CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى. - الصفحة 36
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 36 من 69 الأولىالأولى ... 112631323334353637383940414661 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 526 إلى 540 من 1022

    الموضوع: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.



    1. #526
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      السلام عليكم

      ما راح أقول أكيد اشتقتو لي ... لأني اشتقت لكم ^_______________^

      اشلونكم إنشاء الله بخير

      بحاول ارجع بس ما اقدر إلحين ... قاعدين نبني بيت جديد و البيت إلي نسكن فيه ما فيه خط تلفون ..

      يعني بحن على أبوي يحط لي خط و راح أقعد على قلبكم و أكتب قصة من إلحين


      انتظروني ... مع السلامه

    2. #527
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      السلام عليكم

      لقد عدت أنا أرسلت رسالة أني ما اقدر أدخل النت بس المنتدى ما كان يشتغل -_- عموما ها أنا إلحين

      و أهلا أخوي نيك آيز و ctrl معنا ، ما كأنها تنطق سترل ؟؟!!

      و أكيد بنرجع معكم في القصة ، و الأخت كلير في أمل أنها ترجع يعني كل شيء راح يمشي بسلام

      سلام
      الحمد لله على كل شيء

    3. #528
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      187
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      ماشاء الله اخيرا فيه حضور

      أهلا باختي كلير كيف حالك
      الله يطعمكم خير البيت ويكفيكم شره

      سيون
      ايه كنترول او كترل اي شيء
      هلا بك والمنتدى عندنا شغال شكل الجهاز عندكم فيه شيء


      ياخوان تكفون ليش موتوا الموضوع نبي نتحمس ثانية

    4. #529
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      كلير!!! سيون!!! سنيك و كونترول :cries: أهيء أهيء.. حسبت أني قاعده لحالي ;_; أهيء أهيء... كانت نفسيتي تعبانه فتره طويله...

      خلاص من اليوم و رايح يا ويلكم إن طلعتوا!!! ووينهم سمارتي و بافي؟ ._.

      كونترول أسلوبك حلو بس قصير مره @@
      سنيك أيز بدايه موقفه ^_~ ناطرين التكمله عشان نعرف ندخلكم معنا في الأحداث ^^

    5. #530
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      187
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      رينوا

      عن التصريف وش صار على الصندوق

      كونترول أسلوبك حلو بس قصير مره @@
      أنا قلت انه بس حسان تتحمسون لكن ما يفيد فيكم

    6. #531
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      إحم إحم @_@


      كانت كلير في سيارة الأجرة و على مقربة من الجامعه ، كلير تحدث نفسها بصوت مسموع
      كلير : هذا أذبحه و لا شسوي فيه >< ... بيموتني من القهر - بانفعال - خرب على عمره ...- تحاول تقليد صوت كلارك - آيا بتتزوج ... - بصوتها الطبيعي - ... يقولها و أهو مستانس ... ><
      كان السائق ينظر لها بتعجب بابتسامة هادئة من المرآة الأمامية
      السائق : عفواً يا آنسه ، راح نوصل الجامعه بعد دقايق
      كلير بحنق : زين ... مشكور
      السائق مبتسما ً : عندج مشكلة ؟
      تقفز كلير من مكانها و هي تمسك مقعد السائق المجاور بغضب هادر و تنظر للسائق نظرات مخيفه ارعبت السائق
      كلير : إهي مو مشكلة إلا مصيبة
      السائق مبتسماً : يمكن أقدر أساعدج ؟
      كلير : ما كو فايدة - تتراجع للخلف و تجلس على مقعدها و تمسك خصلة من شعرها و تلعب بها - ... أبي عرس ؟
      ينظر لها السائق بتعجب : بتتزوجين ؟!
      تصرخ كلير بخجل : لااا مو أنا ... - تعود و تمسك المقعد مجدداً و تحدثه - عمي ... صار عمره واحد و ثلاثين و للحين ما تزوج ... مو راضي ><
      السائق : كيفه ، ليش متضايقه إذا أهو مرتاح بحياته و أهو مو متزوج
      كلير : ليش توقف معاه ...
      يضحك السائق : إنزين أنتي لقيتي له وحده و قال لأ ؟
      كلير : إي لقيت له و المشكلة تزوجت إلحين ... و قال لي الخبر و أهو مستانس
      السائق : يمكن لأنه يفكر بأحد ثاني
      كلير بتعجب : يفكر ... - بامتعاض - مو معقولة ... جان قالي
      تتوقف السيارة و يقول السائق : محد يدري ... من أي باب تبين تنزلين ؟
      كلير و هي تفكر : أي باب ، عادي
      السائق : هذا الباب الرئيسي
      بعد أن تحركت السيارة أغمضت كلير عينيها و تنهدت و عندما أعادت النظر إلى البوابة بدأ قلبها يخفق بشدة و هي تتذكر قول كلارك
      كلارك : فكري بأي شي حتى تنسين
      كلير بإحباط : قص علي -_- <خدعني>- تتنفس بعمق و تخرج بطاقتها الجامعية و تنظر لها - لازم ما أخاف ... كل إلي علي ، أروح للكابتن فريدريك ... و تنتهي المشكلة ...
      أما في داخل الجامعة فقد كان الكابتن فريدريك يركض بسرعة مدهشة و كل من يقف أمامه يبتعد بسرعة عن طريقه ، و أخذ يحدث نفسه
      الكابتن فريدريك : هذي المرة عرفت مكانها و ما راح احتاج وقت كبير حتى أطلع ... إذا ما صار شي - يسمع صوتاً ينادي بأسمه فيتجاهله و هو يتجه إلى السور القريب منه و يقفز إلى الطابق الأرضي و يتابع ركضه ، ينظر إلى المبنى الذي امامه - هذا .. - بعد أن يصل إليه و يقف أمام الغرفة التي يريدها ، توقف قليلاً و ثم طرق الباب بعنف - كلير ... كلير ... - أراد أنا يحطم الباب لكنه يسمع صوت شخص يتحرك إلى الباب فتوقف - أخيراً
      يفتح الباب و كان يأمل ان تكون كلير التي فتحته لكن يفاجأ بسيون و هي تنظر له بابتسامة صفراء
      سيون : كابتن فريدريك !
      لكن بسرعة يقول : وين بنت ردفيلد ؟
      سيون : كلير ! ... ما أدري كانت الصبح معانا ... بس بعدين ما أدري عنها
      ضرب الكابتن فريدريك رأسه بكفه : لو أقدر أذبح عيال ردفيلد ...- بغضب - وين راحت ؟ ><
      سيون : والله ما أدري ... ما أدري ... هذي البنت كل ما أفكر أفتح صفحه جديده معاها اتجيب لي مشكلة على راسي >_< - تراه يفكر بأمر ما ، بقلق - لا يكون تفكر بعدد مرات تمرين الضغط إلي لازم أسويها كعقاب - لكن بحركة سريعة و مباغتة رفع سيفه ، فنزلت سيون للأرض و هي تضع يديها على رأسها - مو لهذي الدرجة
      لكن لا يحدث لها شيء و تسمعه يقول
      الكابتن فريدريك : رينوا ؟!
      تنظر سيون حيث تقف رينوا و تقول بسعادة و ابتسامة عريضة
      سيون : رينوا أنتي بطلة ^_^ .. أحسن من كلير الغوريلا وجه المصائب ><
      لكن رينوا تتجاهلها و تقول : كابتن فريدريك .. كنت متأكدة من حضورك إلى هنا
      تقترب رينوا منهما و تقف أمامهما
      الكابتن فريدريك : إنزين ؟ ... شكلج تعرفين شي يا رينوا ! تدرين وين مكان كلير ؟
      رينوا : أمممم ... - وقفت سيون و رينوا تكمل - أعرف إنك تبحث عن كلير .... و ...
      من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
      ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
      الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
      بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق - التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها ، شعرت بالخوف - اشلون سمعتني !!
      الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
      رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
      و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول
      سيون : و ماذا يعني هذا !! ... هل تمارين الضغط المئة التي أديتها و كل التعب و الإرهاق الذي تسبب لي كان من شخص ليس تابعا للجامعه ؟! >_<
      رينوا بامتعاض : و هل تمارين الضغط ما تهمك حالياً ؟!
      سيون : بل التعب ما يهمني >< ...
      قاطعها صوت سول الهادئ و هو يمسك نظارته و ينظر لها بتلك العيون الحمراء
      سول : يعني أخيراً طلع بينكم واحد ذكي و قدر يعرف حقيقتي
      الملازم : سول - يرفع الجنود اسلحتهم - سلم نفسك و أوعدك إن العقوبة بتكون مخففة
      سول بلامبالاة : و شنو صار لكلير ؟
      ابتسم الملازم و هو يقول : مثل ما توقعنا ، كلير في الجامعه في الوقت الحالي و لها جهة وحده ... و تنتظرها مفاجأة - كانت كلير تقف أمام باب إلكتروني ، مكتوب على جانب ذلك الباب " غرفة الكابتن فريدريك " ، كانت كلير خائفة وهي تنظر عدة مرات حولها خشية أن يكون أحد يراقبها راحت تدق جرس الغرفة و انتظرت الرد ، شعرت بدقات قلبها تتسارع و هي تنتظر قدوم الكابتن فريدريك ليفتح الباب ، و بهذه اللحظة فتح الباب و رأت كلير الواقف أمامها و تراجعت خطوتين للخلف و هي تحدق أمامها بخوف - شنو جوابك النهائي يا سول ... تستلم و لا نظطر ننهي الموضوع بطريقة ثانية
      نظر سول لنظارته و قال : أستسلم ؟ ...
      ألقى نظارته بسرعة باتجاه سيون و أصاب جبهتها و نظر الجميع لها في الوقت ذاته وجهت رينوا مسدسها إلى سول لكن بطريقة ما رأت إن مسدسها انقسم إلى قسمين ، فالقبضة بيدها و الفوه على الأرض و سيف سول يحيط رقبتها
      صاحت سيون و هي تضع يدها على جبهتها : رينوا !
      سول : اشرايك لو قلنا ، كلير بمقابل حياة هذي البنت !؟
      ظهرت علامات الغضب على وجه الملازم ثم قال : إذا ما كنت تعرف ... فحياة كلير أهم بالنسبة لنا
      قالت سيون بغضب : تبون يذبح رينوا بسبب البنت الدلوعه كلير
      رينوا كانت هادئة تماماً و كأنها تخطط لأمر ما كما حدث الأمر ذاته لسول الذي راح دماغه يفكر بطريقة للهرب
      سول : يعجبني أسلوبكم بحماية أرواح الطلبة عندكم ...
      الملازم : أنا من الجيش و هذا المكان ما يهمني
      سول : و أنا بعد - حرك سول سيفه بسرعة و أنطلقت منه نيران باتجاه الملازم و الجنود و بدأت تحرقهم و دفع رينوا باتجاه سيون و ترك المكان بغضب - هذي أول مرة تصير معاي جذي >< ... من متى كنت أطول لأكثر من يومين !! ...
      أوقفته رينوا بسؤالها : كابتن ... أقصد ... سول ، ما هي قصة كلير بالضبط ؟
      نظر لها و لم يتكلم بينما قالت سيون
      سيون : أنتي مجنونة تسألينه بياكلك >< ، مو كافي شوه جمالي الرائع !
      لكن سول اجابها : عن طريق كلير ، راح أخذ كل فلوسي ...
      و عندما أراد ترك المكان
      رينوا : هل يعني أن السيد ردفيلد لايزال على قيد الحياة و بإعادتك كلير له ستحصل على المكافأة ؟
      سول : ما أدري عن ردفيلد لكن إذا رجعت كلير إلى المكان المتفق عليه راح أخذ فلوسي منها
      مشي سول تاركاً المكان في الوقت ذاته قالت سيون
      سيون : هذا ... صياد طرائد مثلك يا رينوا ؟
      تتنهد رينوا : و هل لاحظت هذا الآن ؟

    7. #532
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      في الوقت الذي وقفت كلير تنتظر خروج الكابتن فريدريك
      كلير تحدث نفسها : متى بيطلع ... شنو أقوله ؟! ... أهو راح يدري و ينهي الموضوع - يخفق قلبها بشدة و هي تنظر حولها - أخاف أحد يطلع ... - عندما فتح الباب ابتسامة على شفتيها - أخيراً- لكن ظهر لها شخص آخر يقف أمامها لم تتوقع أن يظهر بهذا الوقت ، فتراجعت للخلف خطوتين قبل أنا تقول - م ... ما ... ماري !!
      كانت القائد ماري تقف مبتسمة في الغرفة و هي تضع يديها خلف ظهرها
      القائد ماري : هلا كلير ...
      وقفت كلير شاردة الذهن لبضع ثوان ثم قالت بمرح مصطنع
      كلير : خالتييييي ماري العزيزة ^_^
      راحت الإبتسامة عن شفتي القائد ماري و قالت باستياء
      القائد ماري : لا تقولين خالتي ... إلي يسمعج و يشوفج يقول إني تعديت الخمسين
      ابتسمت كلير و هي تنظر لزاوية أخرى و هي تقول
      كلير : اتذكريني بشايب يقول لي نفس الجملة
      نظرت لها بتعجب : يقول ؟
      أدارت كلير وجهها عنها : وات إيفر ، المهم ... - تبتسم لها - أنا أخليج ... تصبحين على خير
      و عندما أرادت أت تترك المكان ، بحدة
      القائد ماري : أوقفي كلير
      لم تتجرأ كلير على رفض الأمر بل وقفت في مكانها و نظرت للقائد بابتسامة تحاول فيها إخفاء توترها
      كلير : نعم ؟! - تقترب القائد ماري منها في حين تعود كلير للخلف و هي تقول محدثة نفسها و هي ترى عيني القائد ماري الباردتين - شكلها تبي تذبحني بس ما تدري اشلون - تصتدم كلير بالحائط الذي خلفها و تنظر إلى القائد ماري الواقفة أمامها ، رفعت يدها و قالت بصوت مسموع - بعترف بكل شي ، سأليني أي شي و بجاوبج
      ابتسمت القائد ماري : زين ... هذي الطريقة أسهل مما توقعت ... ممكن أعرف يا آنسه ليش انتي إهني بهذا الوقت
      هزت كلير كتفيها : و ليش ما تسألين الكابتن فريدرك
      القائد ماري : الكابتن فريدرك مو موجود
      كلير بابتسامة صفراء تقول في نفسها : يا فرحتي - بصوت مسموع - أنا ما أدري
      القائد ماري بحزم : كلير ، لا تحاولين تكذبين علي و ...
      قاطعتها كلير بعينين تملأنها الدموع و صوت أقرب للبكاء
      كلير : أنا !! ... أنا تقولين عني جذي ؟؟؟؟ ... أنا كلير الملاك الصغير اللطيف البديع الجميل العبقري المسالم الرقيق الحنون العطوف المحب للخير و المتواضع اتقولين عني جذي - تخفي وجهها بكفيها و تكمل - ما توقعت هذا أبداً منج
      ضحكت القائد ماري من كلامها و قالت : عجبتني آخر صفه يا الملاك الصغير
      رفعت كلير كفها و قالت بجدية : المهم ، ما له داعي نتناقش بموضوع ماله معنى و نضيع وقتنا الثمين
      قالت القائد ماري جدية : صحيح ... لكن عفواً يا سيادة القائد كلير ، ممكن أسئل سؤال ؟
      كلير بجدية : إن شاء الله ما تكون إجابته طويلة و معقدة
      القائد ماري : لأ طبعاً ... ممكن أسئل ؟
      كلير : تفضلي بس لا تطولين
      القائد ماري : اتحبين تاخذين كورس صيفي في الجامعة و لا لأ ؟
      كلير بسعادة و بكل قوة : لأ ^_^
      القائد ماري : ما أدري ليش تعبت نفسي بهذا السؤال ... إذا صح المثل فأقدر أقول هذا الشبل من ذاك الأسد - ظهرت علامات الحيرة و التعجب على وجه كلير قبل أن تقول القائد بحدة - سمعي
      في مكان آخر و مجهول تماماً كان كلارك جالساً في غرفة تلفها الظلمة على مقعد هوائي وثير و أمامه طولة صغيرة عليها كوب قهوة ساخنة ، رفع الكوب و أخذ ينظر له بوجه قلق و شرد في تفكيره و راحت صور كثيرة تتداخل في مخيلته ، توقفت كلها و عاد للواقع عندما سمع صوتاً خلفه
      ساكورا : سيد ردفيلد - ظل كلارك على الوضع ذاته - أبي أسئلك سؤال بخصوص هذي الثروة
      كلارك : أنت قاعد تشوف حسابك إلحين
      بصوت سعيد : مرة وحده في حياتي صار بحسابي مبلغ من خمس أرقام فما بالك بهذا العدد ... - باحباط - خصوصاً إنه راح يرجع لطبيعته بعد ما ترجع كلير
      كلارك : و شنو تبي تعرف
      جاء صوت ذلك الشاب القادم من خلف خمس شاشات لحواسب متقدمه يجيب : اشلون قدرت تجمع كل هذا بروحك
      ارتشف من كوب قهوته قبل أن يقول مبتسماً
      كلارك : و هذا مهم يعني لهذي الدرجة ؟
      ساكورا : أكيد مهم ، أحد ما يبي تكون عنده و لو ربع الثروه هذي
      لكن كلارك كان ينظر لكوبه بحزن و أخذ يحرك الكوب حتى تتحرك القهوة التي بداخله بشكل دائري ، فيتنهد
      كلارك : راح اتقول إن كلامي ماله معنى لأن من انولدت و أنا في بيئة غنية و حولي كل إلي أبيه ، لكن أنا فعلاً من زمان ما همتني هذي الثروة إلا بسبب ثلاثه
      سكت و لم يكمل عبارته
      ساكورا : لو قلنا إن كلير واحد منهم ، فشنو الباقين ؟
      صمت كلارك لثوان ثم قال : ممكن اتشوف لي شنو صار مع سول - يعيد القهوة إلى الطاولة - و تطلب لي قهوة ثانية ... هذي بردت
      يتنهد : تاجر ... و ماراح يتكلم بسهولة ... سيد ردفيلد ، لا تنسى إن الأطبا قالو لك إن فيك فقر دم و هذي القهوة بتجيب لك مصايب
      كلارك : المصايب تحبني أصلاً ، لا تخاف أنا متعود
      ساكورا : بس أنا ما أشرب قهوة و هذا يمكن يخلي أحد يشك و خصوصاً بعد ما ساعدتك إن تطلع من المستشفى بكل سرية و أجيبك عندي بنفس السرية
      كلارك : آخر واحد
      ساكورا : سمعتها قبل ثلاث أكوا ...
      يقطع حديثه بعد أن سمع صوتاً من السماعات التي على أذنيه
      كلارك : سول يكلمك ؟ - بعد ثوان - قالك شي ؟
      ساكورا : في الحقيقة ... - شعر كلارك بأن سماع البقية لن يفيدة أبداً ، فوضع كوع ذراعه على الطاولة و وضع راحة يده على جبهته و اسند رأسه و هو يتنهد بحرارة - سيد ردفيلد ، ترى الموقف إلي إحنا فيه مو سهل و الخصم إلي نواجهه ...
      قال كلارك بهدوء : أدري ، ما ألومك و لا ألومه ... - رفع رأسه - تقدر تعطيني كل المعلومات عن إلي صار مع كلير ، الأماكن إلي راحت لها و الأشخاص إلي التقتهم ... أي شي و كل شي
      ساكورا : بحاول
      كلارك : وين سول ؟
      ساكورا : في الجامعه للحين ما طلع
      أما في مكان قريب جداً من الجامعة سمع صوت كلير الغاضب الذي يأتي من خلف أشعته السجن الزرقاء
      كلير : أنا كلير ردفيلد أقعد في سجن !! ... مستحيل >< طلعوني ، أنا قلت ما أبي كورس صيفي بس مو تحطوني في سجن - بصوت مرتفع - طلعوني >____<
      صوت مألوف يقول بألم : كلير ... أرجوك أن تصمتي لدقائق فقط
      نظر كلير إلى موساشي التي تجلس على أرض السجن و تستند على الحائط
      كلير : اشلون أسكت >< ... أنا أدخل سجن
      موساشي : و من قال إن أنا من علي ان أدخله
      تجلس كلير في مقابلها القرفصاء
      كلير: لو كنت أدري إن الكابتن فريدريك ... لو إن ...
      تسكتها موساشي بصوت منخفض جداً : لا تتفوهي بكلام آخر تندمين عليه فيما بعد
      أمام شاشة المراقبة قال ملازم : هذي العالمة تعرف كل شي - و بالقرب منه كانت القائد ماري تنظر إلى الشاشة أيضاً بتملل ، تركته و مشت إلى باب إلكتروني فتح لها و تابعت سيرها لخارج الغرفة ، تبعها الملازم - قائد ماري ... - ركض خلفها و مشي بجانبها عندما وصل لها - منو تتوقعين قال لها إن الكابتن فريدريك إهو إلي راح يرجعها ؟
      القائد ماري : بعد ما خلصت كلير من حنتها و صيحتها و كانت بتتكلم موساشي سكتتها ... أنا ما أدري
      يخرجان من ذلك المبني و يمشيان في الحديقة التي تحيط به
      الملازم : تتوقعين كلارك ردفيلد للحينه حي و أهو إلي قالها ؟
      تتوقف أسفل شجرة و يتوقف بعدها الملازم
      القائد ماري : لا تتكلم كلام غبي ما له معني و يسمعك أحد و يسوي لنا تحقيق ... أنت تدري نسبة نجاة كلارك ردفيلد من ذاك المكان كم توصل ؟
      الملازم : بوجود واحد مثل الكابتن فريدريك أو أقصد سول الإحتمال يوصل إلى التسعينات
      القائد ماري : أدري ، و أعرف إن سول مقاتل قوي و صياد طرائد ذكي لكن المعطيات إلي عندنا تبين إن سول كان بعيد جداً عن كلارك و كلارك مريض بفقر و سيولة في الدم يعني موته أكيد قبل ما يوصل سول له ، و لو قلنا إن سول وصل له بوقت مناسب وين راح ياخذه ؟ ما عنده مكان يقدر ياخذه لا مستشفى و لا بيت و لا أي مكان يقدر يعتني فيه لأن الإثنين اسمائهم منتشرة في كل مكان بأنهم مطلوبين للقيادة الإمبراطورية ، فأول مكان يوصل له كلارك و لو افترضنا مستشفى راح يقولون لنا عنه لأنه بعد مطلوب بشكل سري لنا
      الملازم : لكن واضح جداً إن سول بارع في تزوير الهويات
      القائد ماري : و متى كان عنده الوقت حتى يزور له هوية قبل ما يطلع من الأرض أو ياخذه للمستشفى ... - تمشي - ما له داعي هذا النقاش
      يقف الملازم و أخذ يفكر : لكن فيه شي بالموضوع يا سيادة القائد
      و ردت ماري عليه و صوتها يتلاشي تدريجياً مع ابتعادهما عن تلك الشجرة في حين سمعت ضحكات من تلك الشجرة و التي كان سول نائماً على أحد أفرعها القوية
      سول : أدري إني صياد طرائد محترف ... أعترفتي بهذا يا ماري ... - بغضب - ليش ما حطت لي نجمه بمستوى خطورتي ... - عاد لهدوئه - بس عناد معاي ... - ينظر للمبنى القريب منه - اقتحاو بسيط و أخلص كل شي ... -_- لكن ما اعتقد يعدي على خير ... ما راح أرجع لردفيلد و كلير مو معاي هذي المرة - يصدر هاتفه صوتاً منخفضاً معلناً عن وصول رسالة له قرأها بصوت منخفض - السيد ردفيلد يقولك أطلع من الجامعه ، عندنا خطة راح اتخلي أصدقاء كلير يطلعونها من الجامعه و دورك راح يكون تساعدهم من بعيد و ترجع كلير
      تنهد سول و هو ينظر للمبنى ثم إلى هاتفه .

    8. #533
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      و نأسف إذا القصة فيها شي ... @_@ لأنها فريش و فوق الفريش بعد و ما أقدلا أنسق فيها حالياً

      للحين ما بديت الحنه على أبوي ، بس أدري ما راح يقول لي شي



      سو سو و ريني ، إنشاء الله نبقى مع بعض ^^

      شكراً كونترول ^^


      و ويلكم بالمنضمين الجدد

    9. #534
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      Where you want...
      المشاركات
      723
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      فتح عينيه ليرى سقف الغرفة أمامه ويلتفت شريك الغرفة لوي الذي سهر طول الليل لتصميم شيئ غريب نهض جيمي من فراشه وذهب إلى الحمام ليغسل وجهه وعندما خرج ابتسم وقال للوي

      جيمي: هاي لوي وش سويت للفطور؟
      لوي: وش فطور؟
      جيمي (وعينيه أصبحت شرسه): لا تقول لي إنك نسيت
      لوي: هيه .... نسيت

      فانفجر جيمي من الغضب وأراد قتله لكنه سمع صوت عصافير بطنه

      جيمي: بأروح الكافيتيريا أحسن


      خرج جيمي من الغرفة وهو في طريقه إلى الكافتيريا أخذ يفكر كيف حال رينوا والشلة؟ من زمان ما شفتهم ولا سمعت أخبارهم وبعد دقائق وصل إلى الكافتيريا وطلب فطورا ثم جلس بأحد الطاولات وقام بالأكل حتى انتهى ثم نهض ففكر أن يذهب إلى ساحة التمرين لكنه التفت ولم يجد أحدا وعندما التفت وجد رينوا التي لم يرها منذ زمن فأراد أن يناديها لكنه استغرب من طريقة سيرها كأنها وراء شيئ مهم فلحقها بهدوء إلى وصلت لغرفة كلير فتنهد وقال أكيد راحت تتطمن على بنت ردفيلد هالبنت الدلوعة مسوية زحمة علينا بس والله هي حبيبة والتفت ليرى جنودا يصعدون الدرج فاختبئ بسرعة ثم قام بالتنصت على كلامهم
      ((من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
      ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
      الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
      بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق - التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها ، شعرت بالخوف - اشلون سمعتني !!
      الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
      رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
      و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول ))

      فصدم جيمي لما سمعه لم يكن يعلم أن سول هو نفسه الكابتن فريدريك جلس في محله ثواني ثم عاد للتنصت لكنه سمع سيون وهي تصرخ فأخذ نظره من خلف الجدار فرأى أن سول قد أمسك برينوا ووضع السيف على رقبتها فقام جيمي يفكر ماذا يفعل هل يخرج بلاك فليم وينهي الموضوع ؟ لكن هذا سيشكل خطرا على البقية فبقي في محله ويرى ما سيفعل ثم قام باختلاس النظر فرأى أن السول قد أطلق قذائف نارية على الجنود وانطلق هاربا وسمع صوت الجنود وهم يقولون (( أقفوا الكابتن ... أعني ... سول)) فعرف أنهم يلاحقونه فهرب مسرعا هو الآخر فقال جيمي في نفسه وش هالضجة على بنت كلير أكيد فيه شيئ لازم أعرفه بس وين ألقاها الحين...عرفت وين ألقاها فانطلق جيمي نحو غرفة الكابتن ولكنه وصل متأخرا فالقائد قد أمسكتها وأخذتها معها للسجن فغضب جيمي لهذا الأمر وعاد إلى ساحة الجامعة وهو يفكر وشلون الحين أرجعها؟ السالفة مو سهلة أبد حتى ولو طلعت بلاك فليم ما راح يطلعها بسرعة لازم يذبح وأنا ما أبغى الشيئ هذا يصير قدام طفلة فمشى جيمي وهو شارد الذهن لكن صوتا قطع حبل أفكاره

      رينوا: وش قاعد تسوي هنا
      جيمي: ري...رينوا؟
      رينوا: ايه رينوا
      جيمي:هلا
      رينوا: وش فيك؟
      جيمي: لا ما في شيئ
      رينوا: المهم شفت وش صار اليوم
      جيمي: وشو؟
      فسردت رينوا لجيمي الغبي كما وصفته القصة وعندما علم جيمي أن سول كان صياد طرائد أجل هذا صياد طرائد وأنا ما أدري لكن بعد ثواني لمعت فكره في رأس جيمي فقال لرينوا

      جيمي: رينوا أنا مستعجل أشوفك بعدين

      فانطلق جيمي يبحث عن سول وهو يقول في نفسه لازم ألقاه عندي خطه حلوه لكنه توقف فجأه عند شجره يخرج منها صوت غريب وحاول أن ينظر من بداخلها فرأى سول وهو يقرأ رسالة في هاتفه فسمع جيمي محتوى الرسالة وقال

      جيمي: ما يحتاج
      فتفاجأ سول لهذا الصوت ورأى أسفله فوجد جيمي وقال: هذا أنت؟
      حيمي: إيه أنا
      سول: اسمع أنا مو فاضي لك الحين بعدين نتقابل
      جيمي: إذا تبي بنت ردفليد انزل
      فذهل سول لما قاله فنزل بسرعة وقال: هي عندك الحين؟
      جيمي: لا بس أنا عندي خطه
      سول: طيب تسوي لي كذا مو أنا عدوك
      جيمي: علشانك تدور (تبحث) عن الخير فأنا بأصير صديقك الحين وبعدين نتعارك
      سول: طيب وش الخطه؟

      فقال له جيمي خطته بشكل مفصل ووافق عليها سول ثم قال جيمي

      جيمي: ارسل الرسالة الحين
      سول: طيب

      فأخرج سول هاتفه وأرسل الرسالة وفي هذه الأثناء كان كلارك جالسا على كرسييه المصنوع من الجلد الطبيعي ثم يسمع صوت هاتفه بأن رسالة قد وصلت فيقرها ثم يقول وشو؟ أكيد مجنون ما في أي أمل إنه يطلعها بمساعدة واحد بسلافرد عليه ساكورا لا تستغرب ترى سول ملئ بالمفاجآت فجلس كلارك على الكرسي قلقا وقال أتمنى

      عندما وصلت القائده ماري إلى مكتبها والملازم يسير خلفها قالت له

      ماري: لا تقلق فموت كلارك أكيد
      الملازم: لكن الحريق كان غريبا
      ماري: أهم شيئ إنه مات
      الملازم: حسنا ... أي شيئ ثاني أيتها القائد
      ماري: رح جب لي ورقة المطلوبين خلني أراجعها

      فذهب وعاد بورقه في صور وأسامي المطلوبين فأخذت تضع علامات على الذين قد أمسكوهم إلى أن وصلت آخر إثنين وهما بلاك فليم و سول فنادت الملازم لكنه لم يأتي فنادته مره أخرى لكن لا أحد يستجيب فذهبت لتلقي نظره فتحت الباب ووجدت الملازم ملقى على الأرض والتفت لتضغط جرس الإنذار الموجود على مكتبها فوجدت شخصا جالسا عليه واتسعت عيناها لأنه كان الرجل المجهول الذي لم يعلم به أحد فقالت

      ماري: أنت بلا..
      بلاك فليم: نعم أنا هو
      ماري: كيف دخلت؟
      بلاك فليم: ولا أسهل من إني أدخل مكان زي كذا
      ماري: هه
      بلاك فليم: خلينا نرجع للواقع طلعي بنت ردفيلد وخليها تروح
      ماري (وهي تضحك بخبث): أطلعها .... بأحلامك

      وتضغط زر جنب الباب لتخرج صفائح فولاذية تطبق عليه كالسجن فقالت ماري إنتبه تلعب معي المره الثانية لكنها تسمع صوت ضحكات وتستغرب لكنها بدأت تشعر عندما رأت الفولاذ يذوب أمامها كقطعة حلوه فقال بلاك فليم انتبهي أنتي لاتلعبين معي مره ثانية فسار من أمامها فقالت ماري

      ماري: وين تروح؟
      بلاك فليم: طبعا بآخذ بنت ردفيلد
      ماري: ما في أمل

      فضغطت على زر الإنذار وأسرع بلاك فليم فلحقه الجنود وهو يركض أوقفه جدار أمامه والجنود خلفه وماري تقول مالك أمل إنك تهرب فابتسم بلاك فليم بخبث وقفز من فوق وهبط بينهم وأخرج سيفه وقام ببضع حركات أخذت منه بضع ثواني وماري كانت تنظر لهذا المنظر متفائله بأن جنودها سوف يمسكونه لكنها تفاجات عندما رأته يخرج والجنود من خلفه أموات فأحست ماري أن دورها قد حان لكن بلاك فليم اختفى من محله فجأه لكنه توقف وقال على فكره اللي حرق ذاك البيت كان انا صعقت ماري لما سمعته وبعد لحظات جاء ملازم قال لماري

      الملازم : أيها القائد كلير اختفت
      ماري: وشو؟
      الملازم: مو بس هي والعالمة بعد
      ماري: وشلون؟

      لكنها تسمع صوت من الخارج يناديها فتنظر من النافذه فإذا ببلاك فليم وبجانبه سول حاملا كلير ومساشي تقف إلى جانبه يلوحون بأيديهم ثم قال سول المفروض انكم تشكرونا علشان خليناكم أحياء وأشار أمامه فرأت جميع الجنود ساقطين على الأرض وتنظر إلى بلاك فليم الملطخ بالدماء وهي تقول سوف تندم على ما علت أيها الوغد


      The Golden Role For PS3
      You Must Spend Money To Make Money


    10. #535
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      ويخش عليه الشرطي وهو ماسك فراش السرير حق جاك
      الشرطي: من انت؟
      دارك:أنا دارك
      الشرطي:أسمك بالكامل
      دارك: اسمي دارك اندرسون
      الشرطي:فين كنت امس؟
      دارك: انا كنت نايم
      الشرطي:طيب انا شايف سريرين من التاني؟
      دارك: هذا......جاك
      الشرطي:أخوك فينه؟
      دارك: .....ما اعرف
      الشرطي: ايش الي ماتعرف اخوك ما تعرف فينه؟
      دارك:كان في امس في الليل بس لما صحيت مالقيته
      الشرطي: صدقتك(طريقة استهزاء).....ايش دليلك؟
      دارك:............
      الشرطي:هممم
      دارك: ايش الي صار؟
      الشرطي:مانت عارف
      دارك:لا
      الشرطي:لا تستهبل عليه
      دارك:لا انا ما باسنهبل قلي ايش صار؟
      الشرطي: عمك قتل
      دارك:ايش؟
      الشرطي : عمك مات مقتول وانت كنت واحد من المشتبه بهم

      دارك:.........(دارك في نفسه يسأل معقولة يكون سواها؟؟؟)
      الشرطي:لكن الان احنا حنسيبك والمشتبه فيه هو اخوك جاك.
      وفي هذا الوقت نظر دارك الي زوجة عمه فوجدها حزينة ومهمومة
      فقال في نفسه: مسكينة خسرت زوجها وولدها في نفس اليوم (لانه لو اتبرأ دارك معناه ان القاتل هو جاك)
      وكان الشرطي خارج من الغرفة فاستوقفه دارك بالكلام
      دارك:بالسهولة هذي تسيب المشتبه بيه؟الشرطي:خلاص فكينا عنك الاشتباه
      دارك:...ههههههه(يضحك بخبث)
      التفت الشرطي ونظر وقاله
      الشرطي:شكله عندك كلام
      دارك:الامر كان سهل..لولا تدخل الغبي جاك
      فظهرت على وجوه جميع من كان في الغرفة الدهشة و الخوف
      دارك:كان ضعيف وغبي(يقصد جاك) وما حتى دافع عن ابوه شافني ولكني حذرته واعطيتلو فرصة للعيش ومن ذكائه اول مرة يأخذ قرار صحيح و هو الهرب بحياته...هههههه
      فجا رجالين ياخذونو ضربهم وعمل نفسه يبغى يهرب لكن الشرطي الي وراه ضربه بظهر المسدس على قفاه
      فداخ وطاح في الأرض.
      والتكملة بعد ما اشوف ردة الفعل
      احلى حشيييييييش

    11. #536
      التسجيل
      22-02-2003
      الدولة
      Don't ask... Don't tell...
      المشاركات
      200
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      السلااااااااام عليكم

      وووااااااااووو ما أصدق إني شفت الموضوع مره ثانيه!!
      في الحقيقه أنا ما قريت التكملات لكن .....شكلها مشوق جداً
      قريت إن راي إختفى أنا ما فكرت إلى الآن وين هو ...لكن أبغى راي مع واحد منكم (يعني إلي يبغاه السلام عليكم خذوه)
      لأني ما أقدر آخذه مع رينكا! طبعا زي ما تعرفون راي نينجا..يعني ممكن يساعد في أشياء كثيره

      لكن عندي سؤال أبغاكم تساعدوني فيه..........من وين أكمل؟؟؟ واحد يختار لي مكان عشان أبدأ مره ثانيه؟؟
      ملاحظه: ( دارك13 أخويه جنبي ويقول : ما بيساعدونك^_^... ويمد لسانه مثل ناروتو!!!)
      طبعا زعلت من كلامه وأنا متأكده إنكم بتساعدوني
      لكن تذكروا طلعولي مكان (وإلي يبغاني معه أنا مستعده)
      -=Under Construction=-

    12. #537
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      هذي هي التكملة بس ماراح الونها لانه متعبة
      يصحى دارك وينظر حوله يلاقي نفسه في التوقيف بعد شوي يجي حارس التوقيف
      الحارس:يلا حاء دورك
      دارك:جاء دوري في ايش؟
      الحارس: المحاكمة،يلا على المحكمة
      دارك: اوك.
      يروح المحكمة ويكون مقعدينه في القفص وماكان عنده احد يدافع عنه وكان الادعاء يجيب الادلة وكله تثبت عليه وطبعا غير كل الشهود الي سمعوه وهو يحكي الي صار المهم في النهاية يحكم القاضي بانه خطير جدا ويجب ان يسجن مدى الحياة مع امكانية تطور الحكم الى الاعدام وسوف يسجن في سجن الراشدين وليس الصغار لخطورة عمله ولانه اول طفل يقتل ويقتل من؟يقتل عمه. وكان في واحد متخفي بمعطف اسود وطاقية سوداء كان عند باب المحكمة وعندما سمع الحكم طفا السيجارة وابتسم ثم انزل الطاقية ليخفي وجهه ومشي.
      كما كان يوجد داخل القاعة مالم يتوقعه احد انه جاك لكنه متخفي بين الحضور.
      ثم تم وضعه في التوقيف لكن هذي المرة مع كل المجرمين الذين سوف يرحلون الى السجن العام
      المجرم1:ايش جابك هنا يا صغيري؟
      المجرم2: تلاقيه ضايع هههههه
      المجرم1:ايش سويت لدرجة انهم يودوك السجن العام وانت بهالسن؟
      دارك:ولا شي انا برئ.
      المجرمين:ههههههههههههههههههه
      المجرم1:كلنا بريئين ولا واحد مجرم كل الي في السجن ابرياء ههههههههه
      المجرم2:طيب قلنا الي ما سويته ايش؟
      دارك: هم بيقولوا ان انا قتلت عمي
      كل المجرمين اندهشوا واسنغربوا هذا الامر من طفل.
      المجرم3: تعال معايا ابغى اسألك
      دارك: ما قلتلي ايش اسمك ؟
      المجرم3: تعال وبس
      انتظر الردود انشاء الله تعجبكم
      احلى حشيييييييش

    13. #538
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      ما شاء الله ، اللهم لا حسد الكل هنا نورتوا امنتدى بوجودكم ، لا لازم أقعد أكتب و أقرأ

      سو سو و ريني ، إنشاء الله نبقى مع بعض
      هذا لمصلحتك ، و لا كنا أنا وريني سوينا عصابة الرداء الأبيض أمزح ، الكل معنا إلحين

      هيا نشوفكم مع تكملات جديدة ، إلحين بأقعد أقرأ
      الحمد لله على كل شيء

    14. #539
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      187
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      @@ أخيرا تجمعتوا مرة ثانية

      شكل التكملات الجديدة ممتعه
      ابي اقراهم اليوم وإن شاء الله بحط تكملتي انا بعد
      وبطول عشان رينوا ما تاكلني

      يالله بلحق الوقت اقرأ فيه ^^

    15. #540
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      187
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      تم صيد المطلوب الـ 7095 في المريخ...
      ..وصول وفد صناعة البلاتيدات المدمجة الحربية..
      ..الإمبراطورية تتفق مع أحد علماء المجاهر في محاولة إعادة البوابات الزمنية..
      ..اندلاع نيران في المنطقة الـ 98 في كوكب بلوتو ..
      ...طفل يدعى"دارك" في عمره الصغير يقتل عمه بعنفوانيه
      شي غريب أطفال آخر زمن يذبحون أقاربهم أما عليهم أخبار
      سيد كلارك..سيد كلارك
      يتصفح ساكورا شاشة اخبار صغيرة يخفيها دائما معه
      وهو يقرأ عنوايون الأخبار للسيد كلارك الذي قد مل التفكير
      محاولاً ساكورا ان يزيل شيء من الحزن الذي عليه لكن بلا فائدة..
      كان كلارك جالساً في غرفة تلفها الظلمة على مقعد هوائي وثير و أمامه طولة صغيرة عليها كوب قهوة ساخنة ، رفع الكوب و أخذ ينظر له بوجه قلق و شرد في تفكيره و راحت صور كثيرة تتداخل في مخيلته ، توقفت كلها و عاد للواقع عندما سمع صوتاً ساكورا محاولاً الإتيان بموضوع جديد
      كالعادة ليغير الهم عن كلارك
      ساكورا : سيد ردفيلد - ظل كلارك على الوضع ذاته - أبي أسئلك سؤال بخصوص هذي الثروة
      كلارك : أنت قاعد تشوف حسابك إلحين
      ساكورا بصوت سعيد : مرة وحده في حياتي صار بحسابي مبلغ من خمس أرقام فما بالك بهذا العدد ... - باحباط - خصوصاً إنه راح يرجع لطبيعته بعد ما ترجع كلير
      كلارك : و شنو تبي تعرف
      جاء صوت ذلك الشاب القادم من خلف خمس شاشات لحواسب متقدمه يجيب : اشلون قدرت تجمع كل هذا بروحك
      ارتشف من كوب قهوته قبل أن يقول مبتسماً
      كلارك : و هذا مهم يعني لهذي الدرجة ؟
      ساكورا : أكيد مهم ، أحد ما يبي تكون عنده و لو ربع الثروه هذي
      لكن كلارك كان ينظر لكوبه بحزن و أخذ يحرك الكوب حتى تتحرك القهوة التي بداخله بشكل دائري ، فيتنهد
      كلارك : راح اتقول إن كلامي ماله معنى لأن من انولدت و أنا في بيئة غنية و حولي كل إلي أبيه ، لكن أنا فعلاً من زمان ما همتني هذي الثروة إلا بسبب ثلاثه
      سكت و لم يكمل عبارته
      ساكورا : لو قلنا إن كلير واحد منهم ، فشنو الباقين ؟
      صمت كلارك لثوان ثم قال : ممكن اتشوف لي شنو صار مع سول - يعيد القهوة إلى الطاولة - و تطلب لي قهوة ثانية ... هذي بردت
      يتنهد : تاجر ... و ماراح يتكلم بسهولة ... سيد ردفيلد ، لا تنسى إن الأطبا قالو لك إن فيك فقر دم و هذي القهوة بتجيب لك مصايب
      كلارك : المصايب تحبني أصلاً ، لا تخاف أنا متعود
      ساكورا : بس أنا ما أشرب قهوة و هذا يمكن يخلي أحد يشك و خصوصاً بعد ما ساعدتك إن تطلع من المستشفى بكل سرية و أجيبك عندي بنفس السرية
      كلارك : آخر واحد
      ساكورا : سمعتها قبل ثلاث أكوا ...
      يقطع حديثه بعد أن سمع صوتاً من السماعات التي على أذنيه
      كلارك : سول يكلمك ؟ - بعد ثوان - قالك شي ؟
      ساكورا : في الحقيقة ... - شعر كلارك بأن سماع البقية لن يفيدة أبداً ، فوضع كوع ذراعه على الطاولة و وضع راحة يده على جبهته و اسند رأسه و هو يتنهد بحرارة - سيد ردفيلد ، ترى الموقف إلي إحنا فيه مو سهل و الخصم إلي نواجهه ...
      قال كلارك بهدوء : أدري ، ما ألومك و لا ألومه ... - رفع رأسه - تقدر تعطيني كل المعلومات عن إلي صار مع كلير ، الأماكن إلي راحت لها و الأشخاص إلي التقتهم ... أي شي و كل شي
      ساكورا : بحاول
      كلارك : وين سول ؟
      ساكورا : في الجامعه للحين ما طلع
      ولازم نفكر كيف يطلع ومعه كلير بدون ما يتعرضون لكلير بأي...
      يقطع ساكورا كلامه ليسمع جمل سريعه في أذنه
      ساكورا: شنوا...
      كلارك: وش فيك اكيد طلعوا من الجامعة
      ساكورايحادث سول بعنف:أنا قايل لك اطلع ليش ما سمعت كلامي
      .......
      وبنت ردفيليد وينها..
      ....
      طيب لاتستعجل خلك قريب وشوف وش صار عليها
      ....
      اكيد وحاول ما تستعجل بالقرار وتراي ماني مكلمك بالسماعه ثانية برسل لك رسالة
      ....
      ايه عشان ما تتكلم وبعدين اللا سلكي أخاف يفضحنا
      ....
      انتهى
      يضع كلارك يده على قلبه
      كلارك: وش اللي صار ؟...طمني!!
      ساكورا: الجامعه اكتشفوا سول...مع إني قايله اطلع من الجامعه بس ما سمع كلامي
      وطلع بسرعه
      كلارك: وكلير؟....وش صار فيها
      ساكورا: يقول إن الجامعه تطارده ولا تركوله فرصة ..وعلى كلامه إنه واثق من رجعته عشان يرد كلير
      يعود كلارك لكرسيه لتعود إليه الغموم مرة أخرى وساكوا قد أمسك
      بورقة وبقي ليحسب حسابات في مخططه القادم
      ساكورا: الحين المهمه صارت أصعب ولازم ألقى حل اطلع سول وكلير في نفس الوقت
      المشكلة أنك يا سيد كلارك أن كلير عنيده وهي اللي تخرب مخططنا كل مرة
      كلارك : مسكينه ما تدري
      ساكورا: ما نلومها الدنيا قالبه عليها فوق تحت -يضع القلم على فمه ويغمض عينه ثم يعود بسرعه-
      لقيتها ...سول يقول أن فيه اصدقاء لكلير قابلتهم في الجامعه وهم مهتمين فيها..
      أكيد ينفعونا خصوصا وزي ما قال سول إن فيه وحده منهم معها مركبه فضيعه
      وزي ما عرفت من أساليبي السرية إن فيهم واحد دربه سول عنده قوة يمكن تنفعنا بعد
      والباقين ينفعون في شي ثاني ...هاه وش رايك في هالأسلوب؟
      -يلتفت إلى كلارك وقد غط في تفكير عميق"كالعادة" - مألومك القهوة ماراح تترك ترتاح
      .
      .
      .

    صفحة 36 من 69 الأولىالأولى ... 112631323334353637383940414661 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •