ام عويس
انا ما شلته انا حطيت طريقة عشان اريحكم ..
بس مالت عليكم طلعتوا حاقدين كذا من الباب للطاقة..
و بخصوص محد يدخل مواضيعي بسبب التوقيع ..
اترك الرد للارقام ":" ..
ماستر
اخ يا زمن ..
اجل ماستر طلع يفهم :6 ..
ام عويس
انا ما شلته انا حطيت طريقة عشان اريحكم ..
بس مالت عليكم طلعتوا حاقدين كذا من الباب للطاقة..
و بخصوص محد يدخل مواضيعي بسبب التوقيع ..
اترك الرد للارقام ":" ..
ماستر
اخ يا زمن ..
اجل ماستر طلع يفهم :6 ..
ههههههه وش اسوي زمن عبيط![]()
![]()
لا وش دعوةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ههههههه وش اسوي زمن عبيط![]()
![]()
..
انا امزح ..
و انت و النعم فيك و الله ..
آي نو يو آر جوكينج:#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
لا وش دعوة..
انا امزح ..
و انت و النعم فيك و الله ..
احبك :# <== خق :6 ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
آي نو يو آر جوكينج:#
هههههههههههههه:#
هههههههههههههههههه:#
<<--------- مع الخيل ياشقرى:6
أجل تحبني ياعماد.. بس انا ماحبك لا تتلزق فيني
I'm so Great .. I'm Jealous of myself ":"
..
I'm a GirL
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
أصلاً القطة بكم![]()
ههههههههه :غضب:
أقصد :#
ياخي شتبي انا وعماد نتفاوض فيما بيننا " يمديك على نتفاوض"
I'm so Great .. I'm Jealous of myself ":"
..
I'm a GirL
وش ذي السوالف والخربطه..
فلم مكسيكي ذا:6
وش فيكم كل شوي طالع واحد يقول سرقوني سرقوني..
ليش ما نسوي بالمونطدى ديوان لمظالم:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور
وش ذي السوالف والخربطه..
فلم مكسيكي ذا:6
وش فيكم كل شوي طالع واحد يقول سرقوني سرقوني..
ليش ما نسوي بالمونطدى ديوان لمظالم:6
والله انا ماعندي مانع ..على الاقل تفكنا من عماد كل شوي رافع موضوع يتشكي
<<-- بيصطرها عماد
I'm so Great .. I'm Jealous of myself ":"
..
I'm a GirL
لا المراسيم :6الاصيل -الاصيل و الا الدفة - ما يختفي ابد ..
صراحة ماادري شسالفة الاصيل والدفة ذول
بس حاس انها مدح :6 :6 :6
الله يسلمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :6 :6 :6 :6 :6 :6 :6
MSN : Jrosho@hotmail.com
![]()
The Real Power Can Not Be Given , It Must Be Takenأنا إبن جلا وطلاع الثنايا ..... متى أضع العمامة تعرفوني
يعني تبي تقول تبي تكون تبي تطلع ؟
اجل نستنى شيطان ؟!
وعلى فكره لاتنسون قانون روميو وجولييت .. أشوف فيه تحايل على الغانون ":" ,,
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
في سوعال ابغا اسالك اياه
احنا الي اتسرقنا ولا انت
![]()
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
مهدي
ما احب انزل مرفقات عشان ما اتورط ..
[/FONT][/SIZE]
ليش بتتورط ؟؟؟؟?: ?:
احلى شي توقيعك اللي فيه حاجات تروح وتجي![]()
كنت اخصص له وقت كل يوم اتفرج عليه![]()
الا على سيرة السنكرز....كل ما شفته في البقالة اتذكرك...واقول:سنكرز كرانش...ليت من يرسل كرتون لعماد:" :6