• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 86

    الموضوع: يالله نكون مجموعات ..................^^

    1. #46
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا والف لا

      انا اصير الرئيس الثاني للمنظمه

      وعندي اقتراح للتوقيع اي عضو بمنظمتنا لازم يكتب اسمه بالتوقيع

      مثلا نكب اسم منظمتنا وبعدين تحته اسم العضو

      وانا مو قلتلج خليني على القوانين

      لاحول الله

      المهم انا الرئيس الثاني للمنظمه او نقول نائب الرئيس

    2. #47
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      إفاااا إفااا عليك..

      مساعد الرئيسه يعني نائب الرئيسه إيش الفرق...


      بعدين..مش إنت يلي قلت لو عندك قوانين حطيهم .. يعني إيش فيهم القوانين يلي حطيتهم


      إفاااا

      أقول ما لازم يصير خلاف من الأول ...لازم نحل الخلافات بالنقاش بس بدون خرمشه و شد شعر يعني..


      المهم أنا الرئيسه وإنت نائب الرئيسه

      وأعطيني رأيك بقوانيني ..

      القانون يلي حطيته إنت على التوقيع..


      بس لازم بالأول نجيب التوقيع..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    3. #48
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعتذر

      اما عن القوانين مرافق عليها وهذي قوانيني :

      1- على لأعضاء المسجلين بالمنظمه بان يزيدو مشاركاتهم في المنتدى الترفيهي حتى يكون افضل
      من جميع منتديات (( منتدى دوت كوم ))

      2- على لاعضاء المنظمه مساعده بعضهم البعض عند وضع احد مواضيع المنظمه

      3- على أعضاء المنظمه الذين يودون المشاركه والتسجيل فيها الكشف عن ملفه وسيرته
      الذاتيه في المنتدى الترفيهي

      4- على لاعضاء المنظمه احترام لاخرين وعدم مضايقه احد الا اذا ضايقهم احد

      5- على اعضاء المسجلين بان يضعوا توقيع المنظمه .

      ــــــــــــــــــــ

      واشرايج فيها واذا كان عندج شي حطي

      واما التوقيع لازم بان يكون افضل التواقيع

    4. #49
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا رئيس رئيس المنظمة وإالى عنده اعتراض يجي..وانا اوريه ...

    5. #50
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      انا رئيس رئيس المنظمة وإالى عنده اعتراض يجي..وانا اوريه ...
      هههههههههههههههههههه

    6. #51
      التسجيل
      19-11-2002
      الدولة
      Dxb
      المشاركات
      470
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااااااااااااااو ميمو رديت الموضوع على اصله



      اقول كونو مجموعتين .................. عسب يبدأ التحدي

    7. #52
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      القوانين حاليا تمام على التمام...



      بس باقي التوقيه لازم نتفق على واحد..



      فلاي


      هاد المكان إتملى ((أنا مليته وزياده.. ))


      تقدر تكون المشرف بس لازم بالأول تطبق القوانين المذكوره آنفا..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    8. #53
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      614
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      هي هي هي ها ها ها انا المشرفه على هذي المنظمه واللي يبي يسجل يطلب مني انه ينظم للمنظمه وانا افكر ادخله((لاتصدقونها تراها طافحه فول لين قالت بس^_^ ))
      ههههههه انا من زمان بالمنظمه والمفروض تعظوني وسام ذهبي لتفاني بهذي المنظمه ^_*
      هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
      late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to







    9. #54
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخ شوفو بعد مااجتمعت مع القادة اتفقنا انه يكون رئيس المنظمة هو..DraGonGreeN_Z



      وانا بكون المشرف على رئيس المنظمة لاني عضو مخضرم..

      والأخت بيس انجل والاخ ميمي هم البنات ليسوون لنا الاندومي في اوقات شغلنا وراحتنا..
      ولي يبغي يشارك الاخوات شغلهم يتفضل ماعندنا مانع.... ترى محتاجين ناكل اندومي كثيير...
      اما الاولاد فلهم مناصب محترمة...منظف ...غسال...الخ

    10. #55
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      ايش الهرجة

      سامع عن منظمات ومدري شو

      وشو الصور اللي بنخربها

      اذا كان فيها اهانة وتجريح للبيتزا فأنا اعترض وبشدة

      الحين قبل شوي شفت الشاب خالد على الماسنجر

      بس ما كلمته لأني رايح اصلي التراويح الحين

    11. #56
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      خخخ شوفو بعد مااجتمعت مع القادة اتفقنا انه يكون رئيس المنظمة هو..DraGonGreeN_Z



      وانا بكون المشرف على رئيس المنظمة لاني عضو مخضرم..

      والأخت بيس انجل والاخ ميمي هم البنات ليسوون لنا الاندومي في اوقات شغلنا وراحتنا..
      ولي يبغي يشارك الاخوات شغلهم يتفضل ماعندنا مانع.... ترى محتاجين ناكل اندومي كثيير...
      اما الاولاد فلهم مناصب محترمة...منظف ...غسال...الخ

      إيش هاد ياولد...


      أنا رئيسه المنتظمه...

      ونائب الرئيسه..DraGonGreeN_Z


      وكنت ناويه أسويك المشرف بس لانك عصيت أوامري وقلت كلام يهين جلالتي(( )) رح تنزل لمستوى سواااق

      مفهووووووووووووووووووووم..


      أما بالنسبه لبس إنجل..إنتي رح تكوني المشرفه إيش رأيك حبيبتي؟؟

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    12. #57
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      وين وصلتوا؟..

    13. #58
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      خخخ شوفو بعد مااجتمعت مع القادة اتفقنا انه يكون رئيس المنظمة هو..DraGonGreeN_Z



      وانا بكون المشرف على رئيس المنظمة لاني عضو مخضرم..

      والأخت بيس انجل والاخ ميمي هم البنات ليسوون لنا الاندومي في اوقات شغلنا وراحتنا..
      ولي يبغي يشارك الاخوات شغلهم يتفضل ماعندنا مانع.... ترى محتاجين ناكل اندومي كثيير...
      اما الاولاد فلهم مناصب محترمة...منظف ...غسال...الخ
      أممممممممممممممممم

      رئيس المظمه انا ؟

      خلاص مادام لاخوان يبوني رئيس عليهم انا موافق

      المهم مو نلقصنا غير التوقيع

    14. #59
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      وين وصلتوا؟..
      وصلنا للنهايه ما بقى ألا التوقيع

    15. #60
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: يالله نكون مجموعات ..................^^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DraGonGreeN_Z
      أممممممممممممممممم

      رئيس المظمه انا ؟

      خلاص مادام لاخوان يبوني رئيس عليهم انا موافق

      المهم مو نلقصنا غير التوقيع





      أنا رئيسه المنتظمه ما حد بيغير شي


      فوق ما عطيتكم مناصب محترمه ..

      إيش بدك يعني أحسن من نائب الرئيس ومساعده..

      هاد المنتصب كان لازم يكون لبنت..

      بس عشاني ما لقيت بنت حطيتك..

      وبعدين تجي تقول بدك تاخد محلي...


      أعوذ بالله...

      بالنسبه للتوقيع أنا رح أحاول أجيبه ...

      بس كمان إنتوا دورو وحاولوا...

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •