انا اول مره ما كنت ادري وش السالفه رصيت على الكوره وطاحت
كتب لي 1![]()
وبعدين فهمت وجبت تسعه
انا اول مره ما كنت ادري وش السالفه رصيت على الكوره وطاحت
كتب لي 1![]()
وبعدين فهمت وجبت تسعه
يخزياه جبت 17
بس الصراحه لعبه حلوه
جبت 66
جبت 52
((الله لاإله إلا هو الحي القيوم لاتأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولايحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولايئوده حفظهما وهو العلي العظيم ))
قال صلى الله وعليه وسلم : "كلمتان حبيبتان الى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
لااله الا الله محمد رسول الله
باللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
قبل شوي وصلت 180180؟شكل الصوره معلقه وانت تضغط على الكوره لمين وصل الـ180
ههههههه
![]()
جبت 75
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Undine
بالله180؟شكل الصوره معلقه وانت تضغط على الكوره لمين وصل الـ180
ههههههه
![]()
وش فيك علي:"
:-) ماقلت شيوش فيك علي
اوكي![]()
المشكله حلفت![]()
الله يرجك يا انيما رجا خفيفا :6
جبت 26..الفاره خربانه
![]()
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
خخخخخخخخخخ
وينكم يا شباب .. تراني جيت![]()
ربج ماستر .... ويييييينك ...
وين حدودك ... ( بين خدودك ) :#
FSM
انت خلك على جنب..اذا فضيت لعبتها منب فاضي الحين:6
المحاولة الأولى جبت 2....والمحاولة الثانية جبت 9![]()
جبت 40 في المحاولة الثالثة![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
انت خلك على جنب..اذا فضيت لعبتها منب فاضي الحين:6
أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخس ...
اييييييييي .. مو فاضي .. ( هذي تصريفه ) ..;-) والا من جد :6
المهم .. أنا الظاهر عطوني عين .. :!
حتى 50 مو قادر أجيب ":"
FSM