• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 75

    الموضوع: مـــســـاعــدات

    1. #46
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prinse
      شكراً ياعابد جا الرد متاخر أنا الحين في التاسعة

      =-=-=-=-=-=-=-=-=
      شي غريب في ذا جت واي

      بعض الأحيان وأنا أمشي ويكون جنبي سياره وأقفه يدخل تحتها وتنتهي المهمه
      صراحة ماانتبهت إلى طلبك الا اليوم ، و لا بأس المحاولة بنفسك أفضل .. وبالتوفيق وانا واصل الحين في المهمة 23 اي مساعدة انا جاهز

      ايه هذا على انه صدمته السيارة ويموت ، على بالهم يسوون حوادث المشكلة بعض الاحيان صدمة السيارة تكون خفيفة ويموت منها .. وين الواقعية ?:
      S U P R A


    2. #47
      التسجيل
      15-12-2002
      المشاركات
      31
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو تسمح أريدك أن تقولى على مواقع أستطيع أن أسوى منها داون لود لألعاب البلاى ستاشن بس يكون فيها ألعاب كاملة و جديدة و شيقة و يبقى ألف شكر ليك.

    3. #48
      التسجيل
      25-10-2002
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      773
      المواضيع
      127
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا الحين في المهمه 11

      صراحاً معقده


      الأماكن كلاها مشتاقه لك....!!!
      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      إن كان للسان سيرو ملك ...
      فبالتأكيد هو أنت ...
      الملك المتوج ...
      ملك السان سيرو للأبد...
      &&&&&&&&&&&&&&&&&

    4. #49
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prinse
      أنا الحين في المهمه 11

      صراحاً معقده
      ذكرني بالمهمة أكثر ، هل هي حقت اشعة الليزر ؟؟؟
      S U P R A


    5. #50
      التسجيل
      25-10-2002
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      773
      المواضيع
      127
      شكر / اعجاب مشاركة
      نعم حقت الليزر


      الأماكن كلاها مشتاقه لك....!!!
      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      إن كان للسان سيرو ملك ...
      فبالتأكيد هو أنت ...
      الملك المتوج ...
      ملك السان سيرو للأبد...
      &&&&&&&&&&&&&&&&&

    6. #51
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      المهمة مالها طريقة معنية عشان تنهيها ، يعني على حسب قدرة الشخص ..

      واللي مصعب المهمة انك إذا جلست فترة في المكان اللي فيه الليزر ينفجر الغاز ..

      انت حاول تجد طرق لتتجنب ملامسة الليرز ولا تستعجل .. هذي نصيحة مني ، ركز والعب بهدوء في هذه المهمة ..

      وإذا انفجر الغاز لا توقف حاول تخرج من الغرفة بسرعة وتضغط X عشان الدحرجة وبعدين تسند على الجدار لتعبي طاقتك ..
      S U P R A


    7. #52
      التسجيل
      30-10-2002
      الدولة
      المملكـة العربيـة السعوديـة
      المشاركات
      93
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      سلااااااااام

      مشاءالله مشاءالله اقبال على الموضوع زي الحلاوه....

      المهم ياشباب ممكن اسرار The Getaway وكيف طريقة شرحها..لاني انا شفتها في المنتدى وبصراحه ما عرفت كيف اشغلها ياليت احد يقولي كيف.؟

      ومشكور اخوي....aoks بصراحه رووووووووووعه :واو: :واو: :واو:
      الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...................والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي

      حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ ................. وحــــنا بماضينا نعيد النقــــــــاشي

      من عقب ماكنا جبال شواميـــــخ .................. صرنا تحــــــت حكم الاجانب ولاشي

      شي يدوخ الراس تدويـــــــــــــخ.................. وشلون عقب الحر حــــــام الفراشي

      اقولها والقلب اقوى من الصيخ ................. متى نشوف الحق في الارض ماشي

      لاني ولد تاجر ولاني ولد شيـــخ .................. انا فقير وراس مـــــــالي معــــاشي
      **************************************************

      اخوكـــــــــــــم ...........

      وهــــــــــــج الليــــــــــــل

    8. #53
      التسجيل
      30-10-2002
      الدولة
      المملكـة العربيـة السعوديـة
      المشاركات
      93
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      سلااااااااام

      غرييييييييييبه والله ليش محد يرد على الاسئلة......؟؟؟؟؟؟ وين الشباب اللي يردون على الاسئله
      الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...................والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي

      حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ ................. وحــــنا بماضينا نعيد النقــــــــاشي

      من عقب ماكنا جبال شواميـــــخ .................. صرنا تحــــــت حكم الاجانب ولاشي

      شي يدوخ الراس تدويـــــــــــــخ.................. وشلون عقب الحر حــــــام الفراشي

      اقولها والقلب اقوى من الصيخ ................. متى نشوف الحق في الارض ماشي

      لاني ولد تاجر ولاني ولد شيـــخ .................. انا فقير وراس مـــــــالي معــــاشي
      **************************************************

      اخوكـــــــــــــم ...........

      وهــــــــــــج الليــــــــــــل

    9. #54
      التسجيل
      12-06-2002
      المشاركات
      1,016
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      أبغاكم تساعدوني في المرحلة الأولى من لعبة tine spplitters 2 اللي تكون في سيبيريا عام 1990 .
      خلصت المهمات الموجودة في المرحلة وبقت الأولى بس وماعرفت وش اسوي .. ودرت المرحلة ومالقيت شيء ...
      وفي مكان اروح له القى في الرادار دائرة خضراء ولما اروح لها ماالقى شيء بس القى درج ..
      انا تعقدت في المرحلة ولا عرفت وين اروح ممكن تعلموني ؟؟؟

    10. #55
      التسجيل
      16-12-2002
      المشاركات
      350
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25

      صراحة ماانتبهت إلى طلبك الا اليوم ، و لا بأس المحاولة بنفسك أفضل .. وبالتوفيق وانا واصل الحين في المهمة 23 اي مساعدة انا جاهز

      ايه هذا على انه صدمته السيارة ويموت ، على بالهم يسوون حوادث المشكلة بعض الاحيان صدمة السيارة تكون خفيفة ويموت منها .. وين الواقعية ?:
      ما شا الله عليك واصل المهمه23 ....... طيب لو سمحت ساعدنا....

      انا واصل المهمه 21 وهم يبغوني اروح وكر شارلي....اوكي انا رحت هناك ....وطلبوا مني التسلل الى الوكر ....اول شي تلقى اثنين عند المدخل بعد ما يخلصوا كلام الاصلع يدخل والثاني يقعد عند السياره الخطيره.... تسللت ورا اللى عند السياره وقتلته ....وبعدين طلعن المحل ولقيت الاصلع يطل للجدار وقتلته ...... وبعدين تطلع فوق وعلى طول تنزل عند كراتين العصير وتتخبى وراهم الى ان يخلصوا كلامهم.. ويروحون.... وبعدين دخلت داخل المصنع ... وفيه اثنين يتكلموا ... وبعد ما خلصوا كلام واخد تقدم للامام والثاني يروح يسار ..... انا الان حيـــــــــــــــــران?: ?: ?: ......ماادري وين اروح كل ما اتسلل من مكان يكشفوني ,,,,


      فيا ريت يا اخ تقول لنا كيف تعديتها.... بالتفصيل الممل ....وتقبل فائق تحياتي...;-)

    11. #56
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      محب الأجهزة...أرجع بداية المرحلة....وبتلقى بيوت..وحده منها فوقها دش


      ارمي عليه TIMED MINE

      القنبلة الموقوتة وبيتفجر

      الحين ارجع اخر المرحلة (المكان الي لقيت فيه الكرستالة الخضراء) وبتلقى دائرة الزمن

      ادخل فيها وبتروح احلى مرحلة في اللعبة (شيكاجو)

    12. #57
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبـــــــــده


      ما شا الله عليك واصل المهمه23 ....... طيب لو سمحت ساعدنا....

      انا واصل المهمه 21 وهم يبغوني اروح وكر شارلي....اوكي انا رحت هناك ....وطلبوا مني التسلل الى الوكر ....اول شي تلقى اثنين عند المدخل بعد ما يخلصوا كلام الاصلع يدخل والثاني يقعد عند السياره الخطيره.... تسللت ورا اللى عند السياره وقتلته ....وبعدين طلعن المحل ولقيت الاصلع يطل للجدار وقتلته ...... وبعدين تطلع فوق وعلى طول تنزل عند كراتين العصير وتتخبى وراهم الى ان يخلصوا كلامهم.. ويروحون.... وبعدين دخلت داخل المصنع ... وفيه اثنين يتكلموا ... وبعد ما خلصوا كلام واخد تقدم للامام والثاني يروح يسار ..... انا الان حيـــــــــــــــــران?: ?: ?: ......ماادري وين اروح كل ما اتسلل من مكان يكشفوني ,,,,


      فيا ريت يا اخ تقول لنا كيف تعديتها.... بالتفصيل الممل ....وتقبل فائق تحياتي...;-)
      لازم تنزل لقبو مركز العصابة .. وإذا نزلت راح تلقى اثنين من رجال العصابة يتكلمون ، الأول راح يوقف في مكان ، اما الثاني بيتحرك ثم يبرجع إلى مكان وقوف الأول .. بعدين انت امشي ولا تقتل احد منهم وبذلك تكون انهيت المهمة
      S U P R A


    13. #58
      التسجيل
      19-11-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية جدة
      المشاركات
      31
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخ عابد أنا في المهمة 21 قتلت الاشرار إلى في المستشفى
      بعدين رحت مكان في سيارتين لكزس برة ودخلت في الجراج
      ولقيت فراري وسيارة ثانية وما لقيت شئ هناك
      مني عارف اش أسوي ممكن تقولي الحل أخوى بسرعة لني
      متحمس مع اللعبة ومشكور مقدما ;-)
      لكم سلامي
      المخلص دائما بيلي كوين
      [img]http://abuhythem.jeeran.com/vss.jpg[img/]

    14. #59
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيلي كوين
      أخ عابد أنا في المهمة 21 قتلت الاشرار إلى في المستشفى
      بعدين رحت مكان في سيارتين لكزس برة ودخلت في الجراج
      ولقيت فراري وسيارة ثانية وما لقيت شئ هناك
      مني عارف اش أسوي ممكن تقولي الحل أخوى بسرعة لني
      متحمس مع اللعبة ومشكور مقدما ;-)
      هلا اخوي ..

      اول شئ لازم تدخل بسيارتك إلى مكان السيارتين اللكزس الموقفة ، بعدين اخرج من سيارتك وادخل الجراج راح تلقى مجموعة من رجال العصابة اقتلهم بعدين دور على رجل مقتول ، يعني مهمتك تدور على رجل معاه ملفات تهمك ، دور في الجراج على واحد وتنتهي المهمة ..

      ودور في المكان اللي قبل مكان الفراري والسيارة الثانية ..
      S U P R A


    15. #60
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      بيتنا وبل التحديد غرفتي
      المشاركات
      111
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا واصل في لعبة 007 الاخيرة عند لمن اخذ بزوكة عند التلفريق ومني عارف اعدي لو مسمحتو ممكن تعطزني الحل

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •