مشكور قارا
واقول انت خايسه كيد شرايج تنظفين السجن خخخخخخخخ
لا ماكو احد بالسجن
مشكور قارا
واقول انت خايسه كيد شرايج تنظفين السجن خخخخخخخخ
لا ماكو احد بالسجن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
افاااااااااااا وانت بنت امي وابوي
كيف تتجرا وتغلط على حبيبت قلبي عشوووووووووووقه:vereymad:
اقووووووول المرعوب عوعو انت في السجن
نتيج غلطتك الشنيعه اللي ارتكبتها يالدوووووب![]()
![]()
![]()
لا غلطه ولا شي ليش تسجني
يا عالم يالمارين طلعوني
عشان اليوم اول يوم رمضان بطلعك
بس لا تقول شئ عن عاشقه كيد عشان ما تزعل فتاتو
اوكي؟
اوكي بس ياويلها يا سواد ليلها اذا سجنتني
خاـــــــــــ كــــــــــــ خخخخخخخخخخخ
انت ماتتوب يلا علي السجن
المرعوووووووب عوعو^^
ليش انتي سجنتيني
اراويج
طلعوني يا من تمرون على هذا الموضوع
يلا انا مريت على الموضوع انت حر بس لاتتعرض لعشووووووووقه![]()
اوكي بس انتي وعشوقه داخل السجن مليت من المذله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
والله كان عندي احساس من اول بس مستغربه ليش تاخرت وماسويتها من اول![]()
ماعليه طالعين ياعني طالعين![]()
![]()
![]()
بس اقول قبل لانطلع بالله ارسل لنا سندويتشات كودوا ولاتنسى الكولا اوكي![]()
افا عليج كل شي يوصل بس مو متسمم خخخخخخخخخخخخخخخخ
بسرعه ياخي عندي عشووووووووقه لتفشلنا معاها![]()
اوكي بس سجن ماكو اكل متسمم
انا اطلع فتاة المجوهرات
صديقتها الصدووووقه
وادخل محد بس لا تدخلين لوبو اوكي فتاة
فتاة قارا عاشقه
برا هههههههههههههه