• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 72

    الموضوع: عزيمه لكل افراد المنتدى ههههههههههههه

    1. #46
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب

      The#1 In The World

    2. #47
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولو احد يقدر يرفض للسنيورة طلب..........تم
      خخخخخخخخخخخخ

      لا شكلك وانت تكتب الرد ناييم انا اللي قايله الكلام هذا ياحليلك بس









    3. #48
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان


      خخخخخخخخخخخخ

      لا شكلك وانت تكتب الرد ناييم انا اللي قايله الكلام هذا ياحليلك بس



      كلكم نبات ما نفرق أقصد بنات

    4. #49
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخخخخخخخخخ
      صح يمكن وش دراني انا









    5. #50
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HERY2003
      الا وين الصرصور


      شكلي أحول
      هذا هو
      خخخخخخخخ..

      المنحوس منحوس ولو حطو على راسه فانوس..خخخخخخخخ..وش السالفه؟..



      ":"

    6. #51
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شــطــه
      هههههه

      شكرا على العزيمه وتاكد اننا راح نردها لك في الافراح

      خخخخخخخخخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    7. #52
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
      :": :": :": حرام عليكم خلصت الاشكال ..
      كان حطو كيكه على شكل بنت حلوه مثل السنيوره ..
      مو صرصار
      ?:
      أنا داري خخخخخخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    8. #53
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the driver
      افا قناص ماهقيتها منك

      صرصور صرصور صرصور

      عيب عليك




      بس مشكورين على الضحكه .
      خخخخخخخخخخخخخخخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    9. #54
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      الله أكبر..

      وزغه..":" ":"
      قم أقتلها



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    10. #55
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
      شباب...والله تمام....

      خلاااص....

      انا بروح اجيب الكاتشب والمايونيز والماسترده....:0)

      وراااح افله على هالصرصور....


      ==================

      على طاري السنيورة الحلووووه...((هي قالت انها حلوه فوق...لاتفهمون غلط)))

      امس الظهر...كنت منسدح على ظهري في صالة بيتنا...اشتنشق بعض الهواء الخايس...

      فعااد لقيت على يمين خشتي....الاعلان حق بنده...

      وقعدت اقراه...طبعاً كلها عن الخضروات واللحوم....

      وانا اقرا...كأني لمحت اسم السنيوره فقلت في نفسي..لا اكيد انا تعبان لازم انوووم...

      واناظر مره اخرى....الا ويصير اسم السنيوره صدق....

      صارت مرتديلا....اسمها...

      السنيوره مرتديلا دجاج لذيذه..":" ":"
      خخخخخخخخخخخ والله إنك فايق



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    11. #56
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      خخخخخخخخ..

      المنحوس منحوس ولو حطو على راسه فانوس..خخخخخخخخ..وش السالفه؟..



      ":"
      مدري عنك؟؟..

      بعدين وش قصدك بالمنحوس اذا هو انا فانك صادق .. طول عمري منحوس
      بكل شيء

    12. #57
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السكون
      مشكور على العزيمه ;-)

      بس صراحه سدت نفسي
      خخخخخخخخخخ



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    13. #58
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهلا

      The#1 In The World

    14. #59
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش الهرجة

    15. #60
      التسجيل
      17-04-2003
      الدولة
      المدينه المنوره
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخخخ
      هع..":"<<<<< داخل عرض

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •