king_kubajالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
نو ..
شوف غيره![]()
king_kubajالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
نو ..
شوف غيره![]()
يشارك في منتدى فاينل فانتسي ؟؟
كان مؤيد لفكرة إرجاع منتدى المنظمات ؟؟
عضو مشهور ؟؟
من الرياض ؟؟
يستعمل ذا الوجه كثير >>> ":" ???
شباب..منعا للأحراج لكل واحد تخمينين يعني اثنين سديق ولا يجاوب الا اذا كان عنده سالفه يعني مقترنا بأجوبه الاسئله الي جاوبوا عليها
عارف ما فهمتوا شي بس والله النية صافيه![]()
crazy؟؟
كامك على العين و الخشم عمو شوشان![]()
زيدان لا يعنى انت برا :6
------
امنيم ..
-------ايشارك في منتدى فاينل فانتسي ؟؟
لا
كان مؤيد لفكرة إرجاع منتدى المنظمات ؟؟
لا
عضو مشهور ؟؟
ايه
من الرياض ؟؟
ما ادرى
يستعمل ذا الوجه كثير >>>":" ???
لا
مدلل ..
اييييييه ":"
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
ما قلتلكم اني داهية ":" ":"مدلل ..
ايه
المهم .. عليكم بالاسعلة
و الله ذا مدلل خطير هههههههه![]()
ما يمديك يا بعد تسبديو الله ذا مدلل خطير هههههههه![]()
وووووووووووووووووووووووووووجع:واو:
يوجعكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
وووووووووووووووووووووووووووجع:واو:![]()
المهم اني للحين ما لقيت من ينافسني >>>> وخر عنه ":"![]()
إيه يا رامبوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
يوجعك![]()
المهم اني للحين ما لقيت من ينافسني >>>> وخر عنه ":"![]()
<== ظيع ":"
انا مااعترف بالمصارعينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191
إيه يا رامبو<== ظيع ":"
>>>>قمة الضياع والدلاخة
![]()
المهم بما اني بأصك الخومسية مشاركة لذا بسهلها لكم ":"
طيب..
سعودي؟
مشاركاته فوق 5500؟
مطقم معانا؟
يكتب باللون الاسود ولا له لون خاص؟
توقيعه هو مصممه ولا صوره زارفها من اقرب موقع؟
عمره تحت ال15؟
اسم بالعربي؟
اسمه فيه رقم ؟؟
يكتب ردود بالعنقليزي ؟؟
تعرفه شخصيا ؟؟