• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 123

    الموضوع: دعس القطاوه...

    1. #46
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      حوبه لونو قولي القصه ترا بعدين اكوخك:"


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    2. #47
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      تكوخني يا كوخ عيب:6

      بس القصه تهي تهي اثرت شجوني:"

      مره رجعنا من سفر لقينا بسه اصيله في بيتنا ومولده بعد وجايبه 3 قطاوه صغنونين حلوين:": وعاد انا ما صدقت ربيتهاوكل البيت تفاعل معي (ايام الطفوله هذي)
      وبعد عده ايام لقينا 3 قطاوه توهم مولدين مشردين من دون ام
      وكسروا خاطري رحت احاول اقربهم لذي القطوة الام عشان تاخذهم حرام ممكن يموتون:" (بديت اتفاعل :6 )
      وبعد عده محاولات احتضنتهم وكنا سعيدين فيخا لانه من المستحيل ان تربي البسه غير عيالها بس هذي كانت غير كانت مثاليه وشكلها جميل مرررررره
      ومره طقوا علينا عيال الجيران ومعاهم قطو صغنون مره مره مره ماله يومين منولد وهم بعد تاركته امه(القطوات الصايعات يولدون ويتركون اخصص عليهم)
      والظاهر عيال الجيران اكتشفوا ملجا الايتام الي عندنا وطبع القطوه الرئعه قبلته وكان شكلها خيالي وهي ترضعهم
      تخيلوا تقدم الي مو عيالها على عيالها بالرضاعه لان عيالها كبار

      وكانت لي معهم ايام بالمطر ابني لهم بيت واوكلهم والعب معهم طول اليوم

      ولكن في ذالك اليوم الاسود


      جاءني ااخواني يبكون

      هاه عسى ماشر وش السالفه

      قالوا ماتت

      مين

      القطوه الام



      ايش!!!!!!!:واو:

      ورحت الشارع وقيتها مصدومه:" ومت من الصياح عندها كان فيلم هندي بس بجد تاثرنا حتى امني صاحت:"


      ويوم بعد يوم قاموا القطاوه الصغار يموتون

      ومره لحقت واحد منهم وهو يحتضر واحاول اشربه مويه بس يرفض ومات بايدي:" والله بجد ذيك الايام مت من الصياح وتاثر كل بيتنا تخيلوا عشنا معها شهور اخس بس على الي صدمها يا ويله من الله:غضب:



      بس هذي حكايتي انا حووووووولوه مو كوووخه الحين":"
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #48
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اذا ما شفت اسبوعيا قط مدعوس فهي معجزه :6


      ومن قصص القطط انه واحد من اخوياي جا بيشغل سيارته



      طبعا الشتاء القارس والمكينه دافيه يوم شغل



      سمع صوت فرم وخبطت المكينه



      يوم راح لم الميكانيكي ويطلعلك بقايا قط مفروم



      وين السنبوسه بس :6 :6
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    4. #49
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B.B.Q




      يوم راح لم الميكانيكي ويطلعلك بقايا قط مفروم



      وين السنبوسه بس :6 :6
      بعع الله يقرفك وااااااااااااااااااااع?:
      بس كيف يدخلون هناك
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #50
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      مدري له أنا متفاعل مع الموضوع ذا ...:6

      من زود الحوب في مرسي ولا الاجرام حقي وعقده النفسيه :6

      المهم تذكرت تجربه من تجاربي المقززه ...

      هذي مرة من المرات كنت أكل في الملحق لحالي (( بروستد محد قدي :6 )) وتجيك القطوه وقامت مياو.... مياو ...مياو وأنا مني رايق لامها ...:غضب:

      المهم جتني فكرة مديت يدي ومعي قطعه من البروستد <<< اخس فصحى :6

      وتجي وانا أمسكها برقبتها وأخنقها وهاكم من صراخ المفجع لين ماتت ":"

      واشكر صاحب الموضوع على موضوعه المميز ...

    6. #51
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY
      فصحى :6

      وتجي وانا أمسكها برقبتها وأخنقها وهاكم من صراخ المفجع لين ماتت ":"

      :
      :! :واو:
      لا تعليق:غضب:
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    7. #52
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      أذكر دعست اثنين مره وحده .. زي ماتقول عصفورين بحجر ..

      بس من جد يوم حسيت بتهشم العظام تحتي .. يعني شي غريب مايحسه الا اللي جربها .

      عموما طبعا أنا يوم هرست <<تفنن في الذبح
      القطتان ماكان قصدي .. بس ماشي بحالي وشويتين وينقزلي بالخط قطتان منتحرتين :6 .. خخخخخ

      المهم .. مدري منتحرات او سكير .. الله اعلم بس أغلب الظن ان فيهن تخلف .. أجل أحد يذب نفسه وسط الموت .. عموما .. يوم شافن ان الدعوى فيها موت وخافوا .. قعدن بوسط الخط لمدة ثواني ويوم رحع الادراك عندهن .. ولو هاربين .. لكني لم أمهلهم وعفستهم تحت كفرات التريلا ":" .. وفعلا كما قال أحد الاخوان .. حسيت بتفصص العظام .. آآآآآآخ الى الان أحسها برجلي :! ,,


      بس من جد مالي ذنب .. يعني واضح أنه انتحار .. وانا نادم .. وين محامي الدفاع مدري الهجوم خخخ ..

      وآسفين على القرف لكن هذا طلب عبيد .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #53
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      انا الحين لما صدمت حمامة عن غير قصد طار النوم من عيوني يومين ..
      و انتم جالسين تتفاخرون بمين دعس قطاوة اكثر :! ..
      يا ساديين !!

    9. #54
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      انا الحين لما صدمت حمامة عن غير قصد طار النوم من عيوني يومين ..
      و انتم جالسين تتفاخرون بمين دعس قطاوة اكثر :! ..
      يا ساديين !!
      تهي تهي تهي اخيرا جاء ولد مع القطاوه:"

      ايع كذا الاحساس ولا بلاش:6

      بس هارب كسر خاطري انا ابرءه من التهمه ولكن لكي قاي اممم?:
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #55
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      انا اكره القطاوة ?: ..
      بس هالشي ما يعني اني احب ادعسها ..
      المقصود ان هالشي حرام و عقوبته كبيرة و الاخوان مبسوطين !!

    11. #56
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena


      تهي تهي تهي اخيرا جاء ولد مع القطاوه:"

      ايع كذا الاحساس ولا بلاش:6

      بس هارب كسر خاطري انا ابرءه من التهمه ولكن لكي قاي اممم?:
      أنا بريء ... فيني أنفصال في الشخصيه :6

    12. #57
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY


      أنا بريء ... فيني أنفصال في الشخصيه :6
      مرررررره بريء:" تخنق القطوه المسكينه تهي تهي
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    13. #58
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      يمه بطني يعورني:" وش هالموضوع و كل واحد يقول شيء اقرف من اللي قبله:"

      يمه وشلون كذا

      عماد انا زيك بس انا مو حمامه انا حتى الحشرات ارقى فوق الكنب و مستحيل اقتلهم الا بفليت ومن بعد اميال وعععععع قرف و يقولون سمبوسه:"

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    14. #59
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا والحمد لله ما زد دعست قطو ...
      لكن صارلى موقف معه خلانى اكره شي اسمه قطو شوارع ..
      مره كنت ماشى وحالى حال نفسي .. شوى الا ينقزلك هالقطو وانا علطول هديت ربك ستر انى ما كنت مسرع .. وفجاه اسمع ورااااى .. صوت تفحيط .. اثره كانت وراى سياره وانا منيب دارى .. المهم صاحب السياره نزل وبغا يكفخنى .. بس استخدمت اسلوب زين وفتاك ومفيد ..
      وهو ...




      العط ":"
      والحمد لله . ما شلت معى اثم هالقطوه المنتحره :0)
      بس الى انا مستغربه .. هل القطوه كانت تبى تنتحر صدق وانا ما صدمتها ..
      اتوقع انها بتنجم من حظها النحس :!

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    15. #60
      التسجيل
      24-01-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول مليص

      فوق حبل الغسيل...

      المخزن اللي يغلي;-)

      تحت خزان الغاز

      بطوط المعوق

      بركه الأمواج اللي غرقوا فيها 3 وراعين":"

      انا مره كنت كل يوم اشوف شي احسبه فرشه قديمه طلعت قطوه مرهوسه رهسن شنيعن:0)

    صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •