• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايش احلى مجسم اعجبكم...................؟

    المصوتون
    11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • مجسم البيت الأبيض...

      3 27.27%
    • مجسم البيت البيج والأحمر....

      7 63.64%
    • مجسم البيت البيج (الي شبابيكه برتقاليه)....

      1 9.09%
    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 56 من 56

    الموضوع: مجسامتي ...........وبس

    1. #46
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاهاهاها حلوه يا أرفين وماشاء الله تبارك الله على هالعمل


      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    2. #47
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      البيت الثاني حلو
      والثالث طالع كأنه سكن هنود

    3. #48
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاباس سكوال انت حاولت
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    4. #49
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      طيب ياليت لو تضيف تصويت للحديقة ..
      لانه اكثر شي عجبني هو الحديقة اللي مصور فيها التصاميم .

    5. #50
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      يووووو سكوال القديم ما غيره
      وأقول ليش مختفي ومالك حس
      علشان تصمم بيوت في الكلية


      لكن الصراحة بداية مشجعة ولو أن فيه بعض الملاحظات والتغييرات والإضافات اللي لازم تكون موجوده في التصميم
      ولكن هذه الأشياء سأحتفظ بها في جعبتي علشان ما أكشف لكم عن خبرتي في هذا المجال فتستغلونها لأعراضكم الشخصية
      سكوال بكره أنا موجود في كلية العماره ألقاك في البوفيه حق الكلية ولو أن أكلهم شين لكن مكينة القهوة الجديدة اللي توهم مركبينها تخفف شوي
      المهم بكره أعطيك بعض النصائح وببلاش بعد وش تبي أكثر من كذا لكن أنتبه تعلم أحد































































      لا تكثر هرج ولا تصدق والحمدلله على السلامه ومن طول الغيبات جاب التصاميم والغنايم
      والله فاقدينك وفاقدين ردودك الإستفزازيه
      على فكرة تذكر المناظرة اللي كانت بنك وبين جيل واللي كانت نتيجتها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      المهم لاتقطعنا
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    6. #51
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      SPACE....

      صباح الخير....

      _____________________


      king of sadness

      مشكور كثير .....

      _______________

      ارفين...


      انت ايش تبغي انت ووجهك..... انا كم مره قلت لك مواضيعي لا تدخلها..

      _____________________

      العميد ...شكرا ولو انك...


      __________

      TOO COOL ....

      البيت الثاني كنت مصممه لك .....

      __________


      yosr

      شكرا ..شكرا..

      __________________


      عماد 18..

      الف شكر..

      ____________



      لويجي 2000


      صباح الليل.....

      بعدين انت ووجهك في كلية ادارة الأعمال..... يعني ايش يطلعك لكلية العمارة.....

      لأن المحاسبين امثالك...لا يرقون لمستوى الباش مهندس امثالي...






      ( سوري لاتزعل...






      واذا زعلت اضرب براسك الجدار)..






      لا امزح لا تزعل...




    7. #52
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      ?: ?: ?:
      وقفت المجسمات عن العمل أم ماذا؟؟
      ?: ?: ?:
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    8. #53
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا ما زعلت
      لكن ولا يهمك بكره إنشاء الله إذا فتحت شركة تجارية راح أشغلك عندي مهندس مشاريع

      يعني لا تخاف
      مادام راس لويجي يشم الهوى
      سكوال ما راح يشم ريحة البطالة
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    9. #54
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      بعدين من قالك إني محاسبه
      هذورلا المحاسبه يشتغلون عندي
      أنا تخصصي إدارة أعمال
      وبعدين إسمها كلية العلوم الإدارية
      غريبه ما تعرف إسمها هذا وأنتم كل يوم يا حقين العمارة تجون عندنا تحتكون بنا
      لا و توقفون سياراتكم في مواقفنا
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    10. #55
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غغبار غبار غبارغبار غبار غبارار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبار
      المشاركات
      782
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

    11. #56
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوه مرررره مع اني ما شفتها ما طلعت عندي لكن ما عليك جهازي مخبط هاليومين اكتب صباح النور يطلع مساء الخير

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •