انت الخميس و انت اشفيك اعمىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku
انا الجمعة 7 نقاط
انت الخميس و انت اشفيك اعمىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku
انا الجمعة 7 نقاط
آسف خطأت مرة ثانية![]()
وش صاير في الدنيا خلاص انا الجمعة و الي بعدي السبتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku
7 نقاط يلا الي بعدي السبت
الجمعه
هيااااااا
بوكيمان لأخ هاكو غلط بالرد يعني مو محسوبه
وألي بعدي السبت
السبت ..................
الاحد..................
اللي قبل اليي بعد بعده![]()
الثلاثااااااااااااء
الاربعاء...........
الخميس......................
الجمعة
7نقاط d12-girlفنشت من اللعبة
السبت .....................
بعده.........
الاثنييييييين
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الثلاثاء ...................