صفحة 387 من 415 الأولىالأولى ... 137287337362377382383384385386387388389390391392397412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,791 إلى 5,805 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

اهلا اخي جوجو مافي لاازعاج ولا شي تعبك راحة المهم كم تدفع عشان يشارك القزم والمسثمرين ابتاعه بالقناة هو في الحقيقة نص دولار لو معاك يكفي لان ترضى بالقليل يجي الكثير وانت باين من عيال التجار مثل الكرزان ناس غنية مايسوى عندها الدولار يعني فاضي للعبة والقناة واشتراكات شهرية يعني شنو رايك اتزوج على حسابك تكاليف الزفاف وسيارت اودي للزفاف على حسابك ولو مافي مانع بيت مجهز على حسابك بذوقك وبما انكم اصحاب نفوذ وناس مال كثير اريد وظيفة تكون بدوام ليلي على البحر لاني بكل الاحوال كائن برمائي ليلي

......................................

قزم مصرقع
    سؤال

انت ملحد ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan;7525385[CENTER
    انت ملحد ؟
    [/CENTER]
    لا

اولا اولا اولا العين فالعين تلاقينا الاثنين وانتي يا الزين ربي يحفظك من العين هديك سارة نديها ماشي خسرا هدي منال عليها قلبي يهبل واوا وا وا .... هذه في خاطر ناس العاصمة وخاطر ايام وسهر الليل اولا اولا اولا ... هديك سناء نعملها لها الفيزا ناخذها حتى كندا

الكرزان
    سؤال
    انت يهودي ؟

لا انا مسلم سني

-

الحين شهر 4 مثل ماانتوا عارفين

و هذا الشهر في اكتمال البدر واهي ايام 14 و 15 و 16 و قبل وبعد

ولما تكون الرياح شماليه خفيفه الى معتدله السرعه و السماء صافيه او بعض الغيوم مثل قبل امس كان غيوم و رذاذ المطر ينهمر علينا

هذا الوقت اهو وقت عبور حمام البر كما نطلق عليه بالكويت

او القمري

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mk37276_2401598258_63aa49bf1e.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	73.9 كيلوبايت
الرقم:	361904

وانا من محبين هذا النوع من الطيور المهاجره بل مغرم به لحد الجنون

هذا النوع هو افضل انواع الطيور المهاجر طعما

يعني ان سألوك وقالوا شنو افضل الطيور من ناحيه الاكل يعني , قولهم القمري

مشهور انه من اجود انواع الطيور المهاجره بالطعم

وانا اتعنى للنوع هذا تحديدا واروح لكل مكان اسمع انه يعبر منه , الا الاماكن الممنوعه مثل شاليهات النويصيب و بنيدر , مع ان الصيد كله هناك او اغلبه

لذلك اقول

حاليا اهو موسم الحمام القمري من بدايه شهر 4 و الكثره بمنتصف الشهر لما يكتمل القمر وتكون الرياح شماليه

على فكره

الطيور اذا كان في احد يهوى صيدها لا يخرج للصيد الا اذا كان الهوى شمال , غيره لا يروح ويتعب نفسه لأن الطيور لاتخرج او تعبر الا ان كانت الرياح شماليه او شماليه غربيه\شرقيه

ان كان الهوى جنوب لا يطلع ويضيع الجهد والمال والوقت

طبعا انا اتكلم من الكويت و الطيور المهاجره , يعني مو يشوف زرزور فوق بيتهم يقول كرزان نصاب ماعنده سالفه , هذا زرزور والهوى جنوب

انا اتكلم عن الطيور المهاجره وخصوصا خصوصا حمام البر "ألقمري"

المهم

الحين اخر موسم للقمري والبدايه كانت شهر 9 ويستمر الى شهر 10 وبعدين يتوقف , وهذا العبور يكون من افريقيا مرورا بجيزان جنوب المملكه ويمشي يروح منطقه في السعوديه اسمها ام الحمام , مااعرفها ولا عمري رحت لها لكن من كلام الشباب السعوديين اللي اعرفهم يقولون هالمنطقه مشهوره بالحمام

المهم ان يعبر من افريقيا مرورا بالسعوديه والكويت والعراق الى اوربا و غرب اسيا

والعوده من اوربا الى شمال افريقيا من المغرب خصوصا و ينزل الى دول افريقيا ويروح السودان بعد لأن الشباب يروحون السودان و يصيدون القمري بكثره

احنا فقارى مانقدر نروح السودان ولا المغرب , لذلك ننتظر الشي القليل اللي يعبر علينا

لذلك انا هالايام اروح البر واشوف اذا يمر علي او لأ , اهو ماله وقت معين , يعني تروح اليوم الصبح ماتشوف ريشه و ترجع بيتكم , يكلمونك ربعك يقولولك مر علينا العصر

او تروح يوم وماتحصل شي ترجع بيتكم و من باجر تسمع ان ضرب الحمام اليوم

يعني ماله وقت معين , اللي يبيه لازم يقعد بالبر اكثر من يومين في موقع العبور وينتظر

مثل القناص اللي يختبئ في مكان عده ايام ينتظر الهدف بدون كلل او ملل

انا امس رجعت من البر واللي قبله هم رحت

واليوم الساعه 4 الا ربع بتوقيت الكويت بروح و انتظر قبل شروق الشمس اكون مستعد تحت الاثل و اشوف اذا يعبر علي

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انتوا ماتفهمون جذي

انا ابسطها لكم

شفتوا تايم لوست

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	16399_time-lost-proto-drake.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	61.2 كيلوبايت
الرقم:	361905

تقعدون تنتظرونه في storm peaks ولا تدرون متى يطلع بالضبط . اهو كل 12 ساعه او 6 ساعات او 20 ساعه , محد يدري بالضبط

لكن فجأه يطلع والمحظوظ اللي يكون موجود وقريب منه ويذبحه

الحمام نفس الشي , عندك شهر 9 و شهر 4 , تروح و تسوي comp بمكان تعتقد انه مكان عبور الحمام

نفس تايم لوست شلون له 5 اماكن spawn وتروح تقعد بواحد منهم على امل انه يطلع منه و انت وحظك يطلع منه او من ال4 اماكن الثانيه

انا جذي , اروح لأماكن اللي مشهوره بعبور الحمام و اختار واحد مافيه ناس مسويه كامب فيه و استحله واقعد اسوي كامب انتظر

مره قعد اسبوع كامل ماحصلت شي

مره من وقت شفت الحمام جدامي على الشجر وكان قبل الشروق , لما كانت الدنيا باللون الازرق و قعدت ارمي واصيدهم على ليت السياره

حظوظ

المهم باي

الكرزان مافهمت شنو تقول بالضبط لكن اللي فهمت انك تحب الطير لتطبخه وتاكله بالمختصر مافي لا اعجاب وهواية صيد ولا شي هذا اللي فهمت
    لكني افضل اصطياد القنفذ وطبخه احسن بعد ان تشويها وتنزع اشواكها يعني شي متعب لكن بالنهاية انا ما اعمل شي اترك هذا للمدام تعمله
    يعني مافي احلى من تتعشى قنفذ وتدخن بعده سيجارة مارلبورو وتخرج بسيارة اودي تتجول بالليل لتهضم

يا الكرزان في لعبة امل الشعوب يستعملون كلمات دائما وهي برب يب كل شوية اشوف كلامهم فيه برب او يب شنو يعني هذا اي لهجة هذه ولا اي لغة وفي كلمة يقولون كفو ونوب يعني الكل يقولها تشوف القردة بالغابة تقلد بعضها بالحركات هدول يقلدون بعض بالكلام

القنفذ يتعامل مع الجن

يعني مثلا , امسك قنفذ و حطه في مكان مغلق و روح نام

الصبح تروح للمكان ماتحصل القنفذ تشوفه خرج

شلون ماادري

مثلا حطه في صندوق طماطه واحكم الغلاق عليه بحيث ماتخلي ولا فتحه او اي مجال لهربه و تعاله من باجر تشوفه مو موجود

والقنفذ اذا تعرض للخطر او الاصابه يقعد يصارخ و صراخه اقرب الى صراخ الطفل بشكل كبير , يعني مثلا تروح البر وتقعد تنطر الحمام يعبر عليك والساعه 4 الفجر قبل شروق الشمس و بالظلمه تسمع صوت طفل يصارخ

لا تخاف ولا ترتبك , هون على نفسك لا تخاف هذا مو جني طفل قاعد يصارخ بوسط الصحراء

هذا قنفذ

-

في سنه 1996 اول مره لي ادخل عالم الانترنت و كان دخولي بالاول للشات Mirc وهو شات كتابي طاحوا فيه الناس بدايه ظهور النت عندنا

المهم وانا ادش اول مره اشوف الناس تقول برب و تيت و اختصارات اول مره تمر علي

سألت الاوب مال القناه اللي نتكلم فيها و الاوب هذا مثل المشرف عندنا بالمنتدى

قلتله شنو يعني برب و تيت و بعض الاختصارات و اجابني عليهم

سابقا اول ما سمعتهم كنت اعتقد ان برب يعني برب , يعني مثل اخوانا السوريين و اهل الشام عموما لما واحد يسولف ويعطيك صواريخ وانت تبي تحلفه انه السالفه صحيحه او قاعد يجذب عليك فتقوله بربك ؟

فاهمني انت ؟

يعني تخيل انا وياك سوريين , انت تقولي امس بشار اطلق صاروخ نووي وقبل يسقط عالارض انا رحت كبينه الاتصال وبدلت ملابسي و لبست ملابس سوبر مان و رحت طيران للصاروخ ومستكه قبل يوصل الارض

انت سالفتك قويه ما تتصدق , بس انا بعرف انت تتكلم صج او تجذب فأقولك بربك ؟

فهمت او اعطيك مثل ثاني ؟

بس قولها باللهجه السوريه , بربك

المهم انا اعتقدت جذي بالبدايه ان برب يعني بربك , بس لما اطابقها مع الجمل اللي تنكتب اشوف مو راكبه على بعض

والناس تقولها حتى بدون ما واحد يجذب و الناس تحلفه

يعني واحد ساكت و يناديه صاحبه يقوله فلان وينك ؟ يرد عليه يقوله انا برب

هني قلت يعني شنو برب , هذي مو واحد يحلف الثاني

المهم سألت الاوب وقالي , طبعا وقتها كنت انا 0 انجليزي , مااعرف الا يس و نو و حتى اول مره اشوف كلمه best يكتبونها بالتوبك مال القناه و اقول يعني شنو بست , اخر شي عرفت ان يقصد افضل , كانوا يعني يكتبون ان قناتنا افضل قناه و جذي

المهم الاوب قالي ان برب يعني بروح شوي و برجع , واهي كلمه انجليزيه اصلا مختصره واللي اهي brb و بدون اختصار be right back

قلت ايييي يعني جذي , قال اي

قلت زين يعني شنو تيت ؟ اخاف قصدهم طيط بس عشان ماياخذون باند يغيرون الكلمه لأن بالمحادثه الاوبات يستخدمون سكربت و هالسكربت يطرد الناس اوتوماتيك لما يقولون اي كلمه مثل "حمار , كلب , طيط , حيوان , العن" وباقي الكلمات اللي في بالك

المهم قلت يعني القصد هذي ؟ قال لا معناها اخذ راحتك , بس ايضا انجليزيه واختصارها tyt والجمله اصلها take your time

وبعدين عاد عرفت باقي الاختصارات مثل gmh يعني GIVE ME HAMBUGRER و باللعبه بعد تعلمت اختصارات مثل omw يعني في طريقي و كلمات لا تحضرني الان

بس في اختصار علق معاي 5 سنوات باللعبه وانا فاهمه غلط اللي اهو btw كنت احسبه between يعني بين و مختصرينه بال3 حروف , وعشت معاه 5 سنوات اكتبه للناس جذي على المعنى اللي في بالي و اقرأه جذي بالمعنى نفسه

بالنهايه اكتشفت من احد الاصدقاء ان باي ذ واي by the way على كل حال يعني

يدافع البلا

عفست الانجليزي ومعلومات الناس باللعبه وانا مدري

يلا بروح البر الحين

صارت 4 الا ربع

ماتشوفون شر

الكرزان هو اصلا مجرد تفكير تحط قنفذ بمكان مغلق او صندوق تفكير غريب لحاله ليش يعني احطه بصندوق او مكان مغلق ، ولو مالقيته باليوم التالي تلاقي القزم تعشى به بالليل وراح ينام بسيطة مافي شي

بخصوص الكلمات برب تيت كنت حاسبها اسماء دلع يعني مثل اسم سوسو فيفي نيني او شي كما اني كنت شاك انها شتم بلهجة محلية او شي لكن حسب كلامك طلعت شي ثاني ، المهم ما استعملها لان الكل يقولها باللعبة كرهت ابو الكلمة والللي اخترعها واللي اختصرها بالشكل ده

عموما راح اخرج ادخن سيجارة او اثنين على حسب اللي يمر قدامك الصيف على الابواب عندنا يعني الجو مشمس وتطلع نباتات جميلة كثير بلباس ما اعرف من وين يجيبوه اقصد بألوان كثير النبات ده ينبت بالارض ويتحرك يعني اكون واقف ادخن سيجارة مرتاح ليس على بالي شي لكن يمر النبات ده جنبي يصير على بالي اشياء بمعنى النباتات دي اللي تنبت بالارض لازم تخف شوية علينا وتلبس اشياء محترمة شوية

انت من المغرب ؟

اذا من المغرب ابيك تضبطني بالمكاتب اللي عندك للمقناص

انا اعرف ان بالمغرب مكاتب تسوي دعوات للناس في دول العالم للصيد في مزارعهم الخاصه و الصيد حمام بر "ألقمري" وانا ابي احد يرسلي دعوه من مكتب هناك

ضبطني

الكرزان كيف اضبطك شنو اعمل يعني انا اصلا ما اعرف كثير هالاشياء وخصوصا بالوقت الحالي غائب عني رشادي يعني رشدي وثباتي لاني صحيت يوم بالصباح وجدت اني وقعت بحفرة عميقة وشمسي غربت لسنين لسه ما طلعت يعني ما اقدر افيدك باللي تريد بالوقت الحالي

انتوا شعوب الامه العربيه ما منكم فايده

فايدتكم بس لما تشمون ريحه بنت تركضون لها و توزعون كروت شحن يمين ويسار

احنا الامه العربيه ليش ماعندنا اي انجاز و متخلفين ولا لنا معنى بالحياة

الحاكم راكبنا و الانجليز راكبين الحكام

هذا عشان انتوا ما منكم فايده لبعض ، لا تخدمون ولا تسوون اي شي

كله مااعرف مااعرف مااعرف

مالي خلق مالي خلق مالي خلق

هذي الجملتين اللي تعرفون تقولونهم بس

خلكم على هالحال

انتوا ١٠٠٪

عفيه على الشطار خلكم جذي لين الله ياخذ امانتكم ، الواحد فيكم ٢٤ ساعه قاعد بالبيت

كأن ولد عشان ينتظر موته

خلكم قاعدين ببيوتكم و تجهلون امور الدنيا واذا فلحتوا بشي ما فلحتوا الا بالاشياء اللي مالها اي معنى

مثل الالعاب ، التفحيط ، التطعيس ، التصجيم ، والبحث في جوجل عن فضايح الفنانين والمطربين

انا ليش اعور راسي ؟

يبا كيفكم انا شكو

انتوا شعوب الامه العربيه ما منكم فايده

فايدتكم بس لما تشمون ريحه بنت تركضون لها و توزعون كروت شحن يمين ويسار

احنا الامه العربيه ليش ماعندنا اي انجاز و متخلفين ولا لنا معنى بالحياة

الحاكم راكبنا و الانجليز راكبين الحكام

هذا عشان انتوا ما منكم فايده لبعض ، لا تخدمون ولا تسوون اي شي

كله مااعرف مااعرف مااعرف

مالي خلق مالي خلق مالي خلق

هذي الجملتين اللي تعرفون تقولونهم بس

خلكم على هالحال

انتوا 100٪

عفيه على الشطار خلكم جذي لين الله ياخذ امانتكم ، الواحد فيكم 24 ساعه قاعد بالبيت

كأن ولد عشان ينتظر موته

خلكم قاعدين ببيوتكم و تجهلون امور الدنيا واذا فلحتوا بشي ما فلحتوا الا بالاشياء اللي مالها اي معنى

مثل الالعاب ، التفحيط ، التطعيس ، التصجيم ، والبحث في جوجل عن فضايح الفنانين والمطربين

انا ليش اعور راسي ؟

يبا كيفكم انا شكو

الكرزان لو كنت بنت لعملت لعيونك المحال يعني المستحيل مشكلتك انك ولد شوف لو في حل ، شروطي بسيطة لازم تكون بنت عيونها جميلة لون اخضر مائل للربيع بس

خلاص يا الكرزان روحت وتركت القزم وحده لانو ما حب يضبطك بالصيد كنت مصلحة بس بالقزم يعني عمري ما شفت حد طويل يطمع في حد قزم شنو رايك اجيب لك كلب صيد هدية الكلب اللي نسيت اسمه يجي نحيف كرغيف واقدامه طويلة وسريع شنو رايك اي شي لعيونك يا الكرزان يا الوسيم جدا

صفحة 387 من 415 الأولىالأولى ... 137287337362377382383384385386387388389390391392397412 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع