أنا متكبرة...........طيب
العضو اللي قبلي يفهم الناس غلط .![]()
![]()
أنا متكبرة...........طيب
العضو اللي قبلي يفهم الناس غلط .![]()
![]()
اللي قبلي بنت حلوه شاطره
بس اللي فيها انها دبه و عنيده و ماتخلي احد في حاله
هههههههههه
الي فوووقي... ولد حبوووب طيب عصبي شوي..![]()
![]()
عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..لكن لن يطول بقائي...اختكم : دلوعه..![]()
إلى فوقي بنت طيوبه ودلوعه وتحب غرفتها...
الي فووقي فرااشه ملووونه تحب الورووود بشكل فضييع
عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..لكن لن يطول بقائي...اختكم : دلوعه..![]()
اللي قبلي إنسانة ظريفة تحب الناس ...![]()
![]()
![]()
انت اخر واحد يتكلم عن الوجوه ...يا وجه البطيخهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farraj
الي قبلي خنفسه![]()
اللي قبلي مرة ظريف![]()
![]()
اللي قبلي جثه .....طول وعرض ما شاء الله![]()
وأكبر صايع في المنتدى![]()
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()