صفحة 39 من 264 الأولىالأولى ... 14293435363738394041424344496489139 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 571 إلى 585 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم
    اخي العزيز حسان صدقا خبر رحيلك كان صدمة اولا النمسس والان انت على كل حال رديت عليك في موضوعك

شكرا لك اخي العزيز nabil nazem على الصور

أخي العزيز THELL وأختي العزيزة excella أفهم وجهة نظركم ولكني لست مقتنع بها ، بغض النظر عن الجرافيكس وبغض النظر عن الحوارات ( والتي أراها طبيعية ) فإن اللعبة مرعبة وحتى لو كانت الحوارات سيئة فهذا لن يغير نظرتي للعبة ولن يجعلني أكرهها ، هل عندما لعبتموها لأول مرة في تلك الأيام كنتم تستمتعوا بالرعب فيها أم كنتم تقولوا أن الحوارات سيئة ؟ (لا أعتقد ذلك) ، على فكرة حتى الأخ chris يرى أنها حوارات طبيعية
    يبدو انك فهمتني غلط انا لم اقصد ان اللعبة غير جميلة او مرعبة بالعكس ارى انها من احلا الاجزاء بغض النظر عن الجرافيكس او الحوارات فلعبة رائعة ومازلت العبها الى الان ولاكن فيها بعض العيوب وحبيت اذكرها لا اكثر
    في الخلاصة سوف تبقى اول جزء للسلسلة و بداية ابداع شنجي في السلسلة ولا يمكن لاحد ان يكرهها

Coming soon

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

أخي العزيز THELL صدقت رحيل الأخ حسـ(باشا)ـان كان مفاجيء جدا وخصوصا التوقيت وأتمنى له التوفيق في حياته

يبدو انك فهمتني غلط انا لم اقصد ان اللعبة غير جميلة او مرعبة بالعكس ارى انها من احلا الاجزاء بغض النظر عن الجرافيكس او الحوارات فلعبة رائعة ومازلت العبها الى الان ولاكن فيها بعض العيوب وحبيت اذكرها لا اكثر
    في الخلاصة سوف تبقى اول جزء للسلسلة و بداية ابداع شنجي في السلسلة ولا يمكن لاحد ان يكرهها
    الآن فهمتك وأعتذر على كلامي ، صحيح وجود يعض العيوب لن يغير نظرتنا للعبة أو لشينجي فهو من البشر وجل من لا يخطيء

وشكرا

اخي الفاضل النيمسس كلامي مثل THELL لم اقصد انها ليست جميله بالعكس اللى ان الجرافيكس سئ والحوارات سيئه جدا

فقط

اما بالنسبه للجيم بلاي بالنسبه يل افضل حتى من الجزء الثالث الصراحه

بالنسبه للأفضل بين الأجزاء الحقيقه اخي الفاضل النيمسس

اختلف معك الجزء الأول ليست بمكانة الريميك المطور

عاد كل واحد له وجهة نظره

انا قبل يومين ختمت جزء الكود فيرونيكا القديم على ps2

الصراحه هالجزء تحححفه رائعه جدا

ختمت اللعبه ب 2 ساعتين و نصف لكن ختمتها بأستخدام الaction repley max الخاص اللي فيه كل اسرار العاب الps2

طبعا حطيت الطاقه لا نهائيه وجميع ادوات اللعبه موجوده بالصندوق مثل المفاتيح وغيرها وحتى الأسلحه لانهائيه

الصراحه الaction repley ساعدني كثيرا

الأفضل بين الأجزاء

1 . الريميك
    2.الكود فيرونيكا
    3.الثاني
    4.الزيرو
    5.الثالث

لقيت في اليوتيوب فيديوهات عن الحوارات الغبيه التي في الجزء الأول

بسيناريو كريس
    http://www.youtube.com/watch?v=5X68H...eature=related

بسيناريو جيل
    http://www.youtube.com/watch?v=KPdJgD4xKSM

في شي غريب بسيناريو كريس بعرض البدايه لا اعلم لماذا جيل تصوب مسدسها على ويسكر

ومع تحياتي للجميع ........................

السلام عليكم
    الآن فهمتك وأعتذر على كلامي ، صحيح وجود يعض العيوب لن يغير نظرتنا للعبة أو لشينجي فهو من البشر وجل من لا يخطيء
    بسيطة اخي ولا تعتذر وكما قلت لن تتغير نظرتنا للعبة او لشينجي بسبب خطء بسيط

في شي غريب بسيناريو كريس بعرض البدايه لا اعلم لماذا جيل تصوب مسدسها على ويسكر
    شكرا اختي على الفيديوهات وبالنسبة لعرض البداية جيل لا تصوب على وسكر بل على الباب في حالة ان لحقهم واحد من الكلاب
    Coming soon

اشكركم اخوتي على مشاعركم النبيلة والصادرة من قلوب طاهرة قلوب مليئة بالوفاء والحب . قلوب لا تعرف الحقد .. بيضاء ساطعة كسطوع ضوء الشمس في الصباح

لكن هذا لا يمنع ان نستمتع معكم للمرة الاخيرة قبل سفري

كيف تعرفت على اللعبة :

في عام 1997 م كنت معتاد الذهاب مع قريبي (( ب . ب )) الى معارض العاب الكومبيوتر حيث كان جهاز البلايستيشن العتيق هو المسيطر على عرش القمة في ذلك الوقت .

كنت وقتها لا أملك جهاز البلايستيشن نظرا لان اسرتي على قد الحال وقتها بينما كان قريبي (( ب . ب )) ما شاء الله مرتاح من ناحية المال فاشترا الجهاز ومعه العاب قديمة أذكر منها لعبة تيكين 2 ولعبة مرعبة قديمة لا اعلم اذا كان هناك احد يتذكرها اسمها D وبعض الالعاب لا اذكر اسمها اعتقد كراش بانديكوت كانت احدها

في احد ايام الخميس ذهبنا الى مركز الجمجوم التجاري حيث كان هناك معرض العاب مشهور باحضار الالعاب قبل وصولها الى بقية المعارض لكنه يبيعها باسعار اعلى قد تصل احيانا الى ضعف سعر اللعبة الاصلية .
    لا اعلم ماذا حل بذلك المعرض ربما اكتشفت الشرطة امره , فقد اصبح معرض اسماك الان

المهم دار بيننا وبين البائع هذا الحوار

ب . ب : السلام عليكم
    البائع : وعليكم السلام .... إزيك ... عامل ايه .... من زمان ماشنوفاكوش <<<< مصري الجنسية
    ب . ب : كنا مسافرين .... ها ايش الجديد ؟؟
    البائع : امبارح جتلنا بضاعة انما ايه

دخل البائع الى مستودعه الخاص واخرج كرتون بني اللون وبداخله مجموعة من الاسطوانات ولكن ما لفت انتباهنا هو اسطوانة موجود على غلافها رجل غاضب ويحمل بيده رشاش طويل وخلفه مبنى كبير

حسان : ايش دا الشريط شكلو رووووعة
    ب . ب : ايوا شكلو حرب وفللللله ..... كم سعرو ؟؟
    البائع : 549 ريال <<<<< يا لطيف يا رب
    حسان : اووووووف غاااالي !!!
    ب . ب : المشكلة ما عندي هادا المبلغ دحين .... احجزلي الشريط
    البائع : تحت امرك

عدنا الي بيوتنا وفي يوم الاثنين من الاسبوع التالي اتصل بي (( ب . ب )) ودار بيننا هذا الحوار

ب . ب : حسان كيف حالك ؟؟
    حسان : الحمد لله تمام وانتا
    ب . ب : اشتريت شريط الحرب
    حسان : بالله !!!! .... كيف الشريط ؟؟
    ب . ب : لا طلع حرب ولا شي طلع دراكولا <<<<< يا حليلنا نسمي الزومبي دراكولا
    حسان : أممممممماااااا ؟؟
    ب . ب : بس والله حلو في البداية تشوف فيليم وبعدين تلعب كأنه حقيقي <<<<< والله ابهرتنا كابكوم يومها

اكمل (( ب . ب )) حديثه

ب . ب : تلعب براجل وحرمة ويدخلو قصر وجوا يلاقو دراكولا

طبعا جا تصور في بالي انه نظام اللعب يشبه نظام لعبة سبليتر هاوس لانه في البداية رجل وامرأة يدخلون الى قصر مرعب ويواجهو العديد من المخاطر بالداخل

لمن لا يعرف لعبة سبيلتر هاوس يدخل الى هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=j9wx6K12lq0

تحمست كثيرا للعبة وانتظرت يوم الخميس بفارغ الصبر .... كنت اتخيل كيف هي اللعبة تخيلت المرأة (( جيل )) امرأة شقراء ترتدي فستان احمر ذو فتحة طويلة <<<< كانت تشتهر افلام الرعب في تلك الفترة بهذا التصور للمرأة
    وتحمل رشاشا بيدها

وعندما جاء اليوم المنتظر يوم الخميس .... ذهبت الى منزل (( ب . ب )) ...... اللحظة الحماسية .... لحظة تشغيل اللعبة .... عرض البداية .... واااااااااو رجل يركض ثم يقتله احدهم وتنتشر الدماء في كل مكان وتأتي عبارة ريزدنت ايفل ...... شي جناااااان لم نشاهد هذا الشئ في لعبة من قبل

شاهدت عرض البداية في الغابة والجميع يهرب من شيء ما لا اعرف ما هو ويدخلو الى القصر الجميل .... نظام اللعبة رائع ولم اعهده من قبل

تعلقت كثيرا باللعبة وخصوصا بعدما شاهدت اول زومبي ........ دراكولا ......... كان شعورا رائعا وذلك الزومبي المخيف الذي يخرج من الدولاب

ومنذ ذلك اليوم وانا الح على ابي ان يشتري لي البلايستيشن فقط لالعب برزدنت ايفل

قصة جميلة ياحسان

حسستني انك الفتها >>> يفكر اول مره

ممكن ترد على قصتي قبل ماتروح ياحسان ؟؟

قصة الشر المقيم : هانك والاسرار
    http://www.montada.com/showthread.ph...11#post6910111

قصة تعرفي على اللعبة

كنت رايح لبيت خالي

طبعا عام 2007

طبعا على ايام رزدنت ايفل 4

كان وصلو فيه لما مرحلة اللغز في منطقة كراوزر

كانت حاب اجربها وطبعا احاول احل اللغز

وبعدينا ماتعرفت على اللعبة على طووووول

كانت العب غراند >>>> ايام التفجيط

وبعدين رحت لمحل الالعاب

وانا افتش في الكاتلوج ادور غراند >>> ياحبي للغراند

لقيت رزدنت ايفل وطبعا مالقيت غراند قلت اشتريه

وبعدين شغلته كنت احسبه لعبة مخلوقات فضائية وحرب طلعت لا رعب ولا اكشن

وحبيت اتعرف اكثر عليها

وبعد مدة سجلت في المنتدى وصار الي صار

مين عنده غراند >>> خخخ

قصة الشر المقيم : هانك والاسرار
    http://www.montada.com/showthread.ph...11#post6910111

هذا تصميم خاص للاخ انمسس

حاولت تقليد شكله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقه رحيل الأخ الفاضل النمسس محزن جدا

المنتدى ماله معنى بدون النيمسس وبقية الأعضاء الرائعين

طبعا انا لا اتمنى ان يغادر الأخ النمسس لأني الحقيقه تعودت على اخباره وحتى دايما اكون متابعه لردوده اي موضوع اشوف فيه راد الأخ النمسس لازم ادخله الحقيقه

بالنسبه لي حتى لو قررت ان تغادر بعد 5 سنوات مازال الوقت مبكر

لكن القرار يعود لك

لن ننساك ابدا ...........................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أختي العزيزة excella صحيح فهمتك

اما بالنسبه للجيم بلاي بالنسبه يل افضل حتى من الجزء الثالث الصراحه
    الأجزاء القديمة متشابهة كثيرا في أسلوب اللعب ولكني أفضل الثالث

بالنسبه للأفضل بين الأجزاء الحقيقه اخي الفاضل النيمسس

اختلف معك الجزء الأول ليست بمكانة الريميك المطور

عاد كل واحد له وجهة نظره
    الأول القديم أتعاطف معه لأنه كان البداية ولن أنسى تلك الأيام عندما لعبت اللعبة لأول مرة في عام 1996 كان إحساس غير طبيعي ومتعة ورعب ، نعم الريميك استمتعت به كثيرا وهو رائع ولكن ليس بنفس متعة القديم

أكيد كود فيرونيكا كان رائع جدا وقصته حماسية بشكل غير طبيعي ، ويسكر أيام عزه وذلك هو ويسكر الذي أعرفه كان واثق من نفسه وله هيبة ودائما سعيد بعكس ويسكر في الجزء الخامس كان مثل المجنون وغاضب طوال الوقت ولا يعرف ماذا يفعل ، حوارات اللعبة وخصوصا بين ويسكر وكريس مذهلة جدا يعني تحسين بالعداوة بينهما وأنه لهما تاريخ طويل بعكس الجزء الخامس كأنهم يتعرفوا على بعضهم البعض لأول مرة

توقيت ممتاز لتختيم اللعبة وما شاء الله دائما تحطمين الأرقام القياسية ، جربت من قبل شفرات action replay max وهي رائعة وتفك أزمات

شكرا لكي على فيديوهات الحوارات وكما قال الأخ THELL جيل تصوب المسدس على الباب وليس ويسكر

تسلمي على كلامك الجميل ولكن المنتدى لن يطير بدوني وعلى كل حال سوف أتحدث عن كل شيء في الموضوع الأخير

طبعا انا لا اتمنى ان يغادر الأخ النمسس لأني الحقيقه تعودت على اخباره وحتى دايما اكون متابعه لردوده اي موضوع اشوف فيه راد الأخ النمسس لازم ادخله الحقيقه
    أختي انتبهي لا تصبحي مدمنة وإلا سوف يمسكوا بكي ويضعوكي في مصحة معالجة مدمني ألعاب الرعب

أخي العزيز THELL كلامك صحيح

أخي العزيز حسـ(باشا)ـان شكرا لك على القصة الجميلة

لعبة تيكين 2
    أتذكر لعبت أحد الأجزاء على البلاي ستيشن 1 وكان ممتع جدا ربما كان الجزء الثالث لا أتذكر

ولعبة مرعبة قديمة لا اعلم اذا كان هناك احد يتذكرها اسمها D
    ياااااااااااه هذه اللعبة نسيتها تماما والآن ذكرتني بها وهي صدرت عام 1995 ، عموما هي لم تعجبني ولم أهتم بها

وبعض الالعاب لا اذكر اسمها اعتقد كراش بانديكوت كانت احدها
    والله كراش من أحلى الألعاب في حياتي أتذكر أنني ختمت جميع الأجزاء على البلاي ستيشن 1 ولعبت أول جزء على البلاي ستيشن 2 ثم توقفت عن الإهتمام بها ، أحلاهم كان الجزء الثالث

في احد ايام الخميس ذهبنا الى مركز الجمجوم التجاري حيث كان هناك معرض العاب مشهور باحضار الالعاب قبل وصولها الى بقية المعارض لكنه يبيعها باسعار اعلى قد تصل احيانا الى ضعف سعر اللعبة الاصلية
    لا أتذكر هذا المعرض

لا اعلم ماذا حل بذلك المعرض ربما اكتشفت الشرطة امره , فقد اصبح معرض اسماك الان
    هذا ما يعرفه الناس ولكن الحقيقة أنني دمرت المحل بالبازوكا لأسباب أمنية أمزح

البائع : 549 ريال <<<<< يا لطيف يا رب
    من هذا البائع النصاب ؟ يبدو أنه كان التاجر في الجزء الرابع يا رجل لعبة بلاي ستيشن 1 ب 550 ؟! أنا اشتريتها ب 10 ريال (الله يرحم أيام الألعاب المنسوخة) ، أتذكر لعبة تايم كرايسس كان سعرها 400 ولماذا؟ يقول البائع لأن المسدس يأتي معها يا سلام على المسخرة ، GTA على البلاي ستيشن 3 كان سعرها 500 ريال ولماذا ؟ يقول البائع والله عشان ظروفها (اللعبة ممنوعة ومهربة) ، وكأنه يهرب قنبلة ههههههههههههه ، دائما البائعين لديهم أسباب سخيفة للأسعار العالية والمبالغ فيها كثيرا

لعبة سبيلتر هاوس
    لا أتذكرها

أخي العزيز قناص المانيا قصتك جميلة ويبدو أنك تعرفت على ريزدنت إيفل بالصدفة ولو أنك وجدت GTA لما كنت موجود معنا الآن

أخي العزيز nabil nazem شكرا لك على الصورة ولكن هذا ليس النمسيس بل هذا دب ، على كل حال تصميم جميل ويشبه النمسيس

وشكرا

.:Passion:. غير متصل الفائزة الأولى في مسابقة تصميم الاختبارات
    Purification oF Thє Heaʀт

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil nazem مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخلتنيني ابكي من الضحك حرام عليكي هاد صعب انا خلصته اول مرة ب اقل من 5 ساعات الوحوش تخوف هههههههههه اختي اذا قصدك تمزحين حلوة هذي المزحة
    ههههههههههههههههههههه عجبني ردك والله انشاء الله فكرت اني اخلص الجزء بعد 20 ساعه اخوي انا كنت بمزح اظاهر انك ماصدقت تحصل رد كذا على العموم انا مزحي كذا خفيف هع هع حبيت اغير جو المنتدى خخخخ لان كل المواضيع جد ومافي ضحك على العموم اذا انت ضحكت اكيد في غيرك من الاعضاء ضحكو وانا ماعندي خبر اوووووو ياااااريتني ما كتبت الرد افضل لي المشاهده فقط هههههههههههههههههههههههههه امزح والله امزح عادي اعتبرو الرد كوميدي خخخخخ

عندي إستفسار لو تكرمتوا

هل في أخبار إصدار جزء جديد ريزند ايفل فرعي يعني مو اساسي يعني مثل كود فرونكا هالطريقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Passion:.XD:. مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههه عجبني ردك والله انشاء الله فكرت اني اخلص الجزء بعد 20 ساعه اخوي انا كنت بمزح اظاهر انك ماصدقت تحصل رد كذا على العموم انا مزحي كذا خفيف هع هع حبيت اغير جو المنتدى خخخخ لان كل المواضيع جد ومافي ضحك على العموم اذا انت ضحكت اكيد في غيرك من الاعضاء ضحكو وانا ماعندي خبر اوووووو ياااااريتني ما كتبت الرد افضل لي المشاهده فقط هههههههههههههههههههههههههه امزح والله امزح عادي اعتبرو الرد كوميدي خخخخخ
    توقعت انها مزحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sergio ramos23 مشاهدة المشاركة
    عندي إستفسار لو تكرمتوا

هل في أخبار إصدار جزء جديد ريزند ايفل فرعي يعني مو اساسي يعني مثل كود فرونكا هالطريقة
    اولاً لا اعرف لماذا بعضكم يظن ان جزء الكود فورينكا فرعي مع انه اساسي واعتبره اهم من الخامس فقط بسبب الاسم

اذهب لموضوع الاخبار وراجع اخر الصفحات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز nabil nazem شكرا لك على الصورة ولكن هذا ليس النمسيس بل هذا دب ، على كل حال تصميم جميل ويشبه النمسيس

وشكرا
    صحيح ولكن حاولت قدر الامكان جعلة يشبه النمسيس

صفحة 39 من 264 الأولىالأولى ... 14293435363738394041424344496489139 ... الأخيرةالأخيرة