هاهاهاهاها حلوه يا أرفين وماشاء الله تبارك الله على هالعمل
مجسم البيت الأبيض...
مجسم البيت البيج والأحمر....
مجسم البيت البيج (الي شبابيكه برتقاليه)....
هاهاهاهاها حلوه يا أرفين وماشاء الله تبارك الله على هالعمل
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
البيت الثاني حلو
والثالث طالع كأنه سكن هنود
لاباس سكوال انت حاولت
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
طيب ياليت لو تضيف تصويت للحديقة ..
لانه اكثر شي عجبني هو الحديقة اللي مصور فيها التصاميم .
يووووو سكوال القديم ما غيره
وأقول ليش مختفي ومالك حس
علشان تصمم بيوت في الكلية
لكن الصراحة بداية مشجعة ولو أن فيه بعض الملاحظات والتغييرات والإضافات اللي لازم تكون موجوده في التصميم
ولكن هذه الأشياء سأحتفظ بها في جعبتي علشان ما أكشف لكم عن خبرتي في هذا المجال فتستغلونها لأعراضكم الشخصية
سكوال بكره أنا موجود في كلية العماره ألقاك في البوفيه حق الكلية ولو أن أكلهم شين لكن مكينة القهوة الجديدة اللي توهم مركبينها تخفف شوي
المهم بكره أعطيك بعض النصائح وببلاش بعد وش تبي أكثر من كذا لكن أنتبه تعلم أحد
لا تكثر هرج ولا تصدق والحمدلله على السلامه ومن طول الغيبات جاب التصاميم والغنايم
والله فاقدينك وفاقدين ردودك الإستفزازيه
على فكرة تذكر المناظرة اللي كانت بنك وبين جيل واللي كانت نتيجتها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم لاتقطعنا
اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب
SPACE....
صباح الخير....
_____________________
king of sadness
مشكور كثير .....
_______________
ارفين...
انت ايش تبغي انت ووجهك..... انا كم مره قلت لك مواضيعي لا تدخلها..
_____________________
العميد ...شكرا ولو انك...
__________
TOO COOL ....
البيت الثاني كنت مصممه لك .....
__________
yosr
شكرا ..شكرا..
__________________
عماد 18..
الف شكر..
____________
لويجي 2000
صباح الليل.....
بعدين انت ووجهك في كلية ادارة الأعمال..... يعني ايش يطلعك لكلية العمارة.....
لأن المحاسبين امثالك...لا يرقون لمستوى الباش مهندس امثالي...
( سوري لاتزعل...
واذا زعلت اضرب براسك الجدار)..
لا امزح لا تزعل...
?: ?: ?:
وقفت المجسمات عن العمل أم ماذا؟؟
?: ?: ?:
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
لا ما زعلت
لكن ولا يهمك بكره إنشاء الله إذا فتحت شركة تجارية راح أشغلك عندي مهندس مشاريع
يعني لا تخاف
مادام راس لويجي يشم الهوى
سكوال ما راح يشم ريحة البطالة
اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب
بعدين من قالك إني محاسبه
هذورلا المحاسبه يشتغلون عندي
أنا تخصصي إدارة أعمال
وبعدين إسمها كلية العلوم الإدارية
غريبه ما تعرف إسمها هذا وأنتم كل يوم يا حقين العمارة تجون عندنا تحتكون بنا
لا و توقفون سياراتكم في مواقفنا
اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

حلوه مرررره مع اني ما شفتهاما طلعت عندي لكن ما عليك جهازي مخبط هاليومين اكتب صباح النور يطلع مساء الخير
![]()