العفو وشكرا لكم وحياكم الله ^^ ردودكم مذهلة .. والله يوفقكم ^^
ورد يعني خلاص مافيه شي ^^
لوسي .. ايه زين محد يركب على اكتاف الغير بس تقدرين توصلين اعلى من هالاكتاف بالافكار ^^
لينا .. ثانكس وردك احلى .. ايه من ناحية العربي فهي المادة الي جبت فيها اقل شي هالفصل >< ..
موم والبقية مشكورين ^^

































