بعده.......
بعده.......
الاربعاء....
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
انت الخميسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
انا الجمعة
8نقاط
انت الخميس وانا الجمعة![]()
ما يصير انت قلت بعده يعني الاربعاءالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
![]()
و اهو قال الاربعاء لازم يقول الخميس![]()
النقطة ل poke-man
و يعتبر boind السبت
إذا أنا الأحد
شفتووووووووا كلامي صحالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku
و انا الاثنين
انا كنت اقصد الجمعة![]()
![]()
الاثنيييين
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
جدة غير شكلك نعسااااااااااااان على الاخر
الاربعاء
اي يوم ذا؟
الجمعة 9 نقاط
يوم الخميس
شيت![]()
سبيييييييت
المهم
الاحد
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عقدتوني
الإثنين
الثلاثاء
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ