• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 77

    الموضوع: من هو العضو الذي تود رؤيته ...؟

    1. #46
      التسجيل
      26-07-2002
      المشاركات
      1,036
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوووووووووور اخوي ابو



      حزام على الفكرة الجميلة



      وبالنسبة للي لتمنى اشوفهم كثير


      واتمنى اني اشوف الجميع بدون ذكر اسم



      وخاصة...................






      النـــــورس;-)

    2. #47
      التسجيل
      18-12-2002
      المشاركات
      230
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليه الظلم؟2003

      ..

      دايس مسكين ابوه فاصل النت عنه ..:"
      يعني لازم تفضح؟

    3. #48
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      نيااا عااااا عااااااا عااااااااا >>>مدري وين شايفها خخخخخخ

    4. #49
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

    5. #50
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      القطيف
      المشاركات
      380
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ودي اشوف.....................
      ليت ربي ما كتب لحضة وداع..
      ولا فراق ولا دموع ولا ضياع..
      وليت كل الناس خلٍ مع خليله..
      وكل ما قالون النهايه بين الاحباب الرحيل..
      قلت احبك حيل..
      --------------------------------
      والله أنه أفراق بعض الناس عادي وفراق بعض الناس يشبه فراق الروح فينا
      --------------------------------
      تمر ساعات..
      انتضر صوتك..
      وتمر اياام..
      اتمنى اشوفك..
      ويمر عمري..
      وأنا أحبك..
      --------------------------------
      تصدق يالبحر توقعت تشيل همومي لكني انصدمت أنك غرقت بدمعة من عيني.

    6. #51
      التسجيل
      24-08-2002
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      1,246
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابي اشووووووف..
      الشرسه

      ووووووووووووبس

      "عدّ أحزانك واحد واحد
      واجمعها .. واتصالح معها
      افهمها .. وحاول تسمعها
      وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
      ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
      ودّعها وقول الله معها
      وافرح تفرح لك أحزانك "

    7. #52
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ما شاء الله ..
      اجل في السعودية ممنوع الواحد يقول ودي اشوف العضوة ..
      ليه السعودية على راسها بطحة و الا عشان البابا و الماما يرفضون ؟؟
      هذا دينكم مالت على اعذاركم السخيفة ..

    8. #53
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي عماد وش قصدك من كلامك


    9. #54
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      اقصد الشباب اللي زعلانين مرة لانهم ما يقدرون يقابلون عضوات لانهم في السعودية ..


    10. #55
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا اخوي عماد انا اسفه فهمتك غلط وياليت تقبل اسفي


    11. #56
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      عادي متعود ..
      الشي الغريب ان يجي يوم ما في عضو ما فهمني فيه غلط ..
      وقتها المفروض ازعل ..

    12. #57
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      في عالم FF8
      المشاركات
      1,484
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      ما شاء الله ..
      اجل في السعودية ممنوع الواحد يقول ودي اشوف العضوة ..
      ليه السعودية على راسها بطحة و الا عشان البابا و الماما يرفضون ؟؟
      هذا دينكم مالت على اعذاركم السخيفة ..
      لايسعني الا ان اشكرك


      سلاااااام

    13. #58
      التسجيل
      28-11-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      11
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      وديييييييييييييييي اشوف دبه تسوي ريجيم

    14. #59
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابي اشوف هذا الي شايف نفسه علينا...

    15. #60
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
      ابي اشوف هذا الي شايف نفسه علينا...
      عماد؟ترا عندي صورته

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •