لا والف لا![]()
انا اصير الرئيس الثاني للمنظمه![]()
وعندي اقتراح للتوقيع اي عضو بمنظمتنا لازم يكتب اسمه بالتوقيع![]()
مثلا نكب اسم منظمتنا وبعدين تحته اسم العضو![]()
وانا مو قلتلج خليني على القوانين![]()
لاحول الله
المهم انا الرئيس الثاني للمنظمه او نقول نائب الرئيس![]()
لا والف لا![]()
انا اصير الرئيس الثاني للمنظمه![]()
وعندي اقتراح للتوقيع اي عضو بمنظمتنا لازم يكتب اسمه بالتوقيع![]()
مثلا نكب اسم منظمتنا وبعدين تحته اسم العضو![]()
وانا مو قلتلج خليني على القوانين![]()
لاحول الله
المهم انا الرئيس الثاني للمنظمه او نقول نائب الرئيس![]()
إفاااا إفااا عليك..![]()
![]()
مساعد الرئيسه يعني نائب الرئيسه إيش الفرق...![]()
بعدين..مش إنت يلي قلت لو عندك قوانين حطيهم ..يعني إيش فيهم القوانين يلي حطيتهم
![]()
إفاااا![]()
أقول ما لازم يصير خلاف من الأول ...لازم نحل الخلافات بالنقاش بسبدون خرمشه و شد شعر يعني..
![]()
المهم أنا الرئيسه وإنت نائب الرئيسه
وأعطيني رأيك بقوانيني ..
القانون يلي حطيته إنت على التوقيع..![]()
بس لازم بالأول نجيب التوقيع..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
أعتذر![]()
اما عن القوانين مرافق عليها وهذي قوانيني :
1- على لأعضاء المسجلين بالمنظمه بان يزيدو مشاركاتهم في المنتدى الترفيهي حتى يكون افضل
من جميع منتديات (( منتدى دوت كوم ))![]()
2- على لاعضاء المنظمه مساعده بعضهم البعض عند وضع احد مواضيع المنظمه
3- على أعضاء المنظمه الذين يودون المشاركه والتسجيل فيها الكشف عن ملفه وسيرته
الذاتيه في المنتدى الترفيهي
4- على لاعضاء المنظمه احترام لاخرين وعدم مضايقه احد الا اذا ضايقهم احد![]()
5- على اعضاء المسجلين بان يضعوا توقيع المنظمه .
ــــــــــــــــــــ
واشرايج فيها واذا كان عندج شي حطي![]()
واما التوقيع لازم بان يكون افضل التواقيع![]()
انا رئيس رئيس المنظمة وإالى عنده اعتراض يجي..وانا اوريه ...![]()
ههههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
وااااااااااااااو ميمو رديت الموضوع على اصله
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اقول كونو مجموعتين ..................عسب يبدأ التحدي
القوانين حاليا تمام على التمام...![]()
بس باقي التوقيه لازم نتفق على واحد..![]()
فلاي
هاد المكان إتملى ((أنا مليته وزياده..
))
تقدر تكون المشرف بس لازم بالأول تطبق القوانين المذكوره آنفا..![]()
![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
هي هي هي ها ها ها انا المشرفه على هذي المنظمه واللي يبي يسجل يطلب مني انه ينظم للمنظمه وانا افكر ادخله((لاتصدقونها تراها طافحه فول لين قالت بس^_^ ))
ههههههه انا من زمان بالمنظمه والمفروض تعظوني وسام ذهبي لتفاني بهذي المنظمه ^_*
هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to
![]()
![]()
خخخ شوفو بعد مااجتمعت مع القادة اتفقنا انه يكون رئيس المنظمة هو..DraGonGreeN_Z
وانا بكون المشرف على رئيس المنظمة لاني عضو مخضرم..![]()
والأخت بيس انجل والاخ ميمي هم البنات ليسوون لنا الاندومي في اوقات شغلنا وراحتنا..![]()
![]()
ولي يبغي يشارك الاخوات شغلهم يتفضل ماعندنا مانع....ترى محتاجين ناكل اندومي كثيير...
![]()
اما الاولاد فلهم مناصب محترمة...منظف ...غسال...الخ![]()
ايش الهرجة
سامع عن منظمات ومدري شو
وشو الصور اللي بنخربها
اذا كان فيها اهانة وتجريح للبيتزا فأنا اعترض وبشدة
الحين قبل شوي شفت الشاب خالد على الماسنجر
بس ما كلمته لأني رايح اصلي التراويح الحين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
إيش هاد ياولد...![]()
أنا رئيسه المنتظمه...![]()
ونائب الرئيسه..DraGonGreeN_Z
وكنت ناويه أسويك المشرف بس لانك عصيت أوامري وقلت كلام يهين جلالتي(()) رح تنزل لمستوى سواااق
مفهووووووووووووووووووووم..![]()
أما بالنسبه لبس إنجل..إنتي رح تكوني المشرفه إيش رأيك حبيبتي؟؟![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
وين وصلتوا؟..![]()
أمممممممممممممممممالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
![]()
رئيس المظمه انا ؟
خلاص مادام لاخوان يبوني رئيس عليهم انا موافق![]()
المهم مو نلقصنا غير التوقيع
وصلنا للنهايه ما بقى ألا التوقيعالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DraGonGreeN_Z
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أنا رئيسه المنتظمه ما حد بيغير شي![]()
فوق ما عطيتكم مناصب محترمه ..
إيش بدك يعني أحسن من نائب الرئيس ومساعده..
هاد المنتصب كان لازم يكون لبنت..
بس عشاني ما لقيت بنت حطيتك..![]()
وبعدين تجي تقول بدك تاخد محلي...![]()
أعوذ بالله...![]()
بالنسبه للتوقيع أنا رح أحاول أجيبه ...
بس كمان إنتوا دورو وحاولوا...
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b