هذا جزاة الرجال انه اشفق عليك ..
المرة الجاية غديه يقطك في التخشيبة عشان تعرف قيمة النخوة :غضب: !!
هذا جزاة الرجال انه اشفق عليك ..
المرة الجاية غديه يقطك في التخشيبة عشان تعرف قيمة النخوة :غضب: !!
وش جزاه ماجزاه ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
هذا جزاة الرجال انه اشفق عليك ..
المرة الجاية غديه يقطك في التخشيبة عشان تعرف قيمة النخوة :غضب: !!
وش مسوي اناا ..
عشان تخشيبه مدري ايش؟؟?: