• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 52 من 52

    الموضوع: أبشروا أبشروا .. الحر لن يدوم طويلا <<مايصلح ينافس فيري خخخخ

    1. #46
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيطان و لكن ...


      و الله انك صادق ... لو تشوف الواجهة البحرية ... تقول ما عمرهم شافوا بحر !!! زحمة ... المشكلة ما غير يدورون بالسيارات ... و سواقتهم مثل وجيههم ... صحيح اذا تبي تعرف اللي قدامك من اهل الرياض والا لا ... شوف هو يعرف يسوق و الا لا :6 ...


      الله يقطع شيطانك ..

      أهل الرياض تعرفهم من أشكالهم .. ":"

      ==

      وعندك سواقتهم ...

      والله الاحتراف كله عندهم <== في التفحيط بس :6
      FSM

    2. #47
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      العب في سانسيرو
      المشاركات
      2,759
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      FSM

      عندي سؤال بسيط على قد شوشتك؟؟؟

      كيف حصلت فوق 8 الاف مشاركة

      هل هي بعرق جبينك؟؟>>عاد شوف صياغة السؤال

      ام ببرنامج كومبيوتر

      والسلام عليكم>>>وش شايف روحك شاعر
      خلك كوول على طوول

    3. #48
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      شيطان ولكن ,.

      انت من الرياض ورايح للشرقيه ?:

      على فكره اللي خلا اهل الشرقيه سواقتهم أحسن من الرياض حسب قولك .. أن الدمام مثلا .. تخطيط أمريكي الشوارع 1.2.3.4.5 .. هع
      ومنظمه .. تنظيم حلو ..

      الرياض دجه بلا حدود :6

      مكه .. حدث ولاحرج .. ماتدري أنت في السايد الايمن ولا الايسر .. السماء فوقك ولاتحتك .. تقريبا أتعس مدينه من حيث الخطوط ,,

      جده .. من الرطوبه ودك تقرشع اللي قدامك :0) .. الطايف أشيين .. كلها خطوط سريعه .. ماتعرف تمشي 60 حتى وانت قدام بيتك خخخخ

      المدينه .. تقل سباق فورملا ون .. ماتلقى مخرج من الخط الا عند الحرم ..

      الباحه قريبه من مكه .. أبها .. منتب فاضي للسيااقه .. ليش؟؟





      القرود بكل مكان .. شوي وتلقاها جنبك .


      يارجال وش أقول ووش أخلي .. الشرقيه هي اللي رهيبه ":" <<<جتكم عين ماشيه بليوووون خخخخ
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    4. #49
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا زين مكيفات الزامل":"

    5. #50
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة داج2222
      يا زين مكيفات الزامل":"
      اليوم انشالله تشوف مكيفنا الميتسوبيشي بالمجلس وتغير رايك":"

    6. #51
      التسجيل
      02-04-2002
      الدولة
      المملكة الشيطانية ..
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      من قال ؟؟! انا شرقاوي يا بعد قلبي يالهوا الشرقي ":" ...

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..


      Believe It Or Not ... I'm Devil But ...
      تبي تكلم شيطان بطريقة القرن الواحد و العشرين بدال وسائط الارواح و هالزحمة ... بس اضفني عندك ... و ما اقول الا ترى انت الوحيد المسؤول عن نفسك ":"
      devil_but@hotmail.com

    7. #52
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجّو <<لاتدجّون ..
      لاتخاف مافيه غير الصرقعه ..

      شيطان ولكن ,,
      يازينه هاه ؟؟ .. اقول .. ولاتدري منيب قايل :6
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •