انا اقول ياشوشان وخوباج اقفلو الموضوع او احذفوه لانه ماله داعي وش تستفيد اذا فضحت او قاعدد تكذب على الناس وتحرشه على هذا الموقع وانا اعتقد ان هذا الكلام نصب واحتيال :غضب:
انا اقول ياشوشان وخوباج اقفلو الموضوع او احذفوه لانه ماله داعي وش تستفيد اذا فضحت او قاعدد تكذب على الناس وتحرشه على هذا الموقع وانا اعتقد ان هذا الكلام نصب واحتيال :غضب:
.. See You in Another Life Brotha ..
ارجو من مراقبين هذا المنتدى مثل اودن ان يقراؤا هذا الموضوع :
http://arabsgate.net/vb/announcement.php?s=&forumid=53
و يلغوا الموضوع فورا لأنه غلط × غلط
و شكراً