صفحة 313 من 415 الأولىالأولى ... 63213263288303308309310311312313314315316317318323338363413 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,681 إلى 4,695 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

عيل انا اشتريت وكتبلي بيوصلني بعد شهر وهذا كله على كفر تلفون

المهم بو شنب تذكر يوم اكلمك عن المنطقة الجديده ويوم تذبح الراير الي هناك يطيحلك مفتاح وازجارا قالت عنه بعد وفي هالمغاره فيها صناديق والصناديق فيها فلوس ، عاد الفلوس هاي حق اللوت هذا

ان شاء الله الحين فهمت

اي رحت للمكان الجديد isle of thunder وقعدت امشي مع رئيس الblood elf واخلص القصص للجزيره , بعدين شغلت البوت

انا اساسا رايح هناك عشان عندي بروفايل للبوت يخليني exalted مع black prince ولد deathwing و انا مشغل البوت وقاعد يفرم عالموبات طاحلي مفتاح ابك و مفتاح ثاني عادي

الابك اخذته ورحت كهف و بعد ما سلمته دخلوني نفس الدنجن في برق يخليني بطيئ واقعد افتح صناديق و عداد تحت يحسب كم صندوق فتحت , بعدين دخلت غرفه فيها الجماعه وصناديق عندهم و اختار واحد بس

المفتاح الثاني يقولون روح سو سومون لشبح واحد من الزعماء واذبحه , هم 3 وكل واحد له مفتاح اروح مقبره و اسوي لهم سومون واذبحهم يعطوني اشيفمنت

انا حصلت مفتاح واحد بس وقالولي لازم تستعمله , يعني لا تحاول تجمع ال3 مفاتيح لأن مايصير , لازم كل مفتاح يطيحلك استعمله وبعدين ارجع ابحث عن الثاني وبعده الثالث

الحين دخلت MC ماطاح شي

دخلت gruul هم ماطاح شي

دخلت onyxia ما طاح شي

ان شاء الله الاسبوع الجاي يطيح شي

اخرتها بيمسكونك انت والبوت مالك
    انا استعملته بس ماعجبني

الصراحه غير يوم انت تلعب وبمجهودك تحصل كل شي

العبي بمجهودج يا ام مجهود

البوت مصنوع للأشرار وانتوا مهما تحاولون تصيرون اشرار ماتقدرون , لازم شرير من طلع من بطن امه

مثلي بالضبط ومثل الملك و باقي الشله . اتينا الى الدنيا اشراراََ

اما انتوا تتصنعون الشر بس مو راكب عليكم

واحد سيارته فراري شلون يصير شرير ؟

واحد من يقعد من النوم واهو على سريره الخادمه تدخله الريوق , شنو ريوق ؟ البريك فست و اهو عالسرير يحطون الطاوله على سريره ويتريق

واحد مصروفه باليوم وبالدولار يعني عشان الكل يفهم 500 دولار باليوم

واحد كل ملابسه ماركات و ساعته فيليب موريس

واحد قلمه كارتير اخر موديل او ماركات من اللي ماعمرنا سمعنا فيهم . انا شخصيا قلمي كارتير , بس شنو ؟ بخاطري من الثمانينات . صبرت وصابرت عشت الحرمات و بعدين توظفت و تزوجت وجبت عيال وعيالي كل واحد ماشاء الله صار بعير طولي و اطول و بعد تحويشه العمر قدرت اشتري قلم كارتير موديل 1982

يليت موديل السنه

واحد عطوراته كلهم ماركه , اللي يرشها الصبح يقعد ثاني يوم والريحه فواحه , الناس ودهم يلصقون فيه طول الوقت , احنا شنو ؟ قسمن بالله ارش عطر بالبيت واطلع للسياره . اوصل السياره بس الريحه مختفيه . شاريها من بياع عطورات هندي يقولي اصلي . اصلي بدينار ونص ؟ هم انا خبل صدقته

كل هذا و زياده شلون تبون تصيرون اشرار ؟ حتى ان الشر يستحي يقرب صوبكم

والحين منزله بوت وتقولون فاشل واحسن شي مجهودي انتوا تقولون حرف الجيم ييم عدل . مجهودي يعني ميهودي

يبا خلي البوت لنا . يجمع قولد و يلفل pvp و يشتغل بالوقت اللي ما نلعب فيه . انتوا ما تحتاجون لأن لو عجبكم اي اكاونت فيه كل الشخصيات وكلهم لابسين 100% تشترونه لو ب10 الاف دولار ماكو مشاكل

احنا مانقدر . انا الى اليوم ودي اطلب من مطعم صيني بط بكين بس مااقدر لأنها ب7 دنانير

خليني اشوف البوت وين وصل برب

تدري البط الصيني مب زين لانه مخنوق او متكهرب ترا ما يذبحونه ذبح اسلامي نفس الي في تايلند مخنوقين ومعلقينهم من رقبتهم وييييع

استغفر الله كرم الله النعمة وانت بكيفك انا نصحتك سير اكل سوشي احلى يمي يمي اليوم بروح اكل سوشي

هي صح بالمناسبه كل مره ابي اسالك وانسى

كيف انزل صوره هني

وشي ثاني ابي برنامج يرجع الصور الي انحذفت من السامسونج نزلت كم برنامج بس ولا واحد اشتغل فلو حد من المشاهدين او انت يعرف بس لنك حق البرنامج وجزاك الله الف خير

بليز بليز بليز حد يعرف

شنو شوشي

هذا مال اليابان الله يديم النعمه

مااقول الله يديم النعمه لأني ما اكله , لا , انا آفه اكل كل شي لكن اكلهم اكل مجانين مو مال واحد يتعب عليه

بط تايلند غير مع اني اكلته المشنوق ومحمر و معلق من رقبته على قولتج و هم الدجاج اللي نفسه و العقراب والغبابيه , لكن بط بكين اللي هني غير , مذبوح عالشريعه , وحتى لو بالغربه سمي عليه واكلي

بس اذا كان الصدر مشوي و مقطع شرايح تاكلينهم بالعود او شوكه , طري و رطب

شهيتني والله لازم احوش هالشهر

تنزلين صوره هني , اول شي عشان تسهلين على نفسج , حطي ملف بالدسك توب و اكتبي اسمه صور , يعني شنو تكتب انت وراسك , لا قصدي اكتبي اسم يدل على انج تبيهم بالمنتدى او بالنت يعني

يبا اكتبي اي اسم

بعدين روحي هني اكتبي مشاركه بس لاتكتبين شفتي علامه امازون اللي قلتلج عنها ؟ بشريط الخيارات . شوفي يسارها 10 ايقونه او اذا تحسبين امازون تصير 11 يمين

اللي لما تحطين الفاره عليه يقولج اضافه صور

اضغني عليها يطلع مربع يقول من جهاز حاسوب او رابط

بما ان الصوره بجهازج حطي جهاز حاسوب , تحت بالمربع في كلمه اختر ملفات , اضغطي عليها

راح يفتح ماي كمبيوتر , شوفي اول كلمه يسار دسك توب اللي اهي واجهه الكمبيوتر اضغطي عليها تشوفين فتحت معاج ملفات و كل شي بالدسك توب , شوفي الملف اللي حاطه فيه الصور , اضغطي عالصور و تحت open وبس

ترجعين للمربع , اذا تبين تحملين بعد صور اضغطي نفسها اختر ملف واذا ماتبين اضغطي اللي بالنص رفع الملف و تخلصين

اذا صارت الصوره بالمشاركه تشوفينها صغيره , اضغطي عالصوره دبل كلك يفتح مربع اختيارات , شوفي الحجم راح تشوفين صغير وسط كبير اختاري اللي تبين واذا اخترتي وماعجبج الحجم اضغطي دبل كلك مره ثانيه و غيري الحجم

السلام عليكم

سلمي

صافحي ليش خايفه

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	20120412_025432.jpg
المشاهدات:	14
الحجـــم:	437.2 كيلوبايت
الرقم:	357245

بخصوص استرجاع الملفات , والله مااعرف برامج , انا مشترك بالايميل عندهم واذا ضاعوا ارقامي اللي مخزنهم ارجعهم عن طريقهم

نفس الايفون و اي كلاود

حرام عليك ما تعرف السوشي يمي يمي

انزين جرب السوشي بالافوكادو او الهمبه (كلفورنيا سوشي) هذا للمبتدئين

انزين نزلت سؤالي عن الجوال في قسم الجوالات وبشوف متى بيردون علي

اعرفه بس مو مال اكل

اكل اليابانيين المفروض يكون تحليه بس , مايشبع خصوصا انه اغلبه بحري والبحري مايشبع

احسن لهم يموتون ولا العيشه المنيله بستين نيله , روول عيش وداخله قطعه سردين ويقول اكل , هذي عندنا مثل لما تطلبين بيتزا و تطلبين اصابع الجبن . اكلهم مثل اصابع الجبن او مطعم صيني تطلبين منه روول خضره او لحم , في احد اكله يعتبر مقبلات ؟

الحمدلله والشكر , شعب مجنون

غير المجابيس مافي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dudette مشاهدة المشاركة
    عيل انا اشتريت وكتبلي بيوصلني بعد شهر وهذا كله على كفر تلفون

المهم بو شنب تذكر يوم اكلمك عن المنطقة الجديده ويوم تذبح الراير الي هناك يطيحلك مفتاح وازجارا قالت عنه بعد وفي هالمغاره فيها صناديق والصناديق فيها فلوس ، عاد الفلوس هاي حق اللوت هذا

ان شاء الله الحين فهمت

شو شريتي ؟ او من وين ؟

ترى يعتمد على السوق

لو شراء من Amazon نفسه , فعندهم التوصيل يومين مجاني لو مشتركة في Prime أشتراك سنوي بـ 80 دولار
    و الفري شيبينج ما ياخذ 5-7 أيام و بالعادة يوصل خلال يومين بدون الـ Prime لو كانت البضاعة في نيويورك ..

اما لو السوق ثانوي ( ما له علاقة بامازون ) , و ما عندهم نظام الشحن عن طريق خدمة Amazon فهنا يعتمد على نوع الشحن اللي يقدمونه ..
    بالعادة انا ما اشتري من محلات غير امازون , و اروح لمواقع المحلات الثانية و اشيك لو عندهم شحن دولي او فروع بالدولة ..

Shipping Estimate Tuesday May 7, 2013 - Wednesday May 8, 2013 Delivery Estimate: Monday June 3, 2013 - Friday June 14, 2013 by 8:00pm والله هالمسج وصلني ، والله ما اعرف اذا من امزون او لا انا اشوف الغرض ويعجبني واشتريه ،

اي كفر من الصين 100%

اغلب اغراض التلفونات والاكسسوارات من الصين

قايلكم شوفوا قبل تطلبون من اي بلد الارسال واذا من الصين شهر

بس انتوا ناس تحبون العناد

تصدقين

ابي بس 1 ايتم لفل عشان اصير 480 و اكمل باقي الرايدات اللي تحتاج ايتم لفل 480

واقفه على 1

الحين انا 479 والله قهر

لو عندي جولد كان شريت اي قطعه او سلاح بس مفلس , الله يرحم اكاونتي اللي انصك توقيف , كان فيه مليون جولد

اشترلك ايتم بي في بي وسو كيو ورده بسيطه يا بو شنب

حاولت بس اللي اسوي عنده هالشي مايعطيني وجه

وين مكانه بالضبط ؟

انا اذكره عند اللي تغيرين شكل الجير عنده , رحت لهم وشفت واحد واقف معاهم , كلمته بس مايسوي شي بس واقف

مادري غيروا مكانه او اهو بس لازم اسوي شي قبل

صفحة 313 من 415 الأولىالأولى ... 63213263288303308309310311312313314315316317318323338363413 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع