شباب قررت اني أكون معكم
طبعا هذا الشعار اللي راح نقولله دوم:
(شلة WWE ليست مجرد شلة.................نحن بالأفعال لا بالأقوال)
;-)
شباب قررت اني أكون معكم
طبعا هذا الشعار اللي راح نقولله دوم:
(شلة WWE ليست مجرد شلة.................نحن بالأفعال لا بالأقوال)
;-)
موافق يا محب الأزوري
بس مين ترشح يكون الرئيس
(شلة WWE ليست مجرد شلة.................نحن بالأفعال لا بالأقوال)
بما انه مؤسس الشلة فأنا أرشحه لأن يكون الرئيس
طبعا أقصد fahad_77
انا (5ترشيحات)
المجروح من الحب (2 ترشيحات)
قطوه سوده (1 ترشيح)
انا الرئيس
اسمي عبدالله اس دي اف؟؟؟؟؟
مو صدف![]()
![]()
آسف
للرفع
يلا شدوو حيلكم على الاختبارات
خلصت الإختبارت
لسه يوم
للرفع
هذا توقيعي ولي يبي توقيع يعطيني صورة