• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 48 من 48

    الموضوع: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ

    1. #46
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme

      Re: Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا17
      عشر : عدد من الارقام تدل على الكثره
      طعش : واحد مهستر :6

      ابي الجائزه مقدمه على طبق من ذهب واثقه من الفوز
      بتوصلج على البريد ..

    2. #47
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
      يالله نبدأ اختبار اليوم في المصطلحات ما هو اعراب كلمة عشرطعش !ّ؟ اللي يعربها له جائزة عشرطعشية ... :6
      كل واحد يكتب اعرابها .. بالنسبة للي بيقرر الاجابة الصح هو MR.10طعش
      المستر .. بيتاخر لما يشوف كل ردودكم احتمال يقولكم شنو هو الرد الصح او انه بيكلمني على الmobil
      و بيقولي الاجابة الصح ^^ .. بانتظار ردودك :0)

      بما أن..الموضوع مكتوب يوم 12..!
      وبما أن الأول ثانوي كان عليهم عربي يوم 13..!
      إذاً أنت في الأول ثانوي..ومتعقد من الإمتحان..!
      أقول أدرس.....أحسن من مجابل الكمبيوتر...
      الله يعينك ويعيني...

      تحيااااتي....ثريول..!

    3. #48
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme

      Re: Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثريول



      بما أن..الموضوع مكتوب يوم 12..!
      وبما أن الأول ثانوي كان عليهم عربي يوم 13..!
      إذاً أنت في الأول ثانوي..ومتعقد من الإمتحان..!
      أقول أدرس.....أحسن من مجابل الكمبيوتر...
      الله يعينك ويعيني...

      تحيااااتي....ثريول..!
      بالتوفيق .

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •