• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 68

    الموضوع: شرياكم بهاذي الرسمة الي رسمتها...(الموناليزا)

    1. #46
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      صحيح هذا الي كنت ودي اقوله لازم نخلي منتدى للرسامين اوالمصممين
      على العموم

    2. #47
      التسجيل
      15-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      566
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow

      مشكورين على المدح كبرتوا راسي بس مو انا الي راسمها
      كان يا ما كان كان

    3. #48
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      الصورة التي كنت حاطها يا Broken^Heart شعرت بأنها ليس لك!!
      لأنها بدون توقيع… هههه

      بس يا شباب… منتدى الرسم فكرة حلوه… وليش ما أنخليه منتدى لكل أنواع الرسم ( فوتو شوب و ثري دي ماكس والرسم العادي, … )

      بس نحتاج لفنانين فقط لا غير… يعني ما يصير نفتح منتدى فارغ؟!




    4. #49
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink

      يالله مثل ما قال REFLEX
      اذا انتو صج عندكم قدرة فنية ليش ما نفتح منتدى التصاميم الفنية ...
      بس يالله وين الفنانين ما يتكلمون ....

    5. #50
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا الكونكورد طرشتلك علر الهت مايل

      معلومات مهمه
      الرسمه اللي حاطنها بروكن هارت
      رسمه الوان الكونيك على الورق الاسود
      النوع المفضل لدي بس ماعرف ارسم فيها

    6. #51
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب هذه الرسمه انا صورتها الصبح وانا رايح
      عال المدرسه لذى بتشوفونها زرقاء شوي

      بس ولا يهمكم اول ما اخذا عت الاستاذ بصورها
      مره ثانيه



    7. #52
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up !

      يا سلام على رسمك!!
      بس حبيت أعرف اذا كانت هذه موهبه من عندك أو مكتسبة ؟؟…
      ومتى بدأت تتفنن في هذا المجال؟؟

      بصراحة رسوماتك تعجبني…


    8. #53
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      سنيك :
      وصلتني الرسالة و الصورة حلوة جدا ..
      بس الصورة الثانية ما عرفت باي الالوان رسمتها ( اقصد الرسمة الي
      حطيتها في الموضوع...)

    9. #54
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يا ريفلكس ويا الكونكورد
      الموهبه معاي من زمان ال ان بدات تظهر في الصف
      الاول الاعدادي
      وفي هذا الوقت ((ثالث اعدادي)) انا الحمد لله
      ادخل مسابقات وامثل الامارة

      ((اللهم لا كبر))

    10. #55
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسمه الثانيه رسمتها بافلام الرصاص العادي بس
      انا استخدمت لون
      B8
      B6
      B4
      HB
      H2
      واي سؤال انا مستعد

    11. #56
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      حظك يا سنيك مشترك في معارض انا بس مشترك في معارض المدرسة...
      ان شاء الله موفق

    12. #57
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور ياالكنونكورد
      هذا من فضل الله

    13. #58
      التسجيل
      01-01-1970
      المشاركات
      0
      المواضيع
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب اش رايكم بهذه
      الرسمه مقلوبه

    14. #59
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوووووة يا سيك بس عندي سؤالين :
      1- ليش مقلوبة ؟
      2- ليش لونها ازرق ؟

    15. #60
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      سنيك انت رسام ...بس ترام حولتني
      Hmmmmmmmmm

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •