يا جماعة مايستاهل كل هذا انسوا الموضوع ايش يعني واحد هلهلوا يكتب موضوع عن الاتحادية
الاتحادية اعمامهم وراس تاجهم لانهم احنا مكسرين عينهم![]()
يا جماعة مايستاهل كل هذا انسوا الموضوع ايش يعني واحد هلهلوا يكتب موضوع عن الاتحادية
الاتحادية اعمامهم وراس تاجهم لانهم احنا مكسرين عينهم![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
نقول ثور .......يقول احلبوه
يأخي اذا انت مفكر نفسك ثور هذه مشكلتك وبعدين روح كلم كاتب الموضوع هو البدء وانت اكيد عارف السالفة كلها
ليس على الهللييون حرج ":"
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
خلاص صكروا الموضوووووووع
يالله سكرو الموضوع بكرة نكمل![]()
رجاء عن الغلط .... انا قلت هدو الموضوع....وانت قاعد تستفز mr.dg
اتمنى انك فهمت قصدي .....
خلاص يا alamid و MR.Dj ما قراش حاقه هدؤ أعصابكم
وشرب عصير الليمون يهدء الأعصاب ( مسوي دكتور ):0)