ما تنسى احد وتنسى رفيقك :": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
(8)fly_batman × -جود-
افا عليكِ تراني ماانسى أحد![]()
![]()
ما تنسى احد وتنسى رفيقك :": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اليوم الرابع: (7)BLACK TIGER × remo
(8)fly_batman × -جود-
افا عليكِ تراني ماانسى أحد![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
الشاب خالد.
2- snow river.
3- بلاك تايقر.
4-العميد.
5- السنيوره.
6-ليـــــان.
7-remo.
8-جود.
9-ابونايف.
10-سكريم2002.
11-فلاي باتمان.
12-SORROW .
13-تركي.
14-SiLeNT DeviL .
15-ارو كارد
16- دينلسون
17 مجودي
18- سايلنت ايفل
19- سفوري
20- راعي الفايبر
21- RIVALDOOO11
22-MASTER-ALKUMA
23- الساهر
24-lita2008
25-MEMO
26-MEME
27-haman
28- الغنـــــي
29- فراس
30-ساندر
نقدر نقول هاذولي هم المشاركين وباقي 3
واللي ميبي يشارك من الاسماء اللي قلتها يقول مايبغا يشارك
الاعضاء يرشحونالرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
طيب كيف تتم الترشيحات
واللي يصوتون له اكثر هو الفايز
المهم تبغا ولا لا سرييييييييع
أبي أشارك ALGNAAS
سجل بهلول من الحين على ما اظن يبغى يشارك![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS
أبي أشارك ALGNAAS
حياك الله
وبكذا بقي عضو واحد
الشاب خالد.
2- snow river.
3- بلاك تايقر.
4-العميد.
5- السنيوره.
6-ليـــــان.
7-remo.
8-جود.
9-ابونايف.
10-سكريم2002.
11-فلاي باتمان.
12-SORROW .
13-تركي.
14-SiLeNT DeviL .
15-ارو كارد
16- دينلسون
17 مجودي
18- سايلنت ايفل
19- سفوري
20- راعي الفايبر
21- RIVALDOOO11
22-MASTER-ALKUMA
23- الساهر
24-lita2008
25-MEMO
26-MEME
27-haman
28- الغنـــــي
29- فراس
30-ساندر
31- القناص
فيه دايس- سحر العيون- الزعيم- عاشق هلالي- شمس المستقبل
اللي يبي شارك منهم ممكن يقول بسرعة لأنو في اعضاء مثل
haman والغني وابو نايف
سريع مين حيحجز اول يالله مابقي وقت الجدول سيوضع بعد 5 ساعات
الشاب خالد.
2- snow river.
3- بلاك تايقر.
4-العميد.
5- السنيوره.
6-ليـــــان.
7-remo.
8-جود.
9-ابونايف.
10-سكريم2002.
11-فلاي باتمان.
12-SORROW .
13-تركي.
14-SiLeNT DeviL .
15-ارو كارد
16- دينلسون
17 مجودي
18- سايلنت ايفل
19- سفوري
20- راعي الفايبر
21- RIVALDOOO11
22-MASTER-ALKUMA
23- الساهر
24-lita2008
25-MEMO
26-MEME
27-haman
28- الغنـــــي
29- فراس
30-ساندر
31- القناص
32- بهلووووول
اكتمل العدد
الجدول راح ينزل بعض لحظااات
اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين :": :":
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
انا كذاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
الحين انا كذا >>>>>>>>>>>:-)![]()
لا يااخي..كنت أبغى اللعبة ولد ضد بنت..الأن قاعد يالعميد تلعب بروسنا..وتحط جدول صعب زي وجهك..
لكن الهرجة مانفعت![]()
..الأولاد أكثر من البنات..
هو ذا المطلوب!!افااا....تحطني ضد ريمو!!
عز الله انهزمنا ....أكثر الأعضاء بيرشحون البنت
![]()
..
لكن بيني وبينك..انت ضامنها خاصةً بوجود سكريم وخويانه..تصدق إنك كنت بتجيب البطوله السابقه لو دري سكريم عن النهائي..لكن الحمدلله انتهت المباراة قبل مايدري":"..
أصلاً لو ماحطيتوني بقعد في الملعب وأخبص اللعب":"..سوري عميدوه
لا تخاف انت اول المشاركين
انت الله يهديك مختفي عنا:# :"..ما تنسى احد وتنسى رفيقك
بزززززززنس ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
انا كذا![]()
لا يااخي..كنت أبغى اللعبة ولد ضد بنت..
لكن الهرجة مانفعت![]()
..الأولاد أكثر من البنات..
هو ذا المطلوب!!..أكثر الأعضاء بيرشحون البنت
![]()
..
لكن بيني وبينك..انت ضامنها خاصةً بوجود سكريم وخويانه..تصدق إنك كنت بتجيب البطوله السابقه لو دري سكريم عن النهائي..لكن الحمدلله انتهت المباراة قبل مايدري":"..
أصلاً لو ماحطيتوني بقعد في الملعب وأخبص اللعب":"..
انت الله يهديك مختفي عنا:# :"..
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
تم استبعاد فراس لعدم تجاوزه ال 150 مشاركة
وتم استبداله ب العضو رماح الدرع
وتم ادخال دايس بدلا من الغني
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين :": :":
ياخوي حصل خير
وانا قابل اعتذارك بس المهم
انشالله مصدق![]()
![]()
![]()
1-الشاب خالد.
2- snow river.
3- بلاك تايقر.
4-العميد.
5- السنيوره.
6-ليـــــان.
7-remo.
8-جود.
9-ابونايف.
10-سكريم2002.
11-فلاي باتمان.
12-SORROW .
13-تركي.
14-SiLeNT DeviL .
15-ارو كارد
16- دينلسون
17 مجودي
18- سايلنت ايفل
19- سفوري
20- راعي الفايبر
21- RIVALDOOO11
22-MASTER-ALKUMA
23- الساهر
24-lita2008
25-MEMO
26-MEME
27-haman
28- رماح الدرع
29- دايس
30-ساندر
31- القناص
32- بهلووووول
اكتمل العدد
مصدق بس انتم قهرتونيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ياخوي حصل خير
وانا قابل اعتذارك بس المهم
انشالله مصدق![]()
![]()
![]()
الصور من عام 92 او 93 وتوكم تحطونها![]()
عشر سنين يا الظالم :6 :6
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
عذر الغايب معاهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
بزززززززنس ":":6
مايحتاج تتأسف له..بيحطك بيحطك..حتى لو نطلعه ونحطك بداله..أهم شي تلعب:6..اقول يا دينيلسون تراني اتأسف منك بسبب السالفة الي راحت عن صور اللاعبيين
---------
25-MEMO
26-MEME
دينيلسون فهمني وش السالفة؟:":