طلالX ...
الله يرجك....
انت ماقرأت انا ايش كتبت بالخط العريض..... (الموضوع وصلني من واحده بنت...من الظهران)
طلالX ...
الله يرجك....
انت ماقرأت انا ايش كتبت بالخط العريض..... (الموضوع وصلني من واحده بنت...من الظهران)
كخخخخخخ الله يرجك بس الموضوع مغببببببر
سكوال ينبش المواضيع الي الشباب حاشينه فيها
FSM
ايه قوووووول كذا كخخخخخخخخخخخخخ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هههههههه .. اجل سكوال مركب رادار ....
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
هههههاي....
الله يرجكم .....
كلكم اعضاء منتدى فاسدين ومنافقين ... واولكم سورا..
لما كنت موجود ..ياما توصلني رسائل اعجاب وحب وشكر وتهاني ..
واول اسبوع اغيب فيه ... الاقي ثلاثة مواضيع كاملة كلها حش X حش ...
هذا غير الردود الحلوه ....الله يطول عمركم..![]()
هييييييييييه طلعني من السالفه انا ما جبت طاريك ابدا ابدا
كح كح غبار .
هههههههههه ... علشان تعرف مقدار حبنا لك ..... لازم نحش فيك .... ثاني مره لا تطلع وترجع على كيفك ... عطنا خبر ياخي كذا ما نستحمل >>> منافق![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep