-
Re: Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا17
عشر : عدد من الارقام تدل على الكثره
طعش : واحد مهستر :6
ابي الجائزه مقدمه على طبق من ذهب
واثقه من الفوز
بتوصلج على البريد ..
-
Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
يالله نبدأ اختبار اليوم في المصطلحات ما هو اعراب كلمة عشرطعش !ّ؟ اللي يعربها له جائزة عشرطعشية ... :6
كل واحد يكتب اعرابها .. بالنسبة للي بيقرر الاجابة الصح هو MR.10طعش
المستر .. بيتاخر لما يشوف كل ردودكم احتمال يقولكم شنو هو الرد الصح او انه بيكلمني على الmobil
و بيقولي الاجابة الصح ^^ .. بانتظار ردودك :0)
بما أن..الموضوع مكتوب يوم 12..!
وبما أن الأول ثانوي كان عليهم عربي يوم 13..!
إذاً أنت في الأول ثانوي..ومتعقد من الإمتحان..!
أقول أدرس.....أحسن من مجابل الكمبيوتر...
الله يعينك ويعيني...
تحيااااتي....ثريول..!
-
Re: Re: أعرب كلمة .. !! اتحدى واحد يجيبها صح ^^ ؟!ّ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
بما أن..الموضوع مكتوب يوم 12..!
وبما أن الأول ثانوي كان عليهم عربي يوم 13..!
إذاً أنت في الأول ثانوي..ومتعقد من الإمتحان..!
أقول أدرس.....أحسن من مجابل الكمبيوتر...
الله يعينك ويعيني...
تحيااااتي....ثريول..!
بالتوفيق .
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى