صراحة ماانتبهت إلى طلبك الا اليوم ، و لا بأس المحاولة بنفسك أفضل .. وبالتوفيق وانا واصل الحين في المهمة 23 اي مساعدة انا جاهزالرسالة الأصلية كتبت بواسطة prinse
شكراً ياعابد جا الرد متاخر أنا الحين في التاسعة
=-=-=-=-=-=-=-=-=
شي غريب في ذا جت واي
بعض الأحيان وأنا أمشي ويكون جنبي سياره وأقفه يدخل تحتها وتنتهي المهمه![]()
ايه هذا على انه صدمته السيارة ويموت ، على بالهم يسوون حوادث![]()
المشكلة بعض الاحيان صدمة السيارة تكون خفيفة ويموت منها .. وين الواقعية ?:
































، هل هي حقت اشعة الليزر ؟؟؟