الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيطان و لكن ...
و الله انك صادق ... لو تشوف الواجهة البحرية ... تقول ما عمرهم شافوا بحر !!! زحمة ... المشكلة ما غير يدورون بالسيارات ... و سواقتهم مثل وجيههم ... صحيح اذا تبي تعرف اللي قدامك من اهل الرياض والا لا ... شوف هو يعرف يسوق و الا لا :6 ...
![]()
الله يقطع شيطانك ..
أهل الرياض تعرفهم من أشكالهم .. ":"
==
وعندك سواقتهم ...
والله الاحتراف كله عندهم <== في التفحيط بس :6






























الله يقطع شيطانك ..



