• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 120

    الموضوع: تحدي النكت

    1. #46
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      [QUOTE]تم نشرها بواسطة : nethel اش هذا كيد؟؟
      وانا اقول عنك ادمي عاقل؟؟
      بس صراحة تضحك هيهيهيهي
      [/QUOTE
      هه ؟ ?: ?: ?: ?:
      ....

    2. #47
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه

    3. #48
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه حرمه دخلت محل كل شوي بكم هذا يحجي وش ماركه هذا يا حجي
      عاذ هو عصب ... قالها انا ماحجيت انا اعتمرت عشان كذا قولي يا عمري

    4. #49
      التسجيل
      12-04-2001
      المشاركات
      183
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول شباب ... فيكم حيل تقروا نكت طويله...
      كان فيه واحد قاعد يدور في محل أجهزة كهربائيه .. وشاف تلفزيون أعجبه .. سأل راعي المحل : بكم هذا ؟
      قاله : ب 900 ريال . قال الرجل : اووووه .. غالي يالحبيب .. وما عندي كل هالفلوس .
      قاله راعي المحل : طيب .. أبعطيك 900 صفعة ( كف ) وأعطيك التلفزيون .. هاه وش قلت ؟ . فكر الرجال شوي
      وقال : موافق .المهم بعد كم يوم كان الرجال قاعد هو وزوجته يشوفون التلفزيون .. وكان الرجال سرحان
      وحاط ايده على خده .. قامت سألته زوجته : ايش فيك يا حبيبي سرحان وايدك على خدك ؟
      قالها : " أفكر أجيب فيديو " !!!


      و هذي وحده ثانيه:
      في ناس حرش كل يوم يمسكوا لهم حوطي يقطعون راسه ويلعبون فيه كوره...
      ويوم من الأيام ما بقى إلا واحد قاموا يركضون وراه وهو يهرب لين ما حوطوه على شكل دائره...
      يقربون منه شوي شوي ... آخر شئ الحوطي فقد الأمل في انه يهرب طلع سكين وحطه عند راسه وقال:
      "قسم بالله يقرب واحد فيكم أفقع الكوره"

      بعد وحده ثالثه:
      فيه جزار حوطي اشتكى من ألم شديد في رجله .. راح للمستشفى عشان يعالجها .. قالوا له الأطباء لازم
      نبترها ( نقطعها ) لأن المرض اللي بها خطير .. وبعد تردد وافق الجزار بس على شرط يبترها هو بنفسه
      ( طبعاً لأنه جزار وفاهم الشغله ) .. المهم تجمع الأطباء والممرضات حوله وعطوه السكين .. قام رفع رجله
      وقطعها .. صفق له الأطباء والممرضات بشده .. ومع الحماس .. رفع رجله الثانيه ... وقطعها !!!!


      ((يووووه خلص علي الإشتراك))
      if i die and go somewhere far
      i will write ur name on every star
      so the angels can look up & see
      just how much u mean 2 me

    5. #50
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههه
      ههههههههههههههه
      هههههههههههه
      ههههههههه
      هههههه
      هههه
      هه
      ه


      حلوه منك
      FSM

    6. #51
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة
      حوطي !!!!!!!!طقع!!!!!!!!!

      سرواله طار قله تعال امزح معك
      ----------------------------------


      مره ناس سمعوا صوت رعد راحوا يشوفون حصلوا حوطي

      ينفض سرواله
      --------------------------------------------------
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    7. #52
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرة واحد دخل المكتبه وسأل البايع قاله:في دبابيس
      قاله البايع:لا...خذ راحتك

    8. #53
      التسجيل
      23-02-2001
      الدولة
      dream world
      المشاركات
      272
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا قولكم وحدة ..... مرة جحا قف فوق السيارة جا الشورطي وقلو : ايش بتسوي ؟؟؟ قالو ابغا انتحر.... قالو ليش ما تطلع فوق العمارة ؟؟؟؟ قالو جحا : اخاف اموت
      :questionmther iz no to8e3 7alleya

    9. #54
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياي......



      بالله عيديها ....

      جاء (((((الشورتي))))))



      هي تقصد الشرطي....

    10. #55
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      واحد ( ياي ) كان يصب القهورة لضيوف ابوه ..
      جا وصب القهوة للرجال وناولها باليد اليسار ..
      قام الرجال قاله : ( يسراك ما تشناك )
      حسب الرجال يمزح معه قام فك كشرته و
      قال : ( طيب تقدر تقول خشبة الحبس حبست خمس خشبات و خشبة )

    11. #56
      التسجيل
      03-01-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      888
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      يقلك صعيدي تفل على ولده فققشه
      صعيدي اتروش اهله ماعرفوه
      صعيدي أول مره يشوف امه حسبها ابوه

      يقلك صعيدي نزل مصر علشان يتزوج
      أهل البنت ما يبغونه
      قالتله امها
      لازم يكون المهر مليون جنيه قالها:أموافق أموافق
      قالتله لازم تجيبلها قصر قالها :أموافق أموافق
      قالتله لازم تجيبلها عربيه قالها : أموافق أموافق

      الام انفجعت قالت كيف نرده هذا فكرت فكرت فكرت وجاتلها فكره
      قالتله لازمخ يكون حقك 80 سم
      قالها وماله نقصره

      ــــــــــــــــــــــــــــــــ اذا تبغو صعايده كمان موجود


      يقلك سوداني طلعله جني وقاله انا البيلك طلبين ايش تبغى الاول
      قاله أبغى حمار الجني قاله يااهبل اقلك اي شي تقلي حمار قاله ما ابغى الا حمار قاله طيب طيب ايش تبغى تاني قاله ابغى وزغه(سحليه)قاله ياهو ياابو الشباب هذا اخر طلب قاله مالك صلاح انا ابغى كده قاله طيب واعطاه

      المهم الجني مستغرب ابا اروح اشوف ايش حيسويبهم
      المهم راح وشاف السوداني نايم فوق الحمار والوزغه فوق راس الحمار(السوداني حاطها علشان تقول للحمار ت ت ت ت ت ت )


      من كسلهم يعني



      في سوداني قالوله قول الحروف من الالف للياء قالهم آآآآآآآآي

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      النكته الاقوى انزل تحت

























































      في واحد دخل حديقه حيوان لقاها كلها جمال جمال جمال الرجال استغرب ايش فيه ايش فيه قالوله(الجواااب انزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززل تحت)
































































































































      قالوله عندهم سعوده هنا
      ضحكت فقالوا ألا تحتشم ### بكيت فقالوا ألا تبتســـــم
      بسمت فقالوا يرائي بهـــا ### عبست فقالوا بدا ما كتم
      صمتّ فقالوا كليل اللسان ### نطقت فقالوا كثير الكلـم
      حلِمت فقالوا صنيع الجبان ### ولو كان مقتدرًا لانتقــم
      بسلت فقالوا لطيشٍ بـــــه ### وما كان مجترئًا لو حكم
      يقولون شذّ إذا قلـــــــت لا ### وإمعةً حين وافقتهـــــــم
      فأيقنتُ أنّيَ مهمــــــــا أرِدْ ### رضا الناس لا بد من أن أذمّ

    12. #57
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كه كه كه كه ههههه
      =-=-=-=-

    13. #58
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      في واحد داعس بمكسيما جا يبغى يفحط فتح الباب وحط رجله ( كانه راكب سيكل )

    14. #59
      التسجيل
      04-05-2001
      الدولة
      KuwaiT
      المشاركات
      159
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      يقولك في اثنين امحششين يبون إسوون نفس الدورية قال الاول طيطو طيطو طيطو والثاني يقول أحمر أزرق أحمر أزرق




      في حول وواحد ثاني أهبل افتحو مطعم فلافل جا الحول وحط الفلافل جمب المقلى وجمبه الاهبل وقال تتتتتتتتسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
      غيور مشهور قولي الي تقولينه
      تحمدي ربج انج تسمعي صوتي
      ماني ذاك الكسير الي تخبرينه
      أنا غيور وقصيدي يشرح اسكوتي

    15. #60
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخ الله يرجك 2222

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •