صفحة 386 من 415 الأولىالأولى ... 136286336361376381382383384385386387388389390391396411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,776 إلى 5,790 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

لأن ماكو مجانيه بالكامل

او مثل مايقولون عيال التجار والوزراء والنخبه من المجتمع "100% free"

ماكو شي فري ميه ميه

مثل ترافيان , يحطون دعايات مجانيه لكن من تلعبها تشوف ان تبي تبني بسرعه ادفع فلوس , تبي ذهب ادفع فلوس , تبي موارد ادفع فلوس

انا من اشوف جذي اترك اللعبه لأن اهلها نصابين , يا اما تحطونها بفلوس واشتراك شهري او خلك قد كلمتكم و خلوها مجانيه

عموما مالك الا ستار وورز اولد ريبابلك , مجانيه من لفل 1 الى 55 وماادري اذا تطور اللفل صار 60 , و تستانس من بعد العابك السكه

خلاص لقيت الحل وجدت العاب جاتني هدية مجانية قبل مدة تحت السرير اللي انام فيه وقاعد العبها الحين هذه صور من اللعبة

اقدر ارتفع بالدراجة اكثر من اللي في الصورة تضغط السهم اسفل وتقوم من مكانك وانت تلعب يرتفع اكثر من وانت جالس اثناء اللعب

حركة التفادي دي والانحناء اسويها بالسهم اسفل تحتاج لسرعة بديهة واسويها ايضا بالواقع لما المدام تضربني بالصحون اللي بالمطبخ

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Super_Mario_Bros_1985.png
المشاهدات:	2
الحجـــم:	2.7 كيلوبايت
الرقم:	361824

وفي العاب كثير قاعد اجرب الحين المهم الجهاز جاني مجانا والالعاب مجانا

......................................

السلام عليكم شباب
    انا جديد بالعبة
    ومحتار اختار اى سرفر المطلوب
    سرفر يكون علية عرب كثير + جليد عربى كفو + اسماء بعض الاعبين فى السرفر علشان اضيفهم وانا بلعب على الاوربى بس للحين ما اخترت سرفر
    وكمان اريد اخ رايكم فى كلاس دوريد للبى بى فى بى انا قرات شرح لمعظم الكلاسات بس هوة يلى عجبنى
    هل هوة كفو فى الارينا والبى فى بى

ملحوظة ياريت يكون مواعيد السرفر باليل بتوقيت مصر
    + شباب عايذ شرح لكلاس المونك
    وهل هوة كفو فى الاريبنا والبى كى البى فى بى
    وهل هوة يضرب من بعيد ولا قريب

الاخ حجارة السيرفر اللي فيه عرب كثير هو التنين يكفي انه فيه القزم ومافي كلاسات كفو كلو نوب في نوب ياخذون الفلوس بس انصحك تجمع فلوسك اشتري حصالة كبيرة واشتري قفل حط بها فلوسك واقفلها بالقفل وخبئ مفتاح القفل وحاول تنساها وتزيلها من قلبك ، الفلوس اللي راح تجمعها بالحصالة راح تحتاجها مستقبلا يمكن يحدث ربيع عربي الجزء الثاني لاني اتوقع بعد نجاح السلسلة الاولى المخرج ناوي يعمل جزء ثاني البطولة متوقعة من ال باشينو تذكر ال باتشنو باثمانينات لما قال بفيلم Scarface سّأقتلكم كلكم كحشرات حقيرة وامسك سلاحه اللي يضرب من بعيد فجر الباب وخرج لهم وقتل نص فيهم وقال لهم شنو رايكم الحين تجيبو لي جبش ما تقدرو علي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hagarat مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب
    انا جديد بالعبة
    ومحتار اختار اى سرفر المطلوب
    سرفر يكون علية عرب كثير + جليد عربى كفو + اسماء بعض الاعبين فى السرفر علشان اضيفهم وانا بلعب على الاوربى بس للحين ما اخترت سرفر
    وكمان اريد اخ رايكم فى كلاس دوريد للبى بى فى بى انا قرات شرح لمعظم الكلاسات بس هوة يلى عجبنى
    هل هوة كفو فى الارينا والبى فى بى

ملحوظة ياريت يكون مواعيد السرفر باليل بتوقيت مصر
    + شباب عايذ شرح لكلاس المونك
    وهل هوة كفو فى الاريبنا والبى كى البى فى بى
    وهل هوة يضرب من بعيد ولا قريب
    والله سيرفر kazzak فيه وايد عرب وفيه جيلدات عرب

وبخصوص الدرود اانا عندي درود والله ممتاز 100% وبالارينا يكفي ويوفي وانا العب فيه feral مستعد يسوي 2v1 ماعندده اي مشكله

والمونك انا مالعبت فيه بس الي اعرفه انه فيه هيلر تانك ودي بي اس healer- tank - dps
    ووايد قوي والله بس انا ماجربتته بس حكمت عليه من كثر مالعب ضده

واهوا يضرب من قريب يعتبر mele

عموما جرب الدرود وماراح تتحسف

feral - resto -balance وخالصين

يعطيكم العافية ما قصرت
    انا اليوم ناويت اسوى اب قروند بس محتار لقيت خيارين امامى وعايذ مساعدكم
    https://eu.battle.net/shop/en-us/pro...ld-of-warcraft
    https://eu.battle.net/shop/en-us/pro...ts-of-pandaria

اية الفرق بين الاثنين واية مميذات الاثنين وهل الاثنين لم اعمل من خلال اى حد فيهم هاخذ ال30 يوم اشراك مع الاب قروند

السوال الثانى ممكن اعمل الاب قروند من خلال كاش يو او اون كارت للنسخة الاوربية

السلام عليكم

اخي هجرات او حجرات

الرابط الاول هو اسمه باتل جست وهو يحمل اجزاء اللعبه من لفل 1 الى 85 , طبعا في ما مضى كان النسخ للعبه من 1 الى 60 و من 60 الى 70 و من 70 الى 80 و من 80 الى 85 وكل نسخه لها حسابها الخاص ولا يوجد نسخه غيرها الا اذال اعلنت بليزرد عن صدور اكسبانشن جديد و لفل جديد

لكن الان اختصرت بليزرد هذا كله ووضعت نسختين فقط , النسخه الاولى من 1 الى 85 و الثانيه من 86 الى 90 , وكل نسخه راح تستفيد من اشتراك شهر مجاني

الرابط الاول هو من 1 - 85 وهذا انت محتاجه حاليا عشان تدخل اللعبه وراح تلعب لغايه لفل 85 وبعدين يتوقف اللفل , الا انك تدخل الرابط الثاني وتطور اشتراكك للباندا ويفتح معاك لفل 90 و تبدأ بالتلفيل من 85 الى 90

واواخر هذي السنه يمكن راح ينزل اكسبانشن جديد لغايه لفل 100 وراح تحتاج انك تطور اكاونتك بعد وتدفع المقسوم

اما بخصوص الدفع , بليزرد تستقبل البطاقات الائتمانيه مثل فيزا وماستر كارد و اضافوا paypal مؤخرا

اما كاش يو مااظن يستقبلونها لأني ماشفت في قائمه الدفع كاش يو

لكن تستطيع ان تدخل موقع اخر مثل مثلا offgamers وتشتري منهم اللعبه و الاشتراكات الشهريه عن طريق الكاش يو

اما تجمعات الناس بأي سيرفر , اذا كنت هورد عندك كازاك و ستورم سكال واذا الاينس عندك اوتلاند

لكن الان كل السيرفرات مشبوكه مع بعض من خلال الباتل نت , يعني صديقك بأي سيرفر وبأي فاكشن تستطيع اضافته عندك و الحديث معاه

طبعا اذا كان مثل الفاكشن اللي انت فيه , يعني مثلا انت هورد و صاحبك هورد تقدر ترسل انفايت و تعملوا قروب وتلعبوا مع بعض

الاخ الحجارة اللعبة مكلفة اشتراك وراح تدفع كل مدة يكفي ضرائب الماء والكهرباء كل شهر تزيدها بلعبة كل شهر ، الكرزان غني اصلا ما يهمه كم يشترك باللعبة وكم يدفع لان الدولار ما يسوى عنده شي شوف رده يعطي كل طريقة للدفع يعني اشك انه له منصب رفيع بشركة اللعبة يروج لهم او شي ولقبه الوسيم جدا اتوقع رموز لأعضاء الشركة رموز يتعاملون بها حصرا مع بعض
    انصحك تلعب لعبة مجانية ما تدفع فيها حتى نص دولار او تلعب لعبة بدل ما تدفع انت هم يدفعون وتربح فلوس على حسابهم كما افعل يعني استفيد منهم بدل ما يستفيدو منك فكما يقول الشاعر كن ذئبا بدل ما تكون حلزونا
    والسلام

بالعكس اللعبه اوفر

يعني شهريا 5 دنانير وتقعد في بيتكم تجابل اللعبه ليل نهار

احسن من انك تدفع باليوم 5 دنانير عشان تقعد بقهوه مثلا او تعطي كرت لصاحبك اللي مسوي صوته صوت بنت ومخليك خروف مرتب

ادفع 5 دنانير واقعد في بيتكم كافي خيرك شرك , لا مباحث ولا شبيحه ولا اي مشكله تحصلك مع الحكومه او تاجر

عندي 5 دنانير , اعطيها صاحبي اللي مسوي صوته بنت ويبي كرت 5 دنانير او اشترك باللعبه ؟ لو اعطيه كرت راح اقعد 29 يوم ايدي على خدي و لو اجدد اشتراكي باللعبه راح اقعد 30 يوم مبسوط

اكيد راح اختار اللعبه

ومن هذا المنطلق انا انصحك تدفع ال5 دنانير للشركه وتلعب ووركرافت , عالاقل اذا كنت محروم نفسي و نفس اغلب شباب اللعبه , سويلك شخصيه بنت واعشقها واقعد سولف معاها وانت تخلص كويست او داش دنجن

عالاقل ماتقولك "ممكن طلب؟"

انت : اطلبي افا عليج

اهي : امي في لندن رايحه علاج وانا ودي ادق واتطمن عليها

انت : اي دق شنو المانع ؟

اهي : اي بس ماعندي رصيد , رصيدي 130 فلس بس

انت : افا عليج الحين اروح البقاله اشتريلج كرت بو 20

اهي : لا مو لهدرجه , ابو 5 يكفي

انت ويعني تبي تعجبها وتسوي روحك شهم : لا , هذي امج ولازم تكلمينها و تاخذين راحتج ولا تحاتين الرصيد

اهي واهي تضحك من خلف السماعه وتقول بقلبها صدت الخروف المغفل : مشكور وايد الله يخليك لي واهي قصدها الله يخليك لي يعني اللي يخلي محفظك لي

انا ما الومها بصراحه طول ما ان هناك ناس تتخرفن بسرعه واهي تبي تصير جذي , كل واحد كاتبلي اسمه "دفيع جاد" خله يتحمل كلمته ويصير اكبر خروف و يمصون فلوسه لين يخلص القرض واهو حتى صوره ما شاف

اخر شي يطلع واحد مسوي اسمه بنت وحاط صوره هيفاء وهبي عشان يصيد الخرفان

يلا ما اطول عليكم

الكرزان كأنك علمت في الواقع في بنات باللعبة طلبو مني هالطلب اكثر من مرة وكثير ، لكن ارد واقول لهم اي شيء لعيونك الجميلة القمر اجيبه لك من السماء لكن ادفع فلوس لا

شكرا لكم شباب ما قصرتو
    اخى قذم انا كنت بلعب اللودذ من اول ما فتحت وليا تجارب فى اكثر من لعبة صحيح العاب مجانية بس بتطرك تشحن علشان تشترى عتاد او تشترى لوازام وصحيح فى ناس فى الالعبا دى بتبنى نفسها بس بردو معظمهم بيطرو يشحنو ولو حسبتها هتلاقى الى بتشحنة فى الالعاب المجانية يكفى اشتراك سنة فى لعبة ورلد ور كرفت

اخي حجارة اخي كرزان اخوان اللي بالعالم كله العب مجانا ما ادفع ولا نص دولار هذا هو المختصر المفيد وانصحكم تفعلو نفس الشي مع الوقت راح تعرفو ان كلام القزم كالسمن على العسل وكالذهب على الفضة وكالفرس على الماء

عموما خلينا في المهم محتاج تجمعو لي نص دولار للواحد بما انكم اغنياء والفلوس ما تسوى عندكم لدرجة تلعبون وتدفعون فلوس في لعبة ، نص دولار للواحد مايفرق احسبوها اشتراك شهري بلعبة ثانية
    يعني المواد اللي يستهلكها القزم كثير واريد مساعدة اجبارية مافي خيارات يعني راح تساهمون باي طريقة والفلوس اللي راح اجمعها منكم لن اخبي عنكم شي او اقول كلام جميل مثل "الفلوس راح تروح لجمعيات خيرية" وباقي هالاشياء
    الفلوس اللي راح اجمعها راح اشتري حصالة مع قفل اول شي علبة سجائر فرشاة اسنان لان الاسنان السليمة بالعقل السليم و قالب سكر حجم كبير لاعمل شاي لما تكون القاعدة طويلة وسهر طول الليل هذه اوليات وبعدها نشوف

وصلتني اخبار محزنه والله

يقال ان حزب الله وبشار عملوا انجازات على الارض

وكل هذا تدري بسبب شنو ؟ كل هذا بسبب داعش الملاعين الله يقطعهم

انا ابي اقولكم جميعا ان اذا انتصر بشار لا تلومون الجيش الحر

ولا تلومون العرب ولا تلومون اي شخص على هذه الارض

لا تلومون سوى داعش , هم سبب الهزيمه والخساره و هم السبب الرئيسي بأضعاف الجيش الحر وجبهه النصره

يااخوان انا عندي معلومات اكيده 100% لكن مااقدر اقولها هني لأن المكان مو مكان لمثل هذي المواضيع , وثاني شي الكلام كثير جدا و من كثره تداخل مع بعضه برأسي , صرت ماادري شقول ومادري من وين ابدي

وانا كتبت هالكلام من حر ما فيني والله , مقهور

وداعش اللي اهي اختصار الدوله الاسلاميه في العراق والشام بعد ان انفضح امرهم للناس وصاروا يقومون بأعمالهم علانيه و الاسباب اللي يقتلون فيها المجاهدين هي اما مرتد او صحوات , صاروا يطلبون من ابواقهم في اي مكان بالعالم انه يجند اناس في تويتر و المنتديات الكتابيه و الصوتيه انهم يدافعون عن داعش

ولأن داعش ماعندهم اي انجاز في ساحات الجهاد هناك في سوريا لاحظوا ان كل افلامهم ومقاطعهم اللي يصورونها ويرسلوها للأبواقهم في الخارج و هؤلاء بدورهم ينشرونها في اليوتيوب وغيره كلها عن تدريبات او محاضرات او رسائل يوجهها بعض افراد داعش للمشاهدين

ماكو اي انجاز , لا هم اللي يقاتلون في سوريا ضد النظام او اعوانه من الايرانيين و حزب الله , ولا يرجعون للعراق ويقاتلون المالكي واعوانه , ولا حتى يوجهون صواريخهم ضد الاسرائيليين اللي بينهم سياج فقط

لما كانوا في العراق كانوا يعادون امريكا و اليهود وانهم راح يقاتلونهم وين ما كانوا , الواحد فينا يقول كيف راح يقاتلونهم وامريكا تبعد عن العراق مكان تواجد داعش تقريبا 12 الف كيلو و اسرائيل اللي تبعد يمكن 1000 كيلو , يحتاجون صواريخ سكود عالاقل

اما صواريخهم المعروفه مداها لا يتجاوز ال35 كيلو متر او 70

الان بعد ان قامت الثوره في سوريا و دخلوا جماعه داعش الى سوريا , اصبح بينهم وبين اليهود بضع كيلو مترات , مسافه قريبه جدا , الحدود على الحدود

فرصه لن تتكرر ابدا

شنو اللي حصل ؟

على بالكم استعدوا و جهزوا 1000 صاروخ لضرب اليهود ؟

لا والله , وجهوا مدافعهم و مفخخاتهم و فوهات بنادقهم الى الجيش الحر و جبهه النصره , وقالوا هؤلاء مرتدين و صحوات يجب قتلهم , طيب واليهود ؟ قالوا لا اليهود مالنا شغل فيهم

ولما سألت احد الابواق قالي لا نريد فتح جبهه اخرى

جواب غبي , ماتبي تفتح جبهه جديده مع اليهود وانت مو صاحب الدار وتعلن حربك على صاحب الدار ؟ يعني مثلا , انتوا تقولون نقاتل نظام بشار

طيب لو فتحتوا جبهه ضد اليهود و اليهود بدأو بضرب سوريا شنو راح تخسرون ؟ اللي راح توجعه الضربات هو النظام

وفوق هذا فتحتوا جبهه مع الجيش الحر صاحب الارض و جبهه النصره ايضا صاحبه الارض وتزعمون انهم ضد النظام و ضد حزب الله وضد ايران وروسيا يعني 6 جبهات فتحتوا لو سلما بما تقولون , هذا غير العراق وحكومه المالكي

وتخافون من فتح جبهه ضد اليهود او عالاقل ضربها وبعدين شوفوا رده الفعل هل راح تفتح جبهه او لأ

لكن كل هذا كذب , داعش لا تقاتل في سوريا سوى الجيش الحر و جبهه النصره بمباركه من النظام و دعم منه ومن حزب الله وايران

وكثير من المستندات تثبت تورطهم مع ايران خصوصا حجي بكر وهو عقيد ركن في الجيش العراقي و ينتمي الى حزب البعث العراقي ويقال انه رافضي , هذا الرجل تم قتله من قبل الجيش الحر . كان احد اهم القاده في داعش وعضو مجلس الشورى المكون من 6 اشخاص تقريبا ان لم يكونوا 5

وجميعهم كانوا ضباط او اغلبهم ايام نظام صدام حسين و جميعهم من حزب البعث , وهذا حجي بكر هو من رشح وبايع ابو بكر البغدادي المسردب و عندما قتل هذا المجرم اخذوا جواز سفره واتضح انه زار ايران في فترات قريبه جدا بحدود 4 مرات

فوق هذا لو اي شخص يبحث في جوجل او اليوتيوب ويكتب مقرات داعش في سوريا سوف يجد انها مقرات مكشوفه وفوقها اعلام داعش و واجهه المنزل مصبوغ باللون الاسود وعليه رايتهم , يعني تخيلوا بيت لوحده معزول عن البيوت الباقيه و تراه من مسافه بعيده

غير مقراتهم التي استولوا عليها من الجيش الحر , ان كانت مدرسه او مستشفى او معسكر , تخيلوا يا جماعه ان مقراتهم لم يستهدفها النظام اطلاقا , يتم قصف المدينه كلها بالطائرات والصواريخ و اي مقر للجيش الحر يتم استهدافه , الا مقرات داعش

ولما يفكرون جماعه داعش انهم يقتحمون منطقه يتم قصفها اولا بالمدفعيه والطائرات التابعه للنظام و بعد ما يتم استهداف كل الاماكن المشتبه بأن الجيش الحر كان يتحصن فيها يتم وقف القصف ثم يأتون جماعه داعش ويقتحمونها

وهذا الامر مشكوك فيه , هذا يجعل الناس تقول ان بين النظام و داعش علاقه , حتى ان النظام لا يقصف المدينه اطلاقا الا اذا خرج اخر داعشي منها

انا ادري ضايقتكم لكن تحملوني , خلوني افضفض شوي واعبر عن شعوري

المهم الحين بروح اتشعى واشوف المستجدات

لكن اقولها لكم , ان انتصر النظام فهذا بفضل داعش وليس بسبب ان العرب خذلوا الجيش الحر , وطبعا اذا لا سمح الله انتصر النظام راح يصير في سوريا مثل العراق بالضبط

راح يستفرد النظام بأهل السنه ويقتلهم بحجه انهم تابعين لداعش و كل ما يقتل 100 شخص والناس تنتقده راح يقول هؤلاء ارهابيين ينتمون لداعش , مثل مسلسل العراق

وراح يطلعون ابواق داعش اخزاهم الله ويقولون انتصر النظام لأنكم لم تدعموا داعش وكنتم ضدها

نفس الاسطوانه

لكن المصيبه ان الناس ما تتعلم من الدروس هذي , هذي مشكلتنا بالعالم العربي , التاريخ يعيد نفسه واحنا مازلنا نختلف منو اول الدجاجه او البيضه

شوفوا العراق الحين , قام يقاتلهم المالكي لأنهم عملوا ثوره سلميه , شنو حجه المالكي ؟ حجته ان يقاتل داعش و اهو بالحقيقه ارسل الجيش لقتال اهل السنه و كسرهم

وماكو الا كم داعشي مختبأ هناك ويصرح بين وفتره وفتره عشان يعلم الناس ان داعش مازالت موجوده في الانبار , والحقيقه ان جلهم ذهبوا الى سوريا بما فيهم المسردب البغدادي

حفروله سرداب في سوريا و اختبأ فيه الحين , اخر خبر وصلني يقول انه في الرقه

يلا اخليكم الحين وبعدين بشوف مكان اعبر عن شعوري فيه

في امان الله

انا ادري ضايقتكم لكن تحملوني , خلوني افضفض شوي واعبر عن شعوري
    الكرزان عبر عن شعورك فضفض طير عبر عن احساسك فالقزم له اجمل احساس بالدنيا يا الوسيم جدا بجد اللقب يناسبك انت تأمر يا جميل

على فكره ماطوردوني مؤبد بلعبة امل الشعوب بل كان مؤقت بعد اصدار الحكم جيبت محامي دفاع بارع طلعني براءة ادري تعبير بارع سخيف شوية لكن لسه كنت اتفرج الكابتن ماجد مسلسل يستعملون هالكلمات بارع ماهر الخ
    راح ارجع للعبة اراكم بالّّأمس او بعد غد
    التعديل الأخير تم بواسطة قزم مصرطح ; 07-04-2014 الساعة 02:06 AM

السلام عليكم

كيف حالكم يا شباب؟؟

انا عندي قناة باليوتيوب انزل فيها شرح عن WOW!!

http://www.youtube.com/user/ThexXxGeNeRaLxXx

اتمنى دعمكم واعتذر على الازعاج...!

صفحة 386 من 415 الأولىالأولى ... 136286336361376381382383384385386387388389390391396411 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع