قصدك الغربان المهاجره ...![]()
ايه جينا للقضيه الثانيه ...
انت فلت نقطتين اوافقك فيها أتم الموافقه --->مايدري وش يقول![]()
وأزيد عليها ... (البزران) لآنهم والله كثروا بشكل ملاحظ ... والي ما غير يردون ردود بس تزويد في المشاركات ..
والشي الثاني ان كل واحد صار يتكل على الثاني في المواضيع ... عشان كذا قل العطاء وقلت المواضيع ...
===
وانت يالي اسمك شيطان ..
خلك في نفسك ولا تتدخل في غيرك اصرف لك ..![]()
وســلامتكم ..

































