• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 86

    الموضوع: ادخل واحجز مكانك في البطولة الثانية (دوري اعضاء المنتدى الترفهي)

    1. #46
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid


      اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
      (8)fly_batman × -جود-

      افا عليكِ تراني ماانسى أحد
      ما تنسى احد وتنسى رفيقك :": :":
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    2. #47
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      الشاب خالد.
      2- snow river.
      3- بلاك تايقر.
      4-العميد.
      5- السنيوره.
      6-ليـــــان.
      7-remo.
      8-جود.
      9-ابونايف.
      10-سكريم2002.
      11-فلاي باتمان.
      12-SORROW .
      13-تركي.
      14-SiLeNT DeviL .
      15-ارو كارد
      16- دينلسون
      17 مجودي
      18- سايلنت ايفل
      19- سفوري
      20- راعي الفايبر
      21- RIVALDOOO11
      22-MASTER-ALKUMA
      23- الساهر
      24-lita2008
      25-MEMO
      26-MEME
      27-haman
      28- الغنـــــي
      29- فراس
      30-ساندر
      نقدر نقول هاذولي هم المشاركين وباقي 3

      واللي ميبي يشارك من الاسماء اللي قلتها يقول مايبغا يشارك




    3. #48
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول


      طيب كيف تتم الترشيحات
      الاعضاء يرشحون
      واللي يصوتون له اكثر هو الفايز
      المهم تبغا ولا لا سرييييييييع




    4. #49
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبي أشارك ALGNAAS



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    5. #50
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      سجل بهلول من الحين على ما اظن يبغى يشارك
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    6. #51
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS
      أبي أشارك ALGNAAS

      حياك الله

      وبكذا بقي عضو واحد

      الشاب خالد.
      2- snow river.
      3- بلاك تايقر.
      4-العميد.
      5- السنيوره.
      6-ليـــــان.
      7-remo.
      8-جود.
      9-ابونايف.
      10-سكريم2002.
      11-فلاي باتمان.
      12-SORROW .
      13-تركي.
      14-SiLeNT DeviL .
      15-ارو كارد
      16- دينلسون
      17 مجودي
      18- سايلنت ايفل
      19- سفوري
      20- راعي الفايبر
      21- RIVALDOOO11
      22-MASTER-ALKUMA
      23- الساهر
      24-lita2008
      25-MEMO
      26-MEME
      27-haman
      28- الغنـــــي
      29- فراس
      30-ساندر
      31- القناص


      فيه دايس- سحر العيون- الزعيم- عاشق هلالي- شمس المستقبل

      اللي يبي شارك منهم ممكن يقول بسرعة لأنو في اعضاء مثل
      haman والغني وابو نايف

      سريع مين حيحجز اول يالله مابقي وقت الجدول سيوضع بعد 5 ساعات




    7. #52
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشاب خالد.
      2- snow river.
      3- بلاك تايقر.
      4-العميد.
      5- السنيوره.
      6-ليـــــان.
      7-remo.
      8-جود.
      9-ابونايف.
      10-سكريم2002.
      11-فلاي باتمان.
      12-SORROW .
      13-تركي.
      14-SiLeNT DeviL .
      15-ارو كارد
      16- دينلسون
      17 مجودي
      18- سايلنت ايفل
      19- سفوري
      20- راعي الفايبر
      21- RIVALDOOO11
      22-MASTER-ALKUMA
      23- الساهر
      24-lita2008
      25-MEMO
      26-MEME
      27-haman
      28- الغنـــــي
      29- فراس
      30-ساندر
      31- القناص
      32- بهلووووول

      اكتمل العدد

      الجدول راح ينزل بعض لحظااات




    8. #53
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين :": :":
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    9. #54
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo



      الحين انا كذا >>>>>>>>>>>:-)
      انا كذا

      الأن قاعد يالعميد تلعب بروسنا..وتحط جدول صعب زي وجهك..
      لا يااخي..كنت أبغى اللعبة ولد ضد بنت..

      لكن الهرجة مانفعت ..الأولاد أكثر من البنات..

      افااا....تحطني ضد ريمو!!
      عز الله انهزمنا ..
      هو ذا المطلوب!!..أكثر الأعضاء بيرشحون البنت ..
      لكن بيني وبينك..انت ضامنها خاصةً بوجود سكريم وخويانه..تصدق إنك كنت بتجيب البطوله السابقه لو دري سكريم عن النهائي..لكن الحمدلله انتهت المباراة قبل مايدري":"..

      سوري عميدوه


      لا تخاف انت اول المشاركين
      أصلاً لو ماحطيتوني بقعد في الملعب وأخبص اللعب":"..

      ما تنسى احد وتنسى رفيقك
      انت الله يهديك مختفي عنا:# :"..

    10. #55
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      انا كذا


      لا يااخي..كنت أبغى اللعبة ولد ضد بنت..

      لكن الهرجة مانفعت ..الأولاد أكثر من البنات..


      هو ذا المطلوب!!..أكثر الأعضاء بيرشحون البنت ..
      لكن بيني وبينك..انت ضامنها خاصةً بوجود سكريم وخويانه..تصدق إنك كنت بتجيب البطوله السابقه لو دري سكريم عن النهائي..لكن الحمدلله انتهت المباراة قبل مايدري":"..


      أصلاً لو ماحطيتوني بقعد في الملعب وأخبص اللعب":"..


      انت الله يهديك مختفي عنا:# :"..
      بزززززززنس ":"
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    11. #56
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      تم استبعاد فراس لعدم تجاوزه ال 150 مشاركة

      وتم استبداله ب العضو رماح الدرع


      وتم ادخال دايس بدلا من الغني




    12. #57
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
      اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين :": :":

      ياخوي حصل خير


      وانا قابل اعتذارك بس المهم

      انشالله مصدق




    13. #58
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      1-الشاب خالد.
      2- snow river.
      3- بلاك تايقر.
      4-العميد.
      5- السنيوره.
      6-ليـــــان.
      7-remo.
      8-جود.
      9-ابونايف.
      10-سكريم2002.
      11-فلاي باتمان.
      12-SORROW .
      13-تركي.
      14-SiLeNT DeviL .
      15-ارو كارد
      16- دينلسون
      17 مجودي
      18- سايلنت ايفل
      19- سفوري
      20- راعي الفايبر
      21- RIVALDOOO11
      22-MASTER-ALKUMA
      23- الساهر
      24-lita2008
      25-MEMO
      26-MEME
      27-haman
      28- رماح الدرع
      29- دايس
      30-ساندر
      31- القناص
      32- بهلووووول

      اكتمل العدد




    14. #59
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON



      ياخوي حصل خير


      وانا قابل اعتذارك بس المهم

      انشالله مصدق
      مصدق بس انتم قهرتوني

      الصور من عام 92 او 93 وتوكم تحطونها عشر سنين يا الظالم :6 :6
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    15. #60
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)


      بزززززززنس ":"
      عذر الغايب معاه :6

      اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين
      مايحتاج تتأسف له..بيحطك بيحطك..حتى لو نطلعه ونحطك بداله..أهم شي تلعب:6..

      ---------
      25-MEMO
      26-MEME

      دينيلسون فهمني وش السالفة؟:":

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •