صفحة 35 من 62 الأولىالأولى ... 102530313233343536373839404560 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 525 من 921

الموضوع: الموضوع الرسمي | Tekken 6

رد: الموضوع الرسمي | Tekken 6

تصور اني لم اشاهد حتى عرض المقدمة . و لا تهمني القصة بقدر ما يهمني معرفة المزيد عن الجيمبلاي.
    و طور القصة العبه ليس لشيئ الا للحصول على النقاط و شراء الملابس.
    عمري في العاب القتال ما اهتممت للقصة.
    المهم اني اصبح محترفا.صحيح لم يمضي على تعلمي لتكيين الا اسبوعين. و جميع كومبوهات ميغييل اتقنها.
    لما لاني لم اضيع وقتي في امور لا تقدم و لا تؤخر و التركيز على شخصية واحدة. و البحث في المنتديات.
    و مشاهدة المباريات عبر اليوتوب. كان بودي ان اتعلم من المنتدى بس. للاسف كل الكلام كان عن اشياء لا تجدي.
    لما العرب لا يهتمون بالاحتراف بدل التركيز على امور ثانوية مثل الحصول على البلاتنيوم او تتبع القصص.
    اذا كنت محترف و هزمك هاوي. فاعلم انك هاو مثله.
    اصعب ما اواجهه الان و اتدرب عليه هو كيفية التحرك في ميدان القتال و الافلات يمينا و يسارا . لعدم اعطاء الخصم اي توقع او انه يعرف حركاتك.
    سؤال قصات الشعر لما لا تظهر عندي رغم اني املك نقاطا لشرائها.

لازم اول شي تشتري الـbase و تركبه بعدين تشتري القصات , اللي كل قصه لها base مختلف

اما الالوان فتغيرها بقائمة equip

One Piece

evil-kusanagi
    ما ادري قد ايش انت فاهم اللعبة لكن احتراف تكن حاجة اصعب بكثيير من انك تتعلم كومبوز
    صحيح تكن في الجزء ذا سهلوها نوعا ما خصوصا في الكومبوز لكن اللعبة تضل صعبة
    لازم تعرف تتحرك تمام وبسرعة وانت تلعب
    لاتستعمل حركات تورطك في اللعب الا لو انت ضامن انه الحركة راكبة على اللي ضدك بمعنى انه لازم تشوف كل حركات لاعبك وتعرف السيف والانسيف من الضربات
    اذا صديت ضربة خصمك لازم تعرف هل انت تقدر تعاقبه عليها ؟ وايش هي الضربة المناسبة ؟
    وفي شغلات كثيرة غيرها منها فك المسكات وفك الكاونترات وزي كذا اشياء محتاجة تمرس كثير جدا

يا اخي تعلمنا ثيرد سترايك اللي هو اصعب لعبة قتالية.
    تكين يعتمد بالاساس على حفظ الكومبوز. ثم كيف تنفيده. و تنويع الحركات. ثم التحرك الجيد على الحلبة.
    تكين لا اعتقد انه صعب الاحتراف. لعبنا فيما هو صعب منه كالكوف و الجيلتي الرهيب . و تعلمنا له.
    بس الارادة و التدرب و مع المدة تتقن اللعبة.
    بس انسى شيئ اسمو طور المغامرات و ركز على التدريب و اللعب على المستويات الصعبة ان لم بكن لك اصدقاء او انك لا تلعب الاونلاين مثلي.

^
    اجل ثيرد سترايك اصعب من تكن
    الالعاب اللي تتكلم عنها مريت فيها من صغري وانا العب 2d تطبيق الكومبوز اصعب من تكن بكثييير
    لكن غير كذا تكن اصعب منهم
    انت حاليا عندك حدود 40 شخصية (ماني فاكرهم بالضبط) لازم تحفظ حركاتهم ولازم تخش ديفنس براكتيس قدامهم عشان تعرف الحركات اللي تقدر تصدها وتعاقب بلانشر او اي حركة سريعة مثال ضربة الراس حق جانريو جرب تاخذ جانريو وضدك كازويا طبعا يكون الشي ذا في البراكتيس ولازم يكون معاك واحد عشان يسوي حركات كازويا
    المهم خلي اللي معاك يسوي زاوية +دائرة مرتين وخليه يحاول يصد بعدها وانت اضربه بعد ماتصد الحركة بضربة الرأس راح تشوف انه مايقدر يصد
    وزي كذا حركات كثير لكازويا مثل (قدام مثلث) ومثل (ورا مربع مثلث) ومثل (قدام مثلث+مربع) واكثر من ضربة كمان تقدر تضربه بضربة الرأس قبل مايقدر يصد
    وفي حركة زي (زاوية مربع مثلث ) او (زاوية مربع دائرة )هذي اذا صديت الاولى تنزل تحت وتعدي من الثانية لكن لو اللي قدامك سوى (زاوية مربع قدام مثلث) لما تصد الاولى حاول تاخذ ستيب من الثانية (خطوة جانبية )
    اذا تبغى اللعبة تصعب عليك كمان سوي زيي والعب بالمشيماز وخصوصا كازويا

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil-kusanagi مشاهدة المشاركة
    تصور اني لم اشاهد حتى عرض المقدمة . و لا تهمني القصة بقدر ما يهمني معرفة المزيد عن الجيمبلاي.
    و طور القصة العبه ليس لشيئ الا للحصول على النقاط و شراء الملابس.
    عمري في العاب القتال ما اهتممت للقصة.
    المهم اني اصبح محترفا.صحيح لم يمضي على تعلمي لتكيين الا اسبوعين. و جميع كومبوهات ميغييل اتقنها.
    لما لاني لم اضيع وقتي في امور لا تقدم و لا تؤخر و التركيز على شخصية واحدة. و البحث في المنتديات.
    و مشاهدة المباريات عبر اليوتوب. كان بودي ان اتعلم من المنتدى بس. للاسف كل الكلام كان عن اشياء لا تجدي.
    لما العرب لا يهتمون بالاحتراف بدل التركيز على امور ثانوية مثل الحصول على البلاتنيوم او تتبع القصص.

اذا كنت محترف و هزمك هاوي. فاعلم انك هاو مثله.
    اصعب ما اواجهه الان و اتدرب عليه هو كيفية التحرك في ميدان القتال و الافلات يمينا و يسارا . لعدم اعطاء الخصم اي توقع او انه يعرف حركاتك.
    evil-kusanagi انا معجب بحماسك لألعاب القتال بس فيه عندي ملاحظات:

-بما انك مالعبت اللعبه الا اسبوعين فأظن ألا تظن أن مايزال الوقت مبكرا ان تحكم على عمق اللعبه أو صعوبة ((الاحتراف)) بها؟ أنا واثق انك محترف لألعاب أخرى لكن صدقني تكن شيء اخر والمسأله ليست فقط التحرك في ال3D بل في كل شيء(طريقة التفكير, الهجوم, الدفاع الخ الخ)

-المنتدى منتدى عام للألعاب وهذا موضوع واحد فقط عن تكن فلاتكن قاسي بحكمك لأنك تطلب شيء هذا ليس مكانه فهناك الكثير من اللاعبين يلعبوا تكن للمتعه فقط و المحترفين هم الأقليه. أما عن كلامك عن العرب فالcasuals هم الأغلبيه سواءا عرب أو غير عرب. وللعلم فكل محترفي تكن الذين أعرفهم يكتبون في تكن زايباتسو. لكن هناك انشاءالله موقع تكن عربي سوف يفتتح قريبا.

-أوافقك الرأي 100%

أما عن باقي كلامك فأعطي لنفسك فرصه لتعلم اللعبه ولاتستعجل, لأن تكن مشوارها طوييييل (basics) فقط. وأنصحك بان تبدأ community لتكن في منطقتك, لأن هذا هو السبيل الوحيد لأحتراف تكن.

بالتوفيق.
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil-kusanagi;6661038"
    ]يا اخي تعلمنا ثيرد سترايك اللي هو اصعب لعبة قتالية.
    تكين يعتمد بالاساس على حفظ الكومبوز. ثم كيف تنفيده. و تنويع الحركات. ثم التحرك الجيد على الحلبة.
    تكين لا اعتقد انه صعب الاحتراف. لعبنا فيما هو صعب منه كالكوف و الجيلتي الرهيب . و تعلمنا له.
    بس الارادة و التدرب و مع المدة تتقن اللعبة.
    بس انسى شيئ اسمو طور المغامرات و ركز على التدريب و اللعب على المستويات الصعبة ان لم بكن لك اصدقاء او انك لا تلعب الاونلاين مثلي.

كون 3rd strike أصعب street fighter لايجعلها أصعب لعبه قتاليه على الاطلاق.

لا ألومك على هذه النظره فهذا الشيء هو أول انطباع تأخذه عن تكن من رؤية مباريات اليوتوب. ولكني لم أتوقعها منك هذه الصفه وهي الحكم على الشيء قبل المعرفة الحقيقيه به (تخيل يأتيك واحد ويقول 3rd strike بس تعتمد على الparry والسوبر) بالله ايش راح تقول له؟؟

هذين الشيئين هم أسوأ نصيحتين تقدمها للاعب TEKKEN أو SOUL CALIBUR على الاطلاق, لأنها تجعل لك Pattern وهذا أسوأ شيء في هذين اللعبتين. (اللاعب الذي ياخذ اللعبه بجديه)

+

(مليت من كلمة محترف(Pro) لأنها كلمه غبيه ولاتعني شيء, لاعب تكن أو لاعب ستريت وبس خلاص)
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

شباب عندي أسئلة

لي Yamato

1- أنا جبت نهاية كينغ الأولى لما طاحت الصورة من يده ؟؟؟ كيف أجيب النهاية

الثانية ؟؟؟ الأولى مبهمة ؟؟؟؟؟

2- كم عدد المراحل في طور القصة ؟؟؟ أنا عديت 30 وحاس أنه لا زال هناك

الكثير

3- في طور المغامرة يوجد مبنى إذا دخلته ؟؟ تجد نفسك في طور القصة ؟؟ كيف

هذا ؟؟؟؟

4 - كيف أشترى ملابس وأرفع طاقة الشخصيات ؟؟؟ أنا معاي كينغ وأليسيا ؟؟؟ أقدر

أغيرهم أم لا ؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة
    evil-kusanagi
    أما عن باقي كلامك فأعطي لنفسك فرصه لتعلم اللعبه ولاتستعجل, لأن تكن مشوارها طوييييل (basics) فقط. وأنصحك بان تبدأ community لتكن في منطقتك, لأن هذا هو السبيل الوحيد لأحتراف تكن.

بالتوفيق.
    على قولتك
    تكن مشوارها مرة طويل ...اذا ناس اعرفهم مع اللعبة من تكن 1 وهم ماهمهم الا احتراف تكن ومع ذالك يواجهو صعوبة
    ومن الحين اقولك هيا تبغى تحترف تكن بدون ماتتعب كثير لاتاخذ واحد من المشيماز الا لو عاجبك مرة
    في لعيبة صعبين جدا زي المشيماز وهورانج وغيرهم لكن في لعيبه سهلين زي باول وبراين وانت حر في اختيارك للاعب اللي يناسب اسلوبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكوال الصنديد مشاهدة المشاركة
    شباب عندي أسئلة

لي Yamato

1- أنا جبت نهاية كينغ الأولى لما طاحت الصورة من يده ؟؟؟ كيف أجيب النهاية

الثانية ؟؟؟ الأولى مبهمة ؟؟؟؟؟

2- كم عدد المراحل في طور القصة ؟؟؟ أنا عديت 30 وحاس أنه لا زال هناك

الكثير

3- في طور المغامرة يوجد مبنى إذا دخلته ؟؟ تجد نفسك في طور القصة ؟؟ كيف

هذا ؟؟؟؟

4 - كيف أشترى ملابس وأرفع طاقة الشخصيات ؟؟؟ أنا معاي كينغ وأليسيا ؟؟؟ أقدر

أغيرهم أم لا ؟؟؟

وسلامتك

1/ لا اعتقد انة يوجد نهاية ثانية بل تكملة عرض كنج تلقها فى نهاية العرض الثانى لارمور كنج نفسة نفس تكملة قصة ماردك
    2/ 40 مرحلة اساسية و3 مراحل مخفية
    3/هدا المبنى هو طور القصة للشخصيات

4/ تقدر تشترى الملابس لما تدخل على الكستميشن ولو حاب تزيد الطاقة يجب عليك ان تشترى الملابس يلى فيها كلمة health بمعنى طاقة ونعم تقدر تغير كينغ بس الشخصية الجديدة ستصبح من غير ملابس فيجب عليك العب مدة لا باس بيها عشان تجمع الاتيم بس اليسيا ما تقدر تغيرها

شباب انا ملاحظ ان اغلب الاعظاء يلى يسولوا يسالوا على الطاقة وكيف يزيدوها
    الطريقة سهلة
    1/ اول ما تشغل العبة وتدخل فى طور القصة وتطلع امامك قائمة المراحل اظغط start ثم انتقل الى خيار الكستميشن ثم ادخل الى خيار P2 ثم ادخل على خيار EAQEP وليس سيل او باى
    2/يجب عليك ان تتاكد عند ظغط على الشخصية بالدائرة او المثلث حتى لو تختارها مرة اخرى تكون واثق من ان تغيرات كانت بالظغط على زرر الدائرة او المثلث لكننى شخصيا افضل الزر الدائرة
    3/ لو انت ناوى تزيد الطاقة يجب عليك ان تبحث على كلمة HEALTH وهى تعنى طاقة وكل ما تجد فى الملابس هدى الكلمة وتلبسها راح تزيد الطاقة

انتبة
    1/ يجب ان تستقر مع شخصية معينة فى طور القصة عشان لما اتجمع ال ITAM يلى هى صناديق حمراء تسقط من اعداء بعد قتلهم ويلى هى الملابس راح يكون هدى الملابس للشخصية يلى تلعب بيها فقط وليس لباقى الشخصيات
    2/ طبعا انت عارف ان الملابس لها رنك معين يعنى بعظها رنك S و اخر A واخر C وهكدا فلدلك كلما كان رنك الملابس يلى لديك اعلى كلما كان افضل نة يعطيك مميزات وخيارات افضل وطبعا احسن رنك هو
    S الطريقة للحصول على هدا الرنك يجب عليك ان تلعب بعض المراحل على الهارد حتى يسقطوا لك الاعداء اتم ثمينة

3/ لا تتجاهل اليسيا لانها جدااا موثرة لك ومفيدة للغاية لك فاشترى لها الملابس الثمينة حتى تنفعك اكثر مثل ملابس الثلج او الكهرباء وغيرها
    بعد هدا انصائح اول ما توصل لمرحلة ديفل جن يجب ان تكون مستعد انت واليسيا بهدى الاستعدادت حتى تعدو المرحلة على خير

شباب شالحل عجزت أفوز بلعبة القطار :s

قويت هورونج وزدت من طاقته لكن مافيه أمل : (

OH HELL YEAH BABY
    غلبت نانسي اخيرا وحصلت على ثاني بلاتينيوم لي..
    بالـ side stepping تقدر تغلبها باي شخصية على ما اظن.. بس الله يخليلي باول وقبضته الحديدية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jinabil مشاهدة المشاركة
    1/ لا اعتقد انة يوجد نهاية ثانية بل تكملة عرض كنج تلقها فى نهاية العرض الثانى لارمور كنج نفسة نفس تكملة قصة ماردك
    2/ 40 مرحلة اساسية و3 مراحل مخفية
    3/هدا المبنى هو طور القصة للشخصيات

4/ تقدر تشترى الملابس لما تدخل على الكستميشن ولو حاب تزيد الطاقة يجب عليك ان تشترى الملابس يلى فيها كلمة health بمعنى طاقة ونعم تقدر تغير كينغ بس الشخصية الجديدة ستصبح من غير ملابس فيجب عليك العب مدة لا باس بيها عشان تجمع الاتيم بس اليسيا ما تقدر تغيرها
    هالنهاية الثانية بالفعل موجودة عند ارمور كينغ وليس كينغ.. النهاية الثانية اعتبرها تكملة لنهايات الثلاث شخصيات.. ارمور كينغ ومردوك وكينغ..

نصيحة يا سكوال.. اذا تريد تطلع النهايات من دون انك تتوهق وتضارب ازازيل كل مرة.. بعد ما تخلص القصة اول مرة.. وترجع تدش على طور القصة مرة ثانية.. دش اي مرحلة واطلع منها على طول (بعد ما ينتهي الكلام اللي ببداية كل مرحلة).. دش واطلع.. كل حوالي 10-15 مرة بهالحركة راح يفتح لك نهاية احدى الشخصيات!

بالاخير..
    فكة من نانسي يا جماعة

مشكور يا jinabil ويا Yamato

بس

1- هالنهاية الثانية بالفعل موجودة عند ارمور كينغ وليس كينغ.. النهاية الثانية اعتبرها تكملة لنهايات الثلاث شخصيات.. ارمور كينغ ومردوك وكينغ

ممكن توضح لست أفهم ؟؟؟؟

كمان هل فيه شخصية شبه كينغ ؟؟؟؟

2- من هو أرمو كينغ ومردوك ؟؟؟؟

3 - طبعا انت عارف ان الملابس لها رنك معين يعنى بعظها رنك S و اخر A واخر C وهكدا فلدلك كلما كان رنك الملابس يلى لديك اعلى كلما كان افضل نة يعطيك مميزات وخيارات افضل وطبعا احسن رنك هو S الطريقة للحصول على هدا الرنك يجب عليك ان تلعب بعض المراحل على الهارد حتى يسقطوا لك الاعداء اتم ثمينة

هل تقصد الأدوات التي تسقط من الأعداء بعد ما تهزمهم في طور المغامرة ؟؟؟؟

5- إذا خلصت طور المغامرة .. هل جميع الشخصيات تكون في طور القصة ؟؟؟ أم

يجب علي لعب مستويات أخرى لفتح الشخصيات الباقية

6 - يجب عليك ان تلعب بعض المراحل على الهارد حتى يسقطوا لك الاعداء اتم ثمينة

ممكن تقول لي أي المراحل التي يجب على لعبها على الهارد ؟؟؟ للحصول على

الملابس ذات خاصية الخطيين ؟؟؟؟ الصحة العالية ؟؟؟؟

وسلامتكم
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

اساسيات احتراف اي لعبة قتالية و لا اعتقد ان التيكن ستكون اسثناء .
    -- اتقان كومبوهات : اتقان جميع كومبوهات شخصيتك بحيث تتقننها و لا تفلتها ابدا او تخطئ .لان الخصم لن يعطيك
    هدايا دائما.كومبوهاتك يجب ان تكون متنوعة . و ابحث عن كومبوهات تصلح لكل حالة من حالات خصمك مثل
    كومبو للاعب و هو في الهواء .كومبو و الخصم على الارض.كومبو و الخصم واقف.
    -- كيفية التحرك في ميدان القتال و عدم الثبات في وضعية معينة لتشتيت تفكير الخصم .
    -- تنويع ضرباتك و لا تكررها دائما . لانه اذا كررتها فان الخصم تعطيه فكرة عن اسلوب لعبك و بالتالي توقع
    حركاتك و القضاء عليك.
    -- التركيز على اللعب بشخصية واحد او شخصيتين على الاكثر. لكي لا تختلط عليك الامور .
    -- مشاهدة مباريات للمحترفين و التعلم منها. و السؤال عن كل شيئ دون خجل . و انك دائما بحاجة للتعلم.

انا قلت اني اتقن كومبوهات و هذا شيئ مهم في التكين .لان التكين تعتمد بشكل كبير على الكومبو .دون اغفال
    العناصر الاخرى . يعني باختصار لو تريد احتراف التكين ابدء بالكومبو . ثم كيفية الدخول على الخصم.ثم التحرك
    السليم في رقعة الميدان. فالدفاع الذي باعتقادي هو اصعب شيئ في التكين. كيف ستدافع و انت لا تعرف حركات خصمك.كيف ستدافع و هناك اربعون شخصية. كيف ستدافع و لكل شخصية عشرات الحركات.
    هذه هي مشكلتي صعب تتوقع حركات الخصم.
    انا ليس لدي اصدقاء العب معهم و لا العب الاونلاين بسبب ضعف الصبيب و الكوبي .
    العب ضد الكمبيوتر في اصعب مستوى . صعب تفوز

صفحة 35 من 62 الأولىالأولى ... 102530313233343536373839404560 ... الأخيرةالأخيرة