انشالله اعلمك من عنوني اذا انك ملزم..
بس تراه موضوع اكثر من سخيف..وحرام نضيع وقت ثمين ممكن نستغله في (أشياء مفيدة)":" بدال لانتكلم عن شي سخيف..![]()
انشالله اعلمك من عنوني اذا انك ملزم..
بس تراه موضوع اكثر من سخيف..وحرام نضيع وقت ثمين ممكن نستغله في (أشياء مفيدة)":" بدال لانتكلم عن شي سخيف..![]()
وش السالفه :!![]()
تركي لا تصير خواف ..
اخر زمن الرجال يخافون من البنات![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سأراقب .....مجريات المعركة .......!!! أتمنى لكم معركة جميلة ...!!
...آه ه ه ه ه ه ه ه ههه...ليش أنتوا كذا ما دري والله ...!!
وش السالفه
مريننا على سوالف واجد ممكن تحددين؟![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
تعب...
![]()
![]()
The#1 In The World
موشاركاااااات:0)
تزويد![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
شالفايدة من المشاركات؟![]()
خصوصا اذا سجلت باسم ثاني![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هذا الكلام بالنسبه لك![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
عقبال مايصير بالنسبة لك":" <--واحد نذل![]()
![]()
The#1 In The World