ما اقدر مستحيل
انتوا مزعليني
وبرح أتعشى
بالعافية لنفسي
هههههههههههه
ما اقدر مستحيل
انتوا مزعليني
وبرح أتعشى
بالعافية لنفسي
هههههههههههه
سمعت اني ماسمعت شيء
سمعت ان فتاتو ماتسمع (بكمه <<<< وش دخلهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
خخخخخخخخخخخ
still t3aba team together 4 ever![]()
Dark LeonMISSES OLD TIMES
سمعــــــــــــــــــت إن خيال
نجحت بكل المواد
مبروك
يلا بروكلها^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
مابي ابارك
هعهعهعهع
أتغشمر
مبرووووووك والفال لكل الطلاب الي بالمنتدى هذا بس
هعهعهع
واولهم انا
هعهعهعهع
وانا سمعت ان فتاة ماتت
مربوك خيال
اقصد
مبروك خيال والفال للكل
وانا الحمدلله ناجح
سمعت اني بتعشى
شوي وارجع
بـــــــــــــــــاــــــــــــــي
بالعف\افيه يا الغالي
لوبو
وترى انا سمعت ان اليوم العشا على من التراب
هعهعهع
الله يعافيك
الحين رجعييييت
باكوو
سمعت ان خوش عشى على من التراب
اي ترى نسيت يا لوبو ترى انت معزوم
اوكي
سمعت لوبو تهوش مع المدرس رياضيات>>>أمزح
هههههههههه
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
يا ريال لا توهقني
باجر يمكن ما اقدر والعزيمه تكفى اعذرني قارا
بليز قارا ما اقدر والله اعذرني
هع ساكورا والله بالعكس اليوم درسنا ماكو اسهل منه
والله انا اول واحد خلصت من صفي كله
سمعت أن لوبو بيصير شطور في الرياضيات ...تريد دروس خصوصيه ...^^
سمعت أن ساكورا ..... تحب تلعب بالصراصير .....^.^
سمعت أن ساكورا اكتشفت تفاعل كيميائي جديد .....خخخخخ
سمعت أن قارا .... قستنكلمنيشن .....( الي يعرف معناها ..... بيكون جذاب ....^_^ )
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
اوكي يا لوبو
مسموح
بس الأربعاء الجاي 100% اوكي
يا لوبو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
هههههههه
الله يبارك فيك
لكن اش دراك يمكن سقطت
لا لا استغفر الله
سمعـــــــــت ان ساكورا تحب المدرسه![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخوش هذا الاشاعهمالقيت إللى أحب ألعب الصراصير يا دوب من تراب><إما الاكتشاف أحسن من الصراصيربعدين وشأكتشفت هذا تفاعل كيميائي جديد ؟خيال سمعـــــــــت ان ساكورا تحب المدرسه وشفيكم تحسبونى أحب المدرسه ترى أكره بهذا الدنيا المدرسهسمعت إنىمن تراب دكتور الاسنان^^
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله