حوبه لونو قولي القصهترا بعدين اكوخك:"
حوبه لونو قولي القصهترا بعدين اكوخك:"
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
تكوخني يا كوخ عيب:6
بس القصه تهي تهي اثرت شجوني:"
مره رجعنا من سفر لقينا بسه اصيله في بيتنا ومولده بعد وجايبه 3 قطاوه صغنونين حلوين:": وعاد انا ما صدقت ربيتهاوكل البيت تفاعل معي (ايام الطفوله هذي)
وبعد عده ايام لقينا 3 قطاوه توهم مولدين مشردين من دون ام
وكسروا خاطري رحت احاول اقربهم لذي القطوة الام عشان تاخذهم حرام ممكن يموتون:" (بديت اتفاعل :6 )
وبعد عده محاولات احتضنتهم وكنا سعيدين فيخا لانه من المستحيل ان تربي البسه غير عيالها بس هذي كانت غير كانت مثاليه وشكلها جميل مرررررره![]()
ومره طقوا علينا عيال الجيران ومعاهم قطو صغنون مره مره مره ماله يومين منولد وهم بعد تاركته امه(القطوات الصايعات يولدون ويتركون اخصص عليهم)
والظاهر عيال الجيران اكتشفوا ملجا الايتام الي عندنا وطبع القطوه الرئعه قبلته وكان شكلها خيالي وهي ترضعهم
تخيلوا تقدم الي مو عيالها على عيالها بالرضاعه لان عيالها كبار
وكانت لي معهم ايام بالمطر ابني لهم بيت واوكلهم والعب معهم طول اليوم
ولكن في ذالك اليوم الاسود
جاءني ااخواني يبكون
هاه عسى ماشر وش السالفه
قالوا ماتت
مين
القطوه الام
ايش!!!!!!!:واو:
ورحت الشارع وقيتها مصدومه:" ومت من الصياح عندها كان فيلم هندي بس بجد تاثرنا حتى امني صاحت:"
ويوم بعد يوم قاموا القطاوه الصغار يموتون![]()
ومره لحقت واحد منهم وهو يحتضر واحاول اشربه مويه بس يرفض ومات بايدي:" والله بجد ذيك الايام مت من الصياح وتاثر كل بيتنا تخيلوا عشنا معها شهوراخس بس على الي صدمها يا ويله من الله:غضب:
بس هذي حكايتي انا حووووووولوه مو كوووخه الحين":"
انا اذا ما شفت اسبوعيا قط مدعوس فهي معجزه :6
ومن قصص القطط انه واحد من اخوياي جا بيشغل سيارته
طبعا الشتاء القارس والمكينه دافيه يوم شغل
سمع صوت فرم وخبطت المكينه
يوم راح لم الميكانيكي ويطلعلك بقايا قط مفروم![]()
وين السنبوسه بس :6 :6
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
مدري له أنا متفاعل مع الموضوع ذا ...:6
من زود الحوب في مرسي ولا الاجرام حقي وعقده النفسيه :6
المهم تذكرت تجربه من تجاربي المقززه ...![]()
هذي مرة من المرات كنت أكل في الملحق لحالي (( بروستد محد قدي :6 )) وتجيك القطوه وقامت مياو.... مياو ...مياو وأنا مني رايق لامها ...:غضب:
المهم جتني فكرة مديت يدي ومعي قطعه من البروستد <<< اخس فصحى :6
وتجي وانا أمسكها برقبتها وأخنقها وهاكم من صراخ المفجع لين ماتت ":"
واشكر صاحب الموضوع على موضوعه المميز ...![]()
أذكر دعست اثنين مره وحده .. زي ماتقول عصفورين بحجر ..
بس من جد يوم حسيت بتهشم العظام تحتي .. يعني شي غريب مايحسه الا اللي جربها .
عموما طبعا أنا يوم هرست <<تفنن في الذبح
القطتان ماكان قصدي .. بس ماشي بحالي وشويتين وينقزلي بالخط قطتان منتحرتين :6 .. خخخخخ
المهم .. مدري منتحرات او سكير .. الله اعلم بس أغلب الظن ان فيهن تخلف .. أجل أحد يذب نفسه وسط الموت .. عموما .. يوم شافن ان الدعوى فيها موت وخافوا .. قعدن بوسط الخط لمدة ثواني ويوم رحع الادراك عندهن .. ولو هاربين .. لكني لم أمهلهم وعفستهم تحت كفرات التريلا ":" .. وفعلا كما قال أحد الاخوان .. حسيت بتفصص العظام .. آآآآآآخ الى الان أحسها برجلي :! ,,
بس من جد مالي ذنب .. يعني واضح أنه انتحار .. وانا نادم .. وين محامي الدفاع مدري الهجوم خخخ ..
وآسفين على القرف لكن هذا طلب عبيد .
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
انا الحين لما صدمت حمامة عن غير قصد طار النوم من عيوني يومين ..
و انتم جالسين تتفاخرون بمين دعس قطاوة اكثر :! ..
يا ساديين !!
تهي تهي تهي اخيرا جاء ولد مع القطاوه:"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
انا الحين لما صدمت حمامة عن غير قصد طار النوم من عيوني يومين ..
و انتم جالسين تتفاخرون بمين دعس قطاوة اكثر :! ..
يا ساديين !!
ايع كذا الاحساس ولا بلاش:6
بس هارب كسر خاطري انا ابرءه من التهمه ولكن لكي قاي اممم?:
انا اكره القطاوة ?: ..
بس هالشي ما يعني اني احب ادعسها ..
المقصود ان هالشي حرام و عقوبته كبيرة و الاخوان مبسوطين!!
أنا بريء ... فيني أنفصال في الشخصيه :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
تهي تهي تهي اخيرا جاء ولد مع القطاوه:"
ايع كذا الاحساس ولا بلاش:6
بس هارب كسر خاطري انا ابرءه من التهمه ولكن لكي قاي اممم?:
يمه بطني يعورني:" وش هالموضوع و كل واحد يقول شيء اقرف من اللي قبله:"
يمه وشلون كذا
عماد انا زيك بس انا مو حمامه انا حتى الحشرات ارقى فوق الكنب و مستحيل اقتلهم الا بفليت ومن بعد اميال وعععععع قرف و يقولون سمبوسه:"
Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)
motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da
انا والحمد لله ما زد دعست قطو ...
لكن صارلى موقف معه خلانى اكره شي اسمه قطو شوارع ..
مره كنت ماشى وحالى حال نفسي .. شوى الا ينقزلك هالقطو وانا علطول هديت ربك ستر انى ما كنت مسرع .. وفجاه اسمع ورااااى .. صوت تفحيط .. اثره كانت وراى سياره وانا منيب دارى .. المهم صاحب السياره نزل وبغا يكفخنى .. بس استخدمت اسلوب زين وفتاك ومفيد ..
وهو ...
العط ":"
والحمد لله . ما شلت معى اثم هالقطوه المنتحره :0)
بس الى انا مستغربه .. هل القطوه كانت تبى تنتحر صدق وانا ما صدمتها ..
اتوقع انها بتنجم من حظها النحس :!
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
اقول مليص
فوق حبل الغسيل...![]()
المخزن اللي يغلي;-)
تحت خزان الغاز![]()
بطوط المعوق![]()
بركه الأمواج اللي غرقوا فيها 3 وراعين":"
انا مره كنت كل يوم اشوف شي احسبه فرشه قديمه طلعت قطوه مرهوسه رهسن شنيعن:0)