اسمه بالعربي ...؟
سعودي ... ؟
مراقب ...؟
مشاركاته اقل من 1000 ...؟
اسمه بالعربي ...؟
سعودي ... ؟
مراقب ...؟
مشاركاته اقل من 1000 ...؟
هل هو سعودي او كويتي؟
اسأل اسأله اجاوب عليها بنعم او لا...فقط..
اسمه بالعربي ...؟
ايه
سعودي ... ؟
يس
مراقب ...؟
يس:#
مشاركاته اقل من 1000 ...؟
لا
عماد 18 ؟!
الكوبرا ان ما كان العمدا ":"
عماد 18 او ألفريدو باتشينو
احلى حشيييييييش
مراقب على واحد من منتديات موقع الالعاب العربي ولا لا ":"
في اسمه ارقام ؟؟؟؟ اذا كان فيه فهو دجو
عماد 18 ؟!
لا
الكوبرا ان ما كان العمدا
لا لا...ويا ليت تسألون اذا غلتطوا...
عماد 18 او ألفريدو باتشينو
لا لا
شباااااااااب اختاروا واحد بس...ويا ليت تناظرون الاسئله وتتأكدون ما نبي تأليف...واسألو![]()
مراقب على واحد من منتديات موقع الالعاب العربي ولا لا
لاااااااااا..كان![]()
في اسمه ارقام ؟؟؟؟ اذا كان فيه فهو دجو
ايه?:
ايوه هو دجو![]()
دورك
ياشباب لاتتسرعوا في قول الإجابة ...لانك إذا جاوبت غلط ...أنته خارج الدور![]()
المهم ...دورك يا *مدلـل*
YOU NEED MORE PRACTICE
هع ... واحد نقطه تخش الرصيد![]()
المهم انا حطيت في بالي واحد عليكم بالاسئلة ..
اسمه بالعربي؟
سعودي؟؟
مشاركاته فوق ال3000؟
توقيعه فيه صوره لعبه اربي جي":" ؟
ثقيل طينه؟
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
اسمه بالعربي؟
لا
سعودي؟؟
ايه
مشاركاته فوق ال3000؟
لا
توقيعه فيه صوره لعبه اربي جي":" ؟
لا
ثقيل طينه؟لا
مراقب ؟
مشاركاته أقل من 2000
ولد ؟
تحسه غبي .؟
في توقيعه موجود إيميله ؟
YOU NEED MORE PRACTICE
تحبه؟![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
مراقب ؟
لا
مشاركاته أقل من 2000 ؟
لا
ولد ؟
ايه
تحسه غبي .؟
لا
في توقيعه موجود إيميله ؟
لا