لا .. ما عرفت أي فلم ?:
بس كأني عارفه![]()
و الله يخليك بسررررعة كمل .. بسرعة بسرعة بسرعة ... و الله قصتك تشوق و حلوه![]()
لا .. ما عرفت أي فلم ?:
بس كأني عارفه![]()
و الله يخليك بسررررعة كمل .. بسرعة بسرعة بسرعة ... و الله قصتك تشوق و حلوه![]()
هاي
قصة حلوة والله![]()
صابرة التكملة ويعطيك العافية اخوي![]()
محمود: إن شاء الله الحين بأنشر التكملة و يا رب تعجبكم
RpgGirl: شكراً على الرد
King_Kubaj: الحمدلله إن قصّتك عجبتكبس تراي ما استحويت فكرة استخدام الأعضاء في القصّة إلاّ من قصّتك(تتذكّرها:؟
تراها إلى الآن محفوظة في جهازي
) و شكراً على الرد
Dark Angel: هههه إنت اصبر و شوف أيش يصير إن شاء الله
و شكراً على ردودكم الطيبة...
و تفضّلوا الجزء السابع
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء السابع
أرشدت أنيمي جيرل أصحابنا إلى غرفهم
أنيمي جيرل: هذي 5 غرف كل واحد منكم بغرفة...
محمود: شكراً
راشن: أقول يا أنيمي وش قصّة أينجيل الحين و هي حيّة ولا ميتة؟
هيثم يهمس لراشن: ياخي هي علّة وش همّك فيها
أنيمي جيرل: هذي في إحدى الغرف وضعناها و ممنوع تخرج منها و هي لا تزال حيّة و تلقى عناية 5 نجوم
محمود: قهر حسّبتها ماتت!!!
جرانديا:ههههه و أنا كمان
أودين: هيه اعقل يا محمود ولا يكثر
طيب يا أنيمي جيرل لكم نيّة تطلعونها ولا وشلون؟
أنيمي جيرل: إحنا أسرناها على اعتبار إنها أخت الملك خوباج... لكن هو شكله مو مهتم خاصّة إننا أرسلنا له رسالة تهديد بأننا نقتلها إذا ما أطلق سراح أحد القياديّين حق مجموعتنا...
أودين: طيب أيش كان رده؟
أنيمي جيرل: أرسل لنا طماطم و جزر...
أودين: مازا؟!؟!؟!؟!
أنيمي جيرل: و الحين مو عارفين أيش نسوّي فيها
راشن: هي تعرف تستدعي وحوش الاستدعاء يمكن تفيدنا اسألوها إذا تفزع معنا...
أنيمي جيرل: لأ أحسن تقعد بلحالها
راشن:إتني حرة...
و مضى أصدقائنا إلى غرفهم و إلى نوم عميق...
و بينما كانت أنيمي جيرل عائدة أتتها رينوا قائلة: إنتي ليش صدّقتيهم أيش يدرّيك يمكن يكذبون؟
أنيمي جيرل: رينوا رينوا إنتي تحسبيني هبلا عشان أصدقهم بدون أي دليل؟ أحد أهم أعوننا أكّد لنا إن كلام هذول صح...
رينوا: مين هو؟
أنيمي جيرل: ما يحتاج تعرفين سرّي...
رينوا:...
و ذهب الجميع إلى غرفهم للنوم...
و في ظلمة الليل خرج جرانديا من غرفته و وقف أمام غرفة أنيمي جيرل...
جرانديا: خلنا نشوف أيش بتقول أنيمي جيرل لما تشوف رسالة فيها ختم الملك خوباج موجّهة لأودين بأنّه يسوّي عملية تجسّس نياها هاها هاها هاهاهاها هاها ها هاهاهاها ها هاهاهاها
و لكن جرانديا لم يكن يعلم أن هناك من كان وراء الستارة ينظر إلى الموقف
رينوا: طيب يا جرانديا
ثم رجع جرانديا إلى غرفته و رجعت رينوا إلى غرفتها
و في اليوم الثاني صدر أمر توقيف و وضع في السجن بحق أصحابنا و من ضمنهم جرانديا...
و دخل أصحابنا في نفس الزنزانة التي كان يتواجد بها سيلفي و أورون و ماجد علي
سيلفي: إنت إنت تعال ليش جحدتنا ...
جرانديا:...
ماجد:وراك جحدتنا؟
أورون:إي ليش؟!
جرانديا: لأني
راشن: بلاه جاسوس للملك خوباج
سيلفي و ماجد و أورون:الملك "خوباج"؟
راشن: إي
جرانديا: أنت كذّاب
راشن و أودين و هيثم و محمود:هههههههههههههههههههه هو كذّاب أجل إنت أيش؟
جرانديا: أنا صادق صدوق
راشن: إي كثّر لي منها
جرنديا ينظر إلى راشن بغضب
الحارس: إنتم محاكمتكم الآن تعالوا
البقية: مين قصدك؟
الحارس: اللي وضعوهم اليوم في السجن...
تعالوا بسرعة...
و عند قاعة المحكمة...
أنيمي جيرل: السيد أودين أيش تفسّر هذي الرسالة؟!
و كان بيدها رسالة الملك خوباج
أودين: أيش هذي؟
أنيمي جيرل: هذي رسالة موجّهة لك، من الملك "خوباج" يا جاسوس!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووو
أودين: هذي مزوّرة!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووف
أنيمي جيرل: كذبت أيّها الكذّاب الكذوب الخائن ففيها ختم الملك خوباج نفسه و قد تأكّدنا أن هذا خط يده !!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووووو
أودين: غير... غير معقول....
يصرخ أحد الحاضرين: أعدموا الجواسيس
باقي الحاضرين: نعم أعدموهم أعدموهم
محمود: دغيغة واحدة!!!
فسكت كل من في القاعة
محمود: عندي دليل على أن هذه الرسالة لم تكن موجّهة لأودين و أنّها مزوّرة من "جرانديا"!!!
كل من كان في القاعة من الحاضرين:أووووو
أنيمي جيرل: ما هو؟!
محمود: بسيطة... حضرة الرئيسة أرجو أن تشمّي الرسالة!!!
أنيمي جيرل: ماذا؟!
محمود: أرجوك افعلي ذلك
أنيمي جيرل: طيب
و شمّت الرسالة
محمود: شمّيتي فيها ريحة عسل؟
أنيمي جيرل: لأ
محمود: أها هذا هو الدليل
أيّها الحاضرون هذا دليل على إن جرانديا لمسها
لأن جرانديا لمّا يمسك الرسائل ما يكون ماكل عسل
يعني لو كان في الرسالة ريحة عسل كان قلنا إن مو جرانديا اللي لمسها
فاعكسها يصير إن جرانديا لمسها
أنيمي جيرل: الصراحة الصراحة ما فهمت شي من كلامك المخربط...
محمود: كلامي عسل ما يفهمه إلا العباقرة
و فجأة تدخل رينوا و هي تركض و تلهث و همست في إذن أنيمي جيرل
أنيمي جيرل: ثبتت براءتكم و ألقوا القبض على الحقير "جرانديا"
جرانديا: لقد بان جرمي لكن لن تمسكو بي نياهاهاهاهاها
و يلقي بقنبلة من الغاز على الأرض و يختفي من بين الحضور...
أنيمي جيرل: أودين آسفة لأني شكّيت بإخلاصكم
أودين: لا عادي حلالكي
أنيمي جيرل:
أودين:
راشن: هذا مو وقت توزيع ابتسامات خلنا نركّز على المعركة...
أنيمي جيرل و أودين: صدقت...
أنيمي جيرل: رينوا متى تظنّين يهجمون؟
رينوا: رغم إن الهجوم المفترض يكون غداً لكن حسب المعلومات فممكن يكون اليوم بمليون جندي...
أنيمي جيرل: "تبلع ريقها"
جلتي جير: لا تخافين مهما كثر عددهم إحنا بنهزمهم لأن الحق معنا...
أنيمي جيرل: معاك حق
هيثم: لكن فعليّاً هم فعليّاً يبلغ عددهم 2500% من عدد جنودنا...
الجميع:......
راشن: أقول خلّونا نغنّي وش رايكم؟
ينظر الجميع إلى راشن بحقد....
و عند قصر "خوباج" كان يجلس في القاعة خوباج و بير كيلر فقط...
خوباج: بير كيلر أيش هي الاستراتيجية اللي بنستخدمها في حربنا ضد جماعة النجوم الذهبية؟
بير كيلر: إنت رح مع جنودك و اتركنا أنا و دراجون هنا نهتم...
خوباج: بلحالكم بدون حماية لمدينتي الرئيسية؟
بير كيلر: لا يهمك إنت تعرفني...
خوباج: أوكي...
دراجون: طيب ماذا عن أبو شوشة؟ هل هو سيذهب معك؟
خوباج: أكيد...
و فجأة و بدون سابق إنذار يدخل أبو شوشة و مساعده المخلص"تايدوس امبراطور الآر بي جي"...
تايدوس:أيها الملك "خوباج" سيّدي "أبو شوشة" راغبٌ في الحديث إليك بما تسرّه نفسه، و يحفظه صدره، و يمسكه فؤاده... حتّى كاد يتقطّع كبده خشية على قلبه....
خوباج: أبو شوشة تكلّم وش تبي بالضبط...
أبو شوشة: أقول ما أبي أجي معك في الجيش، أنا ما أحب الدم....
خوباج: ياي...
أبو شوشة:
خوباج: خايف من الدم ههههههههههههههههه
أبو شوشة: إي لونه أحمر يخرّع مرّة...
بير كيلر يهمس في إذن خوباج: هذه خدعة يا سيّدي فأبو شوشة هو الذي يشرب يوميّاً 4 ليترات من دم الذين يُعذّبون في سجونك باستثناء سجين واحد...
خوباج يهمس لبير كيلر: أعرف بس ما يهم مادامه تحت عينك مو مسوّي شي...
خوباج: طيب يا أبو شوشة، تبي تجلس عادي...
أبو شوشة: شكراً على ثقتك الغالية
خوباج: هع هع هع هع هع عارف أنا وراك شي تبيه...
أبو شوشة: يعني ما تثق بأخوك؟
خوباج: مين قال هذا الكلام؟
أبو شوشة: إنت !!!
بير كيلر: أنا ما سمعت أحد يقول هذا الكلام، يا تايدوس إنت سمعت أحد يقول هذا الكلام؟
تايدوس: إي خوباج طبعاً...
خوباج: يا ويلك يا سواد ليلك!!!
أبو شوشة: هيه بعّد عنه تراه مساعدي يعني...
خوباج: خلاص عشانك بس بنخلّيه ياكل مع الكلاب عشاه...
تايدوس: واو يعني معك مشكور على هذي الدعوة...
خوباج: تتطنّز علي!!! أنا كلب!!!
تايدوس: لأ إهانة للكلاب نقول إنّك إنت منهم ما أعرف مين يقبل يقول إنك منهم...
و بكل غضب يرفع خوباج سيفه إلى الهواء قاصداً بذلك إنهاء حياة تايدوس...
أبو شوشة: خلاص آسف آسف يا أخوي آسف، يا تايدوس انقلع من هنا الحين!!!
تايدوس: حاضر سيّدي...
و يخرج تايدوس من القاعة
خوباج: بأذبحه بعدين...
أبو شوشة:...
و يخرج أبو شوشة من القاعة...
بير كيلر: لا تخاف هو بيكون تحت عيني، إنت اطلع من الجيش من الحين عشان تفاجئ الجماعة...
خوباج: اللي تشوفه...
بير كيلر: و أبي ناف يجلس...
خوباج(يصرخ): نااااااااااااااااااف!!!
و يأتي ناف راكضاً
ناف و هو يلهث: نعم؟
خوباج: أيش قلّة الاحترام هذي!!! المفروض تقول نعم يا سيّدي!!!
و يخرج سيفه و يطعن ناف في بطنه فيسقط ناف صريعاً...
خوباج: كذا تقاسمناه... هو علّة أصلاً...
بير كيلر: إنت تعجب يا سيّدي...
الآن هل ستذهب للغابة؟
خوباج: نعم...
و يخرج خوباج من قصره، و في غضون ساعة واحدة تحرّك الجيش...
و بير كيلر خرج من القصر إلى المدينة ليتفقّد أحوالها...
و فجأة في وسط القاعة يقوم ناف عن الأرض...
ناف: خوباج... أيّها الأحمق... تظنّ أن ضربتك قتلتني نياهاهاهاهاها...
سأذهب الآن إلى مملكتي الحبيبة...
و خرج ناف من القصر متوجّهاً إلى مملكته...
و وصلت أخبار خروج خوباج إلى الملك لينك بي...
لينك بي: همم جيّد، يا مساعدي "قاهر كل شيء" نادي مستشاري الخاص "شتاينر" و رئيسة السحرة"آر بي جي جيرل" و قائد جيشي "نيو سيد" حالاً حالاً...
قاهر: حاضر...
فحضر الجميع...
يتبّع...
------------------------------------------------------------------------------------
شباب أحد عرف من وين جبت اسم "كرومندل" ؟![]()
نفذت اقتراحي..
كذا احسن نقدر نميز بين كل حدث و الثاني ..
و على فكرة اذا تبي موقع فيه ابتسامات تساعدك جرب هذا :
http://www.plauder-smilies.de/
كل تكملة أحلى من اللي قبلها ;-) ;-)
واسم كرومندل ( لعنة الله ) انت جايبة من العميل الاسرائيلي ( كروميل)اللتي مولتة الماسونية العالمية لقيادة الثورة الانجليزية![]()
...
وشكرا![]()
![]()
![]()
انت كذا
كمل اليوم بعد المغرب طيب![]()
![]()
............. يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :0)
عيني عليك باردة يا rushin_911 ........... ;-) ;-) ;-)
كمل بسرعة![]()
[SWF=http://www.geocities.com/firedragonlagoon/Saiyan.swf] width=500 height=100[/SWF]
*وعلى الماسنجر : saiyan_blood_44@hotmail.com
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
قالوا الهوية قلت عيناوي .. اسم تميز كالقمر ضاوي
أهوى البنفسج وانتمي للعين .. يا صاحبي العين دار الزين
الربع مجانين يريدون يمسكوني يايايايهاهاهاهاهاهاهااهاهاها![]()
عادهم ما شافو شي من الاعيبي ":"
كوول.(شكرا لك)
انا صرت رئيس قوات:# :6
لنرى من المنتصر في النهاية;-)
شكرا راشين على القصة الحلوة...
كملها بسرعة .. ابغي اعرف شو بيصير فيني...
عماد18: إي نفّذته
و شكراً على موقع الابتسامات و بأحاول أستخدم منه(إذا قدرت)
رايدين121: شكراً على الرد
و أما بالنسبة لجوابك فللأسف هو خاطئ و لكن بأعطيكم Hint:
هو اسم منطقة جغرافيّة في الهند
Auron: شكراً
و التكملة إن شاء الله بكرة (زي ما قلت لكم كل يوم جزء)
SUPER_SAIYAN: شكراً على ردّك و التكملة بكرة إن شاء الله
جـرانديا: ههههه نشوف أيش يصير لك بعدين
Guilty Gear X: شكراً على ردّك
Angel whisper: الشكر لكي![]()
على قولك يا راشن انا متواضعه:":
بس هم صح اسرى ,بس اخر دلع![]()
والله كل شئ راح يبين في النهايه وراح نشوف:6
"I promise I will guard your heart and forever keep it mine. I promise"
ههه فعلاً آخر دلع
عموماً النهاية بتكون بعيدة...
فيمكن تصير الأحداث لأجزاء كثيرة...![]()
كل اللي أقدر أقوله عن القصة :
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
و رجاء حار مني أنك تكمل القصة بأسرع وقت ... بس تعال .. شلون ناف مكا مات مع أن خوباج طعنه بالسيف ?:
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه القصة
تعإد وتهبل :0) خصوصا شخصيتي النذلة الدلخة رهيبة بعد ينطيك العافيه![]()
ياخوي الله يسامحك على القصة ذي كنت ناوي اكتب قصة لكن لما قريت قصتك
هونت قلت وش تجي قدام الرواية الرهيييييييبة حقتك![]()
المهم سامحنا ما دريت عن القصة الا متاخر وتاخرت اكثر عشان اجهزة المقهى
المخبطة :غضب:
وشكرا على القصة الابداعية من جديد![]()
احم.............![]()
معليش نفس ظروف خوباج سفر الخ الخ![]()
والله قصتك روعة ومثل ما قالوا مترابطه مع ان الشخصيات كثير,,,,,
اما بالنسبه لحكره الترجمه احس اني تووووووني شايفها بفلم من كم يوم بس ناسي والله?:
على العموم ننتنظر التكلمه![]()
محمود: يعني كل واحد ينطعن لازم يموت؟ هههههه
بعدين هذي الأشياء الغامضة تكون لخيالك و بتجي أشياء غامضة أخرى البعض منها يمكن ينكشف في القصّة(إذا كانت مهمّة) و البعض لخيالك
و التكملة إن شاء الله اليوم...
FOX DIE: بالنسبة للدور فيمكن أنا ما أقدر أؤكّد شي... والقصّة شكلها بتطوّل لأجزاء كثيرة جدّاً...
و شكراً على الرد
E:man:الحمدلله إن القصّة و ردوك فيها عجبوك و عادي انشر قصّتك فلا تنسى إنك مبدع و أكيد تنجح بإذن الله و شكراً على ردّك(الله يعينك على أجهزةو المقاهي)..
RPG_master: شكراً على ردّك و أمّا بالنسبة لحركة الترجمة فزي ما قلت هي فعلاً من فلم قديم شوي
BOY_THING: البقية إن شاء الله الآن تقراها و شكراً على اقتراحك لكن ما أدري إذا كنت أقدر أنفذه بأحاول أنفذها(لاحظ أحاول)...
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الثامن
اجتمع جميع من نودي عند القاعة...
لينك بي: شتاينر... ما رأيك فالغزو سيبدأ عاجلاً أم آجلاً...
و حسب المعلومات فالملك "خوباج" لم يبقي أحد من جنده إلا 3سرايا صغيرة كل واحدة منها يقودها قوّاد في طاعتنا و هم مشرف الألعاب و عماد18 و كروكوس...
كل من بقي هما دراجون و بير كيلر...
شتاينر: إذاً لا خوف... و أين الملك خوباج الآن؟
قاهر: يتحرك بسرعة هائلة، الآن هو عند قرية "جرجر" و متوجّه إلى غابة كورمندل
لينك بي: ليبدأ الغزو الآن!!!
آر بي جي جيرل: دغيغة!! ترى بير كيلر و دراجون مو سهلين...
نيو سيد: محد أقوى منّا
البقية: نعم نياهاهاهاهاهاهاهاها
أر بي جي جيرل: حذّرتكم و ما استجبتوا، إنتم حرّين!!!
و خرجت بغضب واضح من القاعة...
قاهر: اسفهوها...
ليبدأ الغزو
شتاينر: طيب دقيقة و الثورة؟
نيو سيد: بيننا و بين المدينة "جرادلي" مسيرة 3 ساعات خلالها يسوّون الثورة...
و في قصر خوباج...
دارك أينجل: ابدأوا بالثورة ...
بوي ثينج:نعم...
إلا وين بلاي ستايشن2...
دارك: رجع لملكنا
بوي ثينج: ليش؟
دارك: الملك طلبه
و طلبني كذلك لذا سأذهب الآن إلى مملكتنا...
حظ سعيد...
بوي ثينج: أوكي...
و من ثمّ توجّه بوي ثينج إلى مشرف الألعاب الذي أعلن هو و عماد 18 و كروكوس الثورة ضد الملك... و اتّبع معظم الجنود قادتهم إلا مجموعة بسيطة و طبعاً أصدر القادة أوامر بالقبض و تعذيب هؤلاء حتى الموت ببركة الملك "لينك بي" الذي كان طاغية مثل "خوباج" لكن في السر أكثر من العلانية و يهتم بمظهره أمام الناس عكس "خوباج" تماماً...
و كان من هؤلاء الجنود جندي يدعى ash 90
آش: لن.. لن أخون مليكي مهما كان...
و اختبأ خارج مدينة جرادلي في إحدى المغارات...
أمّا بيركيلر و دراجون فكانا يتوقعان هذه الثورة... أو على الأقل بير كيلر...
دراجون: نحن في وضع حرج و يجب علينا الاختباء...
بير كيلر: لا تخف سأحميك أنت فقط ادعمني و سترى...
و فجأة يدخل عليهم عدد من الجند
الجند: اقتلوهم
و أخذوا يهجمون عليهم بسيوفهم و بالطبع تصدّوا لأنفسهم...
دراجون: خذوا
و بضربة واحدة من سيفه قضى عليهم جميعاً
دراجون: أبو شوشة أين هو؟
بير كيلر: أكيد مسكوه و حطّوه في الزنزانة...
علينا أن نطلق سراحه و سراح سنورلاكس...
دراجون:ماذا؟
بير كيلر: في هذا الوضع العصيب لابد من الضرورة...
دراجون: حسناً...
فلنذهب إلى السجون و نطلق المساجين حتى يشيعوا الفوضى... معي المفاتيح
و خرج الإثنان إلى السجن...
أما خوباج الذي كان وحده هذه المرة يقود المعركة وحده...
خوباج: أي معلومات أيها المساعد؟
المساعد: يبدو أن عدد الجماعة أكثر مما نتوقّع
خوباج: ماذا؟
المساعد: يتجاوز عددهم يا سيّدي و بشكل مريب ال300 ألف...
خوباج: سأقضي عليهم مهما كلّف الأمر و خاصّة أن معي مليون جندي...
المساعد: لكن المشكلة أن ثورة أعلنت في العاصمة جرادلي للولاء للملك "لينك بي"!!!
خوباج: ماذا؟!
المساعد: إننا نعيش في حالة فوضى...
خوباج: هل هناك أخبار أخرى؟
المساعد: جيش لينك بي الآن يزحف و عدده حوالي ال500ألف جندي و سيغزو جرادلي خلال نصف ساعة...
خوباج: أي أنّهم سيطبقون علينا!!! من الأمام و من الخلف...
فهمت!!!
ال300ألف هؤلاء من جيش لينك بي لكن كيف تسلّلوا إلى الدولة دون أن نعرف!!!
مشكلة عظيمة!!!
المساعد: إذا غزت قوّات لينك بي "جرادلي" فإننا سنكون محاصرين خلال ساعتين...
خوباج: هل هناك أي اقتراح؟
المساعد: لا يوجد لدي حاليّاً أي اقتراح سوى إرسال نصف جيشنا إلى جرادلي...
خوباج: لكن ذلك سيضعف معنويّات الجيش...
المساعد: "جرادلي" مهمّة...
خوباج:همم... المشكلة أن الطريق ستكون محفوفة بالمخاطر...
لكن هيّا أرسلوهم
و لكن يأتي أحد المساعدين و هو يركض
المساعد2: سيّدي لقد بدأوا هجومهم
خوباج: ماذا؟! أنت ذكي يا لينك بي...
سأثأر منك بمنصلي و سترى ذلك...
سترى...
الزمن بيني و بينك طويل...
المساعد: بوي ثينج مع الثائرين...
خوباج: ماذا؟!
ليتني سمعت كلامك يا بير كيلر...
ثمّ نهض خوباج من كرسيّه
خوباج: هيّا اهجموا!!!
و بدأت الحرب!!!
أما عند جرادلي...
دراجون: لم يبقى غير سنورلاكس و أبو شوشة و مساعدهم المخلص تايدوس...
بير كيلر: افتح الزنزانة
و فتحت الزنزانة...
و خرج منها سنورلاكس و أبو شوشة و تايدوس
أبو شوشة: جيش لينك بي سيهاجمنا ماذا سنفعل؟!
بير كيلر: سأواجه الجيش بنفسي...
اتركوا الأمر لي...
سنورلاكس: أنت تلقي بنفسك إلى التهلكة!!!
بير كيلر: اتركوا الأمر لي...
دراجون اذهب شرق جرادلي و بعد مسيرة 5 ساعات ستجد جرانديا الذي استطاع الاتصال بأحد الجنود و يدعى "آش" و قد وفّر ملجأً آمناً في إحدى المغارات
دراجون: لكن...
بير كيلر: اذهبوا الآن!!!
دراجون: حسناً...
و حيّوا بعضاً بالتحية العسكرية ثم مضوا إلى ما قاله بير كيلر أما هو فاتجه إلى الميدان...
و هناك كان نائب نيو سيد المدعو ب"حسين-911" على رأس الجيش...
و كان يبعد عن بير كيلر مسافة كيلو واحد ولكن كان صوتهم بالصراخ مسموعاً...
بير كيلر: أين قائدكم؟
حسين: مريض...
بير كيلر: مرض الجبن هاهاهاهاها
حسين: عجيب تضحك و إنت تعرف إنك بتموت...
وين جيشكم هاهاهاهاها
بير كيلر: أنا بلحالي موجود
حسين:هاهاهاهاهاهاها
تصدق تعجبني شجاعتك
عموماً ودّع الحياة لأن هذي آخر دقائق لك
و رمى سمهاً نارياً اخترق جسد بير كيلر لكن و كأن لم يحصل شيئاً لبير كيلر...
حسين: يمّة... و و و ش ذ...ا؟؟؟
و بان الرعب في عيني حسين
بير كيلر: دوري الآن
ثم رفع يديه عالياً
و أخذ نور يصعد من عند رجليه رويداً رويداً على كل جسده حتى وصل إلى يديه...
بير كيلر: ودّعوا أهليكم
فقفز حسين إلى بحيرة قريبة من الخوف و الجنود وقفوا لا يعرفون ماذا يتوجّب عليهم فعله...
ثم حرّك بير كيلر يديه بسرعة إلى الجانب فانتشر النور من أمامه على شكل مربّع ضخم جدّاً...
و من ثمّ و فجأة امتد هذا النور إلى الأمام مكوناً متوازي مستطيلات يزداد طوله كل مرة و أتى على كل الجنود...
و اختفى هذا النور...
ثمّ حصل انفجار هائل و تألفت كرة نارية ضخمة يزداد حجمها بشكل مهول كل مرّة دون أن يأتي أي منها إلى ناحية بير كيلر و إنما كلّها على الناحية الأمامية و أخذت تكبر و تكبر حتى لم تبقي على أي شيء فيما بين حدود "شوكارت" و المدينة "جرادلي"...
و عندما انتهى الانفجار كانت النتائج مذهلة...
لم يبقى أي شيء إلا و اختفى...
كل ما كان فوق سطح الماء اختفى نهائياً...
بعد أن كانت من أكثر الأراضي الخضراء في العالم...
أصبحت أرض قاحلة لا حياة فيها...
و أما الجنود فاختفوا و تفسير ذلك أنه من شدّة الانفجار ذابت جثث الجنود و اختفت...
500 ألف جندي قتلوا بضربة واحدة على يد بير كيلر...
و بعد أن انتهى الانفجار نهائياً...
أخذ بير كيلر ينظر حوله ثم أخذ يضحك...
بير كيلر: هاهاهاهاهاهاهاها لم يبقى أي شيء هاهاهاهاهاهاهاها أين أنتم أيها الجنود...
ثم جثا على ركبتيه و بعدها سقط على وجهه مغشياً عليه...
و خرج حسين من تحت البحيرة...
حسين: جنود.....ي
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
و جثا على ركبيته و هو يبكي...
حسين: ماركوس... دانيال... سمير... طه... كلّهم... ماتوا...
و أخذ الدمع يسقط على خدّه مدراراً و تكراراً
ثمّ نظر إلى بير كيلر و جسمه الملقى على الأرض مغشياً عليه...
حسين: أنت... عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و أخذ يركض إليه و هو يصرخ و قد استل سيفه من غمده و هو ينوي بذلك طعن بير كيلر
و من ثمّ قفز في الهواء و هو موجّه الفيصل على رأس بير كيلر حتى تكون نهايته
حسين: أيها الوغد
و لكن فجأة تأتي كرة نارية باتجاه حسين فيسقط على الأرض و قد أدمي وجهه...
حسين: من هذا؟!
؟؟؟: أنا إبراهيم 5000 و إياك أن تلمسه...
حسين: إبراهيم؟!
إبراهيم: لقد هزمت في المعركة فإمّا أن ترجع إلى بلدك أو تحاربني...
حسين: إذاً خذ عاااا
و أخذ يركض باتجاه إبراهيم و قد رفع سيفه ناوياً قطعه فرمى عليه إبراهيم كرة نارية أخرى عليه...
حسين: آآه
إبراهيم : انت أضعف من أن تواجهني... ارجع أحسن لك ما أبيك تموت و إنت شكلك لك مستقبل...
حسين: لأ هذا المجرم قتل أصحابي...
إبراهيم: إنت المجرم لأنك تخلّيت عن جيشك!
حسين: ما...ذا؟!
إبراهيم: لو وجّهت جيشك ما كان جت هذي الخساير...
تذكّر كلامي: إنت المجرم القاتل
حسين و هو يبكي: لأ
و قفز قفزة عالية جدّاً جدّاً و و من ثم أتت 3 أسهم نارية على إبراهيم تجنّبها و فجأة من وراءه أتى حسين و قد طعنه في الخلف...
إبراهيم: آآه...
لا لن أموت...
و فجأة أتى دخان كثيف و عندما انتهى اكتشف حسين أن إبراهيم و بير كيلر قد اختفوا...
لكن كيف كان القتال عند غابات "كرومندل"؟
الجواب في الجزء القادم...
يتبّع
------------------------------------------------------------------------------------
القصة رائعة جدا وجميلة جدا ....
من أفضل القصص اللي قريتها في المنتدى كله
![]()