يحيا جميع الاعضاء![]()
يحيا جميع الاعضاء![]()
وانا اولهمعااااشت سنيوريتا
![]()
تكفون لا توقفون الدوري توه ماجا دوري :"
:" :" فلايو يالدب ان انسحبت باوريك شغلك :غضب:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
وانا اولهمعااااشت سنيوريتا
![]()
تكفون لا توقفون الدوري توه ماجا دوري :"
:" :" فلايو يالدب ان انسحبت باوريك شغلك :غضب:
سنيوريتا..ابشري بالفوز الساحق..
مسكين دايس..
![]()
ايش فيكم على هذى الكلمة دب دب..حتى اختى تقلي هذى الكلمة..مع اني نحيف زي الزرافة..==>تشبيه مافي احلى منه..فلايو يالدب ان انسحبت باوريك شغلك![]()
انا اخاف اني اقابلك سنيورتا..?: صراحة..انا اعرف نتيجة الترشيح لما تكون بين ولد وبنت..النتيجة اوضح من وضوح الشمس:6
:# :# واللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
سنيوريتا..ابشري بالفوز الساحق..
مسكين دايس..
![]()
![]()
ايش فيكم على هذى الكلمة دب دب..حتى اختى تقلي هذى الكلمة..مع اني نحيف زي الزرافة..==>تشبيه مافي احلى منه..
انا اخاف اني اقابلك سنيورتا.. صراحة..انا اعرف نتيجة الترشيح لما تكون بين ولد وبنت..النتيجة اوضح من وضوح الشمس![]()
اجل انت دب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني بترشحني فلايو :#
اش بتسوووووو:! :! :!
اكفووووش
ابشري 50-0الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
:# :# والله![]()
![]()
اجل انت دب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني بترشحني فلايو :#![]()
لايكون عندك مانع؟.. ":"اش بتسوووووو
اكفووووش.
انا بافوز
بلقب
احسن حكم مو صح
اكيد![]()
ههههه مشكور
ههههه مشكور
ههههه مشكور
ههههه مشكور
ههههه مشكور
يلعن ابو صدام.....
يحيى فلايو....يحيى العميد...
وتحيى السنيورة.....
وكل العيال يحيون....
اجل انت دب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني بترشحني فلايوهع
...انتى دبة
مرررررررررة دبة:6
الترشيح بحتفظ فيه حتى لما تجي المباراة..":"
احم.احم..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
يلعن ابو صدام.....
يحيى فلايو....يحيى العميد...
وتحيى السنيورة.....
وكل العيال يحيون....
بس ترى مباراتك الجايه قدام فلاي..تحريش
:6
يؤيؤيؤ....
مباراتي الجايه مع فلاي..
ااااالللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يخاااااااااااااااااارجنا
انا للحين ما لعبت ولا مباراة بس عارف النتيجة :6 :6 :-)