• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 91

    الموضوع: Xenosaga:Der wille zur macht

    1. #46
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة
      ويييييين..مع اني كنت برد على الموضوع من 3 شهور تقريبا..
      لكن كل مرة اقول لما اخلص اللعبة وإلى الآن ماخلصتها ..
      مع ان اللعبة عاجبتني وبقوة لكن مليت بسبب رجل آلي قريب من نهاية اللعبة تقريبا..
      يعرفه سوبر سونيك -___-

      وبعدها لعبتها تقريبا مرة وحدة ووقتلني وماكملتها..لو اقتل هذاك بس أكلمها :/

      بالمناسبة على ذكر زينوجيرز..اليوم أول مرة العبها بحياتي..
      صراحة ماتوقعتها تكون على هالطريقة..عروض اللعبة كنت ادري انها من انمي..لكن رسوم اللعب ماتوقعتها تكون شبيه بالانمي..
      النظام القتالي..اممم مافهمته عدل ومناطق اللعبة الأولى كلها كانت بالماضي..

      أما زينوساجا..فالقصة كلمة معقدة عليها شوي -___-

      يعطيك الف عافية لفانثيان على الموضوع الأكثر من رائع-مع اني ماقريته إلى الآن- لكنه راح يفسر اشياء كثيرة لي لما اخلص اللعبة..

      الف شكر ..

    2. #47
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا ميشاري
      لم تنهي اللعبة بعد...!!
      بالتوفيق طالما اقتربت من النهاية

      بالمناسبة على ذكر زينوجيرز..اليوم أول مرة العبها بحياتي..
      صراحة ماتوقعتها تكون على هالطريقة..عروض اللعبة كنت ادري انها من انمي..لكن رسوم اللعب ماتوقعتها تكون شبيه بالانمي..
      النظام القتالي..اممم مافهمته عدل ومناطق اللعبة الأولى كلها كانت بالماضي..
      مبروك عليك زينوجيرز
      و اتمنى ان تعجبك
      صحيح مثلما ذكرت جو اللعبة كله انيمي
      نظام القتال قريب من زينوساجا لكن اوسع منه فلكل شخصية العديد من الديث بلو و لكن فيما بعد طبعا الان عليك بالمربع او الدائرة او الاكس
      اكيد عندما تبدا باللعبة ستجد نظام القتال سهل
      اما بالنسبة لمناطق اللعبة التي تقول انها من الماضي فاجواء اللعبة كلها بهذا الشكل اي لعبة اربيجي كلاسيكية جدا و خصوصا في البدايات و لولا الديمو الذي ياتي قبل اللعبة فان بداية اللعبة عادية جدا حرب قديمة بين مملكتين على قارة "اغناس" حتى ان الناس نسوا سبب الحرب
      قرية نائية و هادئة على حدود البلدين
      هنالك بدات القصة
      اما الجو المستقبلي فهو جديد في زينوساجا لكن اتضح انه مقبول لكن ليس كجو زينوجيرز
      و طبعا كل جو له ميزاته

      و اذا اردت ان تلعب زينوجيرز فابتعد عن موضوعي لتنهيها.....



    3. #48
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا على الموضوع

      وبصرحة جهد جميل تشكرون عليه

      لكن لي تعليقات على بعض ما ذكرتموه في الموضوع فأرجو تقبلها بصدر رحب

      وهو عنوان لكتاب فلسفي الماني ل نيتشزيه بعنوان The will of power و كما نستنتج فان فريق زينوساجا بقيادة تيتسويا تاكاهاتسي متاثر بافكار هذا الكاتب
      نيتشه فيلسوف ألماني ظهر على السطح عقب أحداث الحرب العالمية الثانية (ان لم أكن مخطئا) وما خلفته

      من دمار ، يعتبره النقاد مجرد سارق لأفكار من قبله ، أبرز أفكاره الي اعرفها شخصيا انه يؤمن بأن الله

      مات !!!

      وهنا يتوضح خطر مسألة تأثر السيد تيتسويا بهذا الفيلسوف والأفكار التي ستحملها السلسلة تباعا ...

      زينوساجا هي على نفس السلسلة لكن بما انا الفريق ترك سكوير و اقام شركته الخاصة و هي مونولوث و اعتقد انهم مازالوا يريدون ان يكملوا سلسلتهملكنهم يحاولون ان يتحاشوا المشاكل القانونية الخاصة بحقوق اللعبة التي تملكها سكوير لذا هل هي سلسلة جديدة ام هي نفس السلسلة.....؟؟هذا ما ستكشفه لنا الاجزاء المقبلة
      السيد تيتسويا يملك حقوق القصة وليس لسكوير أي شيء أكثر من حقوق البيع للجزء الخامس من القصة

      وحقوقها في الأرباح لا أكثر ...

      لذلك السؤال هو هل سيعيد فريق مونليسوفت اصدار اللعبة ام سيكملون الى السادس مباشرة !!!

      و Nephilim أكبر دليل ...

      يمكن الي البعض ما يعرفه هو أن قصة Xeno هي من حق تيتسويا فقط وقد قام بنشرها سابقا في اليابان

      وحققت انتشارا كبيرا ثم بعد ذلك قرر اصدارها على لعبة فيديو فاختار سكوير (أو سكوير عرضت عليه

      لا فرق ) وصدرت اللعبة باسم سكوير لكن تظل القصة من حق الكاتب بما تتضمنه من شخصيات و

      احداث .

      بالنسبة لمسألة أن زينوجيرز قصة مكتملة حقيقة لن افهم هذا لكن لا يحق لي تعليق وانا لم أجرب اللعبة

      أو أراها ...

    4. #49
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلا كرونو سكار
      نيتشه فيلسوف ألماني ظهر على السطح عقب أحداث الحرب العالمية الثانية (ان لم أكن مخطئا) وما خلفته
      من دمار ، يعتبره النقاد مجرد سارق لأفكار من قبله ، أبرز أفكاره الي اعرفها شخصيا انه يؤمن بأن الله
      مات !!!
      وهنا يتوضح خطر مسألة تأثر السيد تيتسويا بهذا الفيلسوف والأفكار التي ستحملها السلسلة تباعا ...
      فريدريك نيتشه كما ذكرت فيلسوف الماني معروف و كما قلت اعتبره البعض سارق لافكار غيره و كذلك اعتبره البعض الاخر مبدع كبير
      نحن هنا لسنا للحكم على نيتشه
      هنالك فكرتين مميزتين لنيتشه موت الاله و ارادة القوة
      و له الكثير من الافكار الغريبة و المتناقضة لكن بما ان الفلسفة ليست اختصاصنا فلن نتطرق للموضوع
      و لكن لنرى ماذا سياخذ تيتسويا من هذا الفيلسوف
      و على فكرة انا لم اشاهد اي موقع يتحدث عن علاقة اللعبة بافكار هذا الفيلسوف طبعا المواقع الانكليزية
      لكني اعتقد ان تيتسويا لا بد ان تحدث عن هذا الموضوع في احدى مقابلاته او الكتب الخاصة بزينوساجا لكن بالياباني
      الفكرة الرئيسية هنا ان الكثير من الناس يهتمون بالفلسفة و يتابعون افكار هذا الفيلسوف و يقراون كتبه و يدرسون افكاره و ليس من الضروري ان تؤمن بما يقول فليس من المعقول ان تعتقد بافكار كل الفلاسفة
      و الجميل هنا ان زينوساجا لها بعد فلسفي متميز تمتاز به عن باقي الالعاب
      السيد تيتسويا يملك حقوق القصة وليس لسكوير أي شيء أكثر من حقوق البيع للجزء الخامس من القصة
      وحقوقها في الأرباح لا أكثر ...
      لذلك السؤال هو هل سيعيد فريق مونليسوفت اصدار اللعبة ام سيكملون الى السادس مباشرة !!!
      و Nephilim أكبر دليل ...
      يمكن الي البعض ما يعرفه هو أن قصة Xeno هي من حق تيتسويا فقط وقد قام بنشرها سابقا في اليابان
      وحققت انتشارا كبيرا ثم بعد ذلك قرر اصدارها على لعبة فيديو فاختار سكوير (أو سكوير عرضت عليه
      لا فرق ) وصدرت اللعبة باسم سكوير لكن تظل القصة من حق الكاتب بما تتضمنه من شخصيات و
      احداث .
      انا كنت اعتقد ان القصة من حق تيتسويا
      لكن كل هذا الكلام في المواقع عن حقوق اللعبة جعلني اعتقد بهذا الموضوع
      و من ثم انا لا اعرف في موضوع حقوق الالعاب
      ربما اسماء الشخصيات بنفس الاشكال حق لسكوير و لا يستطيع تكراره و ربما مثلما قلت الموضوع بيد تيتسويا
      اعتقد ان تيتسويا لم ينشر القصة كاملة بل جزء منها او لمحة عنها و الا لقرا شخص ما القصة و اخبرنا عن الاحداث القادمة
      اما عن اصدار الخامس مرة اخرى فهذا سؤال غامض
      كذلك هنالك احتمال ان لا تؤدي القصة الحالية الى زينوجيرز(مع اني متاكد تقريبا ان القصة سائرة الى زينوجيرز)
      انا افكر بالجزء السادس و عندي بعض الافكار الاولية عنه اذا سار كل شيء حسب توقعاتي
      بالنسبة لمسألة أن زينوجيرز قصة مكتملة حقيقة لن افهم هذا لكن لا يحق لي تعليق وانا لم أجرب اللعبة
      أو أراها ...
      لا اعرف لماذا جملي غيرمفهومة
      لكني قصدت ان قصة اللعبة تنتهي في زينوجيرز و القصة اخذت كل ابعادها
      بينما زينوساجا هو بداية قصة و لم ينتهي شيء في نهاية الجزء الاول بل انتهت كانها حلقة من مسلسل في اشد النقاط غموضا

      سررت بردك كرونو سكار



    5. #50
      التسجيل
      06-10-2003
      الدولة
      Lahan Village :
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Levithian
      فعلا موسيقى هذه الاغنية و كلامتها رااائعين
      و افضلها اكثر من اغنية بين
      لم افهم قصدك بالنسبة للصورة فكصورة هنالك مواقع كثيرة لصور زينوساجا و زينوجيرز
      اما اذا كنت تقصد الكتاب فعليك بشرائه من خلال الانترنت و سيقومون بشحنه لك

      ميدي زينوغيرز قمة في الروعة و هم اكثر تنوعا من زينوساجا و قد ابدع ياسونري ميتسودا فيهم
      و لكن عندما تلعب اللعبة سيكون لكل ميدي تاثير مختلف عليك
      نصيحة لك زينوجيرز و تحمل الانتقال من بلاي ستيشن تو الى الون
      و في نفس الموقع الذي وضعته اغنية قصيرة لزينوغيرز قمة في الروعة اسمهاStar of Tears وهي لنفس الملحن و نفس المغنية لزينوساجا حتى الكلمات لنفس المؤلف تيتسويا لكن طبعا الترجمة الى الانكليزي ليست له لكن بنفس المعنى تقريبا
      كان قصدي الموقع وش هو ؟ لأنه عمري ما شفت صورة لكوس موس مثل هذي ^^
      لا عادي مجرب ^^
      لعبت فف 7 و 8 في الصيفية هذي وخلصتهم ^^ (بس كات صعبة شوي ^^)


      مشاري :
      وييييين !
      لو كنت جنبي كنت بمسكك وبخلصلك هو
      خلصه والله زهقت وأنا أنتظرك تخلصه
      أنا بانتظار الخبر السار

    6. #51
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Levithian

      انا كنت اعتقد ان القصة من حق تيتسويا
      لكن كل هذا الكلام في المواقع عن حقوق اللعبة جعلني اعتقد بهذا الموضوع
      و من ثم انا لا اعرف في موضوع حقوق الالعاب
      ربما اسماء الشخصيات بنفس الاشكال حق لسكوير و لا يستطيع تكراره و ربما مثلما قلت الموضوع بيد تيتسويا
      بصراحة أخذت معلوماتي من مجلة egm في عدد من الأعداد المجلة خصصوا فيه موضوع الشهر عن العاب

      العربجي بشكل عام وكان لهم كلامهم الي انا ذكرت منه معلوماتي عن لعبة زينوساجا ...

      فرواج القصة ونشرها ومسألة الحقوق كلها متواجدة في العدد ان ما كنت فاقد للذاكرة ...

    7. #52
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      كان قصدي الموقع وش هو ؟ لأنه عمري ما شفت صورة لكوس موس مثل هذي ^^
      هذه الصورة ليست من موقع صور بل هي من موقع بيع الكتاب الذي تكلمت عنه و هي صفحة من الكتاب لذا فالموقع نفسه لا يحوي صور مميزة لكن هنالك الكثير من مواقع الصور
      مشاري :
      وييييين !
      لو كنت جنبي كنت بمسكك وبخلصلك هو
      خلصه والله زهقت وأنا أنتظرك تخلصه
      أنا بانتظار الخبر السار
      مشاري شد الهمة شوي
      بصراحة أخذت معلوماتي من مجلة egm في عدد من الأعداد المجلة خصصوا فيه موضوع الشهر عن العاب
      العربجي بشكل عام وكان لهم كلامهم الي انا ذكرت منه معلوماتي عن لعبة زينوساجا ...
      فرواج القصة ونشرها ومسألة الحقوق كلها متواجدة في العدد ان ما كنت فاقد للذاكرة ...
      صار زمان ما اشتريت مجلات و لا قريت مجلات
      شكرا على ردودكم



    8. #53
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      صورة بسيطة من زينوجيرز بيرفكت ووركس توضح لنا التسلسل الزمني للاجزاء الستة
      على حسب هذه الصور الجزء الاولDer wille zur macht يقع تقريبا قبل الجزء الثاني بقليل
      هل سيحافظ تيتسويا على هذا المسار الزمني
      هذا ما سنعرفه عند صدور الجزء الثاني
      انا برايي ليس من الضروري وضع الجزء الثالث و الرابع كما صورهم البيرفكت ووركس لان زينوجيرز(الجزء الخامس) اعطا لمحة لا باس بها عن هذه الاجزاء لذا اعتقد بان تيتسويا سيجد شيء جديد لهذه الاجزاء ليحافظ على التشويق طبعا دون الخروج عن القصة الاساسية
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة PW-p002.jpg‏  



    9. #54
      التسجيل
      01-10-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      998
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chrono Scar
      بصراحة أخذت معلوماتي من مجلة egm في عدد من الأعداد المجلة خصصوا فيه موضوع الشهر عن العاب

      العربجي بشكل عام وكان لهم كلامهم الي انا ذكرت منه معلوماتي عن لعبة زينوساجا ...

      فرواج القصة ونشرها ومسألة الحقوق كلها متواجدة في العدد ان ما كنت فاقد للذاكرة ...


    10. #55
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصفحة الثانية
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة PW-p003.jpg‏  



    11. #56
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Levithian
      صورة بسيطة من زينوجيرز بيرفكت ووركس توضح لنا التسلسل الزمني للاجزاء الستة
      على حسب هذه الصور الجزء الاولDer wille zur macht يقع تقريبا قبل الجزء الثاني بقليل
      هل سيحافظ تيتسويا على هذا المسار الزمني
      هذا ما سنعرفه عند صدور الجزء الثاني
      انا برايي ليس من الضروري وضع الجزء الثالث و الرابع كما صورهم البيرفكت ووركس لان زينوجيرز(الجزء الخامس) اعطا لمحة لا باس بها عن هذه الاجزاء لذا اعتقد بان تيتسويا سيجد شيء جديد لهذه الاجزاء ليحافظ على التشويق طبعا دون الخروج عن القصة الاساسية
      برأيي الشخصي أنا متأكد من تقيده لكن ستبدي لنا الأيام ...

      بالنسبة للأرقام الي أراها فهي غريبة ؟؟؟

      هل تمثل هذه الأرقام سنوات أم أيام ؟؟؟

      نلاقي بين الأول و الثاني 5000 فهل هي سنة ، يوم ، اسبوع ؟؟؟؟

      وكذلك بين الاجزاء الأخرى أعداد قياسية لكن في الأجزاء الأخرى قد تكون معقولة لكن الجزء الثاني

      (من الصور) يعتبر تابع مباشر للأول ؟؟؟

    12. #57
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالنسبة للأرقام الي أراها فهي غريبة ؟؟؟
      هل تمثل هذه الأرقام سنوات أم أيام ؟؟؟
      نلاقي بين الأول و الثاني 5000 فهل هي سنة ، يوم ، اسبوع ؟؟؟؟
      وكذلك بين الاجزاء الأخرى أعداد قياسية لكن في الأجزاء الأخرى قد تكون معقولة لكن الجزء الثاني
      (من الصور) يعتبر تابع مباشر للأول ؟؟؟
      مرحبا
      في الصورة في الصفحة الثانية نجد الجزء الخامس Episode V
      و من ثم نجد باقي الاجزاء مرتبة تنازليا بالنسبة للجزء الخامس اي ببساطة:
      الجزء الرابع قبل 500 سنة من الجزء الخامس(و هو زينوجيرز)
      الجزء الثالث قبل 4000 سنة
      الجزء الثاني قبل 10000 سنة
      الجزء الاول قبل 15000 سنة

      اي ان الفرق بين الجزء الاول و الثاني هو 5000 سنة
      و هكذا
      Spoiler about Xenogears
      على حسب ما اذكر
      الجزء الثاني في نهايته يحدث تحطم الايلدريج (المركبة التي نشاهدها في عرض بداية زنوجيرز)
      و هذه الاحداث تمثل سقوط السلاح الرهيب ديوس بكل اجزائه الى الكوكب الجديد الغير ماهول و من ثم بداية الاحداث في زينوجيرز اي تشكل ميانغ و الي و باقي الشلة....!!!
      الجزء الثالث و الرابع تدور احداثه على هذا الكوكب لكن في زمن يسبق زينوجيرز
      الثالث يمثل مرحلة حضارة (لا اذكر اسمها) و حينها كان "في" (باسم كين )و ايلي عالمان و كان العالم على شفير الانتهاء لان البشر اصبحوا غير قادرين على التكاثر و الانجاب و عندها يقوم "في" و ايلي بتصميم ايميرالدا عندما يكتشفان ان مرض العقم اصاب ايلي و بفضل تقنية النانوماشين و ايميرالدا يتم انقاذ العالم من جديد
      طبعا "في" و ايلي يموتان عندما يقتحم الجنود مركز ابحاثهم
      و كان العالم في حرب كبيرة كحاله دوما
      الجزء الرابع يمثل ايلي كصوفيا و "في" الرسام الذي رسم لوحتها في نيسان و اسمه هنا لاكان
      و هنا يرحل "في" ليحضر الوان _ليس بحاجة لها فعليا_ لاكمال لوحة صوفيا و يعود ليجدها ميتة
      و هنا يبدا الغضب داخل لاكان بتشكيل شخصية جرافت الذي يبدا في تدمير العالم
      كذلك يظهر كريلين هنا الذي يحب ايلي و لكنها ترفضه و بالتالي يبحث ايلي عن العدالة التي يريدها
      الجزء الخامس هو زينوجيرز ب"في و ايلي مع جود كريلين و جرافت
      الجزء السادس مجهول تماما
      هل هو مباشرة بعد زينوجيرز اي بنفس الابطال
      هل سيكون بعد فترة زمنية طويلة بشخصيات اخرى من "في" و ايلي ام سيكون بشخصيات منفصلة عنها
      لا شيء موضح حول الجزء السادس
      الجزء الاول هو الجزء الذي يتم فيه هجرة البشر لكوكب الارض للانطلاق الى كوكب جديد لتاسيسه كنيو جورسيلم(هنا اتصال مع زينوساجا)

      طبعا كل هذا الكلام من ذاكرتي و يمكن للكثير من الاخطاء التواجد فيه.......!!!!!
      زينوساجا الجزء الاول اتت قبل الجزء الثاني بقليل اي ليست الجزء الاول كما هو موضح في البيرفكت ووركس و ممكن ان تمتد الى الجزء الثاني فهي ليست بعيدة جدا عنها
      انا برايي لن يعيد تيتسويا قصص كين و لاكان و صوفيا لانه تكلم عن هذه القصص في زينوجيرز و كل هذه القصص نهايتها معروفة لذا اعتقد ان يطيل التكلم في الجزء الثاني اي نشاة الايلدريج و سبب وضع ديوس عليها و ماهية زوهار و السبب من بناء ديوس و من ثم الهاك الذي اصاب ديوس
      اي ربما ايبسود ون و تو و ثري سيمثل ايبسود تو في البيرفكت ووركس
      و ربما الجزء الرابع يوضح لنا نشاة "في" و ايلي على الكوكب الجديد
      و من ثم زينوجيرز
      و من ثم نهاية السلسلة



    13. #58
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Levithian
      مرحبا
      في الصورة في الصفحة الثانية نجد الجزء الخامس Episode V
      و من ثم نجد باقي الاجزاء مرتبة تنازليا بالنسبة للجزء الخامس اي ببساطة:
      الجزء الرابع قبل 500 سنة من الجزء الخامس(و هو زينوجيرز)
      الجزء الثالث قبل 4000 سنة
      الجزء الثاني قبل 10000 سنة
      الجزء الاول قبل 15000 سنة

      اي ان الفرق بين الجزء الاول و الثاني هو 5000 سنة
      :
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      متأكد ؟؟؟

      اذا كان كذلك فمعاك حق في مسألة تغيير مسار القصة !!!

      ويعطيك العافيه على المعلومات

    14. #59
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      متأكد ؟؟؟
      اذا كان كذلك فمعاك حق في مسألة تغيير مسار القصة !!!
      ......!!!
      انا لم اقل ان هذا دليل على تغيير القصة
      فايبسود ون لم ياتي في زمن ايبسود ون في البيرفكت ووركس
      اي نستطيع ان نعتبر زينوساجا ون هي تقريبا 1,5 بالنسبة للبيرفكت ووركس
      اي حتى الان المسار الزمني ممكن تعديله
      فقط بظهور الايلدريج كفكرة بناء او ظهورها فعليا سيحسم الامر في الجزء القادم الا اذا لم تنتهي القصة كما حصل مع الجزء الاول و كان هنالك امكانية لاكمال القصة مباشرة في الجزء الثالث

      اي من الممكن ان تكون سلسلة زينوساجا كلها تدور حول ايبسود تو من البيرفكت ووركس اي تصميم ديوس و وضع زوهار كمولد الطاقة له و من ثم تفكيك ديوس و تحميله على الايلدريج و في النهاية اقلاع الايلدريج او تحطمها
      حيث من الممكن ان يدور جزء كامل على الايلدريج
      اي ان هذا المسار الزمني ممكن الحصول منه على اكثر من 6 اجزاء



    15. #60
      التسجيل
      06-10-2003
      الدولة
      Lahan Village :
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Xenosaga:Der wille zur macht

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Levithian
      ......!!!
      انا لم اقل ان هذا دليل على تغيير القصة
      فايبسود ون لم ياتي في زمن ايبسود ون في البيرفكت ووركس
      اي نستطيع ان نعتبر زينوساجا ون هي تقريبا 1,5 بالنسبة للبيرفكت ووركس
      اي حتى الان المسار الزمني ممكن تعديله
      فقط بظهور الايلدريج كفكرة بناء او ظهورها فعليا سيحسم الامر في الجزء القادم الا اذا لم تنتهي القصة كما حصل مع الجزء الاول و كان هنالك امكانية لاكمال القصة مباشرة في الجزء الثالث

      اي من الممكن ان تكون سلسلة زينوساجا كلها تدور حول ايبسود تو من البيرفكت ووركس اي تصميم ديوس و وضع زوهار كمولد الطاقة له و من ثم تفكيك ديوس و تحميله على الايلدريج و في النهاية اقلاع الايلدريج او تحطمها
      حيث من الممكن ان يدور جزء كامل على الايلدريج
      اي ان هذا المسار الزمني ممكن الحصول منه على اكثر من 6 اجزاء
      بااااك
      طيب ألا يمكن انه أصلا لمن يوصلوا لأجزاء أخرى الجزء الخامس مثلا .. ألا يمكن انهم يكونو غيرو كذا شيء أصلا فيها !! لأنه أنا بصراحة ما أعتقد انها راح تكون ريماك كامل !!
      ألا يمكن هذا الشيء ؟

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •