ليش الكل يسجني أنا إيش سويت
أبغى أنضم لعصابة العقارب عشان أطلع
أرجو قبول الطلب
ليش الكل يسجني أنا إيش سويت
أبغى أنضم لعصابة العقارب عشان أطلع
أرجو قبول الطلب
My feelings I hide My dreams I can't find
Am falling behind am losing my mind
افااا عليك انت بس كم ارلين عندنا بس تكتب التعهد بعدم الخيانه
حياك اخوي في العصابه
واطلعك من السجن بس لا تطلع حد اوكي؟
اووو أرلين مسجون
لالالا مايصير انت زوجي يالله أنا أطلعك
ياعاشقه اذا انضمينا معاكم ماراح يكون في اعضاء ضدكم راح يكونوا كلهم في العصابهعشان كذا احنا عصابه ضدكم![]()
اقوووول مافي احد فيكم كريم
يطلعني من السجن
ارلين الله يسامحك ...كل هالتعب ادورلك العروسة روز
وتروح ادور وياهم ...
ذا ديث انا وانت وعصابتنا كلهم مظلومين وبعد شلوا السجن
حقهم والله ما يستحون ..:vereymad:
ديث انضم لعصابتنا بنطلعك
اسجنك احين
خخخخخخخخخخخخخخ![]()
انتو كم عصابة
؟؟؟
![]()
يا حليلكم اتخاف من عصابتنا اتجمعلك اعضاء يا الخواف ...
ديث انت ويانا ....
احنا العصابه اليديده اسمها عصابه العقارب انضم لنا وبنطلعك
ما بفيدونك الثانيين عصابه فاشله
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلا فكر بسرعه![]()
لا والله ... تبيني انضم لعاصبتكم غصب
مانا منضم ليكم
![]()
با ادور على عصابة ثانية
يا حليلكم والله قفطكم
مبروك ديث بنضمامك ويانا ...
انت الخسران![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما عليه يالعاشقه بنزيد العقوبه 3 سنين وتستاهلين![]()
خخخخخخخخخخخخخخ
ياديث اذا مانضميت راح تضل مسجوووون للأبد
يالله انت أختااار![]()
انا مديرة السجن ما تقدرون تسجنوني ....:vereymad:
بس ما علي اراويكم يا العيايز ..:vereymad:
الله يبارك فيك
![]()
طيب مين الي معانا في العصابة
علشان مانسجنهم في المستقبل
![]()