![]()
![]()
طيب
![]()
![]()
طيب
![]()
The#1 In The World
خخخخخخخخخخخخولو احد يقدر يرفض للسنيورة طلب..........تم
لا شكلك وانت تكتب الرد ناييم انا اللي قايله الكلام هذا ياحليلك بس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
خخخخخخخخخخخخ
لا شكلك وانت تكتب الرد ناييم انا اللي قايله الكلام هذا ياحليلك بس
كلكم نبات ما نفرق أقصد بنات![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخ
صح يمكن وش دراني انا
خخخخخخخخ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HERY2003
الا وين الصرصور![]()
شكلي أحول
هذا هو
![]()
المنحوس منحوس ولو حطو على راسه فانوس..خخخخخخخخ..وش السالفه؟..
":"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شــطــه
هههههه
شكرا على العزيمه وتاكد اننا راح نردها لك في الافراح
خخخخخخخخخ
أنا داري خخخخخخالرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
:": :": :": حرام عليكم خلصت الاشكال ..
كان حطو كيكه على شكل بنت حلوه مثل السنيوره ..
مو صرصار ?:
خخخخخخخخخخخخخخخالرسالة الأصلية كتبت بواسطة the driver
افا قناص ماهقيتها منك
صرصور صرصور صرصور
عيب عليك
بس مشكورين على الضحكه .
قم أقتلهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
الله أكبر..
وزغه..":" ":"
خخخخخخخخخخخ والله إنك فايقالرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
شباب...والله تمام....
خلاااص....
انا بروح اجيب الكاتشب والمايونيز والماسترده....:0)
وراااح افله على هالصرصور....
==================
على طاري السنيورة الحلووووه...((هي قالت انها حلوه فوق...لاتفهمون غلط)))
امس الظهر...كنت منسدح على ظهري في صالة بيتنا...اشتنشق بعض الهواء الخايس...
فعااد لقيت على يمين خشتي....الاعلان حق بنده...
وقعدت اقراه...طبعاً كلها عن الخضروات واللحوم....
وانا اقرا...كأني لمحت اسم السنيوره فقلت في نفسي..لا اكيد انا تعبان لازم انوووم...
واناظر مره اخرى....الا ويصير اسم السنيوره صدق....
صارت مرتديلا....اسمها...
السنيوره مرتديلا دجاج لذيذه..":" ":"
مدري عنك؟؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
خخخخخخخخ..
المنحوس منحوس ولو حطو على راسه فانوس..خخخخخخخخ..وش السالفه؟..
":"![]()
بعدين وش قصدك بالمنحوس اذا هو انا فانك صادق .. طول عمري منحوس
بكل شيء
خخخخخخخخخخالرسالة الأصلية كتبت بواسطة السكون
مشكور على العزيمه ;-)
بس صراحه سدت نفسي![]()
![]()
ياهلا
![]()
The#1 In The World
ايش الهرجة![]()
هع..":"<<<<< داخل عرضخخخخخخخخخخ![]()
![]()