-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نصـ رومـا ـراوي
بس فشلتونا ياالهلالية الي يشوفكم يقول عيال فقر ما شفتو خير 1/0 ومسوين زحمةولا في الدقيقة الاخيرة بعد.
{انتظرونا يوم الخميس ان ماصرقعانكم صرقعة}
:6 :6 :6 :6
والله النثراوية عليهم انبراشات مال امها داعي
فزنا ولا لا؟؟؟
بجدارة ولا لا؟
في جدة وبنقص 6 لاعبين ولا لا؟؟؟؟؟
اس ولا كلمة
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نصـ رومـا ـراوي
بس فشلتونا ياالهلالية الي يشوفكم يقول عيال فقر ما شفتو خير 1/0 ومسوين زحمةولا في الدقيقة الاخيرة بعد.
{انتظرونا يوم الخميس ان ماصرقعانكم صرقعة}
:6 :6 :6 :6
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى