هذا هو الإنجليزي ستيف ماكمانمان ;-)
هذا هو الإنجليزي ستيف ماكمانمان ;-)
ماكمانمان
الف الف الف مبروك NEDVED11 ولك ثلاثة نقاط وبذلك نجيب اللاعب الثاني مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
شكله، ديفيد بيكهام ;-)
بيكهام
انا والله اسف لكن الكمبيوتر اللي يحكم اخ العميد زي منت شايف اجابت نيدفيد جات اول ولا انا غلطان معلييش
طيب هذا اللاعب مرة مرة مرة سهل مين يجيبه
وترى لك اخ نيدفيد 3 درجات
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
دايفيدز..لاعب هولندا
ول ثلاثة درجات طيب مين هذا اللاعب
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
وين الصورة؟;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
ول ثلاثة درجات طيب مين هذا اللاعب
هذا![]()
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
معليش طلع الخلل من الصورة واللاعب هو
![]()
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
هييرو.. لاعب ريال مدريد..
:-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هييرو.. لاعب ريال مدريد..
:-)
[IMG]http://up.d*****ab.com/up/others/Blaed_elarab.gif[/IMG]
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هييرو.. لاعب ريال مدريد..
:-)
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com
اقتبس انا بعد :-)
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي