• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 140

    الموضوع: My Corner

    1. #46
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      قصدك الغربان المهاجره ...
      ايه جينا للقضيه الثانيه ...
      انت فلت نقطتين اوافقك فيها أتم الموافقه --->مايدري وش يقول
      وأزيد عليها ... (البزران) لآنهم والله كثروا بشكل ملاحظ ... والي ما غير يردون ردود بس تزويد في المشاركات ..

      والشي الثاني ان كل واحد صار يتكل على الثاني في المواضيع ... عشان كذا قل العطاء وقلت المواضيع ...

      ===
      وانت يالي اسمك شيطان ..
      خلك في نفسك ولا تتدخل في غيرك اصرف لك ..


      وســلامتكم ..

    2. #47
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا والله ?:

      بس انا اتوقع انه اشترك باسم ثاني .. ولا بصراحه انه خساره كبيره جدا للمنتدى :"
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    3. #48
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولا اهلا بك ..

      ثانيا احييك على موضوعك الرائع..

      ثالثاً :
      احب اعلق على موضوعك ..

      اقول ان هالمجموعه اللى نشرت الصور فى مواضيع الاعضاء .. هم من ضعاف النفوس .. واعتقد انهم ماهم مستفيدين شىء ابد .. بل بالعكس ضرهم مافعلوه .. فقد ساهموا فى نشر ماحرمه الله .. وهذه طامه كبرى ..

      ونحن بدورنا ندهو لهم بالهدايه ..

      تحياتي

      ;-)

    4. #49
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يهدي اللي نشر الصور

    5. #50
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
      قصدك الغربان المهاجره ...
      ايه جينا للقضيه الثانيه ...
      انت فلت نقطتين اوافقك فيها أتم الموافقه --->مايدري وش يقول
      وأزيد عليها ... (البزران) لآنهم والله كثروا بشكل ملاحظ ... والي ما غير يردون ردود بس تزويد في المشاركات ..

      والشي الثاني ان كل واحد صار يتكل على الثاني في المواضيع ... عشان كذا قل العطاء وقلت المواضيع ...

      ===
      وانت يالي اسمك شيطان ..
      خلك في نفسك ولا تتدخل في غيرك اصرف لك ..


      وســلامتكم ..
      البزران ما يلقون احد يعلم هم

      وغربان قوية شوي هذولا عزيزين

      HArb200 حتى لو اشترك باسم جديد اظن مواضيعه تبين

      باباسنفور يااااااااااااااااااا زينك لا عقلت والله لو عقلت عقلك يوزن بلد لكن موب

      تترك هبالك وشكرا على الاضافة

      rushin_911 ويهدينا جميع

    6. #51
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      المغازل ...

      المغازل :

      وليدة حاضرنا ومؤرقة علمائنا ...

      تتعدد اشكاله و طرقه او ما يسمى بفنونه ... محرم شرعا ودينا و غير متقبل

      اجتماعيا لكن الاقبال عليه كبير ...

      اريد ان نُشرح المغازل و نعرف ما هو وما الدافع له وكيفية مواجهته

      طيب خلونا اول نعدد طرقه :

      الانترنت وخصوصا الشات

      الهاتف

      الاماكن العامة (الاسواق)

      في انتظار آرائكم لكن خلونا ننظم خلونا نعرف اولا ايش المغازل ثم اسبابه

      لو سمحتم طبعا

    7. #52
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا المغازل يبيلها قعده

      اعطيك اسبابه .. انتشار الاسواق اللي مدري وش تبي .. فيها غيرها .. بس لي رد ثاني ان شاءالله .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #53
      التسجيل
      02-04-2002
      الدولة
      المملكة الشيطانية ..
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ما اغازل الا اذا كنت جوعان ":" ...

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..


      Believe It Or Not ... I'm Devil But ...
      تبي تكلم شيطان بطريقة القرن الواحد و العشرين بدال وسائط الارواح و هالزحمة ... بس اضفني عندك ... و ما اقول الا ترى انت الوحيد المسؤول عن نفسك ":"
      devil_but@hotmail.com

    9. #54
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب في حياتهم من هم صغار ما عُلّموا ولا تعلّموا كيف يتعاملون مع المرأة أو بالأصح الأنثى...
      و بعدين طبعاً في سن الشباب تأتي الهرمونات

      فالنتيجة الحتمية هي المغازلة و الله أعلم

    10. #55
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
      شباب في حياتهم من هم صغار ما عُلّموا ولا تعلّموا كيف يتعاملون مع المرأة أو بالأصح الأنثى...
      و بعدين طبعاً في سن الشباب تأتي الهرمونات

      فالنتيجة الحتمية هي المغازلة و الله أعلم
      يا عيني على الخبير
      عفوا على اللقاف بس انت ما كنت مراقب يا اي مان?:

      وعن ردي الأولي فكنت أسأل عن ايميل الشخص الي نطرش له المواقع الي نبغاها تنحظر في بروكسي الامارات أو السعودية:6


    11. #56
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      روشاين ..

      ياخي من وين هالفلفسه :6
      انا سمعت عن الكلام مدري الفلسفه هذي كثير .. بس صراحه ماخشت مخي !!

      يعني نجيب البزر نقوله .. تراك بتكبر وكذا وكذا .. وبتتزوج حرمه مثل هذي .. يعني ولا بالاحلام يفهم .. لأن الادراك عنده ماوصل للأشياء هذي ..

      مثلا حنا حاليا أغلبنا عقلاء تعدوا سن المراهقه .. أو نقول تعدوا سن الطفوله ..

      بنفكر كيف بيستمر الزمن وشلون بنعيش وش الوظيفه وهل بننتقل للقمر وهل نقدر نعيش على الشمس .. لان الادراك عندنا تطور .. والطفل .. يفكر بلعبه يفكر برضاعه وهكذا ..

      الادراك عنده مايقدر يتفاعل مع الشي هذا .. واذا حاولنا معه بالغصب .. بينشئ جيل فاهم الزواج أو الجنس بطريقه غلط .. مثل اللي ينشر الصور .

      عسى وصلت روشاين ؟!..

      يعني فكرة اننا نجيب البزر سواءا عمره 6 أو 13 تقريبا .. نقوم نفهمه الأشياء ذي .. هذي من الصعوبه .. وأنا أعارضها بصراحه ...

      يمكن أنا فهمتك غلط .. بس هذا اللي وصل لي من كلامك ..

      نرجع للأسباب ..
      التوعيه الدينيه هذا أهم شي .. وماأدري ليش محد قاله ..

      التربيه على الاخلاق .. لان هذي بعيده عن الاخلاق .. يعني حتى أيام الجاهليه القريبه .. كان البدوي يعيب على أخته أو على فلان من الناس أنه يقوم يلاحق البنت عند الغدير .. مع انهم يمكن كانوا يعبدون الاصنام أو على الأقل ماعندهم اهتمام كبير بالدين .. واذا كانت هذي جاهليه .. فياهلا ومسهلا .. ماأدري من وين جتنا هالحركات !!

      وكثير غيرها .. أكتفي بهذي .. عشان أعطيكم فرصه <<ماعنده غيرها أصلا :6
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    12. #57
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      أظنك فهمتني غلط يا أخوي...

      أظنك تعتقد إن قصدي هو تعليم الطفل عن الزواج الخ...

      أما قصدي بكل بساطة هو تعليم الطفل من صغره بأنه البنت شي عادي الخ... و يتم السماح للطفل غير البالغ(لاحظ غير البالغ) باللعب مع البنات و محادثتهم الخ... بل و أيضاً يتم دمج الابتدائية الأولى(يعني إلين صف ثالث ابتدائي أو رابع) في المدارس مع البنات و طبعاً بعدها يتم فصلهم و بهذه الطريقة يتعلم المرء كيفية التعامل مع المرأة و لعل هذه الظاهرة تخف...
      و طبعاً الذي ذكرته يا HArb200 من التربية على الأخلاق و تنمية الوازع الديني مهم و أما عن التربية الدينية فما تظن إن المدارس ممتلئة بها ولا نسيت كتب التوحيد و الفقه ?: ؟ ولو إني لاحظت إن هذه المناهج لم تركّز على أخلاق المسلم و إنما وضعت جل تركيزها على العقيدة حسب تفسيراتها الوهابية و الله أعلم...

    13. #58
      التسجيل
      02-04-2002
      الدولة
      المملكة الشيطانية ..
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
      أظنك فهمتني غلط يا أخوي...

      أظنك تعتقد إن قصدي هو تعليم الطفل عن الزواج الخ...

      أما قصدي بكل بساطة هو تعليم الطفل من صغره بأنه البنت شي عادي الخ... و يتم السماح للطفل غير البالغ(لاحظ غير البالغ) باللعب مع البنات و محادثتهم الخ... بل و أيضاً يتم دمج الابتدائية الأولى(يعني إلين صف ثالث ابتدائي أو رابع) في المدارس مع البنات و طبعاً بعدها يتم فصلهم و بهذه الطريقة يتعلم المرء كيفية التعامل مع المرأة و لعل هذه الظاهرة تخف...
      و طبعاً الذي ذكرته يا HArb200 من التربية على الأخلاق و تنمية الوازع الديني مهم و أما عن التربية الدينية فما تظن إن المدارس ممتلئة بها ولا نسيت كتب التوحيد و الفقه ?: ؟ ولو إني لاحظت إن هذه المناهج لم تركّز على أخلاق المسلم و إنما وضعت جل تركيزها على العقيدة حسب تفسيراتها الوهابية و الله أعلم...
      انت صاير تفتي في كل مكان ؟؟؟ وش تقرب لك مريم اللي ازعجتنا بان كل شي خربان ؟؟؟ وش فيها التفسيرات الوهابية يالحبيب ؟؟! ما تلاحظ انك بديت تخبص ؟!!

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..


      Believe It Or Not ... I'm Devil But ...
      تبي تكلم شيطان بطريقة القرن الواحد و العشرين بدال وسائط الارواح و هالزحمة ... بس اضفني عندك ... و ما اقول الا ترى انت الوحيد المسؤول عن نفسك ":"
      devil_but@hotmail.com

    14. #59
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      إنت خلك في مملكتك الشيطانية يا بير كيلر ولا تزعجنا و أما وهابية فالوهابية تعد مذهب فرعي من المذهب الحنبلي و أما عن قولك عني بأني مفتي فهذا لأنك ما تعرف ترد على الكلام بس تعرف تسب يا بير كيلر و الله أعلم

    15. #60
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      روشاين..
      على العموم .. طلعت عفويه مني .. لكنها ستزيد في شرح الموضوع ..

      أما كلامك بأن الوهابيه فرع .. اجل انت تؤمن بشي اسمه وهابيه ؟!! .. اذا ايه .. ماأقول الا الله يعين ..
      اذا لا .. الله يستر ..
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •