• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 191

    الموضوع: نـكـت سـودانـيـــة

    1. #46
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      في وحدة سودانية جابت اربع توائم

      3 سووود ليييل

      وواحد صاير ابيض منهم ليييييييييه؟؟























      خلص الحبر قبل لا تكمل ولادة
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    2. #47
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
      في وحدة سودانية جابت اربع توائم

      3 سووود ليييل

      وواحد صاير ابيض منهم ليييييييييه؟؟























      خلص الحبر قبل لا تكمل ولادة


      حلوووووة منك...

      ومشكووووووووور...

    3. #48
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو,,,
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    4. #49
      التسجيل
      09-10-2001
      الدولة
      all pleaces
      المشاركات
      336
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      حللللللللللللللللوة وأحلى وحدة الأولى
      :0)



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
      Sometime..when you happy ... no one sees your smile
      Sometime..when you cry... no one sees your tears.

    5. #50
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      الســDahranـعودية
      المشاركات
      2,109
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوة ودلوعة .. العفوووووو ..

      طلالوه .. الحقيقة انا زي منت عارف .. عندي مشكلة في اليوزر .. بس لازم ارد على هالموضوع لو يكون اخر موضوع ارد فيه ..

      وبعدين قالت لك انوا موضوعها مو للشات .. ياريت تفهمها ;-)

      ورجاً لاترد على ردي هذا .. لانه ماقدرت ارسلة الا لما طلعت روووووووحي .. يعني اذا رديت علي لازم ارد عليك .. فعشان كذا لاترد عليّ ..


      تحياتي .. الســـــــــــــاهـر ..

    6. #51
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارولينا
      حللللللللللللللللوة وأحلى وحدة الأولى
      :0)
      مشكوووووورة على الرد...

    7. #52
      التسجيل
      20-01-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      2,119
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

    8. #53
      التسجيل
      16-03-2002
      المشاركات
      498
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههه سخيفه

    9. #54
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      92
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      انتوووووووووو

      أنتوووووووووووو أحلا من النكت

      ايميلي وبكل فخر :
      mo7ee6_alshog@hotmail.com

    10. #55
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجوري
      ههههههههههههههههههههههههههاي مررررررررررررة حلوة اي
      مشكوووووورة على الرد حبيبتي...

      انت اللي أحلى...

    11. #56
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انتوووووووووو

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al_7abarte 2oo2
      أنتوووووووووووو أحلا من النكت
      وانت بعد احلى...

      ومشكووووووور على الرد...

    12. #57
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      :0) :0)


      حللللللللللللووة
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    13. #58
      التسجيل
      12-04-2002
      الدولة
      قلوب الحبايب
      المشاركات
      2,466
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايم
      :0) :0)


      حللللللللللللووة
      مشكووووور على الرد...

    14. #59
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوة ودلوعة


      مشكووووور على الرد...

      العفو
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    15. #60
      التسجيل
      14-06-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      190
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تخافين النكت حلوه مثلك

    صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •