• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 64

    الموضوع: راي شنجي مكماي مصمم لعبة رزدنت ايفل باللاعبين العرب

    1. #46
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      يا اعضاء سوف اقول كلمة اختتم بها الامر

      قال تعالى ( كنتم خير امة اخرجت للناس )
      صدق الله العظيم و هذه الاياة تكفي

      سلام CHRIS
      chris
      المحب للغير .................

    2. #47
      التسجيل
      12-08-2002
      المشاركات
      13
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يفشلنا هذا الي انا فالحين فيه !!!!!!!!!!!

    3. #48
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: احم احم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
      يا اعضاء سوف اقول كلمة اختتم بها الامر

      قال تعالى ( كنتم خير امة اخرجت للناس )
      صدق الله العظيم و هذه الاياة تكفي

      سلام CHRIS
      خير امة وليست اذكى امه

      بس واحد خير وطيب احسن من ذكي وشرير

    4. #49
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      الصعووطيه (H)
      المشاركات
      2,169
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      شياكيد بيقول كذا دام اني العب رزدنت إيفل كل يوم ":" ":"

    5. #50
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      1,760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:

      تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!

      وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
      صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر


      شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري




    6. #51
      التسجيل
      25-07-2002
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      470
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES


      تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!


      ههههههههههههههههههههه

      حلوه تضحّك هههههههههاهههههههههههه.........آآآآآآآه....خلاص فمي تشّق

      مشكوووووووووور أخوي على النكته

      .............Leon Kenedy
      أوّل تصميم لي

      وانتظروا التصاميم الرائعة :-)

    7. #52
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
      والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:

      تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!

      :! :!


      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي

      والله راح ابكي من الضحك:" :"

    8. #53
      التسجيل
      22-06-2002
      المشاركات
      149
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
      والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:

      تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!
      كلا م جميل سنايبر جيمز اكيد انه صح لانهم من زيادة غبائهم مي يفرقون بين الصح والخطئ لو انهم اذكيا كان دخلو في الاسلا من زمان وفرقو وشافو الدين الصح.

    9. #54
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      حريملاء
      المشاركات
      26
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      معليش ياشباب على الرد ممكن يزعل الكثير بس راح اقوله
      اسرائيل قبل كم سنة كان مجموع الترسانة النووية لها حوالي 200 قنبلة نووية هذا قبل كم سنة حوالي 10سنوات الحين كم

      كم واحد فرحان بكلام شينجي ويقولون يجاملنا وغيره

      معلومة مهمة العرب دائما اذا تدربوا على شىء برعو فيه بعضهم برع في اشياء عادية غير مفيد للناس مثل الالعب

      وبعضهم برع في اشياء هي ضارة اصلا لكن حولوه الى مفيدة مثل الهاكرز الي يجاهدون بتدمير المواقع الاسرائيلية


      ارجو ان يكون فهم المعنى بدون زعل
      اذا طال الزمان فلم تروني
      فهذا خط يدي فاذكروني

    10. #55
      التسجيل
      22-06-2002
      المشاركات
      149
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المستكشف
      معليش ياشباب على الرد ممكن يزعل الكثير بس راح اقوله
      اسرائيل قبل كم سنة كان مجموع الترسانة النووية لها حوالي 200 قنبلة نووية هذا قبل كم سنة حوالي 10سنوات الحين كم

      كم واحد فرحان بكلام شينجي ويقولون يجاملنا وغيره

      معلومة مهمة العرب دائما اذا تدربوا على شىء برعو فيه بعضهم برع في اشياء عادية غير مفيد للناس مثل الالعب

      وبعضهم برع في اشياء هي ضارة اصلا لكن حولوه الى مفيدة مثل الهاكرز الي يجاهدون بتدمير المواقع الاسرائيلية


      ارجو ان يكون فهم المعنى بدون زعل
      كلام جميل يالمستكشف بس ترا بعض الناس مايفهمون وش قلته لانهم ماعرفين وش يصير بفلسطين.

    11. #56
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      1,760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لك أخوي POWER999

      أخواي snoke و Leon Kenedy ما أعرف ليش تضحكون إذا كنتم مش مصدقين فالله يسامحكم لأني والله لم أقل إلا الذي سمعته .

      أخوي snoke ما أعرف ليش وجهت نظرك خاطئة نحو العرب أنا معك إنهم الآن يتجهون نحو ما هو تافه ولكن ليس هم السبب بل حكوماتنا العربية هي السبب وهي من تحطم أمال شباب العربي وهم نفسهم من يوجهون شبابنا إلا كل ماهو تافه وإعذرونا إذا خرجنا خارج الكوضوع لأني حبيت أبين وجهة نظري وشكر خاص لأخوي كريس .

      وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
      صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر


      شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري




    12. #57
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      انا اخوكم من ليبيا و مقيم فى سويسرا
      المشاركات
      1,109
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة
      فى مثل يقول
      شعوب شرق اسيا فيهم روح النضام
      شعوب الهند و السند فيهم روح العبادة
      شعوب اوروبا فيهم روح الطاععة
      شعوب العرب فيهم روح القيادة

      لهاذا اخترهم الله لكى يقودو هذه الامة
      ونصرة الحق




      PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

    13. #58
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
      شكرا لك أخوي POWER999

      أخواي snoke و Leon Kenedy ما أعرف ليش تضحكون إذا كنتم مش مصدقين فالله يسامحكم لأني والله لم أقل إلا الذي سمعته .

      أخوي snoke ما أعرف ليش وجهت نظرك خاطئة نحو العرب أنا معك إنهم الآن يتجهون نحو ما هو تافه ولكن ليس هم السبب بل حكوماتنا العربية هي السبب وهي من تحطم أمال شباب العربي وهم نفسهم من يوجهون شبابنا إلا كل ماهو تافه وإعذرونا إذا خرجنا خارج الكوضوع لأني حبيت أبين وجهة نظري وشكر خاص لأخوي كريس .
      اخي انا لم اضحك عليك او على كلامك انا كان قصدي بالضحك اني استخف بالبريطانين يعني انا مصدقك 100%
      اما عن كلامك عن حكومتنا فانا اوافقك الرأي عن الكلام اللي قلته

    14. #59
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      1,760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      آسف على الفهم الغلط ( مخ عربي ) :0)

      وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
      صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر


      شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري




    15. #60
      التسجيل
      21-03-2002
      الدولة
      K u W a I t
      المشاركات
      277
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      الحمدالله والشكر:!
      الحين ميتين من الفرح
      ايش السبب؟!! علشان وااحد مدحكم تخلصون الالعاب من دون ماتفهمونه
      ابي اعرف ويش تستفيد لو مافهمته هذا يدل انه يطنز علينا:"

      وبعدين يليته شئ مفيدا هذي سلبي فينا احنا العرب فااااضين حق العاب
      يليتنه انعرف شنو يدور حولينه ونفهم الحياة:"

      انا اقول شئ واااحد بس احنا العرب وقت فراااغنا كبيرا هذا يخلينه مثل ماتقلون نخلص الالعاب من دون ما نفهمه ?: :":

      ابي اعرف شئ واااحد بالعرب يفهمون حياة الاخرين و

      :" ماني مكمل اخاف اجرحكم كلكم?:


      حبيت استغل هذه المساحه فقط لأتغزل بحبيبتي أمام الجميع ..
      وادري اني مهما اقول و مهما اسوي ما اقدر اوفيها حقها ..
      لاني احبها , واشتاق اذا ابتعدت عنها ..
      شلون ما تبوني اشتاق وهي الغالية ..
      عرفتوا من هي حبيبتي ؟ .. اكيد , هذه الكويت ;*



    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •