• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 51 من 51

    الموضوع: دعوة حارة وصادقة للجماهير الاتحادية

    1. #46
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا جماعة مايستاهل كل هذا انسوا الموضوع ايش يعني واحد هلهلوا يكتب موضوع عن الاتحادية

      الاتحادية اعمامهم وراس تاجهم لانهم احنا مكسرين عينهم
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    2. #47
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*


      نقول ثور .......يقول احلبوه

      يأخي اذا انت مفكر نفسك ثور هذه مشكلتك وبعدين روح كلم كاتب الموضوع هو البدء وانت اكيد عارف السالفة كلها

      ليس على الهللييون حرج ":"
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    3. #48
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص صكروا الموضوووووووع

    4. #49
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله سكرو الموضوع بكرة نكمل

    5. #50
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      رجاء عن الغلط .... انا قلت هدو الموضوع....وانت قاعد تستفز mr.dg
      اتمنى انك فهمت قصدي .....

    6. #51
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      ما فيه معلوم!؟
      المشاركات
      1,271
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص يا alamid و MR.Dj ما قراش حاقه هدؤ أعصابكم
      وشرب عصير الليمون يهدء الأعصاب ( مسوي دكتور ):0)

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •