يا اعضاء سوف اقول كلمة اختتم بها الامر
قال تعالى ( كنتم خير امة اخرجت للناس )
صدق الله العظيم و هذه الاياة تكفي
سلام CHRIS
يا اعضاء سوف اقول كلمة اختتم بها الامر
قال تعالى ( كنتم خير امة اخرجت للناس )
صدق الله العظيم و هذه الاياة تكفي
سلام CHRIS
chris
المحب للغير .................
![]()
الله يفشلنا هذا الي انا فالحين فيه !!!!!!!!!!!
شياكيد بيقول كذا دام اني العب رزدنت إيفل كل يوم ":" ":"
والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:
تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!
![]()
وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر
شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!
ههههههههههههههههههههه
حلوه تضحّك هههههههههاهههههههههههه.........آآآآآآآه....خلاص فمي تشّق
مشكوووووووووور أخوي على النكته
.............Leon Kenedy
أوّل تصميم لي
![]()
وانتظروا التصاميم الرائعة :-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:
تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!
:! :!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي![]()
![]()
![]()
والله راح ابكي من الضحك:" :"
كلا م جميل سنايبر جيمز اكيد انه صح لانهم من زيادة غبائهم مي يفرقون بين الصح والخطئ لو انهم اذكيا كان دخلو في الاسلا من زمان وفرقو وشافو الدين الصح.الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
والله إن كثير من الطلاب العرب شطار وعباقرة بمعنى الكلمة ولكن أين التشجيع من حكوماتنا :غضب: لأن أخر هذه العبقرية يشتفل سمكري :غضب:
تصدقون إن في واحد من جماعتنا ويسكن في بريطانيا من سنين قال أن الطلاب في الثنوية ما يعرفون جدول الضرب :!
معليش ياشباب على الرد ممكن يزعل الكثير بس راح اقوله
اسرائيل قبل كم سنة كان مجموع الترسانة النووية لها حوالي 200 قنبلة نووية هذا قبل كم سنة حوالي 10سنوات الحين كم
كم واحد فرحان بكلام شينجي ويقولون يجاملنا وغيره
معلومة مهمة العرب دائما اذا تدربوا على شىء برعو فيه بعضهم برع في اشياء عادية غير مفيد للناس مثل الالعب
وبعضهم برع في اشياء هي ضارة اصلا لكن حولوه الى مفيدة مثل الهاكرز الي يجاهدون بتدمير المواقع الاسرائيلية
ارجو ان يكون فهم المعنى بدون زعل
اذا طال الزمان فلم تروني
فهذا خط يدي فاذكروني
كلام جميل يالمستكشف بس ترا بعض الناس مايفهمون وش قلته لانهم ماعرفين وش يصير بفلسطين.الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المستكشف
معليش ياشباب على الرد ممكن يزعل الكثير بس راح اقوله
اسرائيل قبل كم سنة كان مجموع الترسانة النووية لها حوالي 200 قنبلة نووية هذا قبل كم سنة حوالي 10سنوات الحين كم
كم واحد فرحان بكلام شينجي ويقولون يجاملنا وغيره
معلومة مهمة العرب دائما اذا تدربوا على شىء برعو فيه بعضهم برع في اشياء عادية غير مفيد للناس مثل الالعب
وبعضهم برع في اشياء هي ضارة اصلا لكن حولوه الى مفيدة مثل الهاكرز الي يجاهدون بتدمير المواقع الاسرائيلية
ارجو ان يكون فهم المعنى بدون زعل
شكرا لك أخوي POWER999
أخواي snoke و Leon Kenedy ما أعرف ليش تضحكون إذا كنتم مش مصدقين فالله يسامحكم لأني والله لم أقل إلا الذي سمعته .
أخوي snoke ما أعرف ليش وجهت نظرك خاطئة نحو العرب أنا معك إنهم الآن يتجهون نحو ما هو تافه ولكن ليس هم السبب بل حكوماتنا العربية هي السبب وهي من تحطم أمال شباب العربي وهم نفسهم من يوجهون شبابنا إلا كل ماهو تافه وإعذرونا إذا خرجنا خارج الكوضوع لأني حبيت أبين وجهة نظري وشكر خاص لأخوي كريس .
![]()
وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر
شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري
![]()
![]()
فى مثل يقول
شعوب شرق اسيا فيهم روح النضام
شعوب الهند و السند فيهم روح العبادة
شعوب اوروبا فيهم روح الطاععة
شعوب العرب فيهم روحالقيادة
لهاذا اخترهم الله لكى يقودو هذه الامة
ونصرة الحق![]()
PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986
اخي انا لم اضحك عليك او على كلامك انا كان قصدي بالضحك اني استخف بالبريطانينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
شكرا لك أخوي POWER999
أخواي snoke و Leon Kenedy ما أعرف ليش تضحكون إذا كنتم مش مصدقين فالله يسامحكم لأني والله لم أقل إلا الذي سمعته .
أخوي snoke ما أعرف ليش وجهت نظرك خاطئة نحو العرب أنا معك إنهم الآن يتجهون نحو ما هو تافه ولكن ليس هم السبب بل حكوماتنا العربية هي السبب وهي من تحطم أمال شباب العربي وهم نفسهم من يوجهون شبابنا إلا كل ماهو تافه وإعذرونا إذا خرجنا خارج الكوضوع لأني حبيت أبين وجهة نظري وشكر خاص لأخوي كريس .![]()
![]()
يعني انا مصدقك 100%
اما عن كلامك عن حكومتنا فانا اوافقك الرأي عن الكلام اللي قلته![]()
آسف على الفهم الغلط ( مخ عربي ) :0)
![]()
وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر
شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري
![]()
الحمدالله والشكر:!
الحين ميتين من الفرح
ايش السبب؟!! علشان وااحد مدحكم تخلصون الالعاب من دون ماتفهمونه
ابي اعرف ويش تستفيد لو مافهمته هذا يدل انه يطنز علينا:"
وبعدين يليته شئ مفيدا هذي سلبي فينا احنا العرب فااااضين حق العاب
يليتنه انعرف شنو يدور حولينه ونفهم الحياة:"
انا اقول شئ واااحد بس احنا العرب وقت فراااغنا كبيرا هذا يخلينه مثل ماتقلون نخلص الالعاب من دون ما نفهمه ?: :":
ابي اعرف شئ واااحد بالعرب يفهمون حياة الاخرين و
:" ماني مكمل اخاف اجرحكم كلكم?:
حبيت استغل هذه المساحه فقط لأتغزل بحبيبتي أمام الجميع ..
وادري اني مهما اقول و مهما اسوي ما اقدر اوفيها حقها ..
لاني احبها , واشتاق اذا ابتعدت عنها ..
شلون ما تبوني اشتاق وهي الغالية ..
عرفتوا من هي حبيبتي ؟ .. اكيد , هذه الكويت ;*