه لأمازون و ايباي و اي مواقع مضمونه وثقه و بالاعلان والشراء والعرض يتم داخلها فقط عشان ما تبتلش بالناس ويكون عشوائي بالمنتدى كله

انا من زمان اقول حطوا قسم للتسوق عبر الانترنت و بالقسم الناس تتكلم عن افضل شركات التوصيل و تجاربهم و الامور هذي , ف يفضل ان يكون قسم خاص و الاعلان يتم بواجهه المنتدى , واذا تسوي نفس امازون تحط صور فلاش او مادري شسمها اللي تتغير كل 5 ثواني لمنتج اخر

بس مو منتجات عشوائيه من امازون نفسه , منتجات تكون اعلانات موجوده بالمنتدى , العاب او شغلات كمال اجسام او ملابس واكسسوارات حاطينها الاعضاء عطورات اقلام

بعد شنو ؟ صورتي الشخصيه يمكن ترفع المبيعات

بس خلاص خلوني انام متى بقعد الفجر؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خير

توني اقعد من النوم , ماادري ليش توني اقعد من النوم , قعده مالها اي معنى والسبب ؟ انتوا

ماشاء الله شنو قمه الاخلاق والاحترام اللي تكنونه لمندوب الملك ياجماعه , يعني من اسكت واقولكم بمشي انتوا تسكتون وماتتكلمون بعد احتراما و تبجيلا لي وللملك , الملك اللي افنى عمره لكم

برب بشوف الزباين اللي عندي دعوات شكر و رسائل خاصه كثيره

انا اقول للأداره لو يشيلون الاخفاء عن الاعضاء مده اسبوع ويقولون حصل خلل كان شافوا الاعضاء الثانيين بلاوي , كان المستخبي بان والسر انكشف

برب الحين

صباح الخير

شخباركم شو مسوين، المهم مثل ما قال بو شنب انا يوم اكون في الدوام اكلمكم ويوم اكون في البيت عندي اشغال ثانيه مثل واو و لعبه The Croods الي فيها تحدي بيني وبين صاحباتي منو يخلصها اول

وواو وما ادراك شو واو الصراحه صدق الحين احس بوناسه اكثر يوم اذبحلي كم من اللينس يا سلام ويوم تكون في ال BG الاول او الثاني او الثالث بعد وناسه ولازم سكرين شوت للذكرى ههههههههههه

هلا دوديت

انا اذكرج من زمان تلعبين ووركرافت , تو الحين تطيحين بالبي في بي ؟

اذكر قبل كنتي تخافين لما تشوفين لاعب من الفاكشن الثاني جدامج . وكنت دايم احميج منهم و من الاشرار , تذكرين يوم كنا في ايس كراون

المهم , انتي تأخرتي صراحه , كان المفروض من زمان تدخلين البي في بي , لكن اهنيج

اي نعم اهنيج

لأنج يوم كل الناس زهقوا من اللعبه وطلعوا , و كلهم دخلوا كل مكان وانتهوا منه وبالاخير مايدرون شنو يسوون لين قرروا يتركون اللعبه انتي طقيتيها صح

كنتي كله دنجنات و بي في اي وهالسوالف , وقعدتي 5 سنين عالحال هذا ولما الناس طلعوا من اللعبه وانتي المفروض تطلعين لكن انتي في جزء من اللعبه ما عملتيه اللي اهو البي في بي و الحين طحتي فيه , يعني نعطيج 5 سنوات بعد جدام عشان تتركين اللعبه

اهنيج

من كل قلبي اهنيج , خليني اصفقلج لحظه

الحين ما عرفت شكلك تطنز علي اي ما احب اذبح حد مثل ما انا ما احب حد يذبحني ، عشان شي ما ادخل بي في بي ويوم ادخل مع القيلد بس امشي معاهم بدون ما اذبح حد

بس الحين غيرت رايي وصرت اذبحهم وانذبح والحمدلله ربعي الي العب معاهم موجودين ويلعبون وحتى الي تركوو اللعب الحين ردولها والحين يمكن لفلوو 90

وتلومينا قبل تقولين ليش انتوا مجرمين

شفتي شلون الاجرام شي جميل

والاجمل انج تروحين اماكن لفل 20 او 30 او 40 او او او الى 80 و تشوفين اللي قاعدين يلفلون و تذبحينهم

هذوله الناس اكثر الناس يتضايقون لما احد يذبحهم , نفس ماانتي لما تكونين لفل 30 و قاعده تلفلين وكافيه خيرج شرج فجأه تشوفين لفل 90 نازل عليج وذابحج , تتضايقين تقولين هذا مايستحي يشوفني لفل شويه يذبحني

هذي المتعه والاجرام

لما يسوي شخصيه لفل 1 بالفاكشن اللي انتي فيه ويكلمج يقولج ليش تذبحيني ؟ انا اللي ذبحتيني ابو لفل 40 , قوليله this is pvp server , ill kill everytime i find you enyet

وحتى لو يشتكي الجيم ماستر يقوله هذا سيرفر بي في بي مااقدر اسويلك شي

تعلمي من رفيجي ابو شنب ملك اللعبه اللي عروقه بالماي , تعلمي الاجرام

صفحة 311 من 415 الأولىالأولى ... 61211261286301306307308309310311312313314315316321336361411 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع