في وحدة سودانية جابت اربع توائم
3 سووود ليييل
وواحد صاير ابيض منهم ليييييييييه؟؟
خلص الحبر قبل لا تكمل ولادة![]()
![]()
![]()
في وحدة سودانية جابت اربع توائم
3 سووود ليييل
وواحد صاير ابيض منهم ليييييييييه؟؟
خلص الحبر قبل لا تكمل ولادة![]()
![]()
![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
في وحدة سودانية جابت اربع توائم
3 سووود ليييل
وواحد صاير ابيض منهم ليييييييييه؟؟
خلص الحبر قبل لا تكمل ولادة![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
حلوووووة منك...
ومشكووووووووور...
العفو,,,![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
حللللللللللللللللوة وأحلى وحدة الأولى
:0)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
Sometime..when you happy ... no one sees your smile
Sometime..when you cry... no one sees your tears.
حلوة ودلوعة .. العفوووووو ..
طلالوه .. الحقيقة انا زي منت عارف .. عندي مشكلة في اليوزر .. بس لازم ارد على هالموضوع لو يكون اخر موضوع ارد فيه ..
وبعدين قالت لك انوا موضوعها مو للشات .. ياريت تفهمها ;-)
ورجاً لاترد على ردي هذا .. لانه ماقدرت ارسلة الا لما طلعت روووووووحي .. يعني اذا رديت علي لازم ارد عليك .. فعشان كذا لاترد عليّ ..
تحياتي .. الســـــــــــــاهـر ..
مشكوووووورة على الرد...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارولينا
حللللللللللللللللوة وأحلى وحدة الأولى
:0)
ههههههههههههههههههههههههههاي مررررررررررررة حلوة اي
ههه سخيفه![]()
![]()
أنتوووووووووووو أحلا من النكت
![]()
ايميلي وبكل فخر:
mo7ee6_alshog@hotmail.com
مشكوووووورة على الرد حبيبتي...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجوري
ههههههههههههههههههههههههههاي مررررررررررررة حلوة اي
انت اللي أحلى...![]()
وانت بعد احلى...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al_7abarte 2oo2
أنتوووووووووووو أحلا من النكت
ومشكووووووور على الرد...
:0) :0)
حللللللللللللووة
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
مشكووووور على الرد...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايم
:0) :0)
حللللللللللللووة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوة ودلوعة
مشكووووور على الرد...
العفو
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
لا تخافين النكت حلوه مثلك