خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مئمل بساير مشغوله![]()
يعنى اذا تبى فكر على مهل فى كلام شريكتى الفلته![]()
اذا تبى وانتى حر بكيفك![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مئمل بساير مشغوله![]()
يعنى اذا تبى فكر على مهل فى كلام شريكتى الفلته![]()
اذا تبى وانتى حر بكيفك![]()
اوكي موافق انضم ...
بس شنو الشروط ... وجم قيمة الاشتراك ...
و تعطون وجبات و لا لا ... نقطه مهمه هاذي...
و شنو اسم عصابتكم....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
هلا و غلا ما قلنا راح ندلعك![]()
المهم الشروط
0: ما تسجن احد من العصابه
1: تساعد اللى ينسجن
2: تقول رعبه مو رعبة>>>>>>>>> متعقده
3: ما تخون ها كل شى الا الخيانه
اذا كانت شريكتنا الحلوة ودها تضيف تضيف ماكو نشكله![]()
قيمه الاشتراك
تونا ما اتفقنا هذى لازم لها حساب ميزانيه اخاف تكون فغيم تاكل واجد ونتوهق فيك![]()
اطعامك يا الدوب
اكلك الله لا يهينك جيب معك فسحه من البيت>>>>>>>>>>> امزح
اسم العصابه
انتى شو رايك ويا عبرات
انا اقول يكون اسمها
بما اننا ثلاثه يكون اسمها الثلاثى المدمر>>>> ها وش رايكم
خل عنك عصابتهموانضم معاي في عصابتي عصابة الظلام
نقدم وجبات مجانية للجدد لمدة نص ساعة + بوفيه مفتوح كل يوم خميس الظهر في اول شهر
![]()
الي يحضر صديق ينضم معانا يحصل لى ترقية >> بس مو الزعيم
لان انا الزعيم
هههههههههههههه
![]()
شروووط ... ماكوا شرووط الا شرط واحد الا وهو عدم الخيانة
![]()
ههههههههههه
زعيم عصابة الظلام
(( ذا ديث ))
![]()
حلو..![]()
الحين بتصير المنافسة نار...:vereymad:
بس راح تضل عصابتنا هي الافضل وهي الاولى وهل الاخيرة![]()
وبعدين الاعضاء الى عندنا اكثر من اعضاءكم![]()
تلا لا لا
حتى لوكانوا اكثر
العصابات الكبيرة قابلة لتفكك
بعكس الصغيرة
ههههههههههههههه
لا تغرك عزيمه TheDeath
تراه اكبر كذاب خلك معنا اصرف لانه شايف نفسه عليك يا ToUaReG
انا الحين شايف نفسي
الله يسامحك
.
.
.
ياجماعة اللي يبي ينضم ماعنا في عصابة الظلام
يتفضل الباب مفتوح
![]()
اذا في بنت مسجونة اطلعها
واسجن عدوها
السلام عليكم![]()
نظرا الى ان ايام الاختبارات قد شارفت على الانتهاء![]()
قلت راح يرجعون الاعضاء القدامى لذا...![]()
راح اسجن..
Vamirpinzessin
still-wait
squll 9
المحقق كونان
طوارق
حبيبة هيسوكا
روز
فييب
Scorpionc
kira
قوقل
رعبه
بنت جدة
The death
Xman
المشاكس
Arlin
عبرات الزمان
chirs van dam
x.x.large
boo boo
almnsmm
المستشار الذكي
سونك
the keng
pinkoo
monasuger
soper2
** وهم**
بشائر
Heardy boy
Wsxcvb
Blue Eyes123
سويت عودا
sander
![]()
![]()
![]()
:firedevil وعصابتنا السوداء ستضل الافضل :ridinghor
انا
كينج
عاشقة كرورو
سلطان
شوق الصحاري
تحياتى....
:nutkick: :nutkick: :nutkick: :nutkick: :nutkick: :nutkick:
انا احتج ....
:AR15firin:AR15firin :rocketwho
انا اسجن كل اعضاء المنتدى
24 ساعة وبعدها افرج عنهم كلهم![]()
هههههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة raof2000
![]()
ما شاء الله عليكم
اشم ريحه تمرد :vereymad:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلعوني من السجن
يا حليلك سكربيون انسوي فيك مثل ما سوي انت فينا ....
اقولكم اللعبة ما بتكون حلوه اكثر من عصابتين ...
انتوا انقوا اي عصابة تبون
عصابة السوداء
او
عصابة العقارب
تلالالا ...