صفحة 364 من 415 الأولىالأولى ... 114264314339354359360361362363364365366367368369374389414 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,446 إلى 5,460 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

ادري قديمه لكن كل ما اشوفها اضحك لين بطني يعورني

و دوديت مو زعلانه

هذا يسمونه دلع بنات

شعرفك انت بالامور هذي , خلك على زقاير لف و تهريب زبيدي من ايران

عطني ثقتهم بنفسهم وباجر تشوفني خليفه المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    ادري قديمه لكن كل ما اشوفها اضحك لين بطني يعورني

و دوديت مو زعلانه

هذا يسمونه دلع بنات

شعرفك انت بالامور هذي , خلك على زقاير لف و تهريب زبيدي من ايران
    هو انت تتكلم مع كينج الإحساس فأنا لدي أجمل احساس في الدنيا وتقول لي شعرفك , طيب ان اقول لك انها هذه المره زعلانه بجد وليس دلع يا ذكي لأن لدي أجمل احساس في الدنيا , نراهن بـ 50 دولار لكل واحد او علبة سجائر كمراهنة او ماشابه

......................................

انا رايح انام لأنه ينتظرني يوم حافل للتدخين , سمعت اشاعة تقول ان التدخين مضر بالصحة فهل هذا صحيح ؟ انا اتوقع انها مجرد اشاعة لإلحاق ضرر باقتصاد البلد والمهربين .

مالقوا على المشمش عيب قالوا يا كشمش

التدخين كما قال الملك سر المرجله , احرق زقاير واحرق كنت واحرق مع الكنت ملبورو , كل من تزوج وخلف بنت وانا مع ال.... سهراني

واحد بعز شبابه , بريعان عمره يموت بسبب انه ابوه اشتراله كورفت او موستنق شيلبي 600 حصان و اهو على الخط السريع وشاف الطريق فاضي قال خلني ادوس واجيب الطبلون

داس وله بعير يطلع بوجه , ما يمدي يلزم بريك الا اهو داخل بالبعير وانعبط ماتدري وين الجثه , صار لحم مفروم واختلط مع الحديد

هذا لو ابوه شاريله 100 كرتون اللي كل كرتون في 50 كرز و كل كرز فيه 10 باكيتات ومخلي ولده يدخن ليل نهار مو ابرك

يقول التدخين مضر , ماتدري ان السياره مضره بعد , شاري حق ولدك سياره سبورت طبلونها 300 وتقول مو مضره , والمشكله ان كل ما تدعس عالبنزين وتسمع الصوت تنطرب وتقول ابي ادوس وكل مره تدوس لين تشوف الطبلون 300

هذا مضر او مو مضر ؟

مات وهو في ريعان شبابه , عمره 21 سنه بس

مع انه لو مدخن شرس كان عاش اكثر , الاعمار بيد الله طبعا لكن لاتقول الزقاره مضره وتسبب القتل

السكين في مطبخكم تسبب القتل , سلاحك مال الصيد يسبب القتل , السياره تسبب القتل , المحكر فوق السطح يسبب القتل , نفس ابو رفيجي , حمامه ناشبه ورى المحكر صوب الساس مال السطح , المهم قال بمشي على الساس او السور مال السطح وبطلع الحمامه

بيتهم 3 ادوار , واهو يمشي نشب صرواله بمسمار طالع من الخشب و اختل توازنه و طاح رواسي من السطح

الناس بالعاده يشوفون الحمام يطير من المحكر , هالمره شافوا ابو طارق طالع من المحكر , بس للأسف طلع دشي ماعرف يطير و جاك على راسه

الحين مو صاحي , ضرب عقله وصار مايدري شالدنيا

كل شي يسبب القتل , لكن لما تستعمله صح تستفيد منه

يعني الزقار تسبب القتل لكن استعملها بضمير , استعمال مرجله , يعني كل دقيقه زقاره , مو كل ماتخلص زقاره تولع وراها زقاره

تقعد بمحطه باص و يطلبك اللي قاعد يمك بالانتظار ممكن زقاره يالطيب ؟

شنو تقوله ؟

ماادخن

قويه تقوله ماادخن , اقل شي اقل شي لو انت مو مدخن حط معاك باكيت زقاير حق اللي يطلبون زقاره , عار تقوله ماعندي زقاير

يقول رفيجي ولد بطنها :

الرجل المدخن دائما يكون ناجح في عمله , في بيته , في دوانيته

الرجل زقاره والزقاره رجل

الزقاره علامه من علامات الكمال

وقال ايضا :

اذا الله رزقك بمولود جديد , بعد ما تأذن بأذنه

قول في اذنه اليمين :

ملبورو ملبورو ملبرور

وقول في اذنه اليسار :

ولاعه ولاعه ولاعه

وامسكه بعدين مقابل وجهك , يعني تحط ايدينك تحت ابطه وتخلي وجه مقابل وجهك وتقول :

سيقرت سيقرت سيقرت

ونفس الحركه بس خله معطيك ظهره وقول :

بليز لايتر بليز لايتر بليز لايتر

وبعدين تحطه عالارض وتوقف فوقه وتقول :

يالطيب باجي يالطيب باجي يالطيب باجي

وتقوم تمشي خلاص , طبعا الكل بالغرفه ناقد وفاتح حلقه بس عادي مايعرفون سر المصبنه

و باجي معناها الباقي من الزقاره , هالجمله راح تفيد ولدك لما يدخل المتوسط ويروح مع الشباب لدوره المياه وهناك يسحكون زقاير , كل 5 على زقاره , وتسمعهم يقولون للي معاه الزقاره عطي باجي لاتخلصها

من كثر السحك تشوف الجمره اطول من الزقاره نفسها

هني تكون جهزت ولدك احلى تجهيز لبدايه عمره السعيد

يلا انا بروح الحين عندي شغل وان شاء الله ارجع لكم

بصراحه بصراحه معزوم عند الملك مسوي زبيدي وداق علي ابن الحلال , حارص علي

توه يأذن , المؤذن غلط قال الصلاه خير من النوم جان يسكت , حس ان في شي غلط جان يعدلها

الظاهر معلق مخه على الفجر واهو مايدري , خل يسوي ريستارت

يلا شباب

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للأمانه وصاني الملك ان ارسل لكم تحياته وقبلاته الحاره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

يا سلام اخي الكرزان كلام ونصائح من ذهب تقدمها وانا متفق معاك فيما تقوله , كما ان سجائر مارلبورو من أفضل الاختراعات التي وصلت لها البشرية هو ومسحوق الغسيل تيد Tide كلامي هذا كلام موثوق وبأدلة .

فكما يقول الشاعر ابو زبدة على السجائر في البيت الشعري :

يا ليتني كنت سيجارة ادخن نفسي بنفسي .. بدل ما أكون عمارة ساكن فيها لوحدي

صح لسان الشاعر ابو زبدة ولا يهونون الجماعه

عز الله انه شاعر(ن) سنايدي

كم تمنيت بما ان الانسان عنده العيون 2

الاذون 2 , فتحات الخشم 2 , الايادي 2 , الارجل 4 قصدي 2 , الخدود 2 , الق..... 2 , الش..... 2 , ان يكون عند الحلق 2 عشان ادخل زقارتين

او اشرب شيشه بحلق و الحلق الثاني زقاره , او اكل بحلق واشرب زقاره بحلق عشان مااتعطل و يضيع وقتي بالاكل من غير تدخين

يعني نستغل الحلق الثاني بشي يفيدنا

انا بروح انام الحين

مطلوب زوجه

يلا اشوفكم ياجر اذا الله احيانا

عممت مساءا

يعني ذرب مع راسي تقول مصطلح علمي

يعني نكته

يلا باي

الدنيا لسه بخير يجماعه الدنيا لسه بخير

توني عملت شخصيه هيومن , لأن كل شخصياتي هورد قلت اسوي الاينس واخترت هيومن و عملت كويستات البدايه الى ان رحت جولد شير

هناك عطاني واحد كويست اني اوصل شغله لشخص في ستورم وند و فعلا قلت اخلصها اول واتعلم مايننق و ارجع جولد شير اخلص الكويستات فيها

وانا في ستورم وند قلت خلني استغل الوضع بما ان ماعندي ولا شخصيه الاينس ومااقدر ارسل جولد له اشتري شنط , تعرفون البدايه شوي صعبه . خصوصا ان كل فتره تحصل على شنطه ام 6 خانات و مرات يعطونك ام 8 خانات

المهم انا عندي الشنطه الرئيسيه وشنطه معاها ام 6 خانات

وهذا مايكفي اني اخصل كويستات و مايننق لأن كل شوي راح ارجع ابيع من الاغراض واكمل و كل شوي راجع لين يبقى خانتين بس فاضيين والباقي اغراض احتاجها

المهم قلت خلني استغل الناس

كتبت بالtrade كأي شخص مبتدأ و يبي يكسر خاطر الناس

كتبت هذي الجمله

hi , im new and i dont know where i can buy bags 6 slots , not more than 3 silver cuz this is all i have

مادري اذا الجمله صحيحه او لأ , المهم القصد اني قلت "انا جديد هني و ماادري وين اشتري الشنط ام 6 خانات , مو اكثر من 3 سلفر لأن هذا كل اللي املكه"

الناس طنشوا , لكن واحد على طول دزلي انفايت و قبلت

ماادري وين كان لكن بعيد لأن قعد 5 دقايق على ما جاني , يوم جاني عملت trade معاي وعطاني شنط 16 خانه عدد 4 و 500 جولد

اهو يحسبني جديد من صج

ماقصر والله

حفظت اسمه باللسته وان شاء الله ان وصلت لفل 90 برجعله المبلغ 10 اضعاف

صباخ الخير لقد نمت ليومين متتاليين بعد ان دخنت علبة سجائر كاملة أخذت هذه الطريقة والميزة من الدب الأشهب

كيف الحال اخي الكرزان اشتقت لك حتى اني كنت احلم بك وانا نائم وبالاخت دي دي , حلمي كان وانا نايم هو اني اقوم بعملية تهريب عبر البر وانا ليس لدي خبرة في التهريب عبر البر في الغابة لذا امسكوا بي لكن فجأة ظهرت انت على شكل طرزان في الغابة وليس كرزان وانقذتني من الجمارك والشرطة

هلا والله قزم مصرقع شلونك

معاك اخوي كزران , حبيت ابلغ ان حلمك وصلته رفيجي اللي عروقه بالماي وقالي قوله ابشر احنا لها , احنا عايشين بالدنيا لخدمه التهريب ومالهربين

ان كان زقاير او اسماك من ايران , لأن الزبيدي وصل 120 دينار , فلازم يقومون الشباب بتهريبه من ايران عشان كل الشعب ياكل زبيدي

ليش يمنعون الزبيدي الايراني ويخلون الكويتي ب120 دينار و محد يشتري الا عيال بطنها ؟ شنو الشعب مو من حقه ياكل سمج ؟

مع ان انتوا تدرون ان زبيدي ايران نفس الكويت و ارخص و ايران تبعد 120 كيلو , لكن مانروح الا 40 كيلو بس , ندق على اللنج الايراني ونتواعد معاه على بعد 40 كيلو و تربط عليه و نحمل الزبيدي ونعطيهم الفلوس ونرجع

ماجبنا مخدرات , جبنا مخدرات ؟ ماجبنا الا زبيدي عشان الشعب ياكل

لذلك سخر الملك نفسه و تلاميذه لخدمه المهربين واللي هدفهم من التهريب ورسالتهم الى العالم هي الشعب المسكين لابد ان يفرح

انا ادري لو يقطعون الزقاير عن الشعب راح يشربونه عيال بطنها بس , الجمارك في جيوبهم و الواسطات بكل مكان والكل وده يخدمهم لأنهم عيال تجار

لكن يجي واحد فقير يبي باكيت استعمال شخصي يقولوله ممنوع

مع ان ابن التاجر يجيب كنتينر زقاير ومحد يكلمه

ليش الطبقيه ؟

ليش ناس فوق وناس تحت ؟

ليش تقولون الدستور يقول لابد من العدل والمساواه بين الشعب , وبالصج حاطين طبقتين , طبقه فوق وطبقه تحت ؟

بذمتكم يا شعب شريف محب للسلام

بذمتكم يا بشر

بذمتكم يا ناس

تلومون المهربين اللي يهربون البضائع بأقل الاسعار يشترونهم ويبيعونهم بسعر معقول لبسطاء الناس عشان ياكلون ويشربون ويتنفسون حالهم حال كل الشعوب المحبه للسلام ؟

بسألكم بالله

يجي موسم الزبيدي و تطلع المراكب لصيده , المراكب محسوبه على فلان وعلان

يصيدون ويقرضون الزبيدي اللي عند شواطئنا , ولما يجي واحد عنده طراد يبي يصيد يقولوله وين ترخيصك يقول ماعندي يقولوله روح بيتكم لا نسجنك

يقول بطلع ترخيص حالي حال الناس , يقولون ممنوع , ليش ممنوع ؟ ماكو تراخيص واخر ترخيص خرج كان في سنه 81

يعني احتكار صيد السمك لأناس معينين , ومعروفين طبعا

ولما يصيدون يخلون الكود ب120 دينار , انا وغيري مواطنين شرفاء معاشنا اللي يبقى منه 200 دينار , يعني هل تتوقعون اني اشتري زبيدي حالي حال الدول اللي بره واللي يشترون كل شي بأرخص الاثمان لأنه انتاج محلي

اشتري 6 سمجات زبيدي ب120 دينار ويبقالي 80 مصرف للشهر

مو بس انا ترى , كثير من الكويتيين نفسي واقل مني بعد

عرفتوا ليش احنا مع المهربين الحين , لأن المهرب يعرض حياته للخطر ويروح يجيب زبيدي عشان كل الشعب ياكل و سعره ب50 دينار

هالاقل اشتري ب50 ويبقالي 150 اقزر فيهم الشهر

طبعا اللحم نفس الحاله , صار الخروف فوق ال100

صرنا مانعرف اللحم الا بعيد اللحمه

قصدي عيد الاضحى

اغنى بلد وافقر شعب و ابخل حكومه واكذب حكومه عرفتها البشريه جمعاء

ويقولون ممنوع لا تهربون حرام

حرام عشان شنو ؟ عشان نخالف القانون الوضعي ؟ القانون اللي انتوا حاطينه عشان فايدتكم واكثر ناس مستفيدين من القانون هذا

احنا مختنقين من القانون , ما استفدنا منه شي خصوصا قانون الاحتكار , ممنوع تجيب اي شي من بره لأن في وكيل هني

طيب الشغله هذي من بره بدينار وعند الوكيل ب100 انا المستفيد لو اجيبها من بره

لا ممنوع لازم تقط 100 وتاخذها من الوكيل

هذا القانون اللي تبونا نحترمه , هذا القانون اللي حرام و مايجوز احد يخالفه ؟ عشان من مصلحتكم مو من مصلحتنا , دخلتوا الدين عشان تخدعونا ونصدق ونشتري منكم وانت حراميه من اكبركم الى اصغركم

وكلكم اصحاب بنوك ومجالس اداراتها وكلها تتعامل بالربا , جان قلتوا و حرمتوا على نفسكم الربا , الشرع يقول الربا حرام , ليش ماتكتبون بالقانون اللي حاطينه لنا ان الربا حرام وتحرمونها على نفسكم

الدين تطبقونه علينا لكن ماتطبقونه على نفسكم

لذلك اقول

انا معاك قلبا وقالبا بالتهريب و مو بس انا , الملك و كل التلاميذ مع كل مهرب شريف حاط هموم الشعب امامه و يحاول يرفع عنهم بعض المعاناه والاحتكار من التجار الظلمه المجرمين اعداء الشعب والدين ويستغلون الدين لمصالحهم فقط

مو كل التجار اعداء الدين , اقصد اصحاب البنوك و اللي على شاكلتهم واللي قال الله سبحانه عنهم و تمعنوا اخواني واخواتي بالايه

الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ , يَمْحَقُ اللّهُ الْرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ , فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ

فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ , وَإِن كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَن تَصَدَّقُواْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ

لذلك

اما انهم يحطون قوانين تخدم الشعب و في صالحه مو صالح التجار او يتركون المهربين لحالهم

اتكلم عن التهريب الشريف , مو مخدرات و خمور وغيرهم , اتكلم عن الامور اللي يحتاجها الانسان

لذلك انا اعلن تأيدي للمهربين جمعيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا عندي مشكله او مرض ان صح التعبير و عانيت منه كثيرا و ضايقني كثيرا و زهقني بعيشتي كثيرا و اعاني ليل نهار منه

مو قادر اطلع اماكن بعيده

ياجماعه مو قاعد اتغشمر , انا ودي اقولكم عشان انتوا تبحثون وتسألون بالعربي والانجليزي , انا مشكلتي مااعرف انجليزي وله كان بحثت عنه و اذا حصلت علاج فعال يباع بأمريكا مثلا كان طلبته

لكن مااعرف شي خصوصا بالطب و المسميات العلاجيه والتشخيصات

ابيكم تبحثون بالانجليزي وتشوفولي حل

ماراح اقول شنو فيني الا لما يرد علي عالاقل 10 اشخاص و يوعدوني انهم يساعدوني بالبحث عن علاج , بالنت او في الصيدليات او اي مكان المهم يعطوني اسم علاج فعال

واذا مالكم خلق عادي طاف

والسلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا عندي مشكله او مرض ان صح التعبير و عانيت منه كثيرا و ضايقني كثيرا و زهقني بعيشتي كثيرا و اعاني ليل نهار منه

مو قادر اطلع اماكن بعيده

هدا ما يسمى مرض فأنا ايضا اعاني منه و لا اقدر اطلع اماكن بعيدة بسبب انني احب بنت الجيران وبنت الحارة هل لديكم بنت جيران قربكم او ماشبه , اذا ماكان حب يكون سحر او تعويذة نكبه , الحل روح اي مكان بعيد واللي ليها ليها يعني واللي حاب يصير يصير يعني حبيتك حتى نسيت النوم يعني دنا وراك والزمن الطويل يعني يا أنا يا أنت .

اعطيني المزيد من التفاصيل لأرى الحل الجدي للمرض فردي فوق يساوي الف شخص وليس عشرة فقط اخبرني راح اتعامل معاك بالطب النفسي الكهرومغناطيسي

غير 10 ماراح اقول

اوكي راح اجيب عشرة شهود وراح نكتب الكتاب مافي مشكلة عشرة اقزام ؟ راح اجيبلك 12 قزم اثنين هدية مني وعشرة اللي طلبتهم

العشرة اللي طلبتهم احضرتهم

1 قزم الحب
    2 القزم الواشي
    3 القزمة المتسلطة
    4 قزم الرنة
    5 القزم المنتشي
    6 القزم النكرة
    7 قزم النكبه
    8 القزم الشمام
    9 القزم المدمن
    10قزم الشتاء

الاثنين هدية مني
    قزم الملعقة
    الارهابي القزم

الآن قول لنا مادا بك

صفحة 364 من 415 الأولىالأولى ... 114264314339354359360361362363364365366367368369374389414 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع