صفحة 35 من 184 الأولىالأولى ... 10253031323334353637383940456085135 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 525 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

ترى اللعبه روووعه اذا خلصتها حاول تطور اسلحة دانتي وخلص جميع المستويات وشوف اللعبه شنو التغيرات فيها
    تصدق ما لقيت الجهاز أكيد أخوي أخذه و باعه

المهم رحت لـYoutube و شفت نهاية DMC3

و كلمة واحدة توصفها " روعة "

و هذا هو هنا

المقطع الأول

المقطع الثاني

لا اخوي كذا ما راح تكون للعبه لها شعبيه كبيره اذا صارت اللعبه لها ارقام احسن اشان الواحد يقدر يلعب جميع الاجزاء وفكرة ان صفر تتحول الى 3 فكره ممتازه
    تصدق لو تفكر فيها تلقى أن معك حق

لكن الفكرة كانت مثل ما يقولون for fun

والله اخوي لو ماخذ لك الاكس360 اصرف
    لا الـXBox بينتهي زمنه و بيبدأ زمن الـPS3
    يعني أوفر لي

شوف انا بعطيك اسماء العاب على البلاي2 تشبه ريزند ايفل وديفل ايضن عندك سلسلة اونميشا1و2و3و4 وعندك دين كرسس2 على البلاي1 رهيييبه صج قديمه بس تستحق اللعب
    أونميشا ما دخل بالي ما أدري ليه

بس دينو كريسس أوه رجعت لي ذكريات

أنا ما لعبت الجزء الثاني بس الأول

و وصلت بعيد فيه والله

Jack "Sephiroth" Sparrow
    ^
    ^
    ^

Mandus أطلق هجمة قوية ضد Dante بصدد القضاء عليه ، لكن Trish اللي كان معلقة في السقف حررت نفسها وضحت بحياتها لـDante ، وبعد ماشهد موت Trish أمامه ، راح وحارب Mandus ، وبعد ماهزمه ، يروح لجثة Trish ويبكي عليها بحرقة ، ويترك قلادته وقلادة Vergil وسيف أبوه عندها ، ويبدأ المكان بالإنهيار ، فيهرب Dante ويشق طريقه إلى مدخل بوابة عالم الشياطين ويرجع للقصر ، وفي القصر يطلع له Mundus المجروح مرة ثانية ، ويواجه في معركة ثانية قصيرة ، لكنه مايموت ، وفجأة تطلع له Trish وتشحن مسدسات Dante بطاقة خارقة ، فيستخدمها Dante ضد Mandus وتتقفل بوابة عالم الشياطين في وجهه ، ووتوجه Trish لـDante والدموع تنزل من عيونها ، أستغرب Dante من هذي الدموع ، فالشياطين ماتبكي ، ولكنه أدرك أن قلادته هو وVergil أو ممكن سيف أبوه Sparda له علاقة بتحول Trish لأنسانة ، ويهربون في الأخير من الجزيرة بأستخدام طائرة قديمة كانت مرمية في القصر.

أنا قصدك أني أحط التفاصيل جوى المربع عشان ماأخرب على ذولا اللي مالعبوا الجزء الأول

............
    ايه هذا هو

و الحين تذكرت نهاية DMC تمام

بس تصدق نسيت الأحداث مرة

كذا ليش يوم قريت الرد فهمت خطأ و أنا قدني ناسي السالفة أصلا

تصدق ان هذه احلى نهاية لعبه لعبتها في حياتي فعلا تأثر جدا عندما صرخ دانتي وتريش ملقات على الارض والله كان مؤثر كانت ديفل1 اول لعبه انهيها على البلاي2 والله كانت ذكريات
    والله حتى أنا أقول نفس كلامك أخوي عبود

عرض ديمو لاحضة فيه شيء غريب وما ادري هل هو خطأ من الشركه او هي متعمده هذا هو العرض
    http://www.gametrailers.com/player/u...es/109698.html
    في دقيقه 11:14 راح يدخل نيرو باب قبل ان يدخل كان المكان مشمس والبيئه في شاطئ فجئ عندما تدخل الباب سترى وراء الباب المكان اصبح الجو متجمد وفي الليل اشلون يا ترى هل هو خطأ من الشركه كيف يصبح الليل ؟؟ وهو قبل الباب نهر ؟؟ او هل كابكوم وضعة مكان مع مكان مختلف عشان نجرب جميع الاشياء ولا كيف
    أنا قلت من قبل هذه قصة شياطين

يعني توقع أي شيء

و برأيي يمكن هذاك الباب كان باب وصل بين عالمين مختلفين

الأول الي كان مشمس و فيه شاطئ

و الثاني الي كان مظلم و متجمد

أما عن النهر فما أدري لأن العرض مو راضي يشتغل لي بس أظن إني شفت كفايتي من الترايلرس لـDMC4

و مشكور أخوي على العرض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jack "Sephiroth" Sparrow مشاهدة المشاركة

تصدق ما لقيت الجهاز أكيد أخوي أخذه و باعه

المهم رحت لـYoutube و شفت نهاية DMC3

و كلمة واحدة توصفها " روعة "

و هذا هو هنا

المقطع الثاني
    اخوي ما اضن ان هذا يكفي اذا انت ما تبي تلعب اللعبه بس تبي تشوف العروض فانصحك تشوف جميع العروض اشان تعرف القصه وبعد ذالك تستعد للجزء الرابع

لا الـXBox بينتهي زمنه و بيبدأ زمن الـPS3
    يعني أوفر لي
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لحد الان ما شفنا شيء من البلاي3 يخليني اقول واااااااااااااااااااااااااااااو مبيعاته ضيفها ومب راضيه تزيد
    الاكس360 ماشي سوقها مثل العسل ومبيعات زيل الفل واداء الجهاز افضل بكثير اون لين وكل شيء مرتب وفي مكانه

أونميشا ما دخل بالي ما أدري ليه

بس دينو كريسس أوه رجعت لي ذكريات

أنا ما لعبت الجزء الثاني بس الأول

و وصلت بعيد فيه والله
    اونميشا هذه ثالث اقوى لعبه لعبتها في حياتي لعبه جبار وتشبه ريزند ايفل جدا من حيث الالغاز والبحث حتى وانت تلعبه تحس بارباك مثل ريزند ايفل

دين كرسس2 افضل من1 انا خلصته يمكن 10مرات اللعبه رهييييب

والله حتى أنا أقول نفس كلامك أخوي عبود
    ههههههههههههههه اخوي انت تقص على نفسك ولا عليي الي يحب نهاية فلم او لعبه معينه واثرة فيه ما ينسى النهايه هذه طول عمره

أنا قلت من قبل هذه قصة شياطين

يعني توقع أي شيء

و برأيي يمكن هذاك الباب كان باب وصل بين عالمين مختلفين

الأول الي كان مشمس و فيه شاطئ

و الثاني الي كان مظلم و متجمد

أما عن النهر فما أدري لأن العرض مو راضي يشتغل لي بس أظن إني شفت كفايتي من الترايلرس لـDMC4

و مشكور أخوي على العرض
    لا ما اعتقد هذا لان الي راح يلعبوا اللعبه بعضهم راح يضن انه خطئ من الشركه لان مب معقول هذه الحركه ومن دون دليل يعني على الاقل يجيبوا عرض على انه باب عالم اخر او اي شيء ثاني مب بس كذا يدخل باب وانتهى

انا اعتقد ان هذه الحركه في الديمو فقط يعني اخذوا من مغامرت اللعبه منطقه وخذوا منطقه اخر والصقوهم في مكان واحد اشان اللعبين يجربوا شياطين متنوعين

يعني ممكن في النسخه النهائيه عندما تصل الى هذا الباب يصير وراه منطقه ثانيه غير الثلج ومشمسه ومنطقة الثلج ممكن بعد فتره طويله تحصله اعتقد هذه الفكره

اخوي ما اضن ان هذا يكفي اذا انت ما تبي تلعب اللعبه بس تبي تشوف العروض فانصحك تشوف جميع العروض اشان تعرف القصه وبعد ذالك تستعد للجزء الرابع
    لا أصلا انا كنت واصل بعيد

يعني خلاص فهمت القصة بعد الفيديو الي شفته

و والله wikipedia ما تقصر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لحد الان ما شفنا شيء من البلاي3 يخليني اقول واااااااااااااااااااااااااااااو مبيعاته ضيفها ومب راضيه تزيد
    الاكس360 ماشي سوقها مثل العسل ومبيعات زيل الفل واداء الجهاز افضل بكثير اون لين وكل شيء مرتب وفي مكانه
    لكن بداية نهاية

ههههههههههههههه اخوي انت تقص على نفسك ولا عليي الي يحب نهاية فلم او لعبه معينه واثرة فيه ما ينسى النهايه هذه طول عمره
    لا هذي معك حق فيها

ما ادري كيف نسيتها

يمكن لأني ىخر مرة شفتها كان يا بـ2002 أو بـ2003

لا ما اعتقد هذا لان الي راح يلعبوا اللعبه بعضهم راح يضن انه خطئ من الشركه لان مب معقول هذه الحركه ومن دون دليل يعني على الاقل يجيبوا عرض على انه باب عالم اخر او اي شيء ثاني مب بس كذا يدخل باب وانتهى

انا اعتقد ان هذه الحركه في الديمو فقط يعني اخذوا من مغامرت اللعبه منطقه وخذوا منطقه اخر والصقوهم في مكان واحد اشان اللعبين يجربوا شياطين متنوعين

يعني ممكن في النسخه النهائيه عندما تصل الى هذا الباب يصير وراه منطقه ثانيه غير الثلج ومشمسه ومنطقة الثلج ممكن بعد فتره طويله تحصله اعتقد هذه الفكره
    لا ممكن يكون كلامك عن الديمو صحيح

أو إنهم سووا كذا بس عشان يحمسون عشاق ديفل

و يجعلهم يتناقشون حول السالفة >>>> تفكير ياباني

لا ممكن يكون كلامك عن الديمو صحيح

أو إنهم سووا كذا بس عشان يحمسون عشاق ديفل

و يجعلهم يتناقشون حول السالفة >>>> تفكير ياباني
    وانا اموت في الياباني يا اخي تحس تفكيرهم واسع وفيها افكار ما تنتهي مب افكار الامريكان الي دائمن ممل

وانا اموت في الياباني يا اخي تحس تفكيرهم واسع وفيها افكار ما تنتهي مب افكار الامريكان الي دائمن ممل
    اليابانيين متفتح مخهم من كثرة أكل السمك

أما الامريكان مغلق مخهم من كثرة أكل الهابرغر

ما أقول غير الله يخلي لنا اليابانيين عشان انشوف ألعاب أكثر امثال ديفل

اليابانيين متفتح مخهم من كثرة أكل السمك

أما الامريكان مغلق مخهم من كثرة أكل الهابرغر

ما أقول غير الله يخلي لنا اليابانيين عشان انشوف ألعاب أكثر امثال ديفل
    صحيح كلامك

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

عبود الغريب

الظاهر المواقع عجبتهم اللعبه المهم اذا تقدري تترجمي لنا الي قاله فنحن ننتظر
    هو نفس كلام المقابله اللي ترجمتها اخر مره...واللي ترجمتها كلامها أحسن وادق..هاذي ناقص شوي

"Wait a second, what was that?" So I waited another 10 seconds and the enemy was just dancing in front of Nero
    وشنو يعني؟ انت بمجرد ماتهجم عالوحش وتبدأ قتالك وياه بعد مايسميه بالانتظار لمدة ثواني يرويك الوحش الويل لين ماتقول بس
    اما هذا صج لسانه طويل...حسد ماعليكم منه
    انا انشالله بترجم المقابله بس ماعتقد أخلصها بسرعه عشان اخر رمضان وعيد وهالسوالف
    بس اصبروا علي شوي وانشالله اجيبها مترجمه

عرض ديمو لاحضة فيه شيء غريب وما ادري هل هو خطأ من الشركه او هي متعمده هذا هو العرض
    لاحظت الخطأ...يمكن في مكان مخربط(نفس القلعه في ديفل1 لما ترجع لها للمره الثانيه) وهالمكان ينقلك لأبعاد مختلفه عشان يدوخ راسك
    مجرد فرضيه ^.^

أجوف في عضو جديد معانا اسمه Jack
    قريت كل ردودكم اللي فاتتني وشكلك جاك مهووس ديفل مثلنا
    ههههه بس ضحكتني يوم قلت "حيخلصوه هههه"
    اللعبه راح تنزل اما في 8 او 15 يناير بس اغلب الظن 15
    ومشكووووووووووور على تفاعلك مع الموضوع ^^

معلومات عن gilgamesh
    هو ملك تاريخي في بابل في العراق في 2700 قبل الميلاد
    كتبت الكثير من الاساطير عن جليجاميش وبعضها كتبت في 2000 ق.م باللغة السامرية
    وهي عباره عن ملمحة طويله
    انا ماظن حد يبي يقراها لكن اللي يحب بحطها في نص مخفي عشان ماتاخذ مكان
    ومعاها شرح على شكل قصه

وفي الملحمة(القصيده) تم وصف جيلجاميش على انه ثلثي اله وثلث انسان
    وهو أول شخصيه خارقه في التريخ ( قبل هرقل وربعه)
    وبسبب قوته الجزء الهيه قام ببناء سور اسطوري كبير لحامية أهل بلاده من التهديدات
    ويقال انه عندما توفي تم دفنه في قاع نهر Euphrates
    في ابريل 2004 تم اكتشاف مدينةUruk ونهر Euphrates حيث دفن جيلجاميش
    في النهايه...لم يتم اثبات ما اذا كان جليجاميش شخصية تاريخيه وجدت في بابل حقا أم انه
    مجرد أسطوره في ملحمة جيلجاميش (البعض يقول تاريخي والبعض يقول بس اسطوري)
    للمزيد من التفاصيل (مع انها بسيطه) اتبع هذا الرابط
    http://en.wikipedia.org/wiki/Gilgamesh

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

السلام عليكم
    صراحه شخصيه جلجامش موجوده في العاب كثيره واولها فاينل فانتزي
    وماتوقعتها انها تكون حقيقيه فكرتها اساطير
    مشكروه على المعلومات القيمه صراحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    وشنو يعني؟ انت بمجرد ماتهجم عالوحش وتبدأ قتالك وياه بعد مايسميه بالانتظار لمدة ثواني يرويك الوحش الويل لين ماتقول بس
    اما هذا صج لسانه طويل...حسد ماعليكم منه

اكرر ديفل لعبه ليسة سهل
    ديفل1 اصعب لعبه لعبتها في حياتي والله ما راح اقدر انسى القط الاسود والله وراني الويل معنه يعتبر شيطان عادي بس صعوبته تصل الى مستوى زعيم بصراحه
    ديفل3 فعلا كانت سهل ولكن ليس لدرجة انهم ما يضربونك اضن انه هذه مبالغه
    ديفل4 شيطان واحد فقط هو الى لاحضة انه سهل وهم الرئيسيون الي عباره عن فزاعه الذكاء عالي جدا فيهم وتحس انهم حقيقيين بس العيب انهم بطيئين مشيتهم بطيئه لا توجد فيهم مراوغه ضرباتهم بارده حتى يسمح لك بضربهم اشان كذا كثره الكلام عن هذا العيب
    طبعن الزعيم النار ما عليه كلام من صج صعب مع انه كبير بس يجيد المراوغه حتى انه ضرباته قويه تصل الى ربع طاقتك براحه يعني كلها اربع ضربات وانت منتهي
    الشياطين الثلج اقوياء فيه مراوغه عجيييبه هذا غير الاشواك الي في ايديهم بالفعل كانوا في الجزء الاول صعبين للغايه
    اتمنا انهم يهتموا بشياطين الفزاعه

انا انشالله بترجم المقابله بس ماعتقد أخلصها بسرعه عشان اخر رمضان وعيد وهالسوالف
    بس اصبروا علي شوي وانشالله اجيبها مترجمه

خذي راحتكي

أجوف في عضو جديد معانا اسمه Jack
    قريت كل ردودكم اللي فاتتني وشكلك جاك مهووس ديفل مثلنا
    ههههه بس ضحكتني يوم قلت "حيخلصوه هههه"
    اللعبه راح تنزل اما في 8 او 15 يناير بس اغلب الظن 15
    ومشكووووووووووور على تفاعلك مع الموضوع ^^

من جدي انا متحمس ليوم الي راح تصدر فيه اللعبه والله اقسم بالله يمكن ارقد عند المحل لحين صدور اللعبه لاني خلاص انتها صبري

معلومات عن gilgamesh
    هو ملك تاريخي في بابل في العراق في 2700 قبل الميلاد
    كتبت الكثير من الاساطير عن جليجاميش وبعضها كتبت في 2000 ق.م باللغة السامرية
    وهي عباره عن ملمحة طويله
    انا ماظن حد يبي يقراها لكن اللي يحب بحطها في نص مخفي عشان ماتاخذ مكان
    ومعاها شرح على شكل قصه

وفي الملحمة(القصيده) تم وصف جيلجاميش على انه ثلثي اله وثلث انسان
    وهو أول شخصيه خارقه في التريخ ( قبل هرقل وربعه)
    وبسبب قوته الجزء الهيه قام ببناء سور اسطوري كبير لحامية أهل بلاده من التهديدات
    ويقال انه عندما توفي تم دفنه في قاع نهر Euphrates
    في ابريل 2004 تم اكتشاف مدينةUruk ونهر Euphrates حيث دفن جيلجاميش
    في النهايه...لم يتم اثبات ما اذا كان جليجاميش شخصية تاريخيه وجدت في بابل حقا أم انه
    مجرد أسطوره في ملحمة جيلجاميش (البعض يقول تاريخي والبعض يقول بس اسطوري)
    للمزيد من التفاصيل (مع انها بسيطه) اتبع هذا الرابط
    http://en.wikipedia.org/wiki/Gilgamesh
    دقيقه دقيقه استوب الحين شنو دخل هذه القصه العريضه الطويله في ديفل وبعدين تعالي مب كانه اسم جلجيماش هو اسم سلاح دانتي ما هو علاقته بهذه القصه؟؟؟ يمكن انتي تقصدين انهم اقتبصوا فكرة السلاح من هذه القصه ولا ايش

شوفوا اخوان ترى انا مهووس ديفل3 انا ادمان فيه من جد اقوى كوبو على اطلاق
    بتم العب هذا الجزء لحين صدور ديفل4

ديفل3 فعلا لعبه جباره بس ما ادري ليش اناس دائمن تنتقد هذا الجزء
    لعبة ديفل3 تمتلك اشياء تجعلك تدمن عليها

انا لاحضة خلال لعبي في اللعبه ان احيانن ينتابوني الملل من اللعبه واحس انها ابيخ لعبه في العالم واحيانن تصبح اللعبه في نظري اقوى لعبه شاهدتها في حياتي فقعد اتسائل لماذا احساس يتبادل فاكتشفة ان لعبة ديفل3 تمتاز بميزه قويه اشبه بالواقع لا يمتازها اي لعبه اخر تنافسها لا جد اف وير ولا ننجا جيدن

ميزه تدخلك بشعور حقيقي شوفوا هذا العرض عباره عن كوبو
    http://www.youtube.com/watch?v=_j-fsWmXVhA
    تلاحضوا على الشاشه فوق جهة اليمين كانه طاقه فوقها كلمه
    هذه الطاقه عباره عن شعور صناعي فعندما تلعب وتفعل ضربات متتاليه ومن دون توقف وبسرعه تلاحض ان الطاقه تزداد ومن ثمه تنتقل من مرحله الى مرحله وكل مرحله اسرع من الى قبلها فكلما تزداد وتنتقل الى مرحله اسرع تلاحض ان دانتي يصبح مجنون وسريع جدا وبشكل مذهل لا يفوق الوصف تستطيع صنع 9 او 10 حركات ممتاليه وبسرعه مذهله

وهذا غير ان ديفل3 تمتلك حركات كثيره وتستطيع صنع الحركه الى انت تعجبك والي على ذوقك في ناس تبي تسوي كوبو في الهواء مع الاسلحه الناري والى ذالك
    لاحضوا ولكي اوضح اكثر هذا هي المراحل بالاسماء

! dope
    هذا ابيخ مرحله على الاطلاق عندما اقول لكم بعض الاحيان تصبح اللعبه ممله
    كنت عندما العب اللعبه وانا تعبان او مرهق في وقت النوم يصبح لعبي بايخ بعض الشيء والسبب اني وانا مرهق العب على بطيئ واذا لعبة بطيئ ما راح اصل الى المرحله التي بعد هذه اشان كذا احس ان اللعبه ممل

هناك بعض الاسلحه تكون في هذه المرحله ممل منهم السيف الاحمر والازرق مع العصى الثلج
    ! crazy
    هنا تستطيع ان نقول ان دانتي يصبح فيه مرونه في المناوره يصبح التحكم سهل ولكن ليس سريع
    ! blast
    وهذا نفس المستوى الي قبله ولكن بالاضافه انه يصبح افضل بقليل بحيث ان سلاح السيفين الازرق والاحمر والعصى الثلج تصبح في هذه المرحله ممتعه
    ! alright
    وهذا ايضن مثل الذي قبله ولكن فيه سرعه اكثر
    ! sweet
    هنا استطيع ان اقول الاثاره بدأت فالكوبو سيصبح سريع جدا جدا جدا وجميع الاسلحه في هذه المرحله جميله ولها طعم ستلاحضوا ايضن ان ضربات اللعبه راح تكون عنيفه مثل زيادة مواثرات
    !! sshowtime
    وايضن هذه المرحله مثل السابق بس بالاضافه سرعه اكثر
    !!! ssstylish

مستوى sss اقوى مستوى في اللعبه ستلاحض ان دانتي اصبح مجنون بالفعل تستطيع فعل حركات ما تتخيل انها تستوي مثل الكوبو في الهواء قبل ان تسقط سيصبح امر الوحش انتها وهذا تشوفوه في العرض الي حطيته وهذا المستوى لا يبقى طويلا فهو صعب الوصول اليه

عندما ينتقل من مستوى الى مستوى تحس بالحماس الشديد الذي لا تلاقيه في اي لعبة منظور ثالث على الاطلاق واضن انه سبب كافي في نجاح اللعبه على منافسيه

احلى مستوى في ديفل3 اشان تنفذ كوبو رهيييب مستوى فري هارد ودانتي ماس داي وابيخ مستوى على الاطلاق هو الايزي فهوا من دون طعم واضن هذا هو سبب رئيسي في انتقاد الناس للعبه وايضن يقولوا ان الجرافكس سيئ وانا اراه عكس ذالك فموقع جيم سبوت اعطة اللعبه تقييم في الجرافكس 9 وهذا اكبر دليل على ان الجرافكس ليس سيئ فالحل الوحيد لكي يتحسن وضوح اللعبه تروح عند الاعدادات وتفتح اللعبه الى 15 وشوف الجرافكس على طبيعته

انا متأكد ان الذين يقولوا ان هذا الجزء فاشل ما يعرفوا هذه المعلومات الى انا ذكرتها

على فكره الجزء الرابع راح يكون فيه هذه الميزه وانا اتوقع ان راح تكون فيه مفاجئات
    التعديل الأخير تم بواسطة عبود الغريب ; 11-10-2007 الساعة 10:34 PM

صفحة 35 من 184 الأولىالأولى ... 10253031323334353637383940456085135 ... الأخيرةالأخيرة