صفحة 39 من 415 الأولىالأولى ... 14293435363738394041424344496489139289 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 571 إلى 585 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

بيني وبينك انا مليت من اللعبه يعني لفل 70 كنت 100% العب
    لفل 80 العب 50%

الحين 1% وصارلي شهر مادخلت اللعبه , احس مالها معنى , حتى البوت مو مشغله ولكن بعد يومين بشغل البوت على جهازين واحد mining + herb والثاني archaelogy و بنساهم

نفس الحاله ,, ماحس فيه متعه بالعب كثير الحين مدري ليه

والله اللعبة صارت مملة شوي يعني كنا متعشمين خير قبل لا ينزل الكاتا وقلنا راح يصير الوضع مختلف عن lich king بس انا ما اشوف اي اختلاف صار من ناحية

بس صار الpvp افضل من اول فقررت انا وشباب معايا انه توجهنا يكون pvp عكس اول وصار وقتي بين pvp و lvling اما ال pve مسحته من حساباتي يمكن عشان لقيت

متعتي في الب pvp

سعودي ذككَي يخدعِ قططَـإعَ طرققِ فتركوهِ يمر معَ 100 ريـإلِ كـً هديهِ !

بحيلة ذكية خلّص عشريني نفسه من قبضة مجموعة مسلحة قطعت عليه طريقه عصر اليوم بغرض الاستيلاء على أموال.

تفاصيل الواقعة أن شاباً تعرض لمحاولة سطو مسلح على طريق المدينة - جدة عندما استوقفه ثلاثة شبان ترجلوا حاملين أسلحة بيضاء، وطالبوه بوضع جواله جانباً وإخراج محفظته وجميع أمواله، إلا أن إرادة الله ثم حيلة وذكاء الشاب حالتا دون ذلك؛ فقد مثّل الشاب عليهم، حسبما قال لـ"سبق"، دور الأبكم الأصم؛ فتأثروا بحالته، وتركوه يمر بسلام، بعد أن منحوه 100 ريال مساعده .

وقال الشاب لـ"سبق": "لم يكن لدي خيار إلا أن أُمثّل هذا الدور؛ لأنجو من هؤلاء الشباب". مضيفاً "لقد تعجبوا وتأثروا حينما علموا أنني لا أتكلم، ولا أسمع".

وتابع: "قاموا بسؤالي أسئلة عدة، وكنت أتعامل معهم بلغة الإشارة؛ فما كان من أحدهم إلا أن قال للآخرين: عيب علينا لا يسمع ولا يتكلم ونسرقه". مضيفاً "أحدهم أخرج مائة ريال من جيبه، ووضعها في جيبي قائلاً: سامحنا".

نقلاً عن سبق الاخباريه

هههههههههههههههههه حلوهـ والحرامي مشاء الله عليه حبيب

السلام عليكم

ممكن مساعده ياشباب ؟ محتاج مساعدته باللعبه

تفضل ابو شنب امرني !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omw مشاهدة المشاركة

سعودي ذككَي يخدعِ قططَـإعَ طرققِ فتركوهِ يمر معَ 100 ريـإلِ كـً هديهِ !

بحيلة ذكية خلّص عشريني نفسه من قبضة مجموعة مسلحة قطعت عليه طريقه عصر اليوم بغرض الاستيلاء على أموال.

تفاصيل الواقعة أن شاباً تعرض لمحاولة سطو مسلح على طريق المدينة - جدة عندما استوقفه ثلاثة شبان ترجلوا حاملين أسلحة بيضاء، وطالبوه بوضع جواله جانباً وإخراج محفظته وجميع أمواله، إلا أن إرادة الله ثم حيلة وذكاء الشاب حالتا دون ذلك؛ فقد مثّل الشاب عليهم، حسبما قال لـ"سبق"، دور الأبكم الأصم؛ فتأثروا بحالته، وتركوه يمر بسلام، بعد أن منحوه 100 ريال مساعده .

وقال الشاب لـ"سبق": "لم يكن لدي خيار إلا أن أُمثّل هذا الدور؛ لأنجو من هؤلاء الشباب". مضيفاً "لقد تعجبوا وتأثروا حينما علموا أنني لا أتكلم، ولا أسمع".

وتابع: "قاموا بسؤالي أسئلة عدة، وكنت أتعامل معهم بلغة الإشارة؛ فما كان من أحدهم إلا أن قال للآخرين: عيب علينا لا يسمع ولا يتكلم ونسرقه". مضيفاً "أحدهم أخرج مائة ريال من جيبه، ووضعها في جيبي قائلاً: سامحنا".

نقلاً عن سبق الاخباريه

هههههههههههههههههه حلوهـ والحرامي مشاء الله عليه حبيب

loooooool والله لعبها صح
    شوف الحرامي ايش قال ( عيب علينا لا يسمع ولا يتكلم ونسرقه ) ...... اول مرة اشوف حرامي مؤدب lol

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ممكن مساعده ياشباب ؟ محتاج مساعدته باللعبه
    في احد ما يقدر يساعد ابو شنب اللي سخر نفسه لخدمة المجتمع
    امر تدلل ؟

الله يسلمكم ويخليكم ذخر للوطن والمواطن

اهو من اختبأ الملك بالسرداب "الغيبه الكبرى" واحنا نبي مساعده وله كان مو مقصر دام ظله العالي

ركزوا معاي قدس سركم

مثلا واحد من الناس يقول وين احصل الشغله الفلانيه ؟ يجي الاخ ويحط صوره ويحط بالصوره سهم على مكان الشي اللي يبيه الشخص ويكتب كلام مثلا "البياع هنا" و السهم مأشر عليه , شلون اسوي مثله ؟ هل يحتاج برنامج معين
    لان حتى omw انت تحط صور وتكتب فيهم منتدى "حقوق نشر" شلون تكتب هل برنامج معين

ثاني سوعال شلون اصور اشياء معينه ؟ يعني باللعبه اضغط كنترول و برنت واصور لقطه باللعبه , بس انا مثلا ابي اصور برنامج البوت و اصوره اهو بس بدون مااصور سطح المكتب كلها , واكتب كلام يعني مثلا احط دائره على المكان اللي ابيك تضغط عليه واكتب على جنب الدائره اضغط هنا

فهمتوا ؟ ترى ساعات انا اقفل وما افهم نفسي حتى ياليت فهمتوا قصدي

هل هذا برنامج بعد معين او بالكمبيوتر برنامج بس انا ماادري عنه ؟

انا ترى نوووب بالكمبيوتر بصراحه , مااعرف الا اللعبه ادخل اللعبه والمنتدى ويوتيوب , تقولي شي ثاني اسويه بالكمبيوتر اتوهق

^^
    هلا أخوي

بالنسبة لسؤالك الأول، في عندك كثير من البراج إللي تقدر تلعب فيها بالصور.
    أبسطها الـ"Paint" هذا يجي مجاني مع ويندوز و أشهرها "Photoshop" و هذا بفلوس، وهو احترافي وطبعا ماله داعي للي تبيه.
    أما الـ"Paint" استخدامه بسيط جرب تلصق فيه صورة والعب فيه، وإذا ما عرفت أنا بساعدك.

وبالنسبة للسؤال الثاني اضغط Alt مع print screen

"سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم"

اخوي ولد بطنها خلنا نفترض انك تبي تاخذ صورة لسطح المكتب عندك

شوف في زر في الكيبورد عندك اسمه ( prt Sc SysRq ) او ( print screen ) دوس عليه ....... ( هذا الزر وظيفته انه ياخذ صوره للشاشة اذا دست عليه )

اذا دست عليه ما راح يصير شيء ولا كأنك مسوي شيء ......... الحين روح افتح start (بالعربي ابدا) بعدين all programs (بالعربي كافة البرامج) بعدين accessories ( بالعربي الاكسسوارات ) بتشوف شيء اسمه paint (بالعربي اسمه برنامج الرسام ) دوس عليه

اذا دست عليه راح ينفتح لك البرنامج ..... اول ما ينفتح لك انت دوس في الكيبورد عندك ( ctrl +v ) و راح تشوف ان الصورة اللي سجلتها على طول انطبعت في واجهة البرنامج
    بعدين روح فوق ..... في خيارات البرنامج دوس على file ( بالعربي ملف ) بعدين دوس save as (بالعربي اسمه حفظ بواسطة ... مو متأكد ) و اختر مكان الحفظ حق الصورة وانتهى الموضوع

ترا كلنا نوبات في الكمبيوتر و كلنا تجينا حالات يصير الواحد فيها مخه مقفل او مجيم
    اذا كان كلامي مو واضح قول .... او اذا كان الشىء اللي انا تكلمت عنه موب هو اللي انت تقصده برضوا قول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arlund مشاهدة المشاركة
    اخوي ولد بطنها خلنا نفترض انك تبي تاخذ صورة لسطح المكتب عندك

شوف في زر في الكيبورد عندك اسمه ( prt Sc SysRq ) او ( print screen ) دوس عليه ....... ( هذا الزر وظيفته انه ياخذ صوره للشاشة اذا دست عليه )

اذا دست عليه ما راح يصير شيء ولا كأنك مسوي شيء ......... الحين روح افتح start (بالعربي ابدا) بعدين all programs (بالعربي كافة البرامج) بعدين accessories ( بالعربي الاكسسوارات ) بتشوف شيء اسمه paint (بالعربي اسمه برنامج الرسام ) دوس عليه

اذا دست عليه راح ينفتح لك البرنامج ..... اول ما ينفتح لك انت دوس في الكيبورد عندك ( ctrl +v ) و راح تشوف ان الصورة اللي سجلتها على طول انطبعت في واجهة البرنامج
    بعدين روح فوق ..... في خيارات البرنامج دوس على file ( بالعربي ملف ) بعدين دوس save as (بالعربي اسمه حفظ بواسطة ... مو متأكد ) و اختر مكان الحفظ حق الصورة وانتهى الموضوع

ترا كلنا نوبات في الكمبيوتر و كلنا تجينا حالات يصير الواحد فيها مخه مقفل او مجيم
    اذا كان كلامي مو واضح قول .... او اذا كان الشىء اللي انا تكلمت عنه موب هو اللي انت تقصده برضوا قول

قولها بالبنغالي راح افهمها

والله ياجماعه طلعت السالفه سهله , عاد انا مريت عليها بس ماتوقعت اني اقدر احط صور فيها و اعدل , على بالي بيل غيتس حاطه عشان الاطفال يلعبون ويرسمون وبس

واخر شي مشكورين على الافاده , مع اني اول ماشفت omw مسوينا بيني وبينك قلت شلون هذا عرفها من نفسه واهو 2+2 مايعرف جم تساوي

عموما مشكورين واشوفك بعد 3 ايام حساب التوقيف اللي باخذه من الاخ

اخوي انا عندي لغة النظام english و مو متأكد من ترجمة العربي ..... انا احاول اوضح لك على قد ما اقدر
    انا متأكد الحين ان كل موضوع راح تنزله الحين فيه صور

لا والله

انا سويتها وكل شي بس المشكله لما افتح برنامج وانا بسطح المكتب واصوره واحطه بالبرنامج مال الرسم هذا

اكون مابي سطح المكتب يطلع كله , يعني بس ابي صوره البرنامج , ولما اقلل المساحه مالت الصوره عشان اطلع بس البرنامج تصغر الصوره معاي لما تصير ضعيفه و ماتبين

يبيلي جذي بو 5 سنين عشان اتعلم عليه شوي شوي

زي ما قال الاخ ( بلاهوية ) برنامج الفتوشوب احسن
    فيه خيارات واشياء واجد مو موجودة في برنامج الرسام
    جربه انت وشوف

صفحة 39 من 415 الأولىالأولى ... 14293435363738394041424344496489139289 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع